افضل 4 طرق لحل مشكلة توقف ايفون على شعار أبل

4 طرق لحل مشكلة توقف ايفون على شعار أبل

يعتبر iPhone أحد أكثر الهواتف الذكية استقراراً ومن النادر أن تواجه مشكلة في النظام الخاص به. ومع ذلك، فإن الكثير من مستخدمين هواتف الآيفون قد يواجهون مشكلة تعليق الايفون أو توقف أجهزتهم على شعار ابل، الأمر الذي قد يسبب الازعاج للكثير، لذلك جهزنا لكم موضوع كامل فيه 4 طرق لحل مشكلة توقف ايفون على شعار أبل.

فإذا كان هاتفك الايفون معلق على التفاحة، وتبحث عن حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون فقد البيانات أو حتى الايباد معلق على التفاحة بدون كمبيوتر ، سواء ايفون 7 ، 8 ، X ، ايفون 11 او 12 وتريد أن تعرف ما سبب تعليق الايفون على التفاحة؟

4 طرق لحل مشكلة توقف هواتف ايفون على شعار أبل

اصبح جميع مستخدمي ايفون يواجهون مشكلة تعليق اجهزتهم على اشعار أبل, هذا الامر سبب لجميع مستخدمي جهاز ايفون بالغضب والانفعال بسبب هذه المشكلة لذلك سنقدم لكم حلول وطرق في هذا المقال.

عليكم معرفة الأسباب التي تؤدي إلى تعليق الايفون أولا اما لتحديث نظام التشغيل ios وثانيا يمكن ان تصبح أخطاء عندما تحدث تطبيقاتك.

إذا كنت تتساءل اعمل ايه لو الآيفون مش راضي يفتح وتريد معرفة كيفية حل مشكلة توقف الايفون على شعار أبل، سنعرض لكم الحلول او طرق اصلاح هذه المشكلة ب 4 طرق مضمونة.

الطريقة الأولى لحل مشكلة توقف أجهزة أيفون على شعار أبل هي:

لدينا طريقة لكن تعمل على إصدارات ايفون القديمة مثل iphone s6 الى ما هو اقدم منها , وعليك ان تضغط زر البور أي يعني زر مفتاح التشغيل وان تضغط في نفس الوقت تضغط على زر الشاشة الرئيسية للهاتف وتبقى ضاغطا على الازرار حتى تختفي تلك الشاشة السوداء الموجود عليها شعار ابل وعند اختفاء شعار ابل وتنطفئ الشاشة ما عليك الا ان تضغط على مفتاح التشغيل أي زر البور وبعد قليل من الثواني يفتح الجهاز بشكل طبيعي جدا.

واذا تكررت هذه المشكلة فما عليك الا ان تعيد نفس الخطوات التي ذكرناها مسبقا.

قد يهمك: كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب

الطريقة الثانية لحل مشكلة توقف أجهزة أيفون على شعار أبل وهي :

هذه الطريقة فقط لأجهزة محددة مثل iphone 7 , iphone 7 plus , هنا ما عليك إلا ان تضغط على مفتاح توطيت الصوت وزر الطاقة أي زر البور عليك ضغطهم معا بشكل محكم حتي تختفي تلك الشاشة وتصبح سوداء عتمة فعليك هنا ان تضغط زر الطاقة ليتم تشغيل الجهاز بشكل طبيعي .

يمكن ان تواجه نفس المشكلة مره أخرى عليك ان تعيد نفس الخطوات التي تم ذكرها.

الطريقة الثالثة لحل مشكلة توقف أجهزة أيفون على شعار أبل هي:

هذه الطريقة جيدة وتفيد في حال لم تنفع معهم أي طريقة من الطرق التي ذكرناها مسبقا فعليك ان تثبت تطبيق fone.dr على اللابتوب الخاص بك من بعد ذلك وعليك ان توصل اللابتوب خاصتك بجهاز الايفون المتوقف ومن ثم سيحدث اتصال بين الهاتف والتطبيق المحمل عن طريق اللابتوب .

ثم يقوم هذا التطبيق بفحص الجهاز بشكل كامل وبزمن قليل , وعليك بعدها ان تضغط زر Start ومن بعدها ستعرض لك واجهة أخرى ويجب عليك حينها ان تختار الطراز الخاص بجهازك ثم عليك ان تضغط على زر تحميل وبعدها سيتم الانتهاء من كافة التحديثات المتراكمة والمعلقة في جهازك وبعدها سيعمل هذا التطبيق على اصلاح كافة الأعطال الموجودة بجهازك وبعد انتهاء التطبيق من فحص وإصلاح المشاكل في هاتفك سيعاد تشغيل الجهاز بشكل عادي طبيعي.

وننوه على ان هذه الطريقة امنة جدا لهاتفك ولا تتسبب بحذف بيانات هادفك ابدن من محادثات وتطبيقات وصور ولا تتعرض لفقد أي بيانات على الاطلاق عندما يكون بوضع الإصلاح المشاكل بهاتفك بشكل نهائي.

قد يهمك: وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد

الطريقة الرابعة لحل مشكلة توقف أجهزة أيفون على شعار أبل وهي :

هذه الطريقة يجب فيها توخي الحذر عند استخدامها هي تحذف جميع البيانات الموجودة في جهازك الايفون وهذه الخطوة ترجع الجهاز الى اول مره فتح الجهاز فيها أي انه موجود فيه تطبيقات النظام فقط وانه لا يحوي على معلوماتك ولا تطبيقاتك التي كانت بجهازك قبل الحذف ما يدعى فرمته او سوفتوير فعليك حينها ان تنقل جميع بياناتك الموجودة في هاتفك الايفون.

وهنا يجب توصيا جهازك الايفون ب اللابتوب مباشرة عن طريق Tunes ثم عليك ان تضغط بشكل متواصل على زر الطاقة و زر مفتاح الشاشة لمدة تتجاوز من 10 الى 15 ثانية وعليك حينها ان تترك زر الطاقة وتواصل الضغط على مفتاح او زر الشاشة الرئيسية حتى تظهر لك هذه الرسالة iTunes has detected an iPhone in recovery mode. ومن بعدها تترك زر الشاشة ليقوم الجهاز تلقائيا بعمل إعادة تشغيل وعليك فتح الجهاز عن طريق وضع DFU ومن بعدها عليك الضغط عل استعادة الايفون من iTunes.

وهكذا قد حللنا جميع المشاكل المتوقفة على المستخدمين لجهاز ايفون التي واجهت العديد من مستخدمي ايفون.

ومن جهة ثناية أصبحت شركة ابل تحوي على مشاكل عندها أعلنت في 20 ديسمبر انها قامت بتوقيف أجهزة ايفون اصدار 6 والاعلى فصاعدا من اجل تكبير عمر البطارية وهذا التوقيف شعر به كل من يستخدم أجهزة ايفون عندها عانو المستخدمين قبل اعلان الشركة بتلك المشاكل ف اعتقدوا انه بسبب عدم ترقيت نمازج الايفون للإصدار الاحدث.

ومن بعدها انزل موقع Reddit معاناة احد المستخدمين من هواتف وخاصة ايفون 6 والاعلى منه انهم يواجهون بطئ شديد في الجوال وتحديثات كثرة وترقيات كثير لنظام IOS 11 عندها تمت مشاهدة أداء المعالج من كافة النواحي عن طريق تطبيق Geekbench.

وحينها وجد المستخدم سرعة عالية في الأداء في سرعة الهاتف من ثم نشر المستخدم الذي عرض مشكلته ثم قامة بعرض صوره بعد وقبل تغيير بطاريته لأنه كان يبلي بشكل جيد.

حينها أنزلته شركة ابل في البيان الصحفي الخاص بها بان غايتها همن هذه العملية التي أوقفت بها أجهزة لمستخدمي ايفون انها فعلت ذلك لإطالة عمر بطاريات الايفون لان بطاريات ايفون من نوع الليثيوم آيفون الذي يقصر من عمرها الطقس البارد ويجعل عمرها اقصر لذلك يمكن لأجهزة الايفون ان تتوقف في أي لحظة لحماية داخليات جهاز الايفون.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على 4 طرق لحل مشكلة توقف ايفون على شعار أبل وما هو سبب تعليق الايفون، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

اربح ايفون 13 مجانا | مسابقات ربح هواتف حقيقية

الفرق بين ايفون 13 الأصلي والتقليد

أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور للايفون

ضغط الفيديوهات في الايفون