افضل محلات ملابس نسائية في لبنان

افضل محلات بيع الملابس النسائية في لبنان، أهلا بكم زوار يقدم موقع "تقني دوت كوم" سنقدم في هذا المقال افضل محلات ملابس نسائية في لبنان ، وأفضل محلات ملابس رياضية، وأرخص محلات ملابس نسائية للنوم، بالإضافة سنذكر لكم أسماء محلات ملابس تركية في لبنان، وأسماء محلات بيع الملابس النسائية في بيروت.

حيث أن هنالك أسماء محلات ملابس نسائية في لبنان تعد الأفضل على الإطلاق في عرض افضل الماركات وأحدث صيحات الموضة، فهي تعبر الوجهة الأولى لمعظم النساء اللبنانيات وحتى للأجانب، وذلك لما تقدمه هذه المحلات من عروض وتخفيضات على أسعار الملابس، وفي هذا المقال سنتعرف على أسماء افضل محلات ملابس نسائية في لبنان.

افضل محلات ملابس نسائية في لبنان

أسماء افضل محلات ملابس نسائية في لبنان

لا شك ان مختلف المتاجر المتواجدة في لبنان ساهم في تنميتها سياحياً بالإضافة الى اكسابها شهرة كبيرة كما ان اشهر الماركات وافضلها من الألبسة النسائية كما من اهم سماتها التجارية حيث سنسلط الضوء في مقالنا هذا ونتكلم عن اشهر المحلات في لبنان المختصة بالألبسة النسائية.

محلات La Vie En Rose

محلات لا في إن روز تُعد من افضل محلات الملابس النسائية في بيروت، حيث تعود أصول هذه الشركة الى الدولة الكندية وهي بين اشهر المحلات المختصة بالألبسة النسائية وتعمل هذه الشركة على تقديم اجود أنواع الملابس الداخلية والنوم النسائية فذلك جعلها في غاية الأهمية في الأسواق اللبنانية.

لا في إن روز تهتم في عالم الأزياء الخاصة بالسباحة للنساء وتستهدف الفئة العمرية بين الـ 25 و 45 عام كما انها اشتهرت باحتوائها على الملابس النسائية المريحة وذلك يشغل جل اهتمام الشركة لكون شعارها الذي تطمح اليه

ومن شهرتها في الألبسة النسائية الى أزياء السباحة تقدم اجود أنواع حمالات الصدر المبطنة بجودة عالية ومدعمة من الداخل فهي تقوم بتصميم الداخليات النسائية بدقة واهمية فائقة وهي مصنوعة من الحرير كما يضاف على الألبسة الداخلية البنطالونات والبيجامات ذات القطن الفاخر 

وسلسة محلاتها في لبنان تقع في جبل لبنان ضمن مول الدروة الواقع في سيتي الدروة الاوتستراد.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

محل زارا Zara

زارا يعتبر افضل محل للألبسة النسائية ليس في لبنان فقط بل على مستوى العالم، فهي سلسة من افخم المتاجر الاسبانية وأشهرها في مجال الألبسة النسائية حيث لها قاعدة كبيرة من الزبائن في كافة دول العالم كما يعرف عن البسة زارا النسائية بالجودة العالية والراقية واسعارها التي تشجع النساء في التنافس لاقتنائها.

كما ان اهتمامها في عالم الموضة والازياء هو من اكسبها الشهرة ، عنوانها: بيروت ضمن السوق الكائن بين شارعين مجيد ارسلان والبطريرك حويك.

محلات بول أند بير

من اشهر المحلات الخاصة ببيع التصاميم المناسبة للفتيات من الفئة الشابة وتمتاز بالملابس المريحة كما انها تقوم بتطوير نفسها بشكل مستمر.

تتميز بلمستها الجمالية كما تجمع بين الموضة العالمية والاناقة والجمال، لذلك يعتبر من أشهر متاجر التسوق للنساء.

محلات ماكسمارا

كما ذكرنا عن لبنان بكونه مركزا للكثير من الماركات العالمية الخاصة الألبسة النسائية فهذه إحدى أشهر البراندات الإيطالية حيث أسست في عام 1951.

تقوم الشركة في كل ما من شأنه بتوفير كل ما هو جديد من التصاميم النسائية الجذابة والمناسبة لكافة المناسبات ونذكر منها:

  • الالبسة الخاصة في العمل والصباح.
  • الألبسة الخاصة في السهرات والمناسبات.
  • الألبسة ذات الطابع الليلي والبيجامات القطنية المخصصة للنوم.

تأخذ الشركة من لبنان احد مراكزها في بيروت قرب المرفأ في وسط المحافظة في شارع الملك.

محل ساغا – الجديدة

من اشهر الماركات التجارية في لبنان وتختص بالألبسة النسائية الهامة لغالبية النساء مثل الفساتين والفروات الحقيقية الخاصة بالسهرات والالبسة الخاصة بالرياضة والازياء الكلاسيكية إضافة الى الحقائب والاكسسوارات والاحذية والاحزمة.

ساغا - الجديدة يضم مختلف أنواع الماركات العالمية التجارية الشهيرة في عالم الألبسة والموضة الاوربية ومنها:

  • سكالا.
  • رينا سكيمينتو.
  • بي جي.
  • فافيانا.
  • بلوش.
  • موريل ماكسي.
  •  ي دي كي.
  • بروم.

قد يهمك: أرخص مواقع لبيع الملابس في لبنان

متجر مانجو – الأشرفية ABC

ذو شهرة عالمية في لبنان والخاص بالألبسة النسائية كما انه متواجد في الأسواق اللبنانية منذ عام 1993 والذي تم فيه افتتاح الفرع رقم 99 كون المتجر المذكور له 2060 متجرا تقريبا حول العالم موزعة في 104 دولة.

يوفر المتجر مختلف أنواع الألبسة النسائية الفاخرة بالتصميمات الجذابة والمناسبة لجميع المناسبات فهي صنعت لأصحاب الذوق الرفيع وتتواجد ضمن المجمعات والمولات.

أويشو – ضبية لو مول

بعد ان قمنا بذكر اغلب وافضل المتاجر المختصة بالألبسة النسائية في لبنان فأيضا هي واحدة من اشهر المتاجر والتي تستحوذ على نمط خاص من عالم الأزياء والموضة حسب الخطة التي تنتهجها الشركة للتطور المستمر كونه منتشر في كافة انحاء العالم وله من الفروع حوالي 500 فرع.

فهو خاص بالألبسة النسائية المنزلية والالبسة الداخلية المريحة والناعمة كما تقدم الالبسة الرسمية والإكسسوارات المناسبة لكافة الحفلات.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في لبنان

أفضل أماكن للتسوق في لبنان

كما قمنا باستعراض حزمة من المحال التجارية الخاصة بالألبسة النسائية لا بد لنا من ذكر افضلها والتنويه لاشهر وافضل المناطق الخاصة بالتسوق في لبنان الدولة التي تحتوي على اشهر المتاجر في الوطن العربي كما ان هناك الكثير والمختلف من محال الالبسة الخاصة بالنساء منها:

  • سوق الاحد في بيروت.
  • سوق الأرض.
  • برج حمود.
  • سوق الطيب.
  • بيروت مول.
  • سيتي مول.
  • سوق البرغوث.
  • شارع الحمرا.
  • فيرجان ميجا ستور اي بي سي مول 

لبنان دولة شهيرة بمختلف مراكز التسويق التي يرتادها الكثير من السياح الأجانب من كافة انحاء العالم بسبب الشهرة الكبيرة التي استحوذت عليها الدولة اللبنانية في الوطن العربي.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا والذي قمنا من خلاله تسليط الضوء على افضل واشهر محلات الألبسة النسائية في لبنان والتي عملت على إعطاء لبنان طابع سياحي بالإضافة الى الشهرة في مختلف أنواع الماركات والعلامات التجارية في مجال الألبسة النسائية نتمنى ان تنال اعجاب قرأنا الأعزاء.

مواضيع ذات صلة:

كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

أشهر أسواق الجملة في لبنان

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أرخص أسواق للمواد الغذائية في لبنان