ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل سيارة عملية ورخيصة في لبنان 2022

أفضل سيارة عملية في لبنان، يسعى الكثير من الأفراد في البحث عن افضل سيارة اقتصادية وعملية قبل شراء سيارة جديدة، والتي تكون متوفرة للوقود في نفس الوقت وبسعر رخيص، حيث يرغب الكثير من الناس شراء سيارة اقتصادية توفر البنزين نظراً لارتفاع أسعار البنزين في لبنان.

هنالك الكثير من الأمور التي تجذب الناس لشراء سيارة رخيصة وعملية وذات إمكانيات رائعة، وتأتي من أبرز المميزات أنها تقوم بتوفير الوقود، حيث تنافست الكثير من شركات السيارات في طرح سيارات رخيصة وعملية، تتميز بالأناقة في المظهر.

واليوم سنتعرف في هذا المقال على أرخص سيارة في لبنان بمزايا رائعة، حيث تعتبر أفضل سيارات رخيصة في لبنان وعملية للنساء والرجال، فإذا كنت تبحث عن أفضل سيارة عملية واقتصادية أو أفضل سيارة قليلة الأعمال أو أفضل سيارة رخيصة في لبنان فإن هذا المقال سوف يكون موجه لك.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في لبنان

في ظل التراجع الاقتصادي وقلة الموارد الاقتصادية في بلادنا العربية أصبح الحصول على الكثير من متطلبات الحياة امرا في غاية الصعوبة واصبح سعي وتوجه الناس للبحث الدقيق في الأسواق عن ارخص أسعار للحصول على متطلباتهم.

ولكن مع ذلك فان تقدم الحياة وزيادة المستوى الحضاري والتقني والتكنولوجي أصبحت هناك أمور كنا نعتبرها جميعا كماليات تعتبر في يومنا هذا من الأساسيات والمتطلبات ومثال على ذلك السيارات التي كانت في الماضي محصورة فقط بالعائلات الغنية.

اما الان أصبحت من المتطلبات المهمة للحياة ولا يمكن الاستغناء وسنقدم لكم عبر سطور هذا المقال وسنتحدث عن افضل سيارة عملية ورخيصة في لبنان.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في لبنان

تتوفر العديد من السيارات الرخيصة في لبنان حيث توجد عدة أسماء معارض سيارات في لبنان تقدم سيارات مستعملة للبيع بأسعار مميزة، ولكن في حولنا من خلال هذا المقال ان نجمع أفضل مميزات وإمكانيات للسيارة بسعر رخيص.

1- شيفروليه بليزر 1998

تعتبر هذه السيارة من اهم واشهر السيارات في لبنان تملك انتشارا واسعا في الأسواق اللبنانية ويعتبر هذا الإصدار من ارخص الإصدارات ويصل سعرها حوالي 3500 دولار امريكي تم اصدار هذه السيارة في عام 1995 كانت في الماضي تملك محرك يحوي أربعة أسطوانات.

اما الان قامت الشركة باستبدال هذا المحرك بمحرك اصدار V6 سعته 4 لتر والذي زاد من أهمية السيارة وجذب الناس لها ومن الأمور المميزة فيها هي استهلاكها القليل للبنزين حيث تحتاج لتر بنزين واحد لقطع مسافة 22 كيلو متر ويكون التسارع كبير فيها حيث تحتاج لقطع مسافة من 0 حتى 100 كيلو متر ما يقارب 13 ثانية.

قد يهمك: معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في لبنان

2- هوندا بايلوت 2011

تعتبر من السيارات المشهورة في الأسواق اللبنانية وقامت الشركة المنتجة بتحقيق اهم عاملين لزيادة أهمية السيارة وتحقيق إيرادات عالية منها هما الجودة العالية والسعر المنخفض ويصل سعرها لما يقارب 5000 الاف دولار امريكي ويعتبر هذا السعر مقبول جدا في الأسواق اللبنانية.

ومن اهم الأمور التي يعطيها التميز الذي اكتسبته في الشارع اللبناني هو المظهر الخارجي العام حيث تملك تصميم جميل وجذاب جدا ويستهوي هذا التصميم جيل الشباب.

وتعتبر من السيارات التي تتحمل السير في ظروف وعرة وقاسية وتعتبر هذه السيارة من سيارات الدفع الرباعي وفيها محرك قوي جدا يتكون من 5 أسطوانات سعة كل منها 2,8 لتر وقوته كبيرة تصل حتى 250 حصان وعزم الدوران الخاص بالمحرك يصل ل 170 نيوتن/م.

وتعتبر أيضا من السيارات قليلة استهلاك الوقود حيث تحتاج ل 1 لتر لقطع مسافة تصل لما يقارب 24 كيلو متر وفيها مساحة تخزينية خلفية كبيرة وواسعة.

وتحتوي على العديد من التقنيات الحديثة منها البلوتوث الذي يحقق إمكانية وصل الجهاز المحمول الخاص بالسائق مع سيارته وتمكنه من خلال هذه التقنية بالرد على المكالمات وتشغيل الوسائط.

قد يهمك: رجل أعمال يعطي قروض شخصية في لبنان

3- جيب رانجر 1998

هي من السيارات الجميلة والقوية وذات السعر المنخفض في الأسواق اللبنانية حيث يصل سعرها لما يقارب 3000 دولا امريكي ويوجد عليها طلب كبير لما لها من ميزات كثيرة منها المحرك القوي والفعال الذي يعمل على البنزين.

ويحتوي محرك كهربائي اخر فيها ويوجد تناغم في العمل بين هذين المحركين حيث يعمل المحرك الكهربائي على انطلاق السيارة وبعد تحركها وزيادة سرعتها يعمل محرك الوقود ويوجد فيها بطارية تعمل على الشحن.

اما من الطاقة الناتجة عن دوران محرك الوقود او عن طريق استخدام المكابح وفي محركها قوة كبيرة نتيجة وجود أسطوانات عددها 6 سعة كل أسطوانة 1,9 لتر بالإضافة لقوته العالية التي تبلغ 240 حصان وبعزم للدوران يصل ل 180 نيوتن/م.

ومقاعدها مريحة ومصممة بشكل جميل وانيق وفيها مساحة واسعة تعطي الراحة للسائق والركاب اثناء الرحلات الطويلة وتعتبر من السيارات العاملة بنظام الدفع الرباعي وتم تحسين هذه السيارة لاحقا من خلال وضع نوابض لولبية الشكل بدلا من الزنبركات الرصاصية التي كانت موجودة في الإصدارات القديمة واستبدال محرك الوقود بمحرك جديد من نوع V6 سعته تقريبا 4 لتر.

اهم ميزات سيارة جيب رانجر 1998:

  1. مناسبة للطرق الوعرة: تعتبر من السيارات التي يمكن ان تسير في الطرق الجبلية الصعبة ووسيلة نقل رائعة للتجوال فيها في المناطق الوعرة والطبيعية ذات التضاريس الصعبة.
  2. استهلاك قليل للوقود: تعتبر من السيارات الاقتصادية حيث تستهلك القليل من الوقود بحيث تحتاج لما يقارب لتر واحد فقط لقطع مسافة 20 كم وذلك في المدينة و18 كيلو متر وذلك في المناطق الريفية والطرق الوعرة.
  3. أداء رائع على الطريق: من خلال هذه السيارة ستحصل على أفضل أداء اثناء القيادة بسبب المحرك القوي الذي تمتلك هذه السيارة والذي يوفر توربوا بسعة 4 لتر من نوع V6 مع الكثير من قوة عزم الدوران.
  4. تتميز هذه السيارة بالتصميم القوي خارجيا عن طريق هيكل مصنوع من الفولاذ المقوى الذي يمنح السيارة قوة تحمل للصدمات وتحمل للسير في المناطق الوعرة والقاسية بالإضافة لتصميم داخلي مميز ومتين ومقاعدها الامامية والخلفية مريحة وتمنح الركاب إمكانية الاسترخاء وتتسع لخمسة اشخاص بالغين فيها.
  5. فيها تقنيات عديدة منها البلوتوث ومأخذ USB لوصل الجهاز المحمول بالسيارة وشحنه اثناء القيادة وتشغيل الوسائط فيها وأيضا عجلة القيادة التي تعمل بالكهرباء ووجود ازرار للتحكم في الوسائط اثناء القيادة لمنع تشتت انتباه السائق وبالإضافة لذلك وجود شاشة تعمل بتقنية اللمس بقياس 8 بوصة.

خاتمة: قدمنا لكم شرحا عن أفضل سيارة عملية ورخيصة في لبنان ونأمل ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صله:

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

كيف تحصل على قرض شراء منزل بالتقسيط في لبنان

مسابقة ربح سيارة 2022 | اربح سيارة مرسيدس C250 لجميع الدول العربية

أرخص الدول في أسعار السيارات لعام 2022

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

تصنيف