ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود (واتساب بدون رقم)

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم والذي سنشرح فيه كيفية عمل واتساب بدون رقم عن طريق استخدام بعض التطبيقات ومن خلال مواقع لفتح واتس اب بدون رقم هاتف، أي أننا سنشرح لكم عدة طرق مختلفة لعمل واتس اب بدون رقم.

حيث ومن خلال هذا المقال عبر موقع تقني دوت كوم سنتعرف بالتفصيل كيفية عمل واتساب بدون رقم الكود وسنجيب على أهم سؤال منتشر وهو كيف ادخل على الواتساب بدون كود وتفعيل الواتس اب بدون شريحة للايفون أو للاندرويد.

كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود
كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود

أصبح تطبيق الواتس اب من اهم التطبيقات التي يستعملها الملايين من المستخدمين حول العالم حيث وفر التطبيق خدمة ارسال الرسائل النصية الى العملاء والمكالمات والعديد من المميزات الأخرى التي اتاحت للمستخدمين التواصل فيما بينهم بسهولة كبيرة ولا يحتاج التطبيق سوى الى رقم الهاتف وسيقوم التطبيق بأرسال رسالة نصية الى رقم هاتفك متضمنة رقم الكود وستقوم انت بدورك بكتابة الكود وفي هذه الطريقة تكون قد سجلت رقمك من ضمن الحسابات الموجودة على الواتس اب الا انه يوجد العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة من اجل القيام بفتح واتس اب من دون الحاجة لرقم الهاتف ، واليوم في مقالنا هذا سنقوم بالحديث عن اهم التفاصيل حول تطبيق الواتس اب والمميزات التي يتمتع بها وكيفية عمل واتس اب  بدون كود التفعيل.

ما هو الواتس اب؟

في البداية وقبل أن نشرح طريقة إنشاء حساب واتس اب بدون رقم الكود سنقوم بالتطرق الى شرح اهم المعلومات حول تطبيق الواتس اب.

حصد تطبيق الواتس اب مليارات التحميلات في الفترة الأخيرة حيث يقوم المستخدمين باستخدامه في التواصل ما اصدقائهم واقاربهم بسهولة مطلقة ويمكن من خلال التطبيق القيام بأرسال الصور والفيديوهات الى جانب إمكانية مشاركة الملفات والروابط بواسطة التطبيق، والمميز في التطبيق انه مجاني ولا يحتاج الى دفع اشتراكات او رسوم للتعامل به على الهاتف المحمول وتعود ملكية التطبيق الى شركة ميتا الأميركية والتي تمتلك ايضاً تطبيق الفيس بوك وتطبيق الانستجرام.

يتميز التطبيق بشكل كبير بأن الرسائل محمية ومشفرة على الوجه الكامل حيث لا يمكن ان يقوم الهاكرز والمتطفلين باختراق محادثاتك على التطبيق على الرغم من ظهور العديد من الشائعات حول امان التطبيق الا انه تبقى اشاعات كما أفادت التصريحات كم وفرت الشركة خدمة واتساب ويب والذي يمكن للمستخدم من خلالها ان يقوم بفتح تطبيق الواتس اب من خلال الكومبيوتر والتي نافست تيلجرام ويب.

قد يهمك: كيفية الحصول على رقم امريكي 10 دقائق مؤقت مجانا

كيفية فتح الواتس اب بدون الحاجة إلى رقم الكود؟

يسأل الكثير من المستخدمين عن كيفية فتح الواتس اب بدون استعمال رقم الكود، في الحقيقة يوجد هناك طريقة للقيام بعمل واتس اب من دون رقم كود التفعيل، فقط عليك القيام بالخطوات الاتية:

  1. في البداية قم بتحميل تطبيق TextNow من خلال الرابط الاتي اضغط هنا.
  2. بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالتوجه الى التطبيق وقم بفتحه وسجل دخول باستخدام رقم الهاتف.
  3. يجب الانتظار لتفعيل خدمة الرسائل النصية.
  4. بعده قم باختيار رقم لإضافته في الواتس اب.
  5. قم باختيار خيار ادخار رمز التحقق في الواتس اب.
  6. وبهذه الطريقة يمكنك الان ان تحصل على واتس اب من دون رقم الكود.

كيفية استخدام تطبيق textnow لفتح واتس اب بدون الكود؟

بدأ العديد من المستخدمين في استخدام تطبيق textnow نظرً لأنه من أفضل تطبيقات المراسلة ومن الممكن ان يقوم المستخدم باستخدام التطبيق لتأكيد وفتح حساب واتس اب ومن دون رقم الهاتف ولاستخدام التطبيق بالطريقة الصحيحة يجب اتباع الخطوات الاتية:

  1. كما ذكرنا سابقاً يجب القيام بتحميل التطبيق من الرابط التي وضعناه في الأعلى والقيام بتحميل تطبيق VPN.
  2. وبعد الانتهاء من تحميل التطبيقات السابقة قم بالتوجه الى تطبيق textnow وقم بأنشاء حساب جديد.
  3. وبعدها سجل دخول الى الحساب الخاص بك بعد كتابة البيانات التي سجلتها في التطبيق.
  4. بعد تسجيل الدخول يمكنك ان تقوم باستخدام التطبيق بسهولة مطلقة من دون الحاجة الى رقم موبايل ومن دون وجود شريحة.
  5. وفي حال لم يقم التطبيق بإظهار رقم الهاتف مجاناً يجب القيام بذلك يدوياً من خلال النقر على ثلاثة الخطوط الموجودة في اعلى يسار الشاشة وحينها يمكنك ان تجد رقم الهاتف الخاص بك ويمكنك القيام بذلك من خلال كافة الأجهزة سواء كان الجهاز يعمل بنظام الاندرويد او نظام الايفون.

قد يهمك: تطبيق VirtualSIM للحصول على رقم أمريكي أو دولي لتفعيل واتس اب

كيفية تشغيل الواتس اب بدون رقم مع تفعيل الواتس اب بدون الكود وبدون شريحة؟

في الحقيقة بات يوجد العديد من الطرق التي يمكن استخدامها في انشاء واتس اب ومن دون رقم هاتف من خلال استعمال الطرق الاتية:

في البداية يمكن عمل واتس اب من دون شريحة اتصال من خلال الدخول الى واحد من المواقع الاتية:

  1. موقع receive sms live
  2. موقع temp number live
  3. موقع receive sms fast

يمكن للمستخدم ان يقوم بالدخول الى أحد من المواقع السابقة على وبعدها القيام باختيار دولة محددة لأخذ رقم منها على سبيل المثال يمكن اختيار الولايات المتحدة الأميركية وبعدها سيقوم الموقع تلقائياً بإظهار ارقام أميركية يمكن للمستخدم ان يقوم باختيار واحد من الأرقام التي تظهر في الموقع، وبعد تحديد الرقم الخاص بالمستخدم سيقوم الموقع بتحويل المستخدم الى صفحة أخرى والتي تضم الرسائل النصية والتي وصلت الى الرقم الذي اختاره المستخدم بالوقت والتاريخ إضافة الى ابرز المعلومات حول ارسال رسالة.

وبعد طلب الرسالة يجب الانتظار الى ما يصل 10 دقائق وبعد وصول الرسالة ستجد في داخلها كود تفعيل الواتس اب في الموقع بعد الضغط على خيار Update Message.

تنويه: سوف تجد في داخل الموقع العديد من الرسائل القادمة والتي تحتوي على كود التفعيل ولكن ليس للرقم الخاص بك حيث انه يوجد العديد من المستخدمين الاخرين الذين يقومون بتسجيل في الموقع ولتجنب هذه الأخطاء يجب القيام بارسال كود التفعيل بعد القيام بتسجيل الدخول بالرقم الخاص بك الى الواتس اب.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أبرز الطرق للقيام بإنشاء حساب واتس اب ومن دون كود التفعيل، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يعطيك رقم تركي وهمي لجميع الاستخدامات

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة 100%

موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب

برنامج يعطيك رقم الماني وهمي مع كود التفعيل مجانا