ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل سيارات عملية ورخيصة في السودان

افضل سيارة عملية في السودان، قد يسأل البعض ما هي أرخص سيارة في السودان؟ في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل سيارة اقتصادية في السودان بسعر مميز، على الرغم من أسعار العربات في السودان مرتفعة إلا أنه ما يزال سوق السيارات السوداني محافظ على أفضل سيارات العملية بأسعار رخيصة وذلك بعد انخفاض أسعار السيارات في السودان لهذه الأنواع من السيارات، لكن موضوعنا اليوم ومن سوف نختار لكم افضل سيارة رخيصة واقتصادية وموفرة للوقود في نفس الوقت.

لذلك إذا كنت ترغب بشراء سيارة جديدة في السودان وتبحث عن أرخص سيارات في السودان أو تبحث عن أفضل عربية اقتصادية في البنزين في السودان أو أرخص سيارة جديدة في السودان وما هو ثمن أرخص عربية في السودان، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث جمعنا لكم أفضل سيارات رخيصة في السودان 2022 والتي تعتبر الأكثر طلباً حالياً في الخرطوم.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في السودان

مع التراجع الاقتصادي الموجود في المجتمعات العربية أصبحت الكثير من الأمور المطلوبة في الاحتياجات اليومية لشبابنا العربي امر صعب المنال وليس من السهل الحصول عليه.

ولكن مع تطور الحياة ومتطلباتها فهناك أمور كانت في الزمن الماضي تعتبر رفاهيات ومحصورة فقط بالعائلات الغنية والحاكمة من هذه الأمور السيارات التي أصبحت الان امر مطلوب حاجة يومية يجب على جميع الشباب البحث عن إمكانية شراء سيارة.

ولم تعد تعتبر السيارة رفاهية في أيامنا الحالية بسبب الصعوبات الموجودة في الحياة لذلك سنتحدث لكم في مقالنا هذا عن أفضل سيارة عملية ورخيصة في السودان مع ميزات كل منها

أفضل سيارة عملية ورخيصة في السودان:

والآن سنقدم لكم فيما يلي أفضل سيارات عملية بسعر رخيص في دولة السودان والتي تعتبر الأكثر طلباً في لدى المواطنين السودان.

1- كيا ريو

تعتبر كيا ريو من السيارات الرخيصة والمميزة المنتشرة في السودان وهذه الشركة اليابانية حققت إيرادات عالية من هذه السيارة التي تتميز بالكفاءة والاستهلاك القليل للوقود وانها من السيارات التي من الممكن الحصول عليها بسبب التكلفة المادية القليلة التي تحتاجها ومع ذلك فأنها تعتبر من السيارات المميزة بالقيادة.

تتوفر هذه السيارة في الأسواق السودانية اما كسيارة هاتشباك او سيارة سيدان وتتمتع بمساحة مقبولة في المقعد الخلفي وفيها مساحة تخزينية في المنطقة الخلفية تعتبر مساحة مقبولة وتتسع للكثير من الأغراض.

ومن اهم التقنيات التي تحتويها هذه السيارة هي تقنيتي CarPlay و Android Auto وفيها المزيد من الميزات التي تساعد السائق اثناء القيادة، فيها محرك قوي يستهلك القليل من المحروقات حيث يحتاج لتر واحد لقطع ما يقارب 22 كيلو متر ويحتوي على اربع أسطوانات بسعة 1,8 لتر مع قوة تبلغ ما يقارب 160 حصان وعزم دوران 170 نيوتن/م.

قد يهمك: رجال أعمال يعطون قروض في السودان

2- تشيفي بولت EV

تعتبر من السيارات المنتشرة بكثرة في الشوارع السودانية ما يضعها بين افضل السيارات التي يرغب بها الناس في السودان حيث تملك العديد من الميزات.

وتحتوي محركين احدهما كهربائي والأخر يعمل بالوقود ويوجد بينهما انسجام كبير حيث يعمل المحرك الكهربائي في البداية اثناء انطلاق السيارة وبعد زيادة سرعتها يعمل المحرك الاخر تلقائيا ويتم شحن البطارية في هذه الأنواع من السيارة عن طريق ضغط المكابح او عن طريق الطاقة الناتجة عن دوران محرك الوقود.

وتعتبر سيارة رخيصة في السودان ومحركها فيه 5 أسطوانات سعة 1,6 لتر وقوته تبلغ 150 حصان وما يبرز فيها هي الهيكل الخارجي المصنوع من الفولاذ والذي يعتبر قوي امام الاصطدامات وتعتبر من السيارات ذات الدفع الامامي وتوفر للسائق تسارع كبير من 0 حتى 100 كم تحتاج ل 13 ثانية.

تستطيع هذه السيارة ان تسير لما يقارب 259 ميلا بالخزان الكامل للوقود وهذا يمنحها ميزة على غيرها من السيارات وسعرها يعتبر مقبولا وممكنا امام المجتمع السوداني وفيها مساحة تخزينية خلفية كبيرة ومقاعدها الخلفية قابلة للطي مما يزيد هذه المساحة. 

3- هوندا سيفيك

تعتبر من السيارات المشهورة في السودان وحصلت على التوهج الكبير في عام 2020 من اهم ما يميزها المظهر الخارجي الجميل والتصميم الراقي ويعتبر هذا الإصدار من سيارات هوندا من الإصدارات المميزة الذي حصل على تحسينات كبيرة مما زاد من معدلات شراءها في الأسواق السودانية.

وفي هذه السيارة مجموعة من المحركات بأربع أسطوانات من هذه المحركات محرك توربيني سعته 1,6 لتر وتعتبر من السيارات ذات الدفع الامامي فقط وفيها الكثير من الميزات التقنية مثل الشاشة الخاصة بالمعلومات والترفيه وتحقق للسائق اتصال السيارة بالهاتف المحمول الخاص به حيث يمكنه الرد على المكالمات اثناء القيادة وتشغيل الوسائط المتوفرة على جهازه المحمول.

قد يهمك: أفضل بنوك تقسيط السيارات في السودان 2022

4- هيونداي فيلوستر إن

تعتبر من السيارات المشهورة في السودان واسعارها رخيصة نسبيا ويمكن شراءها مميزاتها كبيرة فيها محرك توربيني قوته 250 حصان ومعدل استهلاك الوقود قليل حيث تحتاج لكل 20 كيلو متر مقطوعة لتر واحد من البنزين.

وفيها علبة سرعة فيها 6 سرعات تعمل بالنظام الاوتوماتيكي تعتبر من السيارات ذات الدفع الرباعي وفيها تقنيات كثيرة مثل فتحات التهوية الخلفية التي تؤمن الراحة والاسترخاء للركاب اثناء الرحلات الطويلة وتؤمن مساحة واسعة في مقصورتها وفيها مساحة تخزينية خلفية كبيرة ومقاعد خلفية قابلة للطي تزيد هذه المساحة.

ميزات هوندا سيفيك:

  1. التصميم الخارجي القوي: يعتبر المظهر الخارجي لسيارة هوندا من التصميمات القوية وهيكلها مصنوع من الفولاذ وتصميمها انيق وذو مظهر جميل ومتطور
  2. الداخلية الحديثة: حققت شركة هوندا نجاح باهر في تصميم هذه السيارة من الداخل حيث تعتبر من السيارات ذات التهوية المميزة والراحة الكبيرة وتعطي مساحة في مقصورتها بحيث تعطي الركاب اريحية اثناء الرحلات الطويلة.
  3. فيها نظام معلوماتي متطور وترفيهي حيث يوجد فيها تقنية البلوتوث التي تمكن السائق من استخدام هاتفه المحمول في السيارة عن طريق ربطه بها والرد على المكالمات اثناء القيادة
  4. يوجد فيها شاشة قياسها 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس وتعتبر من الأمور الأكثر جمالا في السيارة تحقق للسائق التحكم الكامل في المعلومات التقنية في السيارة وفيها منفذ USB تمكن السائق من شحن جهازه المحمول اثناء القيادة وفيها أيضا 5 مكبرات صوتية موزعة في السيارة.

ختاما: قدمنا لكم شرحاً واسعاً عن أفضل سيارة رخيصة في السودان نأمل ان ينال مقالنا اعجابكم.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صله:

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

أرخص الدول في أسعار السيارات 2022

الربح من أمازون السودان : أفضل طرق للعمل مع أمازون في السودان

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

فرص العمل في المنظمات الدولية في السودان

تصنيف