موقع يعطيك فلوس على مشاهدة الاعلانات (10-30 دولار يوميا)

ما هو الموقع الذي يعطي فلوس على مشاهدة الإعلانات؟ أو ما هي أشهر مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات؟ من أكثر الأمور التي يبحث عنها الأشخاص الذين يرغبون في ربح المال من الانترنت بسهولة وبدون رأس المال خصوصاً للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت.

حيث نجد الكثير من الأشخاص يعتقدون أن طرق الربح من مشاهدة الإعلانات أو مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت هي طرق غير صادقة ولا يمكن الربح منها! ولكن عزيزي القارئ اطمئن. بالتأكيد هنالك بعض المواقع تكون مبنية على استغلال الناس وليس لها ضمانات في الدفع ولكن بعد تجربة الكثير من المواقع، تبين لنا بالفعل هنالك مواقع مضمونة وصادقة في ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات وقد أثبتوا لنا الكثير من المتابعين عمليات الدفع.

ويمكن اعتماد طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات كدخل ثاني بجانب وظيفتك أو عملك الرئيسي وليس من الضروري ان تستطيع كسب 100 دولار في اليوم لكي يكون العمل موثوق وصادق، حيث يمكنك من خلال مواقع مشاهدة الإعلانات كسب ما بين (10-30) دولار كحد أقصى، لأنك بحاجة إلى مشاهدة عدد إعلانات كبير، ويختلف سعر مشاهدة الإعلان على حسب نوع وطول مدة الإعلان.

موقع يعطيك فلوس على مشاهدة الإعلانات

في الحالة التي تكون فيها واحد من الناس الذين يحاولون إيجاد وسيلة لربح المال من خلال الانترنت فبكل تأكيد ستصادف إحدى الطرق السهلة للمبتدئين وهي كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات وهذه الطريقة تعد مصدراً للمال بالنسبة للأشخاص المبتدئين الذين يعتمدون على هذه الوسيلة من اجل تحقيق الأرباح.

يتوفر العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها جني الأموال عن طريق مشاهدة الإعلانات الا انه يوجد بعض من هذه المواقع تقوم بجعل الشخص الذي يستخدمها يبذل الكثير من الجهد ومن ثم منحه القليل من المقدار الذي يجب اعطاءه إياه وبالتالي ينبغي الحديث عن المواقع الهامة التي يمكن من خلالها كسب الأموال من مشاهدة الإعلانات لكي ينال الجميع الفائدة.

افضل مواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

فيما يلي سنعرض لكم أفضل مواقع مضمونة تعطي المال مقابل مشاهدة الإعلانات والتي تدعم السحب PayPal أو pioneer أو إلى عملات رقمية، اليك افضل هذه المواقع:

موقع timebucks

يعد واحدا من افضل المواقع التي تستطيع من خلالها جني الأموال من مشاهدة الاعلانات حيث يقوم هذا الموقع بإعطاء الشخص الذي يستخدمه إمكانية كسب الأرباح بالاعتماد على الانترنت ولا يقتصر الأمر في الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات فقط كذلك يستطيع الشخص الحصول على الأرباح بالاعتماد على وسائل عديدة، لمضاعفة الأرباح.

تتلخص هذه الوسائل في اتباع العديد من الطرق ومن ضمنها كسب الأموال من خلال مشاهدة الاعلانات وايضا جني الأرباح الوفيرة من خلال مشاهدة الفيديوهات بالإضافة الى كسب الربح عبر التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك فك رموز الكابتشا والكثير من الطرق التي تستطيع التعرف عليها.

عبر ذلك تستطيع من الحصول على اكثر من ثلاثين سنت على الصفحة والى ما يقارب نسبة 15% من خلال الاستفادة من الاحالات وذلك عن طريق القيام بدعوة الأشخاص الاخرين للعمل على الموقع عن طريق التسجيل من خلالك وأقل حد لكي تتم عملية السحب هو 10 دولار.

يوجد الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها الحصول على الأموال عبر هذا الموقع ومن بين هذه الطرق payeer, bitcoin , skrill بالإضافة الى وجود اكثر من ثلاثين رابح يتم وقوع الاختيار عليهم لا على التعيين من اجل الحصول على جوائز مالية بشكل اسبوعي.

موقع cointiply

يتشابه هذا الموقع كثيراً مع موقع timebucks من خلال الحصول على الأرباح عبر مشاهدة الإعلانات والفيديوهات القصيرة، ولا يقتصر الامر على ذلك فقط بل يتوفر عدة وسائل يمكن الاعتماد عليها للحصول على الأموال عبر استخدام هذه المنصة.

تستطيع كسب الأموال عبر موقع cointiply عبر القيام بمشاهدة الإعلانات وأيضا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وانهاء الاستطلاعات الخاصة بالآراء العديدة ومن خلال ذلك بالإمكان الحصول على الأرباح بشكل يومي والتي تكون بحدود 2 دولار الا ان الأرباح ستكون على شكل عملات رقمية ويعتبر واحدا من ابسط المواقع التي يمكنك استخدامها من اجل الحصول على الأموال عن طريق الانترنت، وعملية السحب تحصل عبر البيتكوين ودوجكوين حصراً.

قد يهمك: أسهل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات

موقع ysense

هذا المواقع واحدا من افضل المواقع التي تستطيع استخدامها بكل بساطة في الربح من الإعلانات، حيث انه تمتاز الطريقة التي يمكن خلالها مشاهدة الإعلانات الخاصة بمختلف الشركات بالبساطة الى حد كبير وذلك في آلية العمل وأيضا في الحصول على الأرباح.

يحتل هذا الموقع المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية وأيضا في دول الخليج العربي وتستطيع الاعتماد عليه في الحصول على العديد من الأرباح عبر مشاهدة الإعلانات والقيام بإنهاء المهام اليومية وإنجاز الاستطلاعات المستخدمة في البحوث.

وتستطيع اتباع الكثير من الوسائل في الحصول على الأموال ومن ضمنها بطاقات الامازون والباي بال والعديد من الوسائل التي تمكنك من عملية سحب الأموال عبرها والحصول على أرباح جيدة.

موقع keep rewarding

يعتبر من اميز المواقع التي يمكنك استخدامها من اجل كسب الأموال من الانترنت عن طريق الاعلانات القصيرة حيث يتم منح الشخص الذي يستخدم الموقع القدرة على كسب المال بالمقدار الذي يرغب به عبر اتباع العديد من الطرق.

تتلخص الطرق التي تستطيع عبرها الحصول على الاموال من خلال هذا الموقع في مشاهدة الاعلانات التي يتم عرضها عن طريق الكثير من العلامات التجارية وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو التي تتسم بالتشويق بالإضافة الى القدرة على الربح من هلال انجاز استطلاعات الآراء المختلفة والقيام بإتمام المهام السهلة للغاية.

تستطيع القيام بعملية سحب المال فور الوصول الى دولار واحد والذي يكافئ على الموقع 110 نقاط بحيث يتم قلب هذه النقاط الى أموال لتحقيق الفائدة منها، اما عملية السحب فيمكن ان تتم عبر بطاقات امازون او من خلال الباي بال.

موقع Neobux

يتسم هذا المواقع بالمصداقية في الربح من مشاهدة الإعلانات إلى درجة كبيرة ويعتبر معروفاً من هذه الناحية خصوصاً في عملية الدفع ونسبة الأرباح الجيدة للتي يمنحها مقابل كل إعلان تشاهده وهذا ما يجعله أحد افضل المواقع التي يمكنك عبرها جني الأرباح من خلال مشاهدة الاعلانات إلا أنه لا يعتبر افضل المواقع من حيث المبالغ التي يتم منحها من خلاله.

عبر الاعتماد على هذا الموقع تستطيع الحصول على سنت واحد من خلال مشاهدة عشرة إعلانات بشكل يومي الا ان الشيء الذي يعد سيئ جدا هو انه لا يتاح إمكانية مشاهدة اكثر من عشر إعلانات خلال اليوم الواحد وهو ما يجعلك مجبرا على ارسال الرابط الخاص بك الى جميع معارفك واصدقائك من اجل التسجيل على المنصة من خلالك.

قد يهمك: الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك

موقع clixsense

أيضا clixsense في مجموعة المواقع الصادقة حيث يعتبر هذا المواقع أحد اميز المواقع التي يمكن عبرها الحصول على الأرباح من خلاله مشاهدة الإعلانات والتي تعطيك القدرة على كسب النقود اعتماد على العديد من الوسائل من ضمنها القيام بمشاهدة الإعلانات وكذلك انجاز الاستبيانات والاستطلاعات والتي لديها القدرة على جعلها تحصل على ما يصل الى حدود الخمسة وعشرون دولار امريكي في الشهر الواحد.

موقع Index clix

وهو الموقع الذي يمكنك من خلال استخدامه الحصول على الأرباح عن طريق القيام بمشاهدة الإعلانات اليومية، وعبر انجاز هذه الاعمال تستطيع كسب ما يقارب الثلاثين دولار من خلال مشاهدة الإعلانات عبر موقع Index clix وأيضا وجود الكثير من الألعاب التي تعطيك القدرة على كسب الأموال عند القيام بلعبها بالإضافة الى ذلك يمكنك انجاز استطلاعات الرأي المختلفة لتجني الأموال عبر هذه المنصة.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع تعطيك فلوس مقابل مشاهدة الاعلانات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

بديل اليوتيوب للربح : 6 منصات لربح المال مقابل نشر الفيديوهات

مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

شركات مضمونة للعمل من المنزل