ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرقام تليفونات جمعيات خيرية في مصر 2022

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال والذي سنتعرف من خلاله على أرقام تليفونات جمعيات خيرية في مصر. حيث أصبحت الجمعيات الخيرية في مصر تلعب دور كبير جداً في المجتمع وذلك من أجل مساعدة المحتاجين والفقراء وتسديد الديون والغارمين، بالإضافة في حل مشاكل اجتماعية مثل (المرض، الفقر، البطالة، وغيرها) ، فهي تعتبر اليد اليسرى للحكومات في تنمية مجتمع أفضل وتخفيف العبئ عليها.

طبعاً شرحنا في مواضيع سابقة جمعيات خيرية لمساعدة المحتاجين في مصر، بالإضافة إلى أرقام رجال أعمال لمساعدة المحتاجين في مصر، وطريقة طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية، واليوم سوف نتعرف على أرقام جمعيات خيرية في مصر وطريقة التواصل مع الجمعيات الخيرية في مصر، لذلك إذا كنت تبحث عن أرقام واتساب جمعيات خيرية تساعد المحتاجين وما هي طريقة التواصل مع أفضل المؤسسات الخيرية في مصر أو أرقام أهل الخير، تابع الشرح بالتفصيل.

هل تعاني من مشاكل مشاكل مادية أو اجتماعية؟ هل عليك دين وتعجز عن تسديده؟ هل مقبل على زواج ولا تملك نفقات الزواج؟ ما رأيك أن تتواصل مع جمعيات خيرية مصرية. حيث أصبحت هنالك جمعيات تعطي فلوس في في مصر وفي العالم أيضاً مثل جمعيات لمساعدة الغلابة والمحتاجين وجمعيات تسديد الديون، ولهذا السبب سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل جمعيات خيرية في مصر مع ذكر رقم تليفون كل جمعية خيرية للمراسلة، لذلك تابع الشرح وتعرف على أرقام تليفونات الجمعيات الخيرية في مصر 2022.

لطالما ساهمت الجمعيات الخيرية في مصر وفي كل مكان ببناء مجتمع متماسك ومحب للخير، فإن تقديم المساعدة للغير بدون مقابل يعود بمنافع كبيرة على مستوى الأفراد والمجتمع أيضاً، ساهمت الكثير من الجهات في مصر بخلق جو من الألفة والتعاون وتقديم العون للمحتاجين، ومنها جهات حكومية وآخرون ممن هم ذوي القدرة المادية الكبيرة، ولمع اسم الكثير من الجمعيات الخيرية في مصر نتيجةً لإنجازاتها الكبيرة التي قامت بها على صعيد المجتمع المصري، فالكثير من الجمعيات قدمت المأوى لمن ليس لديهم مأوى، ولمن اجتاحتهم الأمراض العنيدة والصعبة كالسرطان، وحماية حقوق المرأة، وحقوق الطفل، وغير ذلك الكثير من الإنجازات.

في هذا المقال سنتحدث عن افضل الجمعيات الخيرية في مصر وأرقام تليفونات الجمعيات الخيرية في مصر، من أجل التواصل معهم وطلب مساعدات مالية.

ما هي أرقام تليفونات الجمعيات الخيرية في مصر؟

سنتحدث عن تفاصيل افضل الجمعيات الخيرية المصرية مرفقةً بأرقامها التي يمكن استخدامها للتواصل وطلب المساعدات:

جمعية دار ضيافة عين شمس

من أهم ما تهدف إليه هذه الجمعية هو مد يد العون والمساعدة للطلاب والمساهمة في رفع تحصيلهم العلمي. وذلك من خلال تسليط الضوء على مواهب هؤلاء الطلبة وتقديم المساعدات المالية لهم لإتمام دراستهم بهدف تخفيف الأعباء عن أهاليهم بأكبر قدر ممكن.

كما أن الجمعية تعطي قروض مالية من أجل سداد أقساط المدارس أو الجامعات لمن هم يرغبون بمتابعة التحصيل العلمي ولا يملكون المال الكافي، كما تساعدهم على تأمين فرص عمل لهم.

يمكن التواصل مع الجمعية وطلب مساعدات مالية من خلال الاتصال على الرقم التالي: 02 2401 5573

قد يهمك: جمعيات خيرية تعطي فلوس في مصر (جمعيات مصرية لمساعدة المحتاجين)

الجمعية العربية لحقوق الطفل

تهتم هذه الجمعية بأكبر قدر ممكن من الأطفال في مصر، لاسيما وأنها من أكبر الجمعيات الخيرية المصرية، تقدم المساعدات المالية للأطفال الذين لدى ذويهم حالة مادية سيئة أو الأطفال اليتامى وتقدم لهم المأوى، كما أن الجمعية تساهم في جعل الأطفال يستكملون مراحلهم الدراسية إلى أن يكبروا ويستطيعوا مؤهلين للدخول في سوق العمل إذ أنها تساهم في إيجاد فرص عمل.

يمكن التواصل مع الجمعية على الرقم: 2414 1104

منظمة التنمية البيئية والصحية

تعتبر هذه الجمعية من أفضل الجمعيات الخيرية المصرية إذ تعمل على صعيد تنمية الوعي لدى الأفراد في أهمية البيئة والغاية من الحفاظ عليها. كما أنها تقدم الخدمات الصحية المجانية على حسالها لمن هم لا يستطيعون  تكفل تكاليف العلاج، حيث تقدم المتابعة الطبية والأدوية مجانا لمن يطلب المساعدة منها وبدون مقابل. كما أنها تقدم الأموال والمساعدات بهدف المساهمة في إكمال أهداف الأفراد ونمو مشاريعهم.

تستطيعون طلب مساعدة مالية من الجمعية من خلال الرقم الآتي؛ 02 2256 5613

جمعية بشائر الفجر 

هذه الجمعية من أكبر الجمعيات الخيرية في مصر بحسب آراء كثيرين، وهي معروفة بأنشطتها السامية التي تقوم بها، حيث تقوم الجمعية على تقديم المساعدات الخيرية قدر الإمكان والقروض المالية للأشخاص المحتاجين لها لإستكمال مشاريعهم الصغيرة أو لعلاج مريض أو لاستكمال دروسهم. ولاسيما أن القروض التي تمنحها الجمعية البعض منها بدون مقابل أما القروض الكبيرة فتتضمن شروط سداد سهلة للغاية، وفترات طويلة للسداد.

يمكن طلب المساعدة أو القروض المالية من الجمعية عبر الرقم الخاص بها وهو: 01009006869.

منظمة أبو  زهرة لتنمية المجتمع المصري

تقدم هذه الجمعية الخيرية جهوداً وأنشطة مكثفة في سبيل النهوض بالمجتمع وتنميته، وذلك من خلال تقديم العديد من الأنشطة التوعوية والتثقيفية بهدف تثقيف المجتمع.

كما أن الجمعية تقيم الندوات والمؤتمرات التي تناقش مواضيع تهم الكثيرين، وتقدم الجمعية المساعدات المالية فهي من الجمعيات الخيرية المعروفة جداً بتقديمها للمساعدات المالية والقروض الشخصية الممتازة.

يمكن التواصل مع الجمعية من أجل الحصول على مساعدة أو فرصة عمل عبر الرقم: 022188120

الجمعية الإسلامية أبو الخير

تساعد هذه الجمعية في تلبية كافة احتياجات الأشخاص المحتاجين لمساعدات مالية ومادية، حيث يمكن التواصل معها وإبلاغها عن وجود حالة معيشية صعبة أو أمور مستعصية تتطلب المال. وهي ستقوم بالمساعدة على أتم وجه بالتأكيد. إضافةً إلى أنها تقدم فرص العمل لمن يبحثون عن عمل إما ضمنها أو مع جهات أخرى معروفة.

يمكن الاتصال بالجمعية وطلب مساعدة من خلال رقم الجمعية: ‎02 2256 2374

قد يهمك: عادات مالية تساعدتك في زيادة مدخراتك وتوفير المال

جمعية قافلة الخير الإنسانية

وهذه الجمعية من أفضل الجمعيات الخيرية في مصر، تساهم هذه الجمعية في تقديم الخير بكل أشكاله للأشخاص الفقراء والمحتاجين وبدون مقابل. حيث تقوم بالانتشار بفرقها التطوعية في انحاء مصر لتقوم بتوزيع المعونات الغذائية والأدوية. بالإضافة إلى تكفلها بالأطفال اليتامى والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين ليس لديهم معيل، وتتكفل برعايتهم وتأمنيهم الصحي وتعليمهم ضمن برامجها التنموية.

يمكن التواصل مع الجمعية عبر التوجه إلى موقعها مباشرةً أو الاتصال عبر الرقم ‎02 2779 8061

مؤسسة عمار الأرض الخيرية

المسؤول عن هذه الجمعية هو رجل أعمال في مصر يعطي قروض للأشخاص المحتاجين من أجل مشاريعهم الصغيرة. وتقدم الجمعية المساعدات الخيرية المجانية والمساعدات المادية بشكل مجاني، كما يمكن الاستعانة بها في استكمال تكاليف العلاج للأمراض التي تتطلب علاج طويل. 

يمكن التواصل مع مدير الجمعية وطلب مساعدة مالية وقروض شخصية عبر الرقم: 19054

وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي نستنتج منه أهمية وجود جمعيات خيرية في مصر وأهمية نشر الخير وإعطاء القروض المالية من أجل سداد الديون او فك الكرب مع ذكر أرقام تليفونات الجميعات الخيرية والجمعيات الشرعية، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات تسديد الديون في مصر مع أرقام التواصل

مكاتب تسليف فلوس في مصر (الشروط والأوراق المطلوبة)

جمعيات خيرية تعطي فلوس وشروط طلب مساعدة مالية منها

الربح من أمازون مصر (أكثر من 9000 جنيه شهرياً)

ارقام رجال أعمال يقدمون مساعدات مالية للمحتاجين في مصر

جمعيات خيرية في سويسرا (جمعيات لمساعدة المحتاجين)