افضل شركات تأجير سيارات في جورجيا مع الأسعار

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل شركات تأجير سيارات في جورجيا، حيث يحتاج الكثير من السياح أو المقيمين في جورجيا إلى استئجار سيارة مؤقتاً من أجل إكمال رحلة سياحية أو لحضور المناسبات وغيرها من الأسباب الأخرى، لذلك نجد الكثير يبحثون عن أفضل شركات إيجار سيارات في جورجيا وكم يكلف استئجار سيارة في جورجيا؟ وهل ينصح باستئجار سيارة في جورجيا.

لذلك جهزنا لكم موضوع كامل عن طريقة استئجار سيارة في جورجيا أو استئجار سيارة من مطار تبليسي ولنتعرف ما هي أفضل مكاتب تأجير سيارات في تبليسي وأيضا كم هي أسعار ايجار السيارات في جورجيا، لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة للإيجار بدون سائق أو مع سائق وتريد معرفة شروط استئجار سيارة في جورجيا، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل شركات تأجير سيارات في جورجيا

بما أن جورجيا أصبحت من أهم المناطق السياحية في العالم مؤخراً، وأصبحت مقصد معظم السياح بسبب طبيعتها ومناخها ومواردها المائية، والأهم من ذلك أنها تعتبر من أرخص البلدان السياحية، لكن من يريد زيارتها فهو بحاجة لوسيلة نقل ليكي يستمتع في التنقل من مكان إلى مكان، فكانت خدمة إيجار السيارات هي الحل المناسب للسياح لقضاء إجازة سعيدة، فظهرت عدة شركات لأجار السيارات، وسنتعرف من خلال هذا المقال عن هذه الشركات، وعن أسعار إيجار السيارات، وعن أهم المناطق أيضاً التي يمكن للسائح زياتها، وتفاصيل أخرى متعلقة بخدمات هذه البلاد.

لمحة عن جورجيا

الكثير من الأشخاص لا يعرفون جورجيا، ولا يعرفون شيئاً عن موقعها، فهي حسب خريطة العالم تقع شمال تركيا، وحدودها الغربية البحر الأسود، والشمالية روسيا والشيشان، أي أن طبيعتها مناسبة للسياحة وتضمن مناطق جبلية وموارد مائية كثيرة، وعاصمتها مدينة تبليسي.

طريقة استئجار سيارة في جورجيا

يمكن لأي شخص استئجار سيارة في جورجيا بكل سهولة دون تعقيد، حيث يتم ذلك من خلال عدة مواقع خاصة بإيجار السيارات، كما يمكن استئجار السيارة مع سائق أو بدونه، فبعض الأشخاص يجدون صعوبة في التنقل بين مناطق هذه البلاد ما يجعلهم بحاجة إلى سائق يرافقهم ويخبرهم عن معالم ومناطق جورجيا بشكل مفصل.

ويجب على أي زائر لهذه البلاد التأكد من أن استئجار السيارة هي الوسيلة الوحيدة والأفضل لقضاء إجازته دون التفكير بطريقة التنقل وخاصة في وقت متأخر من الليل، أي أن السائح عندما يستأجر سيارة خاصة به لن يقلق ويفكر كيف سيعود إلى الفندق.

مميزات استئجار سيارة في جورجيا

إن حصول الزائر لمدينة جورجيا على سيارة أجرة خاصة به أمر جيد جداً لأن لاستئجار السيارة مزايا عديدة هي:

  • يمكن للسائح التنقل بحريته دون أية قيود وفي أي وقت يريده.
  • استئجار السيارة يشكل نوع من الخصوصية وخاصة للعائلات التي تأتي لزيارة جورجيا.
  • أجار السيارة يشعر الشخص براحة كبيرة.
  • يمكنه الذهاب بواسطة سيارة الأجرة إلى الأرياف والقرى البعيدة في جورجيا والاستمتاع بطبيعتها، كما يمكنه زيارة أي مكان يرغب به.
  • التنقل بكل أريحية وبكل سهولة بين مناطق جورجيا.

أهم شركات أجار السيارات في جورجيا

يوجد عدد كبير من الشركات المختصة في أجار السيارات في جورجيا، ومن أهمها:

  • شركة Alamo Georgia.
  • شركة avis Georgia .
  • شركة surprice Georgia.
  • شركة Enterprise Georgia.
  • شركة race rent a car.
  • شركة budget Georgia tours.
  • شركة Dollar Georgia.

ويمكن لأي شخص معرفة كل التفاصيل المتعلقة بموضوع إيجار السيارات من خلال الدخول على موقع rentalcars.

قد يهمك: السياحة في جورجيا: أجمل 4 مدن للسياحة في جورجيا

أسعار تأجير السيارات في جورجيا

يجب أن يعلم أي شخص يريد استئجار سيارة في جورجيا، أن سعر السيارة يختلف من شركة إلى أخرى، كما أن السعر يختلف باختلاف نوع السيارة وسنة إصدارها، وأيضاً إذا كانت السيارة تشمل الوقود يكون سعر إيجارها أعلى من السيارة التي لا تشمل الوقود، وكذلك يختلف السعر إذا كانت السيارة مع سائق أو بدونه، فالكثير من الأشخاص يزورون جورجيا للمرة الأولى وفي هذه الحالة يكون استئجار السيارة مع سائق أفضل بكثير.

ويمكن للأشخاص الذين سيزورون جورجيا لمدة أسبوع أن يستأجروا سيارة خاصة بهم، وإذا كانت الزيارة مع عائلة من الأفضل استئجار سيارة فان المخصصة لـ8 أشخاص، وسنطلع عن سعر استئجار بعض أنواع السيارات في جورجيا:

كم سعر ايجار سيارة مرسيدس فان في جورجيا؟

إذا قام السائح باستئجار سيارة من نوع Mercedes - benzmetris، التي تتسع لـ8 أشخاص فإن تكلفتها اليومية 110$، أي 780$ في الأسبوع، وهذا مع أجار الوقود، ووجود سائق مرافق، مع إمكانية التنقل في كل أماكن جورجيا دون قيود، وبدون تحديد عدد الأميال التي سيقطعها الزائر في السيارة.

كم سعر ايجار سيارة شخصية في جورجيا؟

إذا كان الفرد سيزور جورجيا بمفرده دون أن يرافقه أحد، يمكنه استئجار سيارة شخصية من الفئة المتوسطة، مثل نوع Nissan micra ، والتي يبلغ سعر إيجارها اليومي حوالي 30$، أي ما يقارب 200$ أسبوعياً، وكلما اختار الزائر سيارة من فئة أحدث كلما زاد سعر إيجارها شيء بسيط.

وبعض الأشخاص يرغبون باستئجار سيارة حديثة جداً مثل Toyota prado، التي تعتبر من السيارات الفخمة، حيث يصل سعر إيجارها اليومي 110$، أي ما يقارب 800$ في الأسبوع الواحد.

كم يأخذ السائق الخاص في جورجيا؟

يتسأل الكثير من زوار جورجيا عن المبلغ المادي الذي يطلبه السائق الخاص الذي يقوم بتلبية كل طلباتهم، لكن كما ذكرنا في بداية المقال أن خدمة السيارة تكون مع سائق، ولا يوجد دفع للسائق وحده بدون هذه الخدمة، وعند حجز سائق من مكاتب إيجار السيارات فإن المبلغ الذي يأخذه من العميل هو حوالي 50 إلى 80 $ في اليوم الواحد.

الخلاصة

لا تفوت الفرصة في زيارة جورجيا باعتبارها من أجمل بلدان العالم وأرخصها، واحجز السيارة التي ترغب بها من الشركات التي قمنا بذكرها لك، وإذا كنت تزورها للمرة الأولى فانت بحاجة سائق يرشدك إلى الأماكن والطرقات، كل هذا يمكنك الحصول عليه بأقل التكاليف عن طريق شركات تأجير السيارات في جورجيا.

مواضيع ذات صلة:

شركات تأجير السيارات في تركيا بأسعار رخيصة

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام

أجمل مدن العالم لمحبي الطبيعة

إليك أشهر أماكن سياحية في العالم