أفضل 7 مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

أفضل 7 مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

معظم الناس لديهم اطفال في البيت، وكما نعلم أن الأطفال مزعجين جداً عندما لا يجدون شيء يفعلونه، لذلك يتجه الآباء والأمهات إلى تشغيل إحدى أفلام الكارتون أو أفلام الاطفال بشكل عام من أجل أن يستمعون بها. لكن يواجه أغلب الآباء يواجهون مشكلة وهي أنها لا توجد مواقع مخصص للأطفال، لذلك قررنا في موضوع مقالنا اليوم التعرف على افضل مواقع اطفال مجانية (افلام عائلية للأطفال) والمميز في هذه المواقع بأنه خالية من الإعلانات التي قد يتخوف بعض الآباء منها التي قد تؤثر سلبا عليهم.

فإذا كنت تبحث عن أفلام هادفة للأطفال أو افلام كرتون مناسبة للأطفال أو أفلام كرتون عربي للاطفال فإن هذه المواقع حتماً ستفيدك بالتأكيد كونها مواقع أفلام أطفال مجانية بدون اعلانات 2024.

أفضل مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات

فيما يلي سنعرض لكم قائمة تضم أفضل 7 مواقع أفلام اطفال مجانية يمكن مشاهدة اي فلم للاطفال مجانا بدون إعلانات، وأول موقع أفلام اطفال هو:

1. موقع Popcornflix

يعد هذا الموقع رائدا في عالم أفلام الأطفال, لأنه يحوي على أفلام مناسبة من الناحية الأخلاقية وتكون معظم أفلامه تعليمية هادفة تعزز ثقافة الطفل كما يتسم بأنه مجاني لا يحتاج لاي دفع مادي ويعتبر هذا الموقع قانونيا وهذا ما يزيد ثقة الاهل و جعلهم يختارون هذا الموقع من بين جميع مواقع أفلام الأطفال .

لا يحتاج هذا الموقع كباقي المواقع الى تسجيل دخول لكن قد يتعرض الطفل اثناء مشاهدته للفيلم لانقطاع اعلاني ونذكر انه لا يمكن ان يتم تحميل الأفلام على الجهاز المستخدم بل تكون المشاهدة مباشرة على الانترنت 

2. موقع Yidio

أيضا يُعد من أفضل مواقع افلام للاطفال مجانا، حيث ان هذا الموقع من المواقع المميزة والجيدة التي ينصح بها بكثرة فهو يحدد جميع الأفلام المجانية ويجمعها ويعرضها بشكل مشوق كما يقوم بفرز محتواه من أفلام حسب النوع والفئة والعمر مما يسمح الآباء بان يحددوا عمر طفلهم ويختاروا نوع الفيلم الذين يودون من أبنائهم ان يشاهدوه.

نذكر بان هذا الموقع يحوي بشكل مجمل على أفلام اجنبية كما يتسم تصميم الموقع الخارجي بشكل مميز ومريح لكن تكون جودة بعض الأفلام بدقة ليست الأعلى كما يحوي على بعض أفلام غير مجانية و التي تحتاج الى دفع مادي كما يحتاج هذا الموقع الى تسجيل الدخول فيه ليستطيع المشاهد ان يرى محتواه.

3. موقع Tubi

كباقي أنواع مواقع أفلام الأطفال فإن هذا الموقع يستخدم بشكل شائع لأنه يحوي على العديد من الأفلام المجانية و على الرغم من عدم وجود تصنيف للأفلام حسب الأنواع والفئة العمرية فان الآباء يستطيعون اختيار الفيلم المناسب لأطفالهم عن طريق قراءة ومشاهدة وصف الفيلم.

يتميز هذا الموقع باحتوائه على أفلام غير موجودة في أي موقع اخر أي حتى الأفلام النادرة يمكن مشاهدتها على هذا الموقع كما يمكن تحديد الدقة المناسبة للفيلم حسب قوة الانترنت المتوفرة.

نذكر بان هذا الموقع غير موجود في جميع دول العالم بل يقتصر على بلدان محددة ونذكر أيضا انه يحوي على إعلانات متكررة.

4. موقع Vudu

أيضا يُعد Vudu من افضل مواقع افلام للاطفال المجانية، حيث يقوم هذا الموقع أيضا بعرض الكثير من الأفلام المجانية ويتميز عن باقي مواقع أفلام الأطفال بكونه يحوي قسمين الأول للأطفال والثاني للكبار,

يحتوي هذا الموقع على مئات أفلام الأطفال أي يستطيع الآباء الاختيار من بين تشكيلة واسعة جدا من الأفلام مما يساعدهم على حسن الاختيار كما يساعد هذا الموقع على شراء الأفلام او تأجيرها من خلاله ويستنتج من ذلك انه يحوي أيضا أفلام غير مجانية,

نذكر بانه يواجه الطفل اثناء مشاهدته للفيلم العديد من الإعلانات وعند استخدام هذا الموقع يلزم تسجيل الدخول اليه.

5. موقع Snag Films

يعد هذا الموقع من المواقع العالمية التي تنشر أفلام وثائقية مجانية بدون إعلانات ومع هذا فهو يحوي على أفلام للأطفال في قسم من اقسامه يدعى قسم الأطفال.

ان اغلب الأفلام التي يحتويها هذا الموقع هي أفلام ليست حديثة لكنه يحوي على أفلام عائلية تناسب العائلة بأكملها (أي الأطفال والكبار).

يتميز هذا التطبيق بانه يعرض الفيديو بدقة مناسبة هو يختارها مع جودة اتصال الانترنت كما يحوي على العديد من الأفلام بدقة عالية جدا(HD).

نذكر بان هذا الموقع لا يحوي على خيار للترجمة او للتحميل وتكون مشاهدة الفيلم بطريقة مباشرة.

6. موقع Pluto TV

إذا كنت تبحث عن أفضل أطفال مغامرات أو كرتون أو أفلام اطفال هادفة، ان هذا الموقع مخصص لأفلام الأطفال الكرتونية منها ويتميز بكونه مجاني بالكامل ولا يحتاج أي دفع مادي ويوفر ذلك على مدار اليوم كاملا.

اذا اردنا الحديث عن هذا الموقع فهو في الواقع موقع لبث القنوات التي تعرض على التلفاز بحيث يحوي على عدد كبير من القنوات بحيث يكون رقم القناة 520 هي قناة أفلام الأطفال.

يساعد هذا الموقع على رؤية أي عرض تلفزيوني يعرض مباشرة في وقت اخر ولكن لا يتوافر هذا الموقع في الكثير من البلدان العربية ونذكر انه لا يتوافر خيار ترجمة للأفلام المعروضة على هذا الموقع.

7. موقع Classic Cinema Online

ان العديد من الآباء لا يثقون بالأفلام الحديثة التي تعرض للأطفال ويتجهون للبحث عن مواقع تعرض أفلام الأطفال القديمة التي عاشوها في طفولتهم وبذلك يكون هذا الموقع مقصدهم لأنه يحوي على اقدم أفلام الكرتون والتي تكسب ثقة الآباء وتقدم لأبنائهم فرصة ذهبية ليكتشفوا البعض عن طفولة آبائهم.

يتميز هذا الموقع بطريقة عرض جذابة تلفت من يريد ان بشاهد أفلام الأطفال كما يحوي هذا الموقع مشغل خاص للفيديو وان اكثر ما يميز هذا المشغل عن بقية مشغلات الفيديو لمواقع أفلام الأطفال انه يدعم خدمة الترجمة الى العديد من اللغات مما يسمح بانتشار فيلم الأطفال بشكل عالمي.

الخلاصة

نذكر ان العديد من أفلام الأطفال الموجودة على هذا الموضوع خاصة القديمة جدا منها تملك نوعية رديئة لجودة الأفلام ولكن هذا لا يلغي جودة أفكار الأفلام والاهداف التربوية التي تسعى ان يكتشفها الطفل ويتخلق بها.

يعتبر البعض ان اليوتيوب هو مكان اخر يستطيع الطفل ان يحضر أفلام الكرتون عليه لكنه لا يصلح لذلك لكونه يحوي على مقاطع مفرقة من الأفلام ومن اكثر الصفات التي تبعد الآباء عن اليوتيوب انه غير منظم ويمكن ان يعتبره البعض غير امن لأطفالهم.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا على أفضل 7 مواقع أفلام للأطفال مجانية بدون إعلانات، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل 7 مسلسلات أنمي على الإطلاق

أسماء افضل أفلام كرتون قديمة جداً