ابحث هنا وسوف تجد طلبك

العمل في مستودعات أمازون في أمريكا مع التقديم

إذا كنت تبحث عن وظائف في شركة أمازون في امريكا، فإن هذا المقال سنتعرف من خلاله على كيفية العمل في مستودعات شركة أمازون في أمريكا ، حيث سنضع لكم نبذة عن طبيعة العمل في مستودعات امازون وما هي شروط العمل في مستودعات امازون امريكا ، وكيفية التقديم على وظائف في مستودعات امازون في امريكا.

العمل في مستودعات شركة أمازون في أمريكا

تُعد شركة أمازون Amazon واحدة من أكبر وأهم شركات التجارة الإلكترونية حول العالم، وتتواجد فروعها في معظم دول العالم وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي من الشركات الغنية التي تقدم خدمات التسوق الالكتروني لمختلف البضائع والسلع.

حيث يطمح الكثير من الأشخاص للعمل أو الاستثمار في هذه الشركة العملاقة من الشروط.

كيف يمكن التقدم للعمل في مستودعات أمازون؟

يعتبر التقدم للعمل في مستودعات أمازون من أسهل طلبات التقديم، حيث يكفي البحث على مواقع فرص العمل مع أمازون كموقع indeed.com أو موقع craigslist.org ، أو الدخول إلى موقع أمازون نفسه، ويمكن لأي شخص فتح حساب وملأ الاستمارة الخاصة بطلبات العمل، ويتطلب الأمر فقط اجتياز اختبار قدرة المتقدم على فهم الأوامر وتنفيذها.

وبعد استكمال المعلومات المطلوبة ستظهر بشكل تلقائي الوظائف الشاغرة والمتوفرة وقيمة الرواتب لكل وظيفة، حيث سيتمكن المتقدم من اختيار الوظيفة التي تناسبه وتحديد موعد لزيارة المستودع والمقابلة واستكمال الإجراءات الباقية.

قد يهمك: وظائف أمازون من المنزل

كيفية التقديم للعمل في أمازون

أولاً: يفضل البحث موقع وظائف أمازون من خلال زيارة الموقع وهي الطريقة الاضمن في التوظيف في امازون والذي يتيح العديد من عمليات البحث مثل تحديد المسمى أو الموقع الوظيفي أو الوظيفة الشاغرة عموماً أو وظائف الطلاب أو العمل عن بعد، وكما ذكرنا لا يتطلب العمل في مستودعات أمازون وجود شهادة علمية باستثناء بعض المواقع الوظيفية.

ثانياً: يمكن البحث أيضاً عن برامج التوظيف في أمازون والتي تبحث عن الموظفين من كافة الفئات والشرائح والخريجين الجدد والتعاقد مع الجامعات.

ثالثاً: القيام بفترة تدريب مع الشركة، حيث تخصص أمازون برامج ودورات تدريبية للعمال الجدد والذي يمتد لمدة 12 أسبوع.

رابعاً: متابعة مواعيد معرض التوظيف المحلي لشغل وظائف المستودعات التي تنظمه أمازون لاستقطاب موظفين جدد بشكل جماعي وحضوره للتقدم بطلب عمل بشكل شخصي، ويتطلب الحضور أولاً الحصول على موافقة من قبل الشركة عن طريق ملء نموذج التقديم عبر الانترنت وإرساله عبر البريد الالكتروني.

خامساً: يمكن التقدم بطلب توظيف من خلال موقع Amazon Jobs على الرابط التالي: amazon.jobs/en

قد يهمك: كيف تحصل على وظيفة في أمازون (رابط التقديم)

ما هي طبيعة الوظائف لدى مستودعات أمازون

يتطلب العمل في مستودعات أمازون القيام بمهام متعددة سهلة وبسيطة منها جمع و ترتيب واستلام الشحنات ونقلها إلى أماكنها.

ويشترط هذا العمل السرعة في الأداء والانتباه للتفاصيل كاملة، والقدرة على الوقوف لساعات طويلة والانتقال السريع بين الأقسام والطوابق، والقدرة على استعمال آلة السحب والجر والدفع Forklift وخبرة في قيادتها.

ما هي شروط العمل في مستودعات أمازون Amazon warehouse

أهم شروط العمل الأساسية في مستودعات أمازون هو إجادة اللغة الإنكليزية، وضرورة وجود شهادة ثانوية High school، وأن يكون عمر المتقدم فوق ال18 سنة، ولا يتطلب العمل في مستودعات أمازون وجود خبرة أو تقديم سيرة ذاتية والإقرار عند تقديم الطلب عدم الاستعانة بأحد في الإجابات المطروحة.

مميزات العمل لدى مستودعات أمازون

تقدم شركة أمازون للعاملين معها الكثير من المميزات في قائمتها الرواتب الجيدة جداً خاصة للموظفين الجدد من الطلاب، وقبول كافة الجنسيات للعمل لديها، وحرية اختيار الجدول الزمني الذي يناسب الموظف للعمل.

وتقدم أمازون تعويضات ممتازة كالتأمين الصحي ومعالجة الأسنان والعيون وتوفير الأدوية وإجازات مرضية مدفوعة الأجر Sick days، كما تمنح موظفيها نظام تقاعدي إضافي تحت اسم 401 k.

وتتميز شركة أمازون بمنح موظفيها وعمالها تخفيضات مجزية على سلعها.

سلبيات العمل لدى مستودعات أمازون

تُظهر بعض مواقع البحث عن العمل بعضاً من الآراء والتعليقات السلبية لمتابعين مما كانوا يعملون لدى مستودعات أمازون، ذكروا خلالها انتقادات حول ساعات العمل الطويلة وعدم تمسك الشركة بعمالها، ووجود مسافات طويلة جداً بين الأقسام والحمامات مما يجعل التنقل يأخذ وقتاً طويلاً من فترة العمل، كما ذكرت بعض التعليقات أن فرص الطرد من العمل مرتفعة ولأسباب بسيطة كالتأخير لدقيقة واحدة أو التحدث مع أحد الزملاء، كما اعتبر البعض أن ضغط العمل من الأمور السلبية للعمل في مستودعات أمازون، حيث يتطلب العمل هناك إنجاز 400 شحنة خلال ساعة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية العمل في مستودعات شركة أمازون في أمريكا 2023 وما هي الشروط المطلوبة وكم راتب العمل في مستودعات شركة أمازون أمريكا، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيفية التسجيل في أمازون أفلييت

كيف تربح 2600 دولار من شركة Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

الربح من ميرش باي امازون (خطوات الاحتراف من الألف الى الياء)