ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة عمل فيزا مشتريات بنك مصر 2023 وشروط فيزا مشتريات مصر

طريقة عمل فيزا مشتريات بنك مصر 2023 وشروط فيزا مشتريات مصر، نقدمها لكم عبر موقع تقني دوت كوم حيث تعتبر فيزا مشتريات بنك مصر التي يقدمها بنك مصر من أهم الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء.

ولكن كيف يمكن استخراج فيزا مشتريات بنك مصر؟ وما هي شروط عمل فيزا المشتريات من بنك مصر؟ و كم مبلغ فيزا مشتريات بنك مصر؟ للجميع سواء للموظف أو غير موظف، وما هي مميزات وعيوب فيزا مشتريات بنك مصر؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

طريقة عمل فيزا مشتريات بنك مصر 2023
عمل فيزا مشتريات بنك مصر

يطرح العديد من الأشخاص العديد من الأسئلة حول كيفية عمل فيزا المشتريات من بنك مصر اون لاين، وكم مدة استخراج فيزا مشتريات بنك مصر وكيفية استخدام فيزا مشتريات بنك مصر، حيث ان بنك مصر يقدم العديد من الخدمات للأشخاص الحاصلين على هذه الفيزا وذلك لان الميزات المقدمة من بطاقة الفيزا تقضي العديد من الحجات اليومية التي يحتاجها الفرد المصري.

وتتناسب البطاقة مع مختلف فئات المجتمع من مستثمرين وافراد وموظفين كما انها توفر الكثير من الجهد والوقت وبالخصوص عمليات الشراء التي تتم عبر الانترنت، لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذا بتقديم اهم التفاصيل حول كيفية الحصول على فيزا مشتريات بنك مصر، تابع القراءة لمعرفة كافة التفاصيل.

كيفية عمل فيزا مشتريات بنك مصر

من أجل ان تقوم بعمل فيزا مشتريات بنك مصر يجب ان تقوم بأتباع بعض الخطوات للحصول عليها والتي تتمثل على النحو الاتي:

  1. بداية يجب ان تقوم بالتوجه الى الفرع الأقرب لبنك مصر والموجود في كافة المحافظات وبعدها يمكنك ان تقوم بمقابلة الموظف الخاص بمقابلة العملاء.
  2. يجب احضار الضمانات الشخصية لأثبات شخصيتك وذلك من خلال ابراز بطاقة الهوية الشخصية والتي يوجد بها كافة المعلومات الشخصية من الاسم والرقم القومي والصورة الشخصية.
  3. في حال كان لديك جواز سفر يجب تقديم صور عنه، إضافة الى تقديم صور عن ايصالات فواتير الماء والكهرباء والغاز والهاتف.
  4. للحصول على فيزا مشتريات بنك مصر يجب على المتقدم ان يبلغ 12 عاماً.
  5. يجب ان تقوم بتعبئة كافة التعليمات التي يطلبها موظف خدمة العملاء لاستلام الفيزا وفي حال كانت لديك بعض الاستفسارات يمكن ان تقوم بطرحها من خلال الاتصال على الخط الساخن 19888 وإذا كنت خراج مصر يمكنك الاتصال على الرقم الاتي: 0020219888.

الأوراق المطلوبة لعمل فيزا مشتريات بنك مصر

في هذه الفقرة سنقوم بطرح الأوراق اللازمة للحصول على فيزا مشتريات مصر والتي تأتي على النحو الاتي:

  • كما ذكرنا سابقاً يجب تقديم صورة عن الهوية الشخصية المتضمنة الرقم القومي مع صور عن ايصالات الكهرباء والماء والهاتف والغاز وفي حال عد تواجد الهوية الشخصية يجب تقديم كفيل من أقارب العميل على ان يكون من الدرجة الأولى.
  • يجب ان يقوم العميل بتقديم وثيقة بيان حول الدخل الشهري له.

في حال كان العميل من الموظفين يجب ان يقوم بجلب خطاب عمل من جهة العمل التي يعمل لديها على ان يكون الخطاب متضمناً الاتي:

  • الدخل الشهري والسنوي للموظف إضافة الى بيان نوع الوظيفة التي يعمل بها الموظف مع تاريخ التوظيف.
  • واذا كان العميل من أصحاب المهن الحرفية او الصناعية يجب ان يقوم بجلب صورة الترخيص عن الحرفة التي يعمل بها او عن نشاطه الصناعي الى جانب الكارنيه النقابي والبطاقة الضريبية.
  • في حال كان العميل من أصحاب المهن الحرة يجب احضار شهادة من مصلحة الضرائب مع كشف حساب بنكي.

قد يهمك: أماكن تقسيط بنك مصر بدون فوائد

ما هي طريقة السحب النقدي من فيزا مشتريات مصر؟

1. الفيزا الكلاسيكية

يستخدم الحاصل على الفيزا الكلاسيكية في عمليات الشراء الالكتروني ويقوم بتسديد ثمن المشتريات بالجنيه المصري، ويصل الحد الائتمان لهذه الفيزا الى 3000 جنيه مصري على ان يكون الحد الأقل 2000 جنيه مصري وبدون ان يدع أي ضمان عيني ومن الممكن ان يقوم الحاصل على هذه الفيزا بسحب الأموال او ايداعها من خلال ماكينة الصراف الالي ويمكن للعميل سحب كامل المبلغ في حال أراد ذلك.

2. الفيزا الذهبية

تستخدم الفيزا الذهبية في شراء السلع عن طريق الانترنت على ان يكون الدفع بالجنيه المصري ويصل الحد الائتماني للبطاقة الى 10 الاف جنيه مصري بداية من 3000 جنيه مصري ويمكن للعميل ان يقوم بإيداع الأموال او سحبها من خلال ماكينات الصراف الالي ويمكن أيضا ان يقوم العميل بسحب كامل المبلغ الموجود في الفيزا.

3. فيزا المشتريات التيتانيوم

تستخدم الفيزا للقيام بكافة عمليات شراء السلع الالكترونية او من المتاجر العادية ويمكن للعميل ان يقوم بعمليات الإيداع او السحب من خلال الصراف الالي ومن الممكن ايضاً سحب كامل المبلغ، ويصل الحد الائتماني للبطاقة الى 10 الاف جنيه مصري بداية من 3000 جنيه مصري ومن دون تقديم أي ضمانات عينية.

قد يهمك: أماكن تقسيط فيزا CIB بدون فوائد

ما هي المميزات التي يحصل عليها العميل بحصوله على الفيزا؟

قد يتساءل البعض ما هي مميزات فيزا مشتريات بنك مصر أو ما هي المميزات التي يحصل عليها العميل عن استخراج فيزا مشتريات بنك مصر، وهذه المميزات تنقسم كالتالي:

1. فيزا مشتريات بنك مصر الكلاسيكية

يحصل مالك فيزا مشتريات بنك مصر الكلاسيكية على العديد من المميزات من أبرزها التخفيضات التي يقدمها بنك مصر لعملائه ومن أفضل وأشهر المتاجر التجارية الموجودة في مصر ومن الممكن ان يقوم العميل بدفع قيمة المنتج بالتقسيط وذلك لمدة تصل حتى سنة ومن دون أي فوائد تذكر، ويقدم البنك خدمة الرسائل النصية على الهاتف المحمول وذلك من اجل توضيح كافة عمليات الشراء التي قام بها العميل، وتصل فترة السداد التي يقوم بها البنك عن العملاء الى 57 يوم.

2. فيزا مشتريات بنك مصر الذهبية

يمكن من خلال هذه البطاقة ان يقوم العميل بدفع تكاليف حجز تذاكر الطيران او يمكنه القيام بسداد ايجار السيارة وحجوزات الفنادق التي يقوم بها العميل وكذلك شحن الرصيد او تسديد الفواتير ويقدم البنك للعميل بعض النقاط على انها مكافئات او قسائم للشراء من أشهر المراكز التجارية وأفضلها في مصر ويتيح البنك للعميل ان يقوم بتقسيط المنتجات التي يشتريها لمدة سنة من دون فوائد او لمدة تصل الى 36 شهر ولكن بالفائدة ويقوم البنك بالسداد لهذه البطاقة لمدة 57 يوم.

3. فيزا المشتريات التيتانيوم

يمكن القيام بهذه الفيزا بتسديد الفواتير وحجوزات الفنادق ويمكن ايضاً حجز تذاكر الطيران ويمكن للعمل من خلال البطاقة ان يقوم بتقسيط المنتجات لمدة تصل الى 36 شهرأ مع فوائد ولمدة تصل الى عام كامل ومن دون فوائد، ويقوم البنك بالتسديد عن العاملين لمدة 57 يوماً.

4. فيزا أو ماستر كارد مشتريات بنك مصر البلاتينية

يوجد نوعين من بطاقة الائتمان هذه، الأول بطاقة والثاني هو ماستر كارد ويمكن للعميل استخدام البطاقة في القيام بعمليات السحب من ماكينات ATM او للشراء من المحلات التجارية وأيضا للشراء بشكل اون لاين ويمكن استخدام كامل الحد الائتماني وان اقل حد للسداد يصل الى 5% وان أطول فترة للسداد تصل الى 57 يوم.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم كيفية الحصول على فيزا مشتريات من البنك المصري وما هي أنواع فيزا مشتريات بنك مصر المقدمة, نتمنى لكم الاستفادة من هذا الشرح الوافي.

مواضيع ذات صلة:

أماكن بيع موبايلات بالتقسيط بدون فوائد في مصر

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد

كارت ميزة meeza : كل ما تريد معرفته عن فيزا ميزة

محلات بيع موبايلات بالتقسيط في مصر