أفضل موقع استبيان عربي لربح المال 2024

مرحبا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال المميز الذي سنقدم فيه افضل موقع استبيان عربي لربح المال، حيث يعد كسب المال من الإجابة على الاستبيانات المدفوعة أحد أسهل الطرق لتحقيق الأرباح من الانترنت لعام 2024.

حيث أن هذه الربح من مواقع الاستبيانات لا تتطلب منك أي خبرة أو رأس مال، فهذه الطريقة تعتمد فقط في الحصول على المعلومات العامة سواء عن هواياتك، حياتك العامة، وذلك لتطوير وتحسين اعمال الشركة.

لذلك نجد الكثير من المبتدئين يبحثون عن افضل مواقع استبيانات لربح المال أو موقع تعبئة استبيان بمقابل مالي مضمون، ولكن كما نعلم بأن أغلب مواقع التي تعمل بنظام الاستبيانات هي مواقع أجنبي، فهل يوجد مواقع استبيانات عربية مدفوعة الأجر صادقة ومضمونة؟ لهذا السبب جهزنا لكم عبر موقع تقني دوت كوم، أشهر تلك المواقع والتي تدعم عمليات السحب (باي بال، ويسترن يونيون، فودافون كاش، بايير) وتعمل في جميع الدول العربية بدون تشغيل VPV.

افضل موقع استبيان عربي لربح المال
مواقع استبيانات عربي لربح المال

انتشرت في الآونة الأخيرة فكرة كسب المال من مواقع الاستبيانات المدفوعة، هذا جعلها تصنف بالأفضل في الربح من الانترنت، حيث تعد أهون طرق كسب المال على الانترنت حيث أنها لا تعتمد على خبرة أو مهارات ولا حتى لرأس مال.

إن فكرة كسب المال من مواقع الاستبيانات يعتمد في مضمونه على بعض المعلومات العامة عن حياتك ومن خلال هذه المعلومات تساعد الشركة بالمضي قدما بتحسين اعمالها.

من خلال هذا المقال اخترنا لكم مجموعة من أفضل مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة التي توفر فرصة الكسب المادي مقابل الإجابة على الاستبيانات المقدمة من هذه المواقع.

افضل مواقع استبيان عربية لربح المال

بالعادة تقدم مواقع الاستبيانات استعلامات عن جل من المواضيع، على سبيل المثال لا الحصر: كم جهاز ذكي متواجد في منزلك أو بعض المعلومات عن ماركة معينة أو كم عدد الساعات التي تقضيها على شبكة الانترنت، كم من الوقت تقضيه مشاهدة التلفاز وغير ذلك من الأسئلة العامة.

إليك قائمة من أشهر مواقع الاستبيانات العربية لربح المال من الانترنت:

1. موقع يوجوف YouGov

تعد شركة يوجوف من أكبر الشركات التي تختص في إجراء أبحاث السوق، فهي تملك أفضل موقع عربي للاستبيانات واستطلاعات الرأي، ويضم أكثر من 4 مليون مشترك. فقد أسست عام 2000 ميلادي في المملكة المتحدة، ومنذ وقت التأسيس إلى الوقت الحالي وهي تعمل مع مختلف الشركات على مستوى الوطن العربي والعالم.

يعد موقع يوجوف من أسهل مواقع الاستبيانات المدفوعة ويقدم استبياناته باللغة العربية ومما يميز هذا الموقع ما يلي:

  • يعطيك الموقع 100 نقطة عند التسجيل كهدية تشجيعية.
  • يقدم استبيانات يمكنك الإجابة عليها بسهولة ودون مجهود.
  • قيمة 100 نقطة تعادل 1 دولار
  • جميع المعلومات التي تقدمها تحفظ بسرية.
  • يوفر سحب اسبوعي يمكنك من الحصول على جوائز قيمة.
  • يجب أن تصل أرباحك إلى 5000 نقطة لتستطيع سحب الأرباح.
  • يعطيك الموقع مكافئة على دعوة الأصدقاء، فكل صديق تدعوه مكافئتك هي 100 نقطة بالإضافة إلى 5 استبيانات إضافية.
  • يتم تحويل المرابح عبر "ويسترن يونيون" ولا تحتاج لحساب بنكي.
  • كما وجب التنويه على أن من يدفع الأموال مقابل الاستطلاعات هي شركات ومؤسسات لها منتجات تطلب من موقع يوجوف عمل استبيانات لهذه المنتجات وتدفع لقاء ذلك في سبيل السعي لتحسين هذا المنتج من خلال الملاحظات إن وجدت.

للمزيد: كيفية التسجيل في موقع YouGov

2. موقع ريواردنغ بانل

موقع ريواردنغ بانل هو أيضا أشهر موقع استبيان عربي مضمون في 2024 ، فهو ينضم إليه الآلاف من الأشخاص والمشاركين ليبدوا وجهة نظرهم في المنتجات والخدمات التي تستخدمها خلال اليوم

توفر الصفحة الرئيسية إنشاء حساب يخولك الاشتراك بالموقع بشكل مجاني بدون رأس مال.

عند تسجيل الدخول يطلب منك تعبئة استمارة فيها مجموعة أسئلة حول عائلتك وحولك، وهذه المعلومات نوع من أنواع استطلاع الراي، ويقدم لك العضوية دون مقابل فهي مجانية ولا يتوجب عليك دفع أي رسوم.

بالعادة يقدم الموقع خلال الشهر من استطلاع واحد إلى أربعة استطلاعات، كما يمكنك استبدال النقاط بجوائز.

3. موقع موبروج Mobrog

موقع Mobrog هو أحد مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة التي تساعدك في الربح من الإنترنت، كما يمكنك الاشتراك بالمجان دون دفع رسوم.

يرسل لك موقع موبروج نماذج الاستبيان عبر البريد الالكتروني الذي تضيفه أثناء عملية الاشتراك، كما توفر مجموعة كبيرة من الشركات دفع الأرباح، كما يتوفر تطبيق للأجهزة الذكية سواء كانت أجهزة الأندرويد أو الآيفون.

وبالنسبة لعملية السحب فيمكن سحب الأرباح عبر Mobrog عن طريق "باي بال".

4. موقع Mintvine

Mintvine هو أيضا من أفضل واقوى مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة، من ميزاته التي أعطته القوة والأفضلية أنه يقوم بتقديم عدد كبير من الاستبيانات للمستخدمين خلال اليوم الواحد، وهذا يعد نقطة إيجابية لأن هذا ربح كبير ويمكنك ملاحظة هذا الشيء من لحظة التسجيل.

5. موقع paidviewpoint

يوفر الموقع ما يدعى بمستوى الثقة ميثاق، حيث هذه الثقة تزداد كلما قمت بتعبئة استمارة استبيانات، فهو يمدك بعدد من الاستبيانات المدفوعة خلال اليوم، وهو من المواقع المفيدة للمبتدئين، ويعتبر موقع استبيان عربي مضمون في كسب المال.

6. موقع cash crate

يعتبر موقع cash crate من المواقع المميزة التي توفر خدمة الاستبيانات العربية المدفوعة وقد أسس عام 2006 وما يميزه عن غيره من المواقع أنه يوفر مجموعة كبيرة من الاستبيانات المتنوعة ويوفر عدة أساليب للربح.

كما يوفر طريقة لسحب الأرباح عن طريق حساب "باي بال" أو عن طريق بطاقات شراء مدفوعة.

كما يتم صرف الأرباح في أول الشهر و منتصفه، ولذلك يعتبر أفضل موقع يقدم استبيانات مدفوعة الأجر عربية وأجنبية.

7. موقع opinionoutpost

إن opinionoutpost هو من المواقع التي توفر الكثير من مجموعات استمارة من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة التي يقدمها لمشتركيه خلال اليوم، ويوفر مسابقة من فترة لأخرى وهي عبارة عن مسابقة تخولك الحصول على جائزة مقدارها 10000 دولار.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

8. موقع إيرازو Irazoo

هو من المواقع التي تقدم خدمة تعبئة الاستبيان مقابل الربح المادي ويدعم الدول العربية مثل المغرب والسعودية ومصر الجزائر واليمن والعراق وغيرها من الدول.

بعد تسجيل حساب جديد يجب التوجه إلى قسم ربح المال عن طريق لوحة التحكم وكل ما عليك اختيار الاستبيانات وتختلف قيمة كل استبيان عن الآخر فأسعار الاستبيانات هو 100 نقطة او 200 نقطة بالإضافة إلى 300 نقطة.

9. موقع Swagbucks

هذا الموقع من المواقع التي توفر ربح المال من خلال عدة طرق منها مشاهدة مقاطع فيديو أو عروض تسويقية بالإضافة إلى استمارات استطلاع الرأي والربح من الاستبيانات باللغة العربية والإنجليزية.

هو من المواقع الرائعة والصادقة ويستحق التجريب، حيث يمكنك فتح حساب في الموقع وتبدأ بتجميع النقاط ويتيح لك كسب النقاط من خلال دعوة الأصدقاء. كما يوفر طرق عديدة للدفع.

كيف هي اَلية ربح المال من الاستبيانات؟

  • بعد أن حددت الشركة أو موقع الاستبيانات الذي بدأت العمل معه.
  • ستنظم هذه الشركة الاستبيانات المحددة وتعرضه على جمهورها في المنصة.
  • بالطبع ستكون انت واحد من هذا الجمهور وتجيب عن الاستبيان المدفوع، وحاول انتقاء الاستبيانات المناسبة لضمان توافق الإجابة مع الاستبيان.
  • بعد الانتهاء من الإجابة ستحصل على النقاط التي يمكن استبدالها بأموال حقيقية ونقلها إلى حسابك البنكي.

الخاتمة

وفي الختام عن موضوعنا اليوم حول افضل موقع استبيان عربي لربح المال والذي قدمنا فيه هذه القائمة من أفضل مواقع الربح عبر الانترنت عن طريق تعبئة الاستبيانات والاستطلاعات العربية كل ما تحتاجه هو القليل من الوقت وقراءة المطلوب والإجابة عليه.

مواضيع ذات صلة:

شغل اون لاين مضمون بالدولار

أفضل مواقع للربح من الانترنت تدعم Paypal

أسهل تطبيق للربح من مشاهدة الفيديوهات

تطبيقات صادقة لربح المال من الهاتف