شرح تطبيق Blabber لربح 10 دولار يوميا من الدردشة مع الأصدقاء

مرحبا بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سنضع فيه مراجعة كاملة حول تطبيق Blabber لربح المال من الدردشة مع الأصدقاء، فهذا التطبيق يعرف من افضل تطبيقات كسب المال عن طريق الدردشة مع الأصدقاء ، كما يدعم التطبيق باي بال PayPal لسحب الأرباح.

فإذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة لربح المال أو تتساءل ما هي البرامج التي تعطي فلوس ، فإننا ندعوك لتحميل تطبيق Blabber لربح المال مجانا، الذي يعتبر أسهل طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال للمبتدئين.

شرح تطبيق Blabber لربح 10 دولار يوميا من الدردشة مع الأصدقاء

شرح تطبيق Blabber لربح 10 دولار يوميا من الدردشة مع الأصدقاء

مرحبا دمتم بخير الان سنعرض لكم تطبيق Blabber وفيه شرح عنه لجني المال من خلاله بسهولة فائقة وانت في منزلك بدون رأس مال للنساء وللرجال وللطلاب فهو تطبيق جديد يشبه الواتساب يدفع لك مبالغ مالية مقابل الدردشة مع الأصدقاء.

طريقة التسجيل في Blabber

سنبدأ من عملية تسجيل تسجل دخول المستخدم الى هذا التطبيق في اول واجهة تظهر لك يظهر لك ثلاثة خيارات الأول تستطيع من خلاله تسجيل الدخول عن طريق حسابك الفيسبوك الخاص بك والثاني هو ان تسجل الدخول عن طريق حساب عادي لم تربط به شيء بان تدخل الحساب وكلمة المرور ثم تضغط على تسجيل الدخول والثالث ان تدخل رقم الهاتف الخاص بك ما عليك فقك سوا ان تضع اسم بلدك وما عليك الا ان تضع رقمك وتستلم كود ارسله التطبيق علة هاتفك لتضعه وتسجل دخول بطريقة صحيحة.

ويمكنك أيضا ان تضع اسما مستعارا او اسمك الحقيقي وتضع صورتك الشخصية واخبار عنك.

طريقة استعمال تطبيق Blabber

وبعد ان تسجل الدخول تظهر لك واجهة التطبيق التي يمكنك فيها ان تضيف اشخاص على حسابك ويمكن أيضا ان تبحث عن اسم أي شخص تريده ليظهر لك ويظهر العديد من الأصدقاء الذين يستخدمون هذا التطبيق واضافتهم ويمكنك أيضا مراسلة من تشاء ان كنت تعرفهم او لا تعرفهم على سبيل المثال ان ترسل لأي شخص تود الحديث معه.

حيث انه كل رساله تحتسب لك على سبيل المثال كل ثلاث رسائل تقوم بإرسالها على هذا التطبيق يتوقف الارسال حتى يتم الرد عليك من الصديق الذي أرسلت له الرسائل الثلاثة حيث انه لا يمكنك ارسال 100 رسالة دفعة واحدة وهكذا.

قد يهمك: الربح من تطبيق هاجو hago مع طرق السحب

الربح من تطبيق Blabber

وبهذا التطبيق يوجد قانون بالنهاية لها لتعتبر كمحادثات نظامية لعدم استغلال الأشخاص.

ويمكن لك معرفة عدد الرسائل التي أرسلتها وعدد المال الذي تجنيه من خلال النقط الثلاثة الموضوعة في الزاوية العليا اليمينية وتثوم بالضغط على My Cach ليظهر لك معلومات عن عدد رسائلك والمبالغ المالية التي جنيتها.

وتستطيع ان تسحب الأموال التي جنيتها عن طريق انشاء حساب PayPal وانشاء محفظة على حسابك.

حيث ان تستطيع جني مال اكثر اذا كان لديك هاتفين لتستغل هذا التطبيق وتحقق أرباح عالية...

هو تطبيق مميز يشبه برامج التواصل الاجتماعي مثل وتساب وتليجرام تستطيع استخدامه في منزلك بدون أي مجهود وغيره أي انه من خلال هذا التطبيق يمكنك جني المال من الدردشة مع أصدقاء لا تعرفهم.

حيث انه يقوم هذا التطبيق بإهداء لك 15 دولار لكل 15 الف رسالة تراسل بها الأشخاص الموجودين على هذا التطبيق حتى انك لست ملزم ب 15 الف رساله كل 1000 رساله تأخذ عليها 1 دولار وبنفس الوقت تستطيع ان ترسل اكثر من 15 الف رسالة ان اردت.

أي ان هذا التطبيق مميز ويعطيك راتب شهري لقاء استخدامه فقط انه تطبيق سهل جدا وتستطيع ان تجني جال كثير لتصل لحد الثراء اذا كن متفرغ لاستعماله يوميا بسهولة جدا وهذا التطبيق له مصداقية وامان عالي يحفظ لك المال الذي تجنيه وانه ليس كباقي التطبيقات الكاذبة.

حيث انك تستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال واستلام الصور والفيديوهات حتي انك تستطيع مشاركة جهات اتصالك مع المستخدمين ان اردت.

ميزات تطبيق Blabber

واكثر ما يميز هذا التطبيق انه سهل الاستخدام وله مكالمات مجانية وتستطيع من خلال هذا التطبيق ان تدعو اصدقائك حتى لو كانوا بعيدين عنك او من غير دول انه تطبيق مميز وتستطيع من خلاله مساعدة نفسك ماديا وبراحة لأنه ليس هنالك لهذا التطبيق مجهود بدني.

ونقول مجددا ونكرر ان هذا البرنامج مجاني ويدفع لك بلابر ولكل مستخدم يستخدم هذا التطبيق للرسائل والمكالمات لجعلها دولية.

حيث ان هذا التطبيق ليس له رسوم دولية أي انك تقوم بإرسال عدة رسائل عبر العديد من البلدان وتكون مجانية لك وتستطيع ان تجني المال القليل من هذه الخطوة.

ويعد هذا التطبيق امنا لحماية معلوماتك الخاصة بينك وبين الشخص أي انه يحرص على جعل الرسائل سريع مع الذي تريد ان تراسله لان هذا التطبيق يهتم بان يحفظ لمستخدمين هذا البرنامج سريتهم وخصوصيتهم أي انه أيضا يحتوي هذا التطبيق على ميزة جميلة ورائعة جدا انه لا يحذف الرسائل التي أرسلها المستخدمون لك بل يحفظها حتى لو لم تكن متصلا بل انترنت.

ونذكر ان الشركة قد انزلت نسخ وتحديثات لهذا التطبيق أي انه أصبحت تملك اكثر من طريقة لتسجيل الدخول مثلا سناب شات وتويتر.

وننوه انه بالتحديث الجديد اصبح يطلب التطبيق اسمك وجنسك وعمرك وتاريخ ميلادك وتحميل صورة شخصية لك ويطلب منك ان تختار مواضيع تحبها أي هواياتك المفضلة مثل العاب تحبها او رياضاتك المفضلة وافلام والموسيقى الداعم لها و طعامك المفضل وقصص او روايات تحبها حتى حيواناتك الاليفة.... ومن ثم يعطيك واجهة للأشخاص الأكثر اهتماما ان كنت ترغب في التحديد او تضغط على التالي او تخطي ومن ثم سيسجل الدخول بنجاح بما انك أدخلت كامل بياناتك الشخصية وعندها سيعطيك هدايا المستخدم الجديد وهي مجرد 8 تذاكر خصم ويمكن انشاء غرفة او حفلات ودعوت المستخدمين عليها, حيث انك يمكنك ارسال رسالة دعوة لجميع اصدقائك الذين لم يثبتوا التطبيق.

رابط تحميل تطبيق Blabber تجونه هنـــا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على شرح تطبيق Blabber للربح من الدردشة مع الأصدقاء، نتمنى لكم ربحا جيدا ودمتم بخير.

مواضيع ذات صله:

الربح من الانترنت بدون خبرة - طرق سهلة ومربحة ولا تحتاج خبرة نهائياً

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

مصداقية الربح من Wintub: هل هو موقع شرعي ام نصاب؟

8 طرق لربح المال من الموبايل فقط

مواقع لربح المال عن طريق الموسيقى