شرح تطبيق ترحال للسائق ومميزاته

نقدم لكم في هذا الموضوع شرح كامل لتطبيق ترحال للسائق وطريقة تحميل تطبيق ترحال للسائق، كما سنتعرف على مميزاته، وكيف يعمل تطبيق ترحال السودان، وكيف تعرف سعر المشوار في ترحال؟ وماهي الخدمات الأخرى للتي يقدمها ترحال.

شرح تطبيق ترحال للسائق ومميزاته

شرح تطبيق ترحال للسائق وميزاته

هل استخدمت هذا التطبيق الرائع من قبل؟ ام انك تفكر باستخدامه؟ ستتعرف على كل ما تحتاج معرفته عن التطبيق وخدماته من خلال المقال التالي.

في البداية دعنا تعرف على التطبيق والخدمات الأساسية التي يقدمها التطبيق.

تطبيق ترحال وخدماته الأساسية

هو تطبيق يعنى بتوفير سيارات الأجرة لعملائه في الجمهورية العربية السودانية و خصوصا في الخرطوم وبورتسودان. لكن بشكل مميز و فريد من نوعه حيث يقدم لعملائه العديد من الخيارات بما يتناسب مع متطلباتهم و اذواقهم على تنوعها و اختلافها. يعمل التطبيق على الأجهزة المحمولة ذات نظام التشغيل اندرويد و نظام آبل أيضا. حيث يوفر في ذلك سهولة و مرونة اكثر للعملاء حيث يمكنهم طلب خدمات التطبيق في أي زمان او مكان من خلال هواتفهم النقالة.

بالتأكيد جميعنا نتساءل في الوقت الحالي ما الذي يجعلني من عملاء هذا التطبيق؟ او لماذا لا استقل سيارة اجرة عادية من الطريق مباشرة؟

ان كان هذا السؤال يدور في ذهنك تابع الفقرة التالية حيث سأقوم بشرح بعض مميزات تطبيق ترحال التي لا يمكن ان تجدها في مكان اخر.

ميزات تطبيق ترحال

انه تطبيق رائع يوفر باقة كبيرة من الميزات التي تشجع العملاء على طلب خدماته بشكل دائم.

اليكم عدداً منها:

  • في البداية انه تطبيق مجاني بالكامل. حيث يتوفر على متجر google play بشكل مجاني, ولا يتطلب منك الاشتراك فيه أي رسوم يومية او أسبوعية او شهرية و سنوية فهو يقدم جميع خدماته بالمجان لعملائه كل ما عليك فعه هو تحميل التطبيق و طلب الخدمات.
  • يوفر لك الخدمات على مدار ال 24 ساعة في اليوم لذا لا قلق ان احتجت لتوصيلة في وقت متأخر من الليل بعد اليوم لان التطبيق يوفر لك الخدمات على مدار الساعة.
  • يمكنك اختيار السيارة التي تناسبك من بين السيارات المتوفرة التي يعرضها التطبيق عن طلب أي خدمة منه فيوفر لك العديد من الخيارات (العائلية, الرياضية, العادية, او المركبات الصغيرة) 
  • يقدم لك اسطول كبير من السيارات التي تعمل تحت راية التطبيق لذا لا قلق من قلة الخيارات الممكنة.
  • وفر لك إمكانية اختيار السائق أيضا لضمان راحة العميل و كسب ثقته.
  • الدقة في المواعيد شيء أساسي وجوهري بالنسبة للقائمين على هذا التطبيق. حيث يقدم لك التطبيق الخدمات بمواعيد دقيقة ومدروسة.
  • يقدم لك خدمة الطلب لشخص اخر موجود في مكان اخر من خلال التطبيق حيث ان هذه الخدمة تعد من الخدمات المهمة حيث توفر المجهود و الوقت للعملاء.
  • يوفر لك الأمان والاطمئنان حيث ان جميع السائقين حاصلين على اجازات قيادة وتم اختبارهم قبل الحصول على وظائفهم لذا لا تقلق حيال السائق الذي سوف يقلك
  • يوفر ميزة جميلة جدا على مستوى الأمان حيث ان جميع المركبات التابعة لهذا التطبيق تحمل جهاز تتبع أي ان رحلتك آمنة من البداية الى النهاية حيث يعمل فريق العمل على مراقبة خط سير الرحلة حتى نهايتها.
  • في ما يتعلق بالأمور المالية يمكنك معرفة تكلفة رحلتك اثناء الحجز حيث يعمل التطبيق على قياس التكلفة المالية للرحلة قبل انطلاقها من خلال تحديد نقطة البداية و نقطة النهاية و حساب المسافة المقطوعة خلال هذه الرحلة.
  • كما يمكنك الحجز في نفس اللحظة او يمكنك الحجز لوقت اخر انت تختاره حيث يوفر التطبيق هذه الخدمة لتلبية احتياجات العملاء و ضمان راحتهم.
  • وبالنسبة لحالات الطوارئ لا تقلق في حال اعتذر السائق لاي سبب من الأسباب سيتم ارسال سائق وسيارة اخرى بنفس المواصفات التي طلبتها و خلال دقائق معدودة لضمان جودة الخدمة وحفاظاً على وقت العميل.
  • يمكنك اختيار طريقة الدفع التي تفضلها يحث يتيح لك الاختيار بين الدفع النقدي او الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية وهي الطريقة التي يفضلها اغلب عملاء التطبيق.
  • كما ان التطبيق يقدم خدمة مميزة وخاصة بتوصيل السيدات يطلق عليها "خدمة نواعم" حيث انها من الخدمات المميزة والتي تنال اعجاب العملاء واستحسانهم.

نعم انه تطبيق رائع ومميز لذا لا تتردد في استخدامه.

فقد لاقى هذا التطبيق اعجاب الكثير من الناس واصبح رائجا بشكل كبير بين المواطنين في الجمهورية العربية السودانية حيث وصل عدد التحميلات للتطبيق اكثر من مليون تحميل. كما انه قد حصل على اعلى مستويات من التقييم من جميع العملاء الذين يستخدمونه. مما يدل على كفاءة عمل التطبيق و جودة الخدمات التي يقدمها لعملائه, وخصوصا على مستوى الأمان الذي يعد من اعلى مستويات الأمان المقدمة و التي يمكن تقديمها بين كل التطبيقات و الشركات المنافسة, و بشكل خاص فيما يتعلق بأمان السيدات حيث ان خدمة نواعم تتيح الراحة و الأمان للسيدة التي تختار هذه الخدمة بشكل مذهل و مميز.

لكن يتمنى جميع عملاء التطبيق توسيع نطاق العمل للتطبيق على مستوى الجمهورية العربية السودانية حث انه كما ذكرنا ان التطبيق يعمل حاليا ضمن نطاق ولايتي الخرطوم و بورسودان فقط.

ان كنت تنوي تحميل التطبيق والاستفادة من خدماته فهو تطبيق سهل الاستخدام وبسيط بالنسبة لمن يستخدمه اول مرة لذا لا تقلق من مواجهة أي مشكلة مع استخدام التطبيق و التمتع بخدماته المميزة و الرائعة. كما ذكرنا سابقا ان التطبيق يتوفر بشكل مجاني على متجر google play او يمكنك تحميله بكل سهولة من الموقع الرسمي للتطبيق.

رابط تحميل تطبيق ترحال للسائق تجدونه هنـــا

مواضيع ذات صلة:

أرخص الدول في أسعار السيارات

فرص العمل في المنظمات الدولية في السودان

أفضل بنوك تقسيط السيارات في السودان 2022