ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل فلتر لايت روم اسود الاحترافي 2023 برابط مباشر

تحميل فلتر بلاك لايت روم 2023 الفلتر الذي يعتبر الفلتر الاحترافي الأشهر الذي يساعدك في جعل صورك الشخصية أكثر جاذبية وجمالاً، حيث يعمل هذا الفلتر على تجميل الصورة وإضافة التحسينات للصورة بضغطة واحدة فقط، وهذا الأمر يوفر عليك الكثير من الوقت في إنشاء فلتر جديد، وقد لا تكون انت محترف في تصميم الصور.

لذلك يعتبر فلتر لايت روم الأسود من افضل واجمل فلاتر لايت روم 2023 لذلك إذا كنت تبحث عن فلاتر لايت روم احترافية 2023 وتريد تحميل فلتر المشاهير لايت روم، إذا هذا الفلتر الأسود يعتبر أجمل فلتر لايت روم غامق، تابع لنتعرف على طريقة تحميل فلتر لايت روم الأسود 2023 وطريقة تركيبه على البرنامج.

تحميل فلتر لايت روم الأسود 2023 الفلتر الغامق برابط مباشر
تحميل فلتر لايت روم الأسود

يعتبر فلتر بلاك لايت روم الفلتر الاسود الغامق واحدا من اميز فلاتر تطبيق lightroom filter يتم استخدامه من قبل الكثير من الأشخاص العاملين في مجال التصوير وكذلك لعاشقي التصوير بواسطة كاميرا الهاتف الذكي وذلك على هواتف الاندرويد وأيضا على هواتف الايفون.

اذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون هذا التطبيق الرائع فستكون بكل تأكيد على علم بحجم التميز الذي يتمتع به هذا التطبيق فهو يعتبر احد افضل التطبيقات المستخدمة بغرض اجراء التعديلات على الصور بشكل احترافي.

وبناء على ذلك سنتحدث في مقالنا الحالي عن الطريقة التي يتم عبرها تحميل فلتر بلاك لايت روم دون الحاجة لوجود كلمة سر وعبر رابط تحميل مباشر.

تحميل فلتر لايت روم الأسود الغامق 2023

بالنسبة للأشخاص الذي يعملون في مجال التصميم والتصوير بالطرق المتطورة و لمحبي الفن والرقي هذه هي الفقرة المناسبة لهم حيث سيتم الحديث عن فلتر lightroom Black وهو يعتبر احد ابهى الفلاتر بسبب الوانه الرائعة ويجعل الصورة اكثر احترافية.

ويحاول العديد من الأشخاص ايجاده كونه يتلاءم مع كافة المتطلبات اللازمة من اجراء التعديل على الصورة حيث تستطيع استعماله على كافة الصور كالصور الخاصة بالأولاد وأيضا صور الأماكن الطبيعية والصور الشخصية بغية لفت انظار الجميع على مواقع الانترنت وغيرها فسترى ان هذا التطبيق متميز ومرغوب من قبل المستخدمين. 

معلومات حول بريست لايت روم الأسود الجديد 2023

سنذكر الآن بعض المعلومات التي تتعلق باللايت روم الأسود الجديد وهي كالتالي:

  • يعرف باسم: Black Edit for Lightroom.
  • اما حجم البرست فهو: 593 كيلو بايت.
  • يعرض هذا البرست بالصيغة الاتية: DNG
  • اما فيما يخص موضوع اللون فإن اللون الغالب على البرست هو: اللون الأسود.

كيفية تنزيل فلتر لايت روم الاسود Lightroom Black Prest

بعد ما بات كافة الأشخاص يحاولون إيجاد هذه البرستات واصنافها الفعالة والمتنوعة على سبيل المثال فلتر لايت روم الأسود حيث باتت الوسائل التي يتم خلالها الحصول على بريستات لايت روم DNG متنوعة وكثيرة جدا وهذا ما أدى الى عدم علم بعض الأشخاص بالطريقة التي يتم من خلالها تنزيل فلتر لايت روم والآن سنتحدث عن كيفية تحميل فلتر لايت روم عبر رابط بشكل مباشر دون الحاجة لكلمة سر وبفعالية كبيرة من دون وجود اية عوائق.

فيما هو اتي سيتم عرض الخطوات اللازمة والواجب اتباعها والتي يمكن من خلالها الحصول على فلتر بلاك لايت روم. 

خطوات تحميل فلتر بلاك لايت روم على الأندرويد والايفون والكمبيوتر:

  1. يتوجب عليك أولا القيام بالنقر على خيار Download Filiter lightroom Black Now لتحميل فلتر بلاك لايت روم 2023 الفلتر الأسود الغامق برابط مباشر.
  2. بعد الضغط على الخيار السابق سوف تذهب الى الصفحة الخاصة بتحميل برست لايت روم الأسود وذلك على موقع يعرف باسم Dakolar ومن ثم القيام بالنقر فوق كلمة Download الظاهرة امامك.
  3. سيكون من المفروض عليك ان تبقى منتظرا لفترة زمنية قصيرة لا تتجاوز بضع لحظات ومن بعدها سيكون متاحا امامك خيار Continue To Download ينبغي عليك ان تقوم بالنقر عليه.
  4. من بعد قيامك بكافة الخطوات التي تم ذكرها أعلاه لم يتبقى عليك سوى القيام باختيار Download DNG.

وباتباع الخطوات السابقة ستكون قد انتهيت من عملية تحميل البرست دون وجود كلمة سر كما انك حصلت على الفلتر الأميز والأنسب بين الموجود عبر رابط بشكل مباشر وبالطريقة الأكثر فعالية. 

الآن بعد كل ما ورد أعلاه سنقوم بالانتقال الى الحديث بالتفصيل عن الآلية التي يتم من خلالها إضافة الفلتر الأسود ويصبح موجودا على تطبيق لايت روم مع ذكر جميع الأمور الواجب اتباعها بشكل بسيط بحيث تكون مفهومة لكافة الأشخاص.

قد يهمك: موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

طريقة إضافة فلتر في برنامج لايت روم Light room

  1. اول خطوة يجي القيام بها هي الدخول الى برنامج lightroom.
  2. ومن ثم من المفروض عليك ان تقوم بعملية النقر على خيار إضافة صورة.
  3. ومن بعدك ذلك من الواجب عليك ان تقوم بعملية اختيار البرست الأسود الذي سينبغي عليك تنزيله عبر الرابط.
  4. ومن ثم ستكون متاحة على الشاشة يجي عليك القيام بالنقر عليها.
  5. بعد ذلك عليك ان تقوم بالنقر على ثلاثة نقاط تكون هذه النقاط متواجدة في المنطقة العلوية من الشاشة.
  6. ومن ثم بعد الانتهاء من كافة العمليات السابقة لن يتبقى عليك سوى القيام بالنقر فوق خيار Create Prest حتى تكون قد أنجزت المطلوب.

بعد ذلك ستكون قد قمت بإضافة هذا البرست الى برنامج lightroom، سنقوم بالحديث الآن عن فيما هو قادم عن كيفية الاستفادة من البرست الأسود واستعماله على صورك بمهارة واحترافية.

قد يهمك: طريقة زيادة دقة الصورة | برنامج Remini لتحسين جودة الصور القديمة

طريقة الاستفادة من فلتر لايت روم في التعديل على صورك

يجب عليك أولا ان تقوم بالدخول الى برنامج لايت روم ومن ثم النقر على الصورة التي تريد اجراء التعديلات عليها ومن بعد ذلك عليك إضافة هذه الصورة لكي تكون محضرة لعملية التعديل. 

  1. يجب عليك اختيار prest التي تكون ظاهرة في الأسفل.
  2. ومن ثم النقر على user prest.
  3. عليك اختيار الفلتر الاسود الذي عملت على تحميله وذلك بالاسم الذي قمت بتسميته.

الخاتمة:

من بعد ما ورد سنكون قد انتهينا من الحديث عن كل الأمور المتعلقة بالفلتر الأسود والطريقة التي يمكن تنزيله عبرها وكذلك عن آلية استخدامه كما قمنا بالشرح عن طريقة استعمال البرست وإعطاء كافة المعلومات اللازمة ولكي تصل الى الاحترافية في استعمال لايت الروم وتصبح اكثر مهارة ليس عليك سوى في متابعة المقالات الخاصة بنا املين ان نكون قد قدمنا الفائدة لكم.

مواضيع ذات صلة:

تنزيل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

تنزيل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

شرح برنامج Photopea محرر الصور اون لاين

برنامج احترافي لتحويل صورك إلى كرتون واقعية

تصنيف