افضل برنامج يحسب الخطوات 2024

في هذا المقال سنتعرف على افضل برنامج يحسب الخطوات، حيث يبحث الكثير من هواة الرياضة والجري عن برنامج لحساب مسافة المشي ويريدون تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية لمعرفة كم المسافة التي قطعوهة في الجري، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيقات وبرامج حساب الخطوات للاندرويد و للايفون مجاناً.

فإذا كنت من هواة الرياضة والركض وتتساءل كيف احسب المشي بالجوال أو كيف اخلي الجوال يحسب خطواتي؟ فإن هذا المقال موجه لك، إليك افضل 5 برامج لحساب الخطوات مجانية، تعمل على كل من نظامي Android و iOS.

افضل برنامج يحسب الخطوات

يمارس الكثير من الأشخاص التمارين الرياضية وغالبا ما تكون التمارين التي يمارسونها منتظمة وفقاً لجداول تم وضعها مسبقاً وعلى الرغم من الالتزام بالجداول الا ان التكنولوجيا ساعدت بشكل كبير على حل مشكلة الالتزام بالتمارين الرياضية.

حيث أصبح يمكنك معرفة تمارينك الرياضية ووضعك الصحي من خلال هاتفك المحمول وساعتك الذكية بسرعة وبسهولة وليس فقط التمارين حيث يمكنك الاعتماد على التطبيقات الموجودة في جهازك الذكي اثناء ممارسة رياضة الجري او المشي.

ويمكنك الاعتماد على تلك التطبيقات في حال كان لديك وضع صحي خاص يجب عليك الالتزام به عند الجري وممارسة الرياضة حيث يوجد العديد من التطبيقات اليوم التي تساعدك على عد الخطوات بدقة عالية حيث يمكنك تحميل التطبيقات المستخدمة في عد الخطوات.

والتزام بالخطوات التي تمشيها ويسأل الكثير من الناس عن أفضل التطبيقات لعد خطوات التي سنقوم بالحديث عنها في مقالنا اليوم، تابعوا القراءة لمعرفة كامل التفاصيل.

أفضل التطبيقات لحساب عدد الخطوات

والان سنبدأ معكم بالتعرف على مجموعة تطبيقات عداد الخطوات والسعرات الحرارية، التي تساعدك في حساب الخطوات بسهولة، ومنها تطبيقات بدون نت ومنها تحتاج الوصول بالانترنت.

1. Google Fit

يعتبر الكثير من هواة الرياضة ان Google Fit أفضل تطبيق للمشي على جهاز الاندرويد والايفون حيث يعمل على جمع كافة المعلومات المختلفة الأخرى في التطبيقات المتعلقة بالصحة واللياقة حيث يصل التطبيق الى كافة البيانات في الخلفية كما ان استخدام التطبيق بسيط وسهل.

كل ما يجب عليك فعله هو تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل ويمكنك الان استخدام التطبيق في مختلف المجالات الصحية من عد الخطوات وحرق السعرات الحرارية إضافة الى معرفة دقائق الحركة التي قمت بها وغيرها من الأشياء الأخرى.

يمكنك الحفاظ على اهدافك وجدولك الصحي من خلال التطبيق في الواقع انه تطبيق مميز ننصحك باستخدامه.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

2. Step Counter Pedometer

أيضا Step Counter Pedometer يعتبر من افضل تطبيقات عداد الخطوات 2024 كما أنه من التطبيقات المميزة التي حصلت على تقييمات إيجابية ونسبة عالية من الاستخدام من قبل المستخدمين حيث يمكنك الاعتماد على التطبيق كعداد للخطوات إضافة الى انه يتمتع بواجهة استخدام سهلة وبسيطة.

يمكنك تحددي هدف يومي يصل الى 10 الاف خطوة يومياً ويقوم التطبيق هو بدوره باستخدام أجهزة الاستشعار بدلاً من استخدام نظام تحديد المواقع العالمي حيث تساعد هذه الميزة على التخفيف من استخدام البطارية.

ويقوم التطبيق أيضا بأعداد التقارير اليومية حول الخطوات الاجمالية التي قام المستخدم بها إضافة الى بعض الشارات لتحفيزك باستمرار.

ويقوم التطبيق بتذكيرك بشرب المياه من اجل ترطيب الجسم والحفاظ على الصحة ووفقاً للنشاط الذي تقوم به يعمل التطبيق على تحديد كمية السعرات الحرارية التي قمت باستهلاكها.

ان التطبيق مميز وجميل الا ان السلبية التي يضمها هو وجود الإعلانات فيه ويمكنك ان تقوم بإزالتها عبر القيام بدفع 2.99 دولار.

تحميل التطبيق من هنا.

قد يهمك: كيف تبدأ برنامج غذائي لإنقاص الوزن

3. Zombie Run

قد تعتقد التطبيق في البداية عن قراءتك الاسم عبارة عن فيلم رعب ولكن هو في الحقيق تطبيق مميز يستخدم كعداد لقياس عدد الخطوات على الجوال، ويضم التطبيق مجموعة واسعة من المحفزات يمكن التعرف عليها عند تنزيل التطبيق.

هو تطبيق مميزة يدفعك دائماً الى الجري اكثر مع الحث على الجري بشكل اسرع حيث يركز التطبيق بشكل رئيسي على ثلاثة أمور رئيسية هي الهرولة والجري والمشي وفقاً لسرعتك يعتمد التطبيق.

يوجد في التطبيق اكثر من 300 قصة بالعديد من المهام المختلفة التي يمكنك التعرف عليها.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

4. Pacer App

Pacer App هو برنامج مجاني يحسب الخطوات حسب الوزن حيث حصل على تقييمات إيجابية من قبل مستخدمه حيث يأتي التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وسهلة تمكنك من معرفة عدد الخطوات التي تجري بها.

عند تنزيل التطبيق واستخدامه لأول مرة سيطلب منك ادخال بعض المعلومات الأساسية مثل الجنس والعمر والوزن إضافة الى إمكانية تحديد الأهداف اليومية واتباعها ويضم التطبيق مجتمع نشط ومميز على الفيس بوك يمكنك ان تقوم بمشاركة البيانات الخاصة بك في داخل المجتمع وقارنتها مع الاخرين.

ويقوم التطبيق بإعطاء مقاطع فيديو ارشادية لتدريب المستخدم على كيفية الجري والمشي الصحيحين.

يعمل التطبيق أيضا على تتبع السعرات الحرارية المحروقة خلال فترة التمرين وكم استطاع المستخدم خسارة من الوزن.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

5. Argus

هو من أفضل التطبيقات المستخدمة لعدد الخطوات التي يخطيها المستخدم يومياً إضافة الى انه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة حيث يعمل على تتبع اللياقة البدنية الكاملة لجسم المستخدم.

يتمتع التطبيق بواجهة استخدام سهلة وبسيطة كما انها ملونة بحيث تجذب المستخدمين للتعامل مع التطبيق والتي تتمثل في قياس السعرات الحرارة المحروقة إضافة الى تعقب الخطوات مع معرفة الوزن ويراقب نوم المستخدم.

ويحتوي التطبيق أيضا على ماسح باركود للعناصر الغذائية الى جانب بعض الفيديوهات التعريفية حول التمارين الرياضية الموجهة إضافة الى عداد لمعدل ضربا القلب والكثير من الميزات الأخرى.

يضم التطبيق شبكة اجتماعية كبيرة يمكنك التواصل مع كافة مستخدمين التطبيق والتعرف على نشاطاتهم الصحية والرياضية للتعلم منهم جميع هذه الأشياء يمكنك ان تقوم بها من داخل التطبيق.

بالنسبة الى الميزات المتقدمة فإنها سوف تكلف رسوم مالية تصل الى 29.99 دولار في السنة تقريباً.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن أفضل التطبيقات المستخدمة في حساب عدد الخطوات ومراقبة اللياقة الجسدية للجسم حيث يمكنك الاعتماد على التطبيقات السابقة في قيامك بالتمارين الرياضية سواء كانت بالمشي او الجري من اجل عد الخطوات.

مواضيع ذات صلة:

تطبيق يعطيك فلوس على المشي

أفضل تطبيقات تساعدك في خسارة الوزن (جربها ولن تندم)

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إلى كرتون و أفاتار مجانا