ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 3 مواقع تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج بدون حقوق لعام 2023

هل تبحث عن أصوات أو مؤثرات صوتية للمونتاج بدون حقوق؟ وتتساءل كيف استطيع تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج مجانا؟ أنت في المكان الصحيح، حيث سنقدم لكم افضل مواقع تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج بدون حقوق، لمعرفة طريقة الوصول إلى المصادر، تابع المقال لتتمكن من تحميل مؤثرات صوتية بشكل مجاني واستخدمها في المونتاج.

أفضل 3 مواقع تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج بدون حقوق
مواقع تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج بدون حقوق

إذا كما تحدثنا أعزائي الكرام سيكون موضوعنا في هذا المقال عن افضل المواقع التي تستخدم لتحميل المؤثرات الصوتية من دون حقوق، عليك متابعة محتوى هذا المقال لتستطيع التعرف على العديد من المواقع التي تتمكن خلالها من تنزيل مؤثرات صوتية للمونتاج مجانا.

أصوات للمونتاج بدون حقوق

اصبح استخدام الانترنت خلال الفترة الحالية واسع جدا، حيث انه بات العديد من الأشخاص يعملون على الانترنت، فبعض الشباب يقومون بصنع التصاميم المختلفة والقيام ببيعها ومن هؤلاء الشباب قد يستخدم اليوتيوب بغية العمل ومنهم يقومون أيضا باستخدام التيك توك والعديد من المجالات المتوفرة على الانترنت، غالبية الأعمال على الانترنت تتطلب وجود لاب توب من اجل اعمال التصميم والمونتاج إضافة الى وجود برنامج احترافي خاص بالمونتاج.

سيتطلب الأمر منك القيام بتحميل المؤثرات الصوتية اللازمة للمونتاج ومن ثم تزويد العمل الذي تنجزه بالصور او الفيديوهات لكي تصبح كاملة. بكل تأكيد سيكون من الأمور البسيطة جدا القيام بتحميل مقطع موسيقي او تنزيل صورة عن طريق الانترنت واضافتها الى اشغالك.

لكن الذي ليس لديك علم فيه هو ما يعرف بحقوق الطبع والنشر والذي يؤمن الحماية اللازمة للصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الموسيقية وكافة الأمور المتوفرة على الانترنت حيث ان استعمال الصور المتاحة على موقع غوغل او مقاطع الفيديو المتوفرة على موقع يوتيوب يؤدي الى حدوث العديد من المشكلات معك وقد يسبب في فقدان العمل الخاص بك، واذا كنت متواجد في الدول الداعمة للقانون الذي يحمي الناشرين ويحفظ حقوقهم فيتسبب في تحويلك الى محاكم دولية.

ان الغاية من وجود هذا القانون هو ضمان عدم تعرض اتعاب الناشر للسرقة وحفظ حقه، لكن يوجد من يتيح لك استعمال اشغاله مجانا بشرط ظهور الإعلانات على الموقع الخاص به بغية تحقيق الفائدة من ورائك، كالذي تقوم بعض المواقع بتوفيره والذي سيتم الحديث عنه فيما هو اتي، سنقوم الآن بذكر اهم المواقع التي تتيح إمكانية تنزيل مؤثرات صوتية للمونتاج وذلك بشكل مجاني بالكامل.

قد يهمك: افضل مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى

مواقع تحميل مؤثرات صوتية للمونتاج مجانا

فإذا كنت تبحث عن تحميل مؤثرات صوتية Mp3 سواء حماسية أو هادئة أو بدون موسيقى، أو مؤثرات صوتية للمونتاج يستخدمها مشاهير اليوتيوب، تابع المواقع المجانية التي سنعرضها والتي من خلالها تستطيع تحميل مؤثرات صوتية بدون حقوق.

free-loops.com لتحميل المؤثرات الصوتية

هو احد مواقع الأصوات المستخدمة للمونتاج لتحميل المؤثرات الصوتية مجاناً، حيث يعتبر من افضلها فهو يوفر مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي يتم العمل على تحديثها يوميا، يتيح لك هذا الموقع إمكانية تجريب مقاطع الصوت قبل القيام بتنزيلها على الجهاز الخاص بك، بعض مزايا هذا الموقع هي كالتالي:

  • هو احد المواقع التي يعد استعمالها بسيط للغاية في حال اجراء اعمال التحميل.
  • ان المؤثرات الصوتية المتواجدة في هذا الموقع كثيرة جدا حيث يصل عددها الى اكثر من 10000 موثر صوتي متاح بشكل مجاني.
  • الصيغ الخاصة بكافة المؤثرات الصوتية المتواجدة في هذا الموقع هي wav و Aif و mp3.
  • يعمل هذا الموقع على إضافة تأثيرات صوتية جديدة تقريبا كل يوم.
  • كما يجب التنويه ان هذا الموقع يتوفر فيه العديد من المنتجات والتطبيقات التي تقوم بالتعديلات على الأصوات وجميع هذه الأمور متوفرة بشكل مجاني ويمكن تكرار استعمالها.

رابط الموقع تجدونه هنــــا

SoundBible

هذا الموقع يضم مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية خاصة لأعمال المونتاج بشكل مجاني وهو مميز الى درجة كبيرة، يمكن من خلال هذا الموقع الحصول على المؤثرات الصوتية التي تدعم صيغة wav وكذلك بصيغة Mp3، يتوفر في هذا الموقع الكثير من مقاطع الصوت التي يمكن ان تلزم في الأشغال الخاصة بالمونتاج، حيث تكون هذه المقاطع الصوتية ذات صوت صافي ومفهوم، وان المزايا التي يقدمها هذا الموقع هي كما يلي:

  • ان هذا الموقع يعتبر احد المواقع بسيطة الاستعمال ويتوفر فيه إمكانية سماع المؤثرات الصوتية قبل الإقدام على تحميلها.
  • يتضمن الموقع أصناف متعددة من مقاطع الصوت وكافة هذه المقاطع يمكن تحميلها بشكل مجاني على سبيل المثال Bites و Effects.
  • يدعم إمكانية تحميل المقاطع الصوتية بصيغة Mp3 او بصيغة Wav.
  • يمتلك هذا الموقع افضل المؤثرات الصوتية وبأصناف عديدة.
  • كما ان بالإمكان عن طريقه الحصول على مؤثرات صوتية غير متوفرة في الموقع من خلال قسم خاص يتم عبره طلب هذه المؤثرات الصوتية.

رابط الموقع تجدونه هنــــا

ZapSplat

هو واحد من المواقع للمؤثرات الصوتية الخاصة بأعمال المونتاج ويعد احد المواقع المعروفة والمتطورة والتي يمكن الاعتماد عليها من اجل الحصول على المؤثرات الصوتية لأعمال المونتاج بشكل مجاني وبصيغة WAV او صيغة Mp3، ويمتلك هذا الموقع عدد كبير من المؤثرات الصوتية الواضحة جدا َالتي يتم التحديث عليها يوميا وان من مزايا هذا الموقع الرائع:

  • يوفر لك هذا الموقع عدد ضخم جدا من المؤثرات الصوتية بشكل مجاني.
  • صفاء هذه المؤثرات وذات استعمال بسيط للغاية.
  • يمكن من خلال هذا الموقع سماع المقاطع الصوتية قبل القيام بعملية تحميلها.
  • يتيح لك هذا الموقع إمكانية تحميل المقاطع الصوتية بكلا من الصيغتين Mp3 و WAV.
  • بالإضافة الى ان هذا الموقع يضم تشكيلة واسعة من التأثيرات الصوتية كأصوات الحيوانات وأيضا أصوات الطبيعة بالإضافة الى الكثير من الأصوات العديدة التي ستنال اعجابك بكل تأكيد.

يجب أيضا الذكير ات في هذا الموقع قسم متخصص بمقاطع الموسيقى لأعمال المونتاج والتي تعرف باسم Royalty Free Music حيث تستطيع الاستفادة من هذه المقاطع الموسيقية بشكل مجاني.

رابط الموقع تجدونه هنــــا

الخاتمة:

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن افضل المواقع التي يتم عبرها الحصول على المؤثرات الصوتية الخاصة لأعمال المونتاج بدون حقوق بالإضافة الى انه يوجد العديد من المواقع الأخرى التي تستخدم لذات الغرض و لم يتم الحديث عنها واكتفينا فقط بالحديث عن المواقع التي تم ذكرها أعلاه.

مواضيع ذات صلة:

الربح من التصوير الفوتوغرافي : 11 طريقة لكسب المال

افضل مواقع لإيجاد وتحميل فيديوهات بدون حقوق ملكية