ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات تسديد الديون بالتقسيط في مصر 2023

شركات تسديد الديون بالتقسيط في مصر، نرحب بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الذي سنقدم فيه افضل شركات تسديد الديون بالتقسيط في مصر 2023 والتي تساعدك في إنقاذك من المشاكل والوقوع في العقوبات القانونية، فهي تحتوي على فريق كبير من المتخصصين الماليين.

حيث أن شركات تسديد الديون بالتقسيط في مصر تقوم بدور كبير في تمويل المواطنين الذين قاموا بأخذ قروض من المصارف ولم يستطيعوا من تسديدها أو حتى ديون شخصية، فهي تساعدهم في تسديد كافة الديون الشخصية والقروض على عدة شهور أو سنوات متسلسلة.

فإذا قمت بأخذ قرض وجاء موعد تسليمه ولم تستطيع تسديد المبلغ، فلا تقلق، حيث سنعرض لكم في هذا المقال شركات تسديد الديون بالتقسيط، المنتشرة في القاهرة و الإسكندرية و بور سعيد ، مدينة النصر، وغيرها من المحافظات.

debt-repayment-companies-by-installments-in-egypt

يعاني الكثير من الناس من الأوضاع المعيشية الصعبة التي يواجهوها اما بسبب تردي الأوضاع المعيشية في بلادهم او لأسباب أخرى عديدة حيث يضطر العديد من الأشخاص الى اللجوء الى التدين لقضاء حوائجهم وحل اعبائهم المالية الا ان لهذه الديون المترتبة اجل مسمى وسيأتي وقت السداد للدائن ولكن يجد بعض الأشخاص صعوبات في تحصيل الأموال المترتبة عليهم لسدادها.

لذلك خرجت الكثير من الشركات التي تساعد على تسديد ديون الأشخاص بالتقسيط في مصر حيث اننا في مقالنا اليوم قمنا بجلب ابرز الشركات التي تساعد الأشخاص على تسديد ديونهم وبالتقسيط من خلال الحصول على قرض المديونية الى جانب اهم الشروط التي تفرضها الشركات من اجل الحصول على القرض ، تابع القراءة لمعرفة كافة المعلومات حول الشركات.

اقرأ أيضاً: جمعيات تسديد الديون في مصر مع أرقام التواصل

ما هي الشروط التي تفرضها الشركات التي تقدم خدمة تسديد الديون وبالتقسيط في مصر؟

قامت شركات تسديد الديون بوضع العديد من الشروط على المتقدمين بالحصول على قرض، وتتمثل الشروط بالآتي:

  1. يجب ان يكون المتقدم ملتزم تسديد القرض على مدار عام او اقل من عام الى جانب انه يجب ان يكون التاريخ الائتماني لصاحب الدين جيد.
  2. يحصل على القرض الموظفين وأصحاب العمل في المجالات المختلفة من مهن حرة وغيرها.
  3. ومن الممكن ان يحصل الموظف الموجود في البنك على قرض تسديد الدين في حال طلب بالحصول على قرض الدين.
  4. يتوجب على المتقدم تقديم صور عن الهوية الشخصية من اجل الحصول على قرض تسديد الدين.
  5. يجب على المتقدم ان يقوم بتقديم شهادة يبين فيها قيمة الراتب الشهري الذي يتقاضاه في عمله من اجل تقدير استطاعته من تسديد الدين بعد خصم النفقات المعيشية.
  6. من الواجب على المتقدم ان يقوم بتقديم كافة الايصالات المتعلقة بدفع الذمم المترتبة عليه من الكهرباء والهاتف والغاز لثلاثة أشهر الأخيرة.
  7. احضار شهادة من البنك الاخر على ان تكون متضمنة قيمة التمويل والعوائد المالية للبنك الة جانب المصاريف المستحقة للسداد.
  8. يشترط على المتقدم ان يكون حامل لجنسية المكان الذي يتقدم اليه من اجل الحصول على قرض السداد.
  9. يجب ان يمتلك المتقدم للطلب على أكثر من رقم هاتف.
  10. في حال كان المتقدم من الأجانب المقيمين في مصر يجب ان يقوم بتقديم صورة عن جواز السفر من اجل الحصول على قرض لتسديد الديون ويجب ان يكون جواز السفر ساري المفعول.

قد يهمك: جمعيات خيرية تعطي فلوس في مصر

ما هي القروض البنكية التي تقدمها البنوك والشركات لتسديد الديون بالتقسيط في مصر؟

ان القروض البنكية المقدمة من شركات التقسيط تأتي على اسم قروض الدفعة حيث ان سداد القروض يتم من خلال دفعات ولكن من الواجب ان يكون التسديد في المواعيد المحددة ويوجد نوعين من القروض البنكية التي تقدمها البنوك وتصنف على النحو الاتي:

1. القروض ذات العوائد الصغيرة

  • يتمتع هذا النوع من القروض بشروط خاصة مرنة بشكل فعال على المتقدمين.
  • هذه الشروط تسمح للمتقدمين بالاقتراض من البنوك حيث ان العملية سهلة وبسيط ومريحة بشكل كبير.

2. القروض ذات العوائد الثابتة

  • النوع الثاني هو من القروض ذات العوائد الثابتة حيث ان فترة الدفع تكون ثابتة طوال فترة سداد القرض وعلى فترات محددة ومتساوية، كما ان تسديد القروض يتم من خلال دفعات على ان تكون الفائدة لهذه القروض منخفضة.
  • ويمكن للمتقدم ان يحصل على قرض من خلال القرض لتسديد ديون أخرى مترتبة عليه او من اجل تسديد ديون من بنك اخر مترتبة على صاحب القرض.

ما هي أفضل البنوك الموجودة في مصر لتسديد الديون؟

يوجد العديد من البنوك التي تقدم قرض تسديد الديون وان بنك القاهرة من اهم البنوك الذي يقوم بتقديم قرض تسديد الديون للأشخاص وفقاً للشروط الاتية:

  • يقدم البنك قرض لتسديد الديون يصل الى ما يقارب 7500 ألف جنيه مصري ويقوم المتقدم بتسديد القرض على مدار 6 سنوات.
  • ومن الممكن ان يحصل المتقدم على قرض بقيمة 110% من القيمة المستحقة للقرض حيث ان قيمة الفائدة تبلغ 22% اما بالنسبة الى العمولة فهي بنسبة 10%.
  • يضع بنك القاهرة بعض الشروط على عمر المتقدم بحيث الا يقل عن 21 عاماً والا يتجاوز 65 عاماً ويشترط ايضاً الا تقل مدة السداد عن القرض الأصلي عن مدة 6 أشهر وبعدها يتم تحديد قيمة الرصيد الأكبر من خلال الاي سكور.

قد يهمك: ارقام رجال أعمال يقدمون مساعدات مالية للمحتاجين في مصر

ما هي الشروط المطلوبة من المتقدم للحصول على قرض لتسديد الديون من البنك الأهلي؟

  1. يمكن للمتقدم بالحصول على قرض من بنك الأهلي لتسديد الديون بقيمة 300 ألف جيه مصري على ان يتم سدادهم لمدة 5 سنوات.
  2. كما ان الفائدة المفروضة لتسديد الديون تكون بنسبة 10% ولكن هذا العرض خصيصاً للأشخاص الذين يقومون بتحويل الراتب الشهري الى البنك.
  3. اما بالنسبة لأصحاب الاعمال والمهن الحرة فإن نسبة الفائدة تختلف وترتفع لتصل الى 11.79 على القروض التي يحصلون عليها من بنك الأهلي.
  4. ومن أبرز الشروط واهما من اجل الحصول على قرض من بنك الأهلي الا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 2600 جنيه، وان يكون قد استطاع تسديد 15 قسطاً من القرض الأول في حال حصل عليه المتقدم.

ما هي الشروط المطلوبة من المتقدم للحصول على قرض لتسديد الديون من بنك saib؟

  1. ان قيمة القرض التي يمنحها البنك للمتقدمين بالطلب للحصول على قرض تصل الى 750 ألف جنيه مصري وابتداءً من 300 ألف جنيه على ان تكون مدة سداد القرض على مدار 5 سنوات.
  2. يجب الا يقل عمر المتقدم للحصول على القرض عن 21 عاماً والا يزيد عن 60 عاماً.
  3. يجب ان يكون المتقدم قد قام بتسديد 6 أقساط من القرض الأساسي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم أفضل الشركات والبنوك التي تمنح الأشخاص بتقديم طلبات للحصول على قرض لتسديد الديون المترتبة عليهم الى جانب الشروط التي يطلبها البنوك لمنح القروض.

مواضيع ذات صلة:

أفضل جمعيات تعطي قرض حسن في مصر

طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث البطاقة التموينية

أرقام تليفونات جمعيات خيرية في مصر

جمعيات خيرية تعطي فلوس وشروط طلب مساعدة مالية منها