افضل 10 شركات شحن في المانيا

يقدم لكم موقع تقني دوت كوم في هذا المقال أسماء افضل شركات الشحن في المانيا، أسعار الشحن من ألمانيا، و أرخص شركة شحن في المانيا. حيث يعتبر الشحن هي الوسيلة التي من خلالها يتم نقل البضائع من مكان لآخر، وهذه الطريقة تتم بطرق متعددة مثل الشحن البحري أو الجوي أو البري.

وقد عملت الكثير من الشركات على الاستثمار في قطاع النقل، وهذا الأمر كان له دور كبير في مساعدة الناس على مقل بضائعهم بأمان وبسرعة كبيرة برسوم مقبولة، وفي ألمانيا توجد الكثير من شركات الشحن المختصة في نقل البضائع والتي لها سمعة ممتازة على المستوى العالمي.

واليوم ومن خلال هذا المقال سنتعرف على شركات الشحن في المانيا، وأسعار الشحن من المانيا، فإذا كنت تبحث عن شركة شحن من المانيا إلى تركيا أو إلى السعودية أو إلى سوريا أو لأي دولة أخرى ، فانت في المكان المناسب.

شركات شحن ألمانيا

قبل الحديث عن شركات الشحن في المانيا يجب التنويه الى ان غالبية هذه الشركات تكون تابعة للقطاعات الخاصة، وتضم هذه الشركات فريق مهني يكون على مستوى عالي جدا ويتمتعون بخبرة كبيرة في الأمور المتعلقة بالشحن، وعند التعامل مع مثل هذه الشركات تستطيع ان تثق انك ستزود بخدمات شحن متميزة ومتمتعة بالأمان وغير التوفير والاقتصادية التي تمتاز بها خدمات النقل عن طريقها. 

أسماء شركات الشحن في المانيا

سنتحدث في مقالنا الاتي عن افضل شركات الشحن في المانيا والتي تكون الخدمة فيها على اعلى مستوى وهذه الشركات هي:

1- شركة star/trac

ان ابرز شركات الشحن المتواجدة في المانيا هي شركة star/trac وهي شركة تتمتع بخبرة كبيرة في مجال النقل، نشأت هذه الشركة في سنة 1998م ويتواجد المقر الأساسي للشركة في مدينة ميونيخ ومبدأها في العمل يعتمد على تطبيق تكنولوجيا الاتمتة في الأمور الخاصة بالشحن، لذلك فهي توفر لعملائها اعلى مستويات في الخدمة لمختلف المواقع.

ونالت هذه الشركة خلال السنوات التي مضت ثقة كبيرة جدا من مختلف الصناعات الهامة كالصناعات الطبية والأعمال التجارية بالتفرقة بالإضافة الى العناية الطبية، والتي وفرت لهم نصائح علمية نافعة، وتعمل هذه الشركة على نقل البضائع والمنتجات المتميزة التي خضعت لاختبارات ممتازة واعطت نتائج جيدة، وبالتالي تعاملها يكون حصرا يكون مع المتميزين الذين اثبتوا نجاحهم في مجال عملهم.

قد يهمك: أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية

2- شركة Heppner

هي أيضا احدى افضل شركات الشحن في المانيا وتتواجد هذه الشركة أيضا في مدينة ميونيخ، نشأت شركة Heppner في سنة 1925م، وكادرها يتألف من 3100 عضو يتيحون خدماتهم ل 8000 شخص، حققا هذه معدل رائعا في البيع ووصلت مبيعاتها الى حوالي 715.5 مليون يورو، مما جعلها فعالة جدا في السوق.

3- شركة GLS

هذه الشركة تعتبر واحدة من شركات الشحن الرائدة في المانيا والتي تتيح خدماتها على النطاق الداخلي في المانيا، تأسست هذه الشركة في عام 1989م ومقرها يتواجد في مدينة امستردام في هولندا.

تعتبر هذه الشركة احد افضل شركات الشحن الداخلية المتواجدة في المانيا، وتعمل هذه الشركة على نقل المنتجات الى كافة المناطق في المانيا وكذلك الى جميع البلدان التابعة للاتحاد الأوربي ويعود الفضل الى الكادر المتميز الموجود فيها والمؤلف من 8000 موظف.

4- شركة Hermes

تعد شركة Hermes من اقدم الشركات الشحن التي وجدت في المانيا، تم انشاء هذه الشركة في عام 1972م ومقرها يتواجد في مدينة هامبورغ، وقد وصلت الى نتائج متميزة في سنة 2019م حيث وصل عدد الطرود التي قامت بنقلها الى اكثر من 900 مليون طرد، وكادر العمل فيها وصل عدده الى اكثر من 15 الف موظف والذي أدى الى وصول المنتجات والبضائع عبر هذه الشركة خلال يوم فقط في المانيا، مع اتاحة الكثير من التساهلات في عملية إيصال البضائع الى الشخص الذي سيقوم باستلامها.

5- شركة DHL

اذا قمنا بالحديث عن شركات الشحن في المانيا فبالطبع سنقوم بذكر شركة DHL والتي تحتوي على معدل حوالي 57% من العدد الكلي لعمليات الشحن التي يتم نقلها في المناطق الداخلية في المانيا، وكادر العمل فيها يتكون من 150 الف موظف، والذي مكنها من الوصول الى أرباح كبيرة وتعدت هذه الأرباح 63 مليار يورو تبعا لدراسات والتي تمت في سنة 2020 وهذا الرقم لا يثير الدهشة وذلك بسبب وصول أماكن استلامها الموجودة في المانيا الى 29 الف مكان.

قد يهمك: أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية

6- شركة UPS

هذه الشركة تعد واحدة من شركات الشحن المهمة التي تتواجد في المانيا والتي تمتلك 5000 موقع استلام في المانيا، حققت هذه الشركة نجاحا كبيرا داخل المانيا كما انها نالت أيضا نجاحات على مستوى العالم فهي تساهم في نقل عدد كبير من نقلات الشحن والتي وصلت الى 15 مليار في كافة انحاء العالم، وبلغت أرباحها 74 مليار دولار في سنة 2019م.

7- شركة DPD

شركة DPD واحدة من شركات الشحن في المانيا التي تمتلك سمعة طيبة على الصعيد العالمي، ومقرها الرئيسي يتواجد في اشافنبورغ بمواقع تسليم للطرود عددها بلغ 7000 موقع، وهي حققت نجاحا كبيرا جدا على صعيد المشاركة في الوصول الى افضل خدمة لنقل الطرود.

8- شركة ACS

هذه الشركة نالت خبرة كبيرة جدا في عمليات الاستيراد والتصدير وذلك يعود بفضل رئيسها فيرنر هيس، وتعتبر هذه الشركة مملوكة لهائلة هيس، قامت هذه العائلة بتأسيس هذه الشركة في سنة 1989م، ومن ثم قامت هذه العائلة بإنشاء شركة ثانية تعرف باسم All Car Shipping LTD مع شريكهم هانز رايس والذي عمل سابقا لسنوات عديدة في الشركة الأساسية وكان احد الأشخاص الذين لهم فضلا كبيرا في تحقيق النجاح في هذه الشركة.

وحقق تأسيس شركة الشحن نجاحاً باهراً على صعيد اعمال النقل، والذي كان على الصعيد العالمي حيث كان خدمات النقل فيها في كافة المناطق حول العالم؟

9- شركة AB

شركة AB تعتبر واحدة من شركات الشحن المتواجدة في المانيا، مقرها الرئيسي يوجد في مدينة ميونيخ، وتتمتع خدمة النقل فيها بمستوى امان كبير، حيث تسعى الي تلبية عملائها بحيث تقوم بإيصال الطرود ضمن مدينة ميونيخ وأيضا الى المدن التي تقع بجوارها، وهذا السبب الذى أدى الي كسب ثقة كبيرة من قبل عملاء هذه الشركة.

10- شركة CSP Frankfurt

هذه الشركة تعتبر من افضل شركات الشحن في المانيا، مكان تواجدها في مدينة فرانكفورت، حيث انها متعاقدة مع شركات طيران ونالت نجاحا كبيرا في عمليات النقل الجوي، وتحتوي هذه الشركة على كادر ممتاز يوفر خدمة جيدة لعملائها ويتكفلون بالرد على كافة الاستفسارات من قبل العملاء.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل شركات الشحن في المانيا، إذا كنت ترغب في معرفة أسعار الشحن الدولي في أهم شركات الشحن العالمي تابع الموضوع التالي هنا. أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل شركات استيراد ملابس مستعملة من ألمانيا

افضل وأرخص شركات الشحن في مصر

افضل شركة شحن من الصين إلى السعودية

طريقة حساب الشحن عبر شركة DHL للشحن الدولي