ابحث هنا وسوف تجد طلبك

إليكم تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر

كثير من النساء تحلم بأن تكون لديها شفايف وردية بمظهر جذاب وجميل، وأغلب النساء تلجأ إلى عملية توريد الشفايف بالليزر كونها الأشهر في توريد الشفايف، ولكن مع ذلك قبل الإقبال في إجراء عملية توريد الشفايف الكثير من النساء تبحث عن "تجربتي مع توريد الشفايف بالليزر" وتسأل "من جربت توريد الشفايف ب الليزر" ، وذلك مع أجل معرفة تجارب السيدات الأخريات حول هذه العملية ولمعرفة متى تبان نتيجة تفتيح الشفايف بالليزر؟ و كم يستمر توريد الشفايف بالليزر؟ ومتى تبدا تتقشر الشفايف بعد الليزر؟ والعديد من الأسئلة حول عملية توريد الشفايف بالليزر.

لذلك أعددنا لكم في هذا التقرير نبذة عن توريد الشفاه بالليزر إلى جانب تجربتي مع ليزر توريد الشفايف بالليزر وتجارب من جربت توريد الشفايف ب الليزر، لكي تعرف ماهي عيوب ومزايا توريد الشفايف بالليزر قبل وبعد وهل هنالك أضرار في عملية توريد الشفايف بالليزر.

تحلم الكثير من السيدات بشفاه وردية ذات مظهر جذاب وجميل، فيبحثن عن الوصفات الطبيعية والوسائل المختلفة للحصول على شفاه باللون الزهري والمليئة بالنضارة والحيوية، وتلجأ العديد منهن لخوض تجربة تقنية الليزر.

إذا كنتي تبحثين عن أفضل الوسائل التقنية التي تساعدك للتخلص من لون الشفاه الداكن إليك هذه النصائح والتجارب لاسيما مع ظهور التقنيات المختلفة لتوريد الشفاه.

ماهي عملية توريد الشفاه؟

تعتبر عملية توريد الشفاه من العمليات التجميلية التي تقوم على التخلص من لون الشفاه الداكن وتحويله إلى اللون الوردي ذات المظهر المتناسق والمثالي، من خلال تكسير خلايا الميلانين من البشرة باستعمال أشعة الليزر.

وتخضع عملية توريد الشفاه بالليزر لعدة جلسات تبعاً لتقييم الطبيب للحالة، وتستغرق الجلسة الواحدة ما بين 30 إلى 50 دقيقة، ويستطيع المريض العودة مباشرة لممارسة حياته الطبيعية.

وتضفي عملية توريد الشفاه بالليزر لمسة جمالية كبيرة على شفاه المرأة كما تتميز هذه العملية بمساعدة الشفاه للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة وآثار العوامل الخارجية وإضفاء المزيد من اللمعان والنعومة والجاذبية.

أسباب سواد الشفاه

من الممكن أن يكون لون الشفاه الداكن دليل على حالات صحية وعادات يومية سيئة مثل الإفراط في التدخين الذي يتسبب في تغير شكل الأسنان والشفاه وصبغها بلون غامق، وكذلك الإفراط في تناول مشروبات الكافيين، بالإضافة إلى التصبغات الشمسية التي تؤثر على الجلد ولونه لاسيما الشفاه، إلى جانب كلف الحمل والتغيرات الهرمونية، واستخدام مستحضرات تجميل رديئة وغير موثوقة المصدر، أو قد تكون أحد أعراض لبعض الأمراض أو العوامل الوراثية، أو أحد الآثار الجانبية لبعض الأدوية أو نتيجة لنقص أحد الفيتامينات.

قد يهمك: افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

طريقة توريد الشفاه بالليزر

بعد تحديد الطبيب المختص لعدد الجلسات المطلوبة للحصول على التوريد المحدد والفاصل الزمني الأفضل بين الجلسات تبدأ الجلسة بالخطوة الأولى وهي التخدير الموضعي للشفاه بمادة الليدوكين، ثم يقوم المختص بتمرير أشعة الليزر الصادرة من جهاز النانو سكند على الشفاه لمدة 5 دقائق، حيث تبدأ الشفاه بالتحول إلى اللون الوردي بشكل تدريجي بعد كل جلسة.

تصاب معظم السيدات بحكة خفيفة وتورم بسيط بالشفاه والذي يختفي بعد الجلسة بمدة بسيطة.

تجارب هامة لتوريد الشفاه بتقنية الليزر

تبحث الكثير من السيدات قبل اللجوء إلى إجراء عملية توريد الشفايف إلى التعرف على تجارب السيدات الأخريات والتعرف على النتائج التي حصلن عليها سواء كانت سلبية أم إيجابية، وكافة الإجراءات التي ينبغي أن يخضعن لها والانتباه إليها.

تقول إحدى السيدات (30 عاماً) والتي لجأت إلى تجربة توريد الشفاه بالليزر، أن تجربتها مع إزالة سواد الشفاه بعد 3 جلسات جيدة جداً رغم حاجتها للمزيد من الجلسات للحصول على النتيجة التي تريدها وقد نصحها العديد من الأطباء بهذه التجربة، وأكدت أنها لم تتعرض لأي آثار سلبية، مشيرة أن تقنية الليزر لا تتناسب مع جميع الحالات وتحتاج لخيارات أخرى.

وتقول سيدة أخرى 36 عاماً أن تقنية توريد الشفاه بالليزر تحتاج إلى ترطيب الشفاه جيداً بشكل مستمر حتى لا يتسبب الليزر في جفافها.

فيما يؤكد أحد الشبان الذين خضعوا لاستخدام الليزر لإزالة تصبغات الشفاه الناتجة عن التدخين، ظهور نتائج هذه التجربة بعد ٤ أسابيع من خضوعه لها وكانت النتائج جيدة جداً ومبهرة للغاية.

قد يهمك: أسعار تفتيح الجسم بالليزر

أهم تقنيات الليزر لتوريد الشفاه:

تقنية فراكشنال QS-ND:YAG لإزالة سواد الشفاه

وهي تقنية "التقشير الكربوني" التي تقوم بتفتيت الخلايا الصبغية في الشفاه وإزالة التجاعيد العميقة وطبقة الخلايا الداكنة وإفراز الكولاجين الذي يعمل على إعطاء الشفاه النضارة والحيوية.

وتنصح إحدى السيدات التي كانت تعاني من لون شفاه أسود داكن جداً، باستخدام هذه التقنية الرائعة، مشيرة إلى أن تجربتها مع تقنية التقشير الكربوني كانت سهلة وبسيطة ولم تستغرق أكثر من 30 دقائق، وأنها حصلت على تغير ملحوظ في شكل ولون شفاهها.

فيما تشير سيدة أخرى إلى حصولها على شفاه النجمات بأقل تكلفة بعد خضوعها لتجربة التوريد بالليزر، وذلك بعد أن تعرضت لتغيرات هرمونية نتيجة الحمل والإنجاب ما أدى تغير لون شفاهها إلى الداكن، مما دفعها لزيارة أحد الأطباء الذي نصحها بالخضوع لهذه التجربة وبعد 3 جلسات شعرت ببعض الوخز والحكة، لكنها سرعان ما اختفت بعد قيامها بتمرير قطع الثلج على هذه المنطقة، لكنها أخيراً وجدت أنه كان خياراً علاجياً واضحاً ممتازاً لاسيما بعد ظهور نتائج العلاج والتخلص من السواد وعودة النضارة والجاذبية لشفاهها بأقل تكلفة.

تقنية Blush تاتو لتوريد الشفاه

وهي تقنية حديثة تلجأ لها العديد من النساء في العالم، وتتميز بنتائج سريعة وخيارات عديدة من الألوان التي يختارها المريض، وتعتمد هذه التقنية على تحديد شكل الشفاه وصبغها باللون المحدد بعد عملية التقشير.

وتوضح إحدى الخاضعات لهذه التجربة بأن العملية كانت رائعة ومذهلة حيث حصلت على توريد ونضارة ملحوظة في شفاهها بعد مرور شهرين وأن النتائج مازالت واضحة ومميزة ولم تتراجع لذلك فهي تنصح السيدات بخوضها.

نتائج معاكسة

كالكثير من التجارب تعرضت بعض النساء لنتائج سيئة بعد خوض عملية توريد الشفاه، حيث عبرت إحدى السيدات عن استيائها الشديد بسبب تجربتها في إزالة سواد الشفايف بتقنية Blush ، وقالت أنها كانت كارثة ولا أنصح أحد بخوض هذه التجربة، حيث لاحظت بعد مرور يوم من إجراء الجلسة بهبوط التورم وبدء شفاهها في التقشير، وبعد مرور ٥ أيام ظهرت حبوب في شفاهها وأصبحت مؤلمه جداً ولم تحصل على أية نتائج.

فيما تشير شابة 27 عاماً إلى أن تجربتها مع توريد الشفاه بالليزر لم تكن جيدة حيث كانت الجلسة مؤلمة جداً ولم تلاحظ أي تغير بعد الانتهاء سوى تورم شفاهها وجفافها الشديد ولم يحدث الليزر أي فارق في اللون وأيضاً أصبحت مضطرة لاستخدام العديد من مستحضرات التجميل لإخفاء آثار الليزر.

نتائج للحفاظ على نتائج توريد الشفاه

هنالك بعض النصائح بعد توريد الشفايف بالليزر يجب الانتباه إليها, حيث ينصح أخصائي البشرة السيدات اللواتي خضعن لعمليات توريد الشفاه بالليزر الالتزام ببعض النصائح للمساعدة في الحفاظ على النتائج لأطول فترة ممكنة، أهمها المواظبة على عملية التقشير بمقشر خاص من مرة الى مرتين على أسبوعياً، والترطيب بشكل يومي قبل النوم، وشرب كمية كافية من الماء والتقليل من استخدام أحمر الشفاه.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على تجارب السيدات مع توريد الشفايف بالليزر وعرفتم بعض نصائح بعد توريد الشفايف بالليزر.

مواضيع ذات صلة:

أفضل ماركات زيوت طبيعية بالعالم

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟

مشروبات ترطب الجسم

تصنيف