ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص 7 تطبيقات لتوصيل الطلبات في السعودية

افضل وأرخص تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية 1445 نقدمها في موضوع مقالنا اليوم ، حيث سنتعرف على أرخص تطبيقات التوصيل في السعودية 2024 ، أشهر تطبيقات لتوصيل الطلبات في السعودية، حيث أن هنالك العديد من التطبيقات التي من خلالها يمكنك توصيل الطلبات والطعام والعديد من المنتجات الأخرى والتي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

أفضل وأرخص 7 تطبيقات لتوصيل الطلبات في السعودية

تطبيقات لتوصيل الطلبات في السعودية

إذا كنت تتساءل ما هو افضل تطبيق لتوصيل الطلبات في السعودية؟ وتريد أن تعرف ما هي تطبيقات التوصيل في السعودية أو أرخص تطبيق توصيل طلبات في المملكة، فإننا نعرض عليك وبعد بحث طويل مجموعة تضم افضل وأرخص 7 تطبيقات لتوصيل الطلبات في السعودية.

1. تطبيق طلبات

إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق توصيل طلبات المطاعم في السعودية، يعتبر تطبيق طلبات من أفضل التطبيقات التي يستخدمها السعوديون لتوصيل طلبات الاكل من المطاعم والذي تأسس في عام 2004 على يد خالد العتيبي وأصدقائه. 

في البداية كان هذا التطبيق ذو مجال محدود أي كان يتلقى 32 طلب يوميا كحد أقصى... ومع الزمن زاد عدد وموظفيه وزادت استطاعته لتصل بعد عامين لأكثر من 200 طلب يوميا.

يتميز هذا التطبيق بكونه مجاني لا يتطلب اي رسوم ولا يتوقف ابدا بل يعمل طوال ال 24 ساعة في اليوم.

يجدر بالذكر ان هذا التطبيق يعمل في أكثر من دولة منها الكويت والتي تأسس فيها هذا التطبيق ومنها السعودية وقطر والبحرين.

يعتبر هذا التطبيق آمن ويملك مصداقية في التعامل مع الزبائن..... هذا ما أكسبه شهرة كبيرة لذا نجد أنه منتشر وبكثرة وخاصة بين السعوديين.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

2. تطبيق هنقرستيشن

إذا كنت تتساءل ما هو أشهر تطبيق توصيل طلبات في السعودية ، فإن تطبيق هنقرستيشن يعتبر هو التطبيق الأول في السعودية الذي يخدم السعوديين بنقل الطلبات وهو يشمل تشكيلة ضخمة جدا من المطاعم والمتاجر في المملكة العربية السعودية.

يذكر بان هذا التطبيق غير مجاني ويحتاج الي دفع ويحتاج أيضا المواطن السعودي لثلاث خطوات لاستخدام هذا التطبيق الا وهي ان يحدد موقعه ثم ان يختار المتجر او المطعم او المكان الذي يريد شراء مقتنياته ثم عليه ان يدفع بطريقة الكترونية ثم ينتظر الى ان يصله الطلب.

3. تطبيق جاهز

ايضا تطبيق جاهز يعتبر من أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية، يقدم تطبيق جاهز خدمة توصيل الطعام للمواطنين السعوديين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تم إنشاء هذا التطبيق استجابة لفترة الحظر التي مرت بها المملكة العربية السعودية كخدمة لتجنب خروج المواطنين من منازلهم لشراء حاجياتهم.

يشمل هذا التطبيق اغلب مطاعم ومتاجر ومحلات السعودية ليقدم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين السعوديين.

يتميز هذا التطبيق بأنه مأجور أي يحتاج إلى دفع مالي بحيث تكون رسوم التوصيل 15.75 ريال ويشترط للاشتراك بهذا التطبيق أن يقدم المشترك تصريح باسمه.

يتميز هذا التطبيق بسرعة وصول الطلب للمواطن السعودي ما جعله من أكثر التطبيقات المستخدمة في هذا المجال.

قد يهمك: افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

4. تطبيق وصل

يعتبر هذا التطبيق هو الاخر من التطبيقات الهامة التي يستخدمها السعوديون في مجال توصيل الطلبات لمختلف الطلبات.

يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وسلاسة التعامل مع مندوبيه.

هذا التطبيق مزود بخدمة ال GPS التي تمكن المندوب على أداء عمله بسرعة فائقة ودون تعقيدات كما يشمل هذا التطبيق جميع مناطق السعودية البعيدة منها والقريبة ويمكن العميل ان يتابع سير الطلب من خلال التطبيق ومعرفة موقع الطلب والمندوب.

كما يوفر هذا التطبيق اريحية كبيرة لمندوبيه بحيث ان المندوب يستطيع ان يعمل في الساعات التي يريدها ويستطيع أيضا ان يحدد عدد الساعات التي يريد ان يعمل بها.

رابط تحميل تطبيق وصل للاندرويد من هنــا

رابط تحميل تطبيق وصل للايفون من هنــا

5. تطبيق اطلب

ان تطبيق اطلب هو الاخر من التطبيقات الهامة في مجال توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية ، ويعد أيضا من أرخص تطبيقات التوصيل في السعودية، حيث يستطيع المواطن السعودي ان يحمله بسهولة من جوجل بلاي أو على الآيفون من آبل ستور مجانا وبسهولة كبيرة.

يتميز هذا التطبيق بسهولته اثناء الاستخدام بحيث لا يواجه العميل اية مشاكل او تعقيدات كما يساعد هذا التطبيق عملائه بعد تحدد مواقهم الخاصة على تحديد المواقع القريبة منها التي تحتوي حاجاتهم مهما كانت.

يساعد هذا التطبيق العميل الخاص به على مراقبة موقع طلبه وبذلك يستطيع تقدير الوقت اللازم لوصول الطلب.

رابط تحميل تطبيق اطلب للاندرويد من هنــا

رابط تحميل تطبيق اطلب للايفون من هنــا

قد يهمك: كيف تحصل على كوبون خصم لأي موقع تسوق مجانا

6. تطبيق مرسول

يعد برنامج مرسول هو من اضخم المواقع التي تهتم في توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية بحيث تشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

يمكن هذا التطبيق عملائه من ارسال اية أغراض يريدونها سواء كانت اطعمة او أغراض او معاملات ورقية فما على العميل سوى ان يحدد موقعه وموقع مقتنياته.

كسب تطبيق مرسول ثقة عملائه عن طريق تقديمه لهم أسعار مناسبة وامان في التعامل مع اغراضهم الخاصة كما جعلتهم يستطيعون التواصل مباشرتا مع المندوب.

رابط تحميل تطبيق مرسول للاندرويد من هنــا

رابط تحميل تطبيق مرسول للايفون من هنــا

7. تطبيق Careem Now

تم تأسيس تطبيق Careem Now كغيره من تطبيقات توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية استجابتا لفترة حظر التجوال التي مرت فيها معظم دول العالم.

يساعد هذا التطبيق المواطن السعودي على توصيل طلباته مهما كانت والمميز في هذا التطبيق ان المندوب يهتم بتفاصيل طلبك مهما كانت صغيرة ليصل اليك طلبك كما تريد وبدقة وامان.

يزود هذا التطبيق المستخدمين بخدمة ال GPS أي ان هذا التطبيق يمكن المستخدم من عرض خريطة تحديد مواقع تحدد موقعه وموقع المندوب الذي يحمل طلبه وكم من الوقت يحتاج المندوب لإيصال الطلب, وقد كسب هذا التطبيق ثقة عملائه لان طلباتهم يتم التعامل معها بحذر وامان كما ان المندوب يصل على الموعد المذكور امام العميل على شاشة الهاتف دون أي تأخير.

يشمل هذا التطبيق معظم مناطق المملكة العربية السعودية أي انه لا يوجد مناطق لا يغطيها التطبيق داخل المملكة وتستطيع من خلاله طلب حاجيات متنوعة سواء كانت أغراض او طعام او لباس على عكس معظم التطبيقات التي تقتصر على توصيل طلبات الطعام فقط.

ولكن في النهاية هناك شيء يميز التطبيق وحده عن باقي التطبيقات كلها هو انه يملك مندوبين منتشرين في جميع انحاء المملكة العربية السعودية أي انه عندما تكون في أي منطقة من المملكة فتأكد بأنه هناك مندوب قريب جدا من اغراضك ليقوم بإيصاليها اليك بأسرع وقت ممكن.

رابط تحميل تطبيق Careem Now للاندرويد من هنــا

رابط تحميل تطبيق Careem Now للايفون من هنــا

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل وأرخص 7 تطبيقات لتوصيل الطلبات في السعودية 2024 لتوصيل جميع الطلبات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع قد تهمك:

مواقع التسوق في السعودية تدعم الدفع عند الاستلام

مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية

أشهر أسواق الجملة في السعودية

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية