ابحث هنا وسوف تجد طلبك

اجمل شواطئ في أمستردام ينصح بزيارتها في اجازتك 2023 الى هولندا

إذا كنت تنوي السفر للإجازة في امستردام، هولندا، بالتأكيد سوف تفكر في المولات والمتاحف والحدائق والمناظر الطبيعية... إلى أخ. ولكن ننصحك بأن تضيف إليها شواطئ امستردام، وذلك كون أن الشواطئ في امستردام قريبة جداً من المدينة وهي تتمتع بجمال خلاب وتوفر لك الاستمتاع والاسترخاء التي تبحث عنه.

حيث أن الكثير لا يعلمون أن هنالك شواطئ في امستردام ولا يعرف أين شواطئ أمستردام أو هل شواطئ أمستردام نشطة طوال اليوم؟ لذلك عبر موقع تقني دوت سنتعرف على أجمل واجمل شواطئ هولندا أمستردام السياحة التي ننصحك بأن تزورها.

اجمل شواطئ في أمستردام ينصح بزيارتها في اجازتك 2023 الى هولندا

أمستردام المتعة المتكاملة ذات الشواطئ الرائعة وتتمنى ان لا تعود الى المنزل من شدة جمالها فغالبية الناس عند التفكير بقضاء عطلة تكون هولندا وشواطئ أمستردام في المرتبة الأولى كما ان فهناك شاطئ المدينة في أمستردام المغري والجذاب للسياح والزوار كما اننا نشاهد شواطئ أمستردام في كثير من الأفلام العالمية والهندية وسنذكر لكم شواطئ امستردام المفضلة وهي:

  1. شاطئ بلوميندال آن زي
  2. شاطئ زاند فورت أن  زي
  3. شاطئ ويجك آن زي
  4. شاطئ ستراند زويد
  5. شاطئ سلوتير بلاس
  6. شاطئ كاستريكوم آن زي 

افضل الشواطئ في أمستردام

من المستحيل ان تقوم بقفل اجازتك دون المرور الى الشاطئ كما ان في مدينة أمستردام العديد من المواقع المتنوعة متاح لك ان تتشمس بها لبعض الوقت والتي قمنا بذكرها آنفا فهناك يمكنك قضاء امتع الأوقات والحصول على الراحة والاسترخاء الكاملة.

وعندما تقرر السفر الى امستردام فمتاح لك الاطلاع على خدماتها ففي امستردام اكثر من 2000 بيت وفندق فئة الخمسة نجوم كما يوجد اقل من ئة الخمسة نجوم سنتعرف على ميزاتها وتقييماتها.

1- شاطئ بلومندال ان زي

شاطئ بلومندال ان زي هو شاطئ رائعة في الجمال كما انها قريبة من أمستردام حيث تقع بجانب شاطئ زاند فورت والتي ستلاقي فيه الترحيب والأجواء الجميلة والاحتفالات فهو من الشواطئ الرائعة في أمستردام حيث يتضمن الكثير من البارات والنوادي الرائعة وفيه افضل الأطعمة والنكهات ويتميز بالإطلالة الرائعة عند غروب الشمس كما ستجد في زاند فورت فرق موسيقية حية وحفلات منتظمة على الدي جي حتى أواخر الليل كما يتواجد على شاطئ زاند فورت حمامات شمسية عارية في اعلى الشاطئ على الجانب الشمالي للشاطئ.

2- شاطئ زاند فورت أن زي

من افضل الشواطئ في أمستردام وأول ما يبادر الاذهان حيث ستكون رحلة العمر لما فيها من جمال وراحة من خلال امتدادات شواطئها الى الأمواج والرمال كما ستشاهد اشخاص متمددون على الرمال ليكسبوا حرارة الشمس والدفء كما انه لا يوجد على الشاطئ غير بائعي الأطعمة الجوالة والثابتة كما متاح لك اخذ قسط من الراحة على جانب الطريق حيث في كل مئة متر ستجد مطعم.

قد يهمك: إليك أشهر أماكن سياحية في العالم

3- شاطئ ويجك أن زي

من الشواطئ الرائعة والمدهشة ومن أوسع شواطئ مدينة هولندا كما انه هناك الكثير من المساحات الواسعة والشاغرة كما ان الشاطئ هناك مشهور بالطائرات الورقية وركوب الأمواج الشراعية للعواصف الشائعة هناك فمتاح لك ان تقضي أوقات ممتعة وجميلة كما ستجد أيضا على الشاطئ الموسيقى الحية والتي تقام في كل يوم سبت وجلسات يوغا ليوم الاحد من كل أسبوع فانه شاطئ ينصح به للجميع.

4- شاطئ مدينة ستراند زويد

مدهش هو هذا الشاطئ ومبهر لما ستقضي فيه من اوقات ممتعة برفقة الاهل والاحبة كما ستجد اجمل الأشياء كما ستجد هناك اجود المشروبات واجمل حفلات الزفاف والشركة ومراسم العشاء الجماعية لكون شاطئ ستراند زويد يشتهر بكل ذلك فاذا كنت ترغب بالتخلص من الملل والقلق فهناك حمامات شمسية والاطعمة والشراب وبعض الرياضات التي يمكن ان تقوم بتنفيذها.

5- شاطئ سوليتر بلاس

من أهم واروع شواطئ أمستردام كما انه يعد احدى التحف السماوية والفنية الرائعة كما ستجد المياه النقية والباردة ويتضمن شاطئ سوليتر بلاس مدرسة خاصة بتعلم الإبحار كما يتوفر مركز خاص بالرياضات المائية فمتاح لك من خلالها استئجار الأدوات والتسجيل لحضور الدروس فيها لما تتضمنه من الإفادة والتسلية.

سوليتر بلاس صديق العائلة فهو يجمع بين العشب والرمل ومتوفر فيه الكراسي بالأجرة واداوت للعب كرة الطائرة والاستمتاع في اجمل الاوقات مع العائلة.

قد يهمك: أجمل مدن العالم لمحبي الطبيعة

6-شاطئ كاستريكوم آن زي

شاطئ بعيد عن القرى فليس بجواره اية قري كما انه يبتعد عن النموذجية مقارنة بالشواطئ الساحلية القريبة من امستردام وله جمهور كبير من سكان المدن كما انه هناك الكثبر من النوادي المتواجد على طول الكثبان الرملية الرائعة والتي تتيح لك ان تقضي امتع الاوقات فينصح بزيارته.

الخاتمة

قدمنا لحضراتكم لمحة شاملة عن اجمل وافضل الشواطئ في امستردام لتقوم بقضاء اجازتك على احدها كما قمنا بذكر شواطئها وما تحتويه من ميزات وخدمات رائعة وقمنا بتفصيلها كل شاطئ على حدة للاستفادة قدر الامكان وليكن لديك الاطلاع الكامل على الخدمات والمزايا عند اتخاذ القرار بقضاء العطلة هناك.

حيث ستكون عطلة طويلة نوعا ما لما ستشاهدها من الجمال والروعة والراحة والاسترخاء لدرجة انك لا تريد ان تفارق ما تشاهده من شدة الروعة فزاند فورت آن زي الشاطئ الجميل والرائع بأمواجه ورماله وشاطئ بلوميندال آن زي القريب من المدينة.

وما يميزه من الروعة الخارقة كما انه ممتلئ بالكامل وشاطئ ويجك آن زي المذهل والمتميز بمساحته الواسعة والخالية كما يميزه عواصفه واشتهاره بالطائرات الورقية والتمتع بركوب امواجه الشراعية وشاطئ ستراند زويد واشعة الشمس ودفء شاطئه بالإضافة الى مشروباته اللذيذة وحفلاته الرائعة وسوليتر بلاس التحفة السماوية والفنية الرائعة والمذهلة وكاستريكوم آن زي الشاطئ البعيد عن النموذجية والمقصد لغالبية سكان المدن كل ذلك قمنا بتفصيله لك عزيزي القارئ نتمنى ان ينال اعجابك.

مواضيع ذات صلة:

أشهر 5 أماكن للتسوق في مرسيليا

أجمل الأماكن المشهورة والنادرة حول العالم

كيف تسافر إلى دبي بأقل تكلفة ممكنة

تصنيف