مصداقية الربح من Wintub : هل هو موقع شرعي ام نصاب؟

شرح مصداقية Wintub : هل هو موقع شرعي ام نصاب؟

يلجأ العديد من الأشخاص وخاصة العاطلين عن العمل منهم للبحث عن عمل عن طريق الانترنت فيجدون امامهم واجهة غامضة اشتهرت في الآونة الأخيرة تدعى Wintub فيقومون باستخدام هذا الموقع ظناً منهم بانه سيحقق لهم أرباح جيدة من خلال مشاهدة الفيديوهات. فما هو Wintub ؟ هل موقع Wintub حقيقي ام لا؟ وهل حقا يحقق هذا الموقع أرباح جيدة بمجهود قليل لمستخدميه. دعونا نكتشف ذلك في هذا المقال لنتعرف ما مدى مصداقية موقع Wintub.

ما هو موقع Wintub للربح من مشاهدة الفيديوهات؟

تأسس موقع Wintub في 12 اذار من عام 2020 كموقع ويب صغير للغاية مخصص للربح من مشاهدة الفيديوهات ومع ان مكان IP لهذا الموقع هو كليفورنيا لكن هذا لا يضمن ابدا ان المقر الأساسي لهم موجود في كليفورنيا.

قد يهمك: أفضل العاب لربح المال والبيتكوين مجانا

كيف يعمل موقع Wintub؟

كيف يقوم المشتركين باستخدام هذا الموقع. لنتتبع معا خطوات استخدام هذا الموقع:

أولا يقوم المستخدم بتسجيل الدخول الى هذا الموقع عبر ملئ خاصة يطلبها هذا الموقع ك أسم المستخدم و كنيته و بريده الالكتروني وعام ميلاده.

وبعد القيام بتسجيل الدخول يتوجب على المستخدم ان يشاهد مقاطع فيديو وبذلك يحصل على مبلغ 0.60 دولار بشكل وسطي لأي مقطع فيديو تتم مشاهدته وله أيضا تطبيق مخصص للربح من مشاهدة الفيديوهات او يستطيعون ان يحصلوا على دولار واحد عندما يقومون بدعوة صديق الى هذا الموقع.

كيفية سحب الأرباح في موقع Wintub

والان بعد ان يقوم المستخدم بجني الأموال كيف يستطيع ان يحصل على أمواله من موقع Wintub ؟

يستطيع المستخدم تحصيل على كل ما جنى من أموال عن طريق هذا الموقع عبر عدة طرق أهمها انشاء حساب PayPal او عبر عدة طرق أخرى.

يبدو ان هذا الموقع متاح بشكل عالمي ويستطيع أي شخص عمره فوق ال 13 عام ان ينضم الى هذا الموقع ويقوم باستخدامه لكن يجب التنويه الي انه لا يسمح للشخص بإنشاء حساب PayPal  الا اذا كان عمره يزيد عن 18 عام ومعنى كلامنا انه عندما يكون عمر الشخص بين 13 و 18 عام يتوجب عليه ان يبحث عن طريقة أخرى مختلفة عن حساب PayPal لصرف الأموال التي جناها من الموقع.

يملك هذا الموقع العديد من الإيجابيات نذكر منها انه موقع سهل الاستخدام ولا يواجه المستخدم أي تعقيدات اثناء استخدامه لهذا الموقع كما انه يعتبر موقع متاح بشكل عالمي بحيث يستطيع أي شخص بالعالم يزيد عمره عن 13 عام ان يقوم باستخدام هذا الموقع كما يستطيع مستخدمي هذا الموقع ان يتحصلوا على أموالهم بشكل سلس وامن من حسابات PayPal خاصتهم.

نذكر ان أيضا لهذا الموقع سلبيات عديدة منها ان مردوده المادي قليل جدا وانه لا يمكن لاي مستخدم ان يسحب نقوده اذا كانت اقل من 80 دولار ومن اسوء ما يوجهه مستخدمي هذا الموقع هو ان هذا الموقع ينقلهم الى مواقع أخرى لا تمد للموقع بصلة.

قد يهمك: شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

هل موقع Wintub نصاب؟

والان ننتقل الى فكرة هل الربح مشروع من هذا الموقع ام لا؟

هناك العديد من الدلائل تدل على ان الربح من هذا الموقع غير مشروع أولها هو انه مازال مؤسسو هذا الموقع مجهولو الهوية وكلنا نعلم بان أي شركة او مؤسسة او عمل تجاري لديه مؤسس غير معروف لا يمكن ان يتم الوثوق به في أي تعامل مادي ومع ذلك انه لا يمكن جزم خبر احتياله.

كما يملك هذا الموقع شركاء غير معروفون يصل عددهم الى 1500 شريك ويعتبر هذا الشيء اكبر انجاز لموقع ويب عمره 600 يوم فقط بحيث تكاد لا تصدق هذه المعلومة.

ومن دلائل عدم مشروعته هو انه ينقل المستخدم الى موقع غير معروف قد يؤذي جهازه اذا كان يحتوي على فيروسات ومع العلم ان هذا الموقع لا يمد Wintub  بصلة وهذا ما لا يستطيع احد ان يجد له تفسيرا منطقيا.

نذكر أيضا العتبه الهائلة التي لا يسمح للمستخدم بسحب نقوده دونها وهي ال 80 دولار مقارنتا بل ال 60 سنت التي يحصل عليها المستخدم عند مشاهدته لفيديو كامل أي انه يتوجب على المستخدم هدر كم هائل من الوقت لكي يصل الى ال 80 دولار.

ومن الدلائل الواضحة جدا عن غير مشروعية هذا الموقع هي ان شروط سحب نقود المستخدم التي تحصل عليها من مشاهدة الفيديوهات تتغير عند وصوله الى حد 80 دولار بحيث انها تتحول الى شروط جديدة لا تناسب راحت المستخدم.

يشكو أيضا العديد من مستخدمي هذا الموقع من اختفاء نقودهم فجأة على واجهة الحساب أي انهم يتركون حسابهم برصيد معين ثم يعودون ليفتحوا الحساب فيجدو رصيدهم هو 0 ويمكن اعتبار هذا أيضا دليل واضخ جدا على عدم مصداقية ومشروعية هذا الموقع.

تجربتي في موقع Wintub

وفي النهاية سأقدم تجربتي ورأيي بشكل سريع حول هذا الموقع :

برأيي حتى لو كانت مصداقية هذا الموقع مضمونه بشكل تام وان الكسب من خلاله مشروع تماما فإنه يتطلب عناء هائل جدا من المستخدم مقابل مردود مادي بسيط جدا.

وبرأيي ان العمل على هذا الموقع لا يقدم أي فائدة للمجتمع لذى انصح جميع من يريد ان يجد عمل بالتوجه الى أساليب أخرى اقل عناء واكثر فائدة للمجتمع واكثر من حيث المردود المادي.

فهناك أيضا أساليب عمل الكترونية مضمونة اكثر لمن يرغب بل بحث عن عمل الكتروني بحيث يقدم فائدة اكبر له أولا وللمجتمع ثانيا.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله شرح مبسط عن اشهر مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022 وتعرفنا على مصداقية هذا الموقع وهل هو موقع صادق أم نصاب، يمكنك التعرف على طرق صادقة تمكنكم من كسب المال من الانترنت وانت جالسين في المنزل، قد تكون أصعب من هذا الموقع ولكن تبقى افضل وأأمن من هذا الموقع.