تنزيل برنامج تنقية الصوت وإزالة التشويش للايفون والاندرويد

إذا كنت صانع محتوى وتستخدم هاتفك كـ مايك لتسجيل الصوت، وتواجه مشكلة في أن الصوت به تشويش وغير نقي، ولا تعرف كيف تتخلص من التشويق في الصوت وإزالة الضوضاء من الهاتف، فهذا المقال ستجد به الحل إن شاء الله، حيث سنتعرف من خلال هذا المقال على افضل برنامج تنقية الصوت وإزالة التشويش يعمل للايفون و للاندرويد.

فإذا كنت تتساءل كيف اصفي صوت التسجيل او ازيل التشويش من الصوت او حتى كيف اصفي الصوت في الفيديو عن طريق الهاتف فان برنامج تنقيه الصوت الذي سوف نشرحه عنه في هذا المقال سوف يساعدك بشكل كبير جداً في إزالة التشويش من الصوت وتنقية الصوت بشكل ملحوظ جدا.

تنزيل برنامج تنقية الصوت وإزالة التشويش للايفون والاندرويد

انتشرت الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة انتشاراً كبيراً حيث لم يعد هناك أحد لا يمتلك هاتف ذكي حيث ان انتشار التكنولوجيا الكبير عمل على انتشار الهواتف بدوره ويستخدم الهاتف الذكي في العديد من الاستخدامات اما من اجل المراسلة او من اجل القيام بمعظم الأنشطة اليومية.

ويوجد العديد من التطبيقات على الهواتف الذكية التي تساعد الأشخاص على القيام بالاحتياجات اليومية ومعظم المستخدمين يعانون من مشكلة التشويش في الصوت على هواتفهم مهما كان نظام الجهاز الذي يعمل به في حال كان الجهاز يعمل بنظام الاندرويد او بنظام الايفون.

خصوصاً لصناع المحتوى المبتدئين الذين يستخدمون الهاتف في تسجيل الصوت، حيث يسعون من خلال برامج تصفية الصوت لحل تلك المشكلة وجعل الصوت احترافي وكأنه مسجل عن طريق مايك احترافي.

أفضل برنامج تنقية الصوت للموبايل

ويبحث الكثير من المستخدمين عن برامج مخصصة لإزالة التشويش من الأجهزة حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تعمل على إزالة التشويش وتنقية الصوت وسنقوم اليوم في مقالنا بالحديث عن أفضل برنامج تنقية الصوت وإزالة التشويش من الأجهزة.

برنامج Noise Reducer

إن Noise Reducer هو من البرامج المميزة والمجانية بالكامل يمكن من خلال هذا البرنامج تنقية الأصوات وإزالة التشويش من أجهزة التلفاز إضافة الى إمكانية فلترة الأصوات الخفية على جهاز الحاسوب حيث يعد هذا البرنامج أفضل من برنامج الادوبي في هذه المهمة بالتحديد ألا وهي تنقية الصوت وإزالة الضوضاء.

يضم البرنامج العديد من الوظائف الإضافية حيث يمكن قص الأصوات إضافة الى وجود العديد من الأدوات والمرشحات والتأثيرات التي تساعد على انتاج أصوات ناقية وبجودة عالية ويمكن استخدام هذه التأثيرات في الحاسوب او في الهواتف الذكية ايضاً مهما كان نوع النظام الذي يعمل به الجهاز من اندرويد او ايفون.

ما هي استخدامات برنامج Noise Reducer

في الواقع يوجد العديد من الاستخدامات التي يمكن الاعتماد عليها في برنامج Noise Reducer حيث يعمل التطبيق على إزالة التشويش من صوت المستخدم المسجل إضافة الى إزالة الأصوات الخارجية من حول المستخدم بالكامل.

يعمل التطبيق على إزالة الأصوات الخارجية مثل أصوات الشارع في حال كانت مكالمتك في الشارع ويوجد حولك الكثير من الضجيج من أصوات السيارات وغيره.

وهو برنامج مميز للعمل به على اليوتيوب حيث يمكن استخدام البرنامج لصناعة المحتوى من اجل إزالة التشويش من المايك وتنقية الصوت بحيث يخرج الصوت واضح بشكل كامل.

ويوجد العديد من الحالات الأخرى من التسجيلات الصوتية ولكن قمنا بذكر الملخص في الأعلى.

قد يهمك: برنامج Remini لتحسين جودة الصور القديمة

ميزات برنامج Noise Reducer

ما هي مميزات برنامج Noise Reducer المستخدم لتنقية الصوت وإزالة التشويش لهواتف الاندرويد والايفون؟ في الواقع توجد الكثير من المميزات داخل برنامج تنقية الصوت وإزالة الضوضاء Noise Reducer وأولها:

الحجم الصغير

في البداية إن المميز في التطبيق هو حجمه الصغير والمناسب لمختلف الأجهزة حيث يمكنك تنزيل التطبيق بسرعة وبسهولة ولا يتطلب تنزيل التطبيق سرعة انترنت عالية حيث لا يستغرق وقتاً طويلاً في عملية التنزيل.

سهولة الاستخدام

ان البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج الى أي خبرة حيث يأتي البرنامج بواجهة استخدام بسيطة وهي تشرح نفسها بنفسها يمكنك ان تقوم باستخدام البرنامج فوراً من دون سؤال الاخرين والاستعانة بالمساعدات.

تعدد المهام

يوجد العديد من المهام التي قوم بها البرنامج حيث يعمل على فلترة الأصوات إضافة الى دمج وقطع الملفات الصوتية مع إمكانية إزالة المقاطع الغير مرغوب بها ويمكن ايضاً التحويل من صيغة الى أخرى وكل هذه الخدمات يمكن القيام بها عبر الهاتف ويعمل البرنامج ايضاً على الحد من الترددات اللاسلكية.

سرعة التطبيق

كما ذكرنا في الفقرة السابقة ان البرنامج خفيف صغير الحجم وبالتالي لا يشكل أي عبئاً ويأخذ مساحة كبيرة من الجهاز على الرغم من المهام العديدة التي يقوم بها البرنامج فهو سريع التحديث.

المحافظة على الجودة

يعمل البرنامج على دمج الملفات الصوتية إضافة الى قطع بعضها الاخر مع تنقية الأصوات للحفاظ من التشويش حيث انه يحافظ على جودة الأصوات ويقوم بفلترة الشوائب والتشويشات منها.

التثبيت بسهولة

يمكن تثبيت التطبيق بسهولة عالية حيث لا يتطلب التطبيق أي خبرة ويمكن تثبيته على أجهزة الاندرويد والايفون بسهولة.

قد يهمك: افضل برنامج تحويل النص الى صوت بالعربي

كيفية التسجيل في برنامج Noise Reducer

كما ذكرنا ان الخدمات التي يقدمها البرنامج هي خدمات مخصصة لخفض الضجيج وإزالة التشويش من الأصوات المسجلة على الهواتف المحمولة حيث في حال واجهت مشكلة في تسجيل الأصوات بسبب الضجيج والتشويش يمكنك استخدام البرنامج على الفور للحد منها وتنقية الصوت.

حيث ان استخدام البرنامج في التسجيل امر مثالي ومميز لتنقية الأصوات.

اهم المعلومات حول برنامج تنقية الصوت Noise Reducer للاندرويد والايفون

يوجد العديد من المعلومات حول برنامج Noise Reducer سنقوم بذكرها كما يلي:

  1. يمكن استخدام البرنامج من اجل إزالة التشويش وتنقية الصوت مهما كان المشروع الذي يريد المستخدم فعله.
  2. يمكن للمستخدم ان يقوم برفع أداء المقطع الصوتي لإزالة الضوضاء والتشويش وفلترة الأصوات منه.
  3. يوجد العديد من المؤثرات التي يمكن اضافتها من البرنامج إضافة الى إمكانية تقليل الضوضاء وذلك من اجل اخراج الأصوات بتنقية أفضل.
  4. يمكن ايضاً القيام بجمع التأثيرات لتنقية الصوت بشكل كبير والحد من الضوضاء.
  5. يمكن بعد الانتهاء من التسجيل الصوتي مراجعة العمل للتأكد من تعديله بالشكل الصحيح.
  6. ومن الممكن ايضاً للمستخدم ان يقوم بضبط تقليل الضوضاء في الخلفية على نطاق واسع.
  7. يمكن استخدام البرنامج بسهولة سواء كنت من المحترفين او من المبتدئين.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن برنامج Noise Reducer لتنقية الصوت للاندرويد والايفون حيث يمكنك الاعتماد على البرنامج لتنقية الأصوات من التشويش وتقليل الضوضاء في التسجيل الصوتي.

مواضيع ذات صلة:

تعديل الفيديو أون لاين (أفضل مواقع إحترافية)

افضل 4 برامج لتغيير الصوت باحترافية للاندرويد

كيفية إزالة الإعلانات من التطبيقات في الاندرويد

تطبيقات لتسجيل المكالمات للطرفين للاندرويد