ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل وأرخص مواقع لبيع الملابس في لبنان

أفضل مواقع بيع ملابس أون لاين في لبنان، هذا ما سنتعرف عليه في مقال اليوم، فمع التطور الذي نشهده في التسوق عبر الانترنت وانتشار مواقع التسوق أون لاين في لبنان، أصبح أمر شراء الملابس أسهل بكثير من ازدحام واستهلاك من الوقت والجهد، لذلك ظهرت مواقع إلكترونية في لبنان توفر جميع أنواع ماركات الملابس التركية والعربية والأجنبية بأسعار رخيصة، ومنها مواقع تسوق والدفع عند الاستلام في لبنان.

لذلك إذا كنت تبحث عن متجر أون لاين لبنان أو أفضل مواقع تسوق عبر الانترنت في لبنان لبيع الملابس أو الإكسسوارات وتريد أرخص سوق ملابس أون لاين لبنان أو مواقع لشراء ملابس رجالية عصرية أو مواقع تسوق ملابس نسائية رخيصة، فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا فيه أفضل مواقع تسوق الملابس أون لاين في لبنان رخيصة.

مواقع بيع الملابس في لبنان, انتشرت مؤخرا متاجر التسوق عبر الانترنت حول العالم , حيث يتوافر كل ما تحتاجه من سلع و منتجات مختلفة (ملابس , الكترونيات , مجوهرات ...) وغيرها العديد من السلع المختلفة و وجد العالم في ذلك الراحة حيث يمكنك التسوق من مكانك سواء كنت في المنزل او في فترة الاستراحة مع الأصدقاء في العمل.

يفضل اللبنانيون اليوم التسوق عبر الانترنت لما فيه من مميزات عدة سنذكر لكم فيما يلي اهم ميزات مواقع التسوق اونلاين في لبنان : 

  • سهولة التصفح و المنتجات المميزة مختلفة الاشكال, حيث يمكنك انتقاء ما تريد دون ان تعاني من النزول الى الأسواق و تتكبد خسارة الوقت و المزيد من الأرهاق و التعب.
  • تعتبر لبنان احدى اهم عواصم الموضة حيث يتميز شعب لبنان بالتطور و الاناقة و اهتمامه بالأزياء.

في مقالنا التالي نقدم لكم ابرز المواقع العالمية للتسوق اونلاين في لبنان تابعوا معنا للتعرف عليها.

أرخص المواقع لبيع الملابس في لبنان

فيما يلي قائمة بأهم و أرخص المواقع التي تسمح لك بشراء الملابس في لبنان وهي على الشكل التالي:

اولاً : موقع next لبنان لشراء الملابس

يعتبر موقع next احد اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت في لبنان وهو متخصص بالأزياء سواء كانت هذه الأزياء نسائية, رجالية او ولادية.

يمكنك العثور في هذا الموقع على مختلف الاشكال و الموديلات, وهو يتيح لك تسوق الأحذية بالإضافة الى الملابس و تنسيقها بالشكل الذي تحبه كذلك.

اضف الى كل هذا هناك قسم خاص بالمفروشات يمكنك فيه شراء مفروشات المنزل من اشهر العلامات التجارية مثل :

Lacoste , Tommy Hilfiger , Angel & Rocket , Ted Baker , Adidas , وغيرها من الماركات المختلفة المشهورة بالاناقة و التميز.

ويوفر لكم هذا الموقع خدمة 24/24 على مدار الاسبوع وعليك فقط اختيار وقتك المناسب للتسوق دون القلق بخصوص اغلاق المتاجر.

فيما يلي تعرفوا معنا عن خدمات الشحن و طرق الدفع :

  • يكون شحن طلبك مجانا اذا تجاوز سعر ما اشتريته من الموقع 30$ .
  • و يمكنك الدفع عبر البطاقات الائتمانية التالية : American Express ، Visa ، Diners، Mastercard.
  • اذا وصلك الطلب و تريد إعادته لسبب ما يمنحك الموقع مدة 28 يوم من تاريخ استلام طلبك يمكنك فيها تبديل القطعة او حتى ارجاعها.

ثانياً : موقع jollychic

يعتبر هذا الموقع احد اهم و اشهر مواقع التسوق عبر الانترنت للملابس النسائية والاكسسوارات, وهو موقع متعدد الأقسام يوفر لك مختلف الأزياء و أدوات التجميل و منتجات العناية بالبشرة وكذلك منتجات رعاية الشعر.

و فيه قسم خاص للامومة والطفل يفيد الحامل حيث يمكنها شراء مستلزماتها و مستلزمات رضيعها بكل سهولة من منزلها و هي مستلقية في فراشها.

يوفر لكم أيضاً الموقع قسم خاص بديكورات و مفروشات المنزل و قسم اخر للرياضة سواء كنت تحتاج تسوق الملابس الرياضية او حتى الأدوات الرياضية.

اما عن وسائل الدفع لمشترياتك من الموقع فلديك مطلق الحرية في اختيار الطريقة المناسبة لك اما بالدفع نقدا عند استلام طلبك او عن طريق بطاقات الائتمان.

قد يستغرق توصيل طلبك حوالي الأسبوعين و يكون الشحن مجانا لما تشتريه بقيمة 400 ريال سعودي  (او ما يعادلها بالعملة اللبنانية أو بالدولار الأمريكي) وما فوق.

قد يهمك: مواقع بيع بالجملة في لبنان : أرخص متاجر بالجملة 2022

ثالثاً : موقع GEAR BEST

يعتبر هذا الموقع الصيني عالمياً, فهو يوفر لمستخدميه العديد من المنتجات المختلفة كثيرة التنوع.

GEAR BEST هو متجر متكامل يحتوي العديد من الأقسام بدءاً من الملابس و الالكترونيات وصولاً الى الهواتف و الحقائب و الأحذية و الهدايا و غيرها الكثير من المنتجات الرائعة التي تحتاجها و يمكنك شراؤها عبر الانترنت.

يمكنك الدفع بالبطاقات الائتمانية و هناك طريقتين للشحن تختلف تكاليف كل طريقة حيث يوفر الموقع الشحن السريع خلال 7 أيام على الأكثر او الشحن العادي وقد يمتد من 15 الى 40 يوم ليصلك طلبك. كما يمنحكم الموقع 45 يوم من تاريخ الاستلام للاستبدال و الارجاع.

رابعاً : موقع BANGGOOD

BANGGOOD هو موقع متكامل للتسوق عبر الانترنت , يوفر لمستخدميه شراء الحاجيات اليومية التي يحتاجونها و يوفر عدة اقسام أخرى غير الملابس, الألعاب , الهواتف , الأجهزة الكهربائية ,المجوهرات , الحقائب و الهدايا و غيرها الكثير من المنتجات التي قد ترغبون في شرائها.

يقدم الموقع منتجات عالية الجودة و أسعار الموقع تشجيعية و مناسبة للجميع.

يوفر لكم الموقع خدماته باللغة العربية بالإضافة الى 12 لغة أخرى.

يمكنكم الموقع من اختيار طريقة الدفع المناسبة لكم حيث يتيح للمشتري الدفع عند الاستلام او الدفع عبر البطاقات الائتمانية و أيضاً الدفع عبر paypal.

هناك طريقتين للشحن يوفرهما الموقع :

الشحن السريع خلال 8 أيام.

الشحن العادي خلال 25 يوم.

ويمنحكم الموقع مهلة 40 يوم في حال رغبتم بالاستبدال او ارجاع مشترياتكم.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية | أرخص متجر تسوق أون لاين

خامساً : موقع SHEIN

SHEIN هو ايضا احد المواقع الصينية المتخصصة في بيع الملاب للسيدات و الرجال و الأطفال عبر الانترنت .

يقدم لكم معرضا من ارقى الموديلات العصرية العالمية , بالإضافة الى الإكسسورات , الحقائب , الهدايا و فساتين الحفلات الخاصة . 

كما يتوفر فيه قسم خاص للمقاسات الكبيرة .

أسعار الموقع تشجيعية ومناسبة للجميع و يقدم عروض لا تقبل منافسة حيث يتيح شراء القطعة ب5$ فقط , ليس هذا فقط انه متوفر باللغة العربية ليسهل على المستخدمين العرب الشراء منه.

يمكنك الدفع عند الشراء عبر البطاقات الائتمانية او عند تسليم الطلب اليك مباشرة.

حيث يقوم الموقع بشحن الطرد شحنا عاديا خلال 20 يوم و هو مجاني للطلبات التي تتجاوز 99$ , او يمكنك التمتع بشحن سرع خلال 8 أيام كخيار ثان يتيحه الموقع.

ولديك حرية الاستبدال او الارجاع خلال 30 يوم من تاريخ استلام طلبيتك.

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مواقع لبيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال بأرخص الأسعار، أتمنى أن الشرح كان بسيط ومميز.

مواضيع ذات صلة:

اضخم موقع تسوق صيني يقوم بتخفيضات هائلة

أشهر أسواق الجملة في لبنان 2022

أرخص أسواق للمواد الغذائية في لبنان

افضل المتاجر الإلكترونية الموثوقة في العالم 2022

أرخص 5 مواقع بيع بالجملة في تركيا