ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 10 تطبيقات تساعدك في خسارة الوزن (جربها ولن تندم)

تطبيق لخسارة الوزن للنساء و للرجال، اعتدنا أن تكون استخدام الهاتف الذكي من أجل تمضية الوقت والتسلية على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من التطبيقات، ولكن ما رأيكِ أن تستخدمي الموبايل كجهاز تحفيز لتحقيق الأهداف أخرى مثل: خسارة الوزن، ممارسة الرياضة، اتباع نظام غذائي صحي للحصول على جسم رشيق، قياس السعرات الحرارية، وغيرها، فهي تساعدك في مهام جداً كبيرة مثل تذكير موعد الرياضة وممارسة المشي أو متابعة عدد السعرات في الطعام وتعليم التمارين الصحية لخسارة الوزن والعديد من الأمور المهمة من أجل خسارة الوزن للسيدات والرجال حتى، ومن هنا، سنعرفك على أفضل تطبيقات الهاتف من أجل خسارة الوزن للسيدات.

لذلك إذا كنتي تريدين تنزيل برنامج تنحيف الجسم أو تطبيق رجيم حسب الوزن مجاني، أو برنامج غذائي لتخفيف الوزن لمدة شهر، فإن هذا المقال مخصص لكِ، حيث جمعنا أفضل تطبيقات وبرامج مجانية على الهاتف تساعدك في خسارة الوزن في فترة قصيرة جداً.

برنامج خسارة الوزن, غالبًا ما تستخدم هاتفك الذكي للمتعة ووسائل التواصل الاجتماعي، ولكن هل فكرت في استخدامه لمساعدتك في ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي صحي لفقدان الوزن.

تطورت تكنولوجيا المعلومات ويمكن استخدامها للمساعدة في اللياقة و الجمال.

إذا كنت تتطلع إلى خسارة بضعة أرطال، فيمكن لهاتفك الذكي أن يعمل كمدرب لياقة بدنية مفيد.

هناك الكثير من التطبيقات المصممة خصيصًا لفقدان الوزن، سواء كان لديك هاتف Android أو iPhone، يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في الوصول إلى أهدافك.

سنتعرف في مقالنا على تنزيل برنامج اللياقة البدنية للسيدات و تحميل برنامج لخسارة الوزن في 30 يوم، من خلال أفضل تطبيق لخسارة الوزن 2022 ، وسنتعرف كيفية تنزيل تطبيق لخسارة الوزن للسيدات، وما هو أفضل تطبيق لخسارة الوزن للرجال، أفضل برنامج لتخفيف الوزن ايفون واندرويد، الخوض في تحديات إنقاص الوزن.

افضل 10 تطبيقات لخسارة الوزن

إذا كنت تبحثين عن برنامج تخسيس الوزن للنساء، فيما يلي قائمة بأفضل التطبيقات التي تساعدك على خسارة الوزن والحصول على جسد متناسق وأنيق وهي على الشكل التالي:

1. MyFitnessPal لخسارة الوزن

MyFitnessPal هو تطبيق مشهور للغاية يضم ملايين الأعضاء ويركز على تتبع نظامك الغذائي لمساعدتك على إنقاص الوزن.

يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة، مثل تتبع استهلاكك للمياه، وتذكيرك بجداول التمارين، ومعرفة عدد السعرات الحرارية في المنتجات الغذائية، وتقديم وصفات ووجبات صحية للتخسيس.

MyFitnessPal هو تطبيق رائع بواجهة رائعة ورسومات بسيطة وبيانات يسهل فهمها. مثالي لأولئك الذين يستخدمون تطبيقات مثل Endomondo و Apple Health و Google Health يوفر التطبيق معظم خدماته مجانا.

2. Lose It الأفضل في مجال خسارة الوزن

يعتبر تطبيق Lose It أفضل تطبيق لخسارة الوزن والكرش، التطبيق هو أداة رائعة لمساعدتك على الحفاظ على لياقتك وفقدان الوزن الزائد.

يمكنك بسهولة تسجيل السعرات الحرارية للوجبات التي تتناولها بالإضافة إلى ذلك، يوفر تقارير واضحة مع رسومات حديثة سهلة القراءة.

ينتج التطبيق أيضا مخططات تفصيلية بناء على أنشطتك ويتيح لك مواجهة التحديات للتنافس مع الأصدقاء.

في حال كنت ترغب في اتباع نظام غذائي معين، يحتوي التطبيق على ميزة التعرف على الخضار والفواكه.

3. Fitbit الأهم في عالم خسارة الوزن

سيحسب عدد الخطوات التي تخطوها وكمية السعرات الحرارية التي تحرقها. 

عندما تكون نائما، سيتتبع هذا التطبيق عدد ساعات نومك ويستخدم هذه المعلومات لحساب عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك خلال اليوم.

سيوفر لك هذا التطبيق جدول مخصص وخطة نظام غذائي بناء على البيانات التي أدخلتها.

4. تطبيق Sweat لخسارة الوزن

التطبيق صمم لجعل فقدان الوزن أكثر سهولة بالنسبة للنساء مع أكثر من 3 ألاف تمرين بالإضافة إلى جداول رياضية مختلفة تناسب أنواع الجسم المختلفة وتستهدف مناطق مختلفة.

قد يهمك: أفضل 3 تطبيقات مجانية للممارسة الرياضة في المنزل

5. تطبيق Gymondo المميز في مجال خسارة الوزن

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التمارين وخطط التدريب من اليوجا وتمارين القوة وتمارين الأوزان. 

يمكنك العثور على الحركات المثالية لأي مستوى لياقة، حتى تتمكن من اختيار البرنامج الذي يعمل بشكل أفضل مع قدرتك على التحمل وأسلوب حياتك وأهدافك. 

بالإضافة هناك الكثير من الوصفات الصحية التي يمكنك اتباعها لتناول الطعام بشكل جيد.

6. برنامج Healthify Me لانقاص الوزن

يسمح لك تطبيق HealthifyMe بتوثيق كل التفاصيل الدقيقة حول وزنك.

سيتيح لك هذا التطبيق معرفة مقدار البروتين والألياف والعناصر الغذائية الأخرى في نظامك الغذائي المعتاد. 

كما أنه يعطيك نصائح وتذكيرات لشرب المزيد من الماء وممارسة الرياضة، وله خطط صحية إذا كنت تريد اتباع الاستراتيجيات التي ثبت نجاحها.

7. تطبيق خسارة الوزن My Net Diary

يوفر خيارات للأنظمة الغذائية، بما في ذلك الكيلو والنباتي والقائم على البروتين بالإضافة إلى أنه يتيح لك الوصول إلى العديد من الوصفات الصحية.

كما يساعدك أيضا على حساب السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء النهار عن طريق المشي أو الركض و تحديد جدول للتمارين الرياضية التي تقوم بها.

قد يهمك: نصائح لخسارة الوزن بشكل صحي | إخسر 4 كيلو كل أسبوع

8. خسارة الوزن من خلال Spark People

ميزات Spark People مشابهة جدا للموجودة في Lose It حيث يحتوي كلا التطبيقين على الأدوات الأساسية لتتبع الوزن.

Spark People يعتبر مجتمع داعم يمكنك طرح الأسئلة من خلاله. كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المقالات والنصائح الصحية لمساعدتك على فهم نظامك الغذائي بشكل أفضل وفقدان الوزن بشكل أكثر فعالية.

9. فقدان الوزن الزائد عبر تطبيق Fat Secret

يتيح التطبيق حساب السعرات الحرارية التي تستهلكها كل يوم، و تحديد نظامك الغذائي وفق لما تريد أن تنجز.

يقارن السعرات الحرارية التي تحرقها خلال يوم من خلال أنشطة مثل المشي أو الرياضة بالسعرات الحرارية التي تتناولها خلال اليوم.

يقدم لك تقرير مفصل عن كمية العناصر الغذائية التي تتناولها خلال اليوم الواحد.

10. تطبيق Weight Fi

يركز تطبيق Weight Fit على بيانات المستخدم من أجل تتبع الوزن بدقة.

مصمم للذين يهتمون بكل التفاصيل الصغيرة و لا يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات ولكنه مفيد وبسيط.

ستجد مخططات و إحصائيات شاملة تقارن عوامل مثل متوسط التغير في مؤشر كتلة الجسم بين زيادة الوزن والسمنة أو السمنة ونقص الوزن أو الوزن المثالي.

يتيح التطبيق المزامنة مع الخدمات الصحية المعروفة Google Fit وهي مجانية تماما وواحدة من أفضل تطبيقات Android لفقدان الوزن.

 خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من كيفية الاستفادة من الجوال في خسارة الدهون وممارسة الرياضة عن طريق أفضل تطبيق لإنقاص الوزن للنساء والرجال، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الأصدقاء، فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

أكثر تطبيقات استهلاكاً لباقة النت على هاتفك (طريقة ايقافها)

افضل الأطعمة التي ينصح بتناولها بعد ممارسة التمارين الرياضية

أفضل تطبيقات لمعرفة كلمة سر شبكات Wi-Fi القريبة منك

أفضل طرق لزيادة سرعة الإنترنت في الموبايل والكمبيوتر

أفضل تطبيق تدريب الجسم على الهاتف بدون الذهاب إلى صالة الجيم