كيفية تغيير IP الجهاز إلى IP أمريكي مجانا

توجد الكثير من الأسباب التي ترغب بسببها تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP امريكي، فهل تبحث عن اي بي امريكي؟ حسنا اليوم سنتعرف سويا كيفية تغيير IP الجهاز إلى PI أمريكي لحي تستطيع الدخول إلى برامج ومواقعك المفضلة في أمريكا.

حيث أصبح إمكانية الحصول على اي بي امريكي أمر غاية في السهولة، خصوصاً بعد أن أصبحت هنالك العديد من برامج VPN المتوفرة بشكل مجاني للكمبيوتر وللهواتف الذكية سواء للاندرويد أو للايفون، لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أفضل الأدوات التي تتيح لك الحصول على عنوان ip داخل أمريكا.

كيفية تغيير IP الجهاز إلى IP أمريكي مجانا

كيفية تغيير IP الجهاز إلى IP أمريكي مجانا

في هذا المقال سنقوم بشرح كيف تقوم بتغيير اي بي جهازك الخاص الى اي بي امريكي والحصول على عنوان IP أمريكي ثابت محانا الذي يمكنك من الدخول الى المواقع المفضلة لديك داخل أمريكا.

والحصول على اي بي امريكي في الوقت الحالي هو سهل جدا لتواجد الكثير من البرامج المجانية المعنية بكسر الاي بي وفي هذا المقال سنوضح ماهي الأدوات المجانية التي تتيح لك الحصول على اي ايبي مجانا.

ما هو IP address

هو يستخدم لتحديد الأجهزة ان كان على الشبكة المحلية او على الانترنت واي بي يعني برتوكول الانترنت وهي عبارة عن مجموعة من القواعد تستخدم لإدارة وتنسيق البيانات التي ترسل عبر الشبكة المحلية او الإنترنت.

والاي بي هي عبارة عن معرفات تسمح لك بتراسل المعلومات بين الأجهزة المتواجدة على الشبكة: حيث تحتوي على المعلومات عن الموقع كما تمكن الأجهزة على التواصل يما بينها.

قد يهمك: ما هو VPN وكيف يعمل وماهي أهم برامجه

طريقة تغيير IP الجهاز إلى IP أمريكي للكومبيوتر

كما قلنا في اول المقال يجب عليك تنزيل احد البرامج المعنية بتغيير الاي بي vbn سواء كانت مجانية او مدفوعة والتي بدورها تساعدك على تغيير الاي بي.

فحصولك على عنوان اي بي امريكي هو امر في غاية السهولة وذلك باستخدامك برنامج في بي ان مناسب ومنها سنوضح لك كيف تقوم بالحصول على الاي بي الأمريكي وتقوم بالوصول الى كافة الخدمات المتوفرة فقط في اميركا

فهذه من الطرق المناسبة لأغلب الأجهزة المتوفرة ومنها الكومبيوتر ماك وويندوز وحتى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على النظام اندرويد والايفون والايباد.

وكما ذكرنا ان تغيير الاي بي سهل جدا فهو لا يحتاج خبرة فقط علي تنزيل برنامج مناسب وتنصيبه على جهازك واختيار اميركا من بين البلدان المتاحة كون البرنامج يحتوي على سيرفرات وخوادم كثيرة.

كيفية الحصول على عنوان اي بي في امريكا

اذا كنت تتساءل كيفية الحصول على اي بي امريكي عن كيفية انه سهل جدا فقط اتباع الارشادات التي سنذكرها لاحقا وهي:

  • اشترك على الشبكة الافتراضية من خلال تنزيل برنامج expressVPN وهو برنامج مدفوع او تنزيل برنامج proton VBN وهو برنامج مجاني.
  • حمل التطبيق على الهاتف.
  • قم بتثبيته على جهاز الكومبيوتر.
  • ومن ثم اختار البلد من خلال قائمة في البرنامج واضغط على زر البدء.

برنامج Proton VBN لتغيير IP الجهاز إلى IP أمريكي

هو برنامج مجاني تقوم بتثبيته على جهازك الكومبيوتر لتقوم من خلاله بتغيير اي بي الجهاز الى اي بي امريكي مجانا دون دفع اي اشتراك حيث ان النسخة مجانية ومتوفر بها 3 دول من بينها الولايات المتحدة الامريكية.

وياتي هذا التطبيق على عكس معظم البرامج المشابهة له حيث لا يوجد حدود للاستخدام ان كانت يومية او شهرية فان كنت تحب مشاهد البرامج والحلقات الامريكية فهو مناسب لذلك بدون حدود

كما يمكنك استهلاك مجاني للبيانات دون حدود ومتوفر في اي بي كثير للولايات المتحدة الامريكية فلديه خاصية إخفاء هويتك والحفاظ على سجلاتك لاحتوائه على قوانين الخصوصية السويسرية.

تطبق Hide.me

تطبيق مجاني وموثوق فمن خلال نسخته المجانية يساعدك في الحصول على 10 جيجابايت شهريا للاستفادة من كامل مميزاته كما انه يشمل على الحماية والأمان كونه يقوم بتشفير متقدم للبيانات.

سياسته صارمة في حفظ سجلات العملاء بالرغم من انه تطبيق مجاني الا انه متميز لاحتوائه على بروتوكولات كثيرة تقوم على تحسين الاتصال وتمكنك من اختيار الانسب ويقوم بحمايتك عند الاتصال بشبكات الواي الفاي العامة.

كما ان لديه الامكانية في تغيير اي بي الجهاز الى اي بي اميركي ويحتوي على 10 جيجابايت شهريا مجانية ومتوفر فيه خوادم مجانية لاربع دول مختلفة ويوقم بتشفير البرتوكولات بشكل قوي وهو جيد عند التحميل والتصفح كام انه يعمل مع هولو واي بلايير وامازون برايم فيديو و هبو جو ومتواف مع الانظمة ويندوز وماك وايزو واندرويد ولينوكس وكروما وفايرفوكس بالاضافة الى نظام امازون فاير تي في و اجهزة التوجيه.

كما انه هناك طرق اخرى لتغيير الاي بي لجهازك الكومبيوتر وهو باستخدامك متصفح اوبرا كونه يحتوي على في بي ان مجانية على الشبكة ويقوم بتوفير التشفير واخفاء الهوية ويعمل على توفير اي بي اميركي حيث يعتمد عليه الكثير من الاشخاص مثل الناشطون الحقوقيون والصحفيون والاهم من كل ذلك يقوم اوبرا بالعمل على اخفاء هويتك على الانترنت بشكل كامل.

برنامج Windscribe

هو من برامج الفي بي ان المجانية ويساعدك على تغيير الاي بي لديك الى اي بي امريكي كما انه يعمل على توفير برنامج استهلاك شهري بحوالي 10 جيجابايت في النسخة المجانية.

كما انه بإمكانك الحصول على بيانات اكبر والحصول على 5 جيجابايت كهدية لك في حال قمت بتغريدة لي مواقع التواصل الاجتماعي عن الشبكة وواحد جيجابايت في حال دعوة احد اصدقائك.

  • 10 جيجابايت هي بيانات شهرية في التطبيق.
  • يحتوي على الاكثير من الاي بي الأميركي.
  • يمكنه فتح مواقع محظورة لدى عشرة دول.
  • لديه حماية قوية من الفيروسات وحظر الإعلانات. 
  • يدعم التورنت.
  • يعمل مع Hbo – Hulu – Netflix.
  • يتوافق مع الأنظمة ويندوز وماك وايزو وفاير فوكس وكروم ولينوكس.

وفي خلاصة المقال نكون قد استعرضنا اهم البرامج المجانية والمدفوعة والتي تقوم من خلالها على العمل على تغيير الاي بي الخاص بجهازك الى أي بي امريكي.

مواضيع ذات صله:

أفضل برامج VPN للكمبيوتر (أفضل برامج مجانية ومدفوعة)

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد (تطبيقات اَمنة ومجانية)

اسرع تطبيق VPN لأجهزة الاندرويد والايفون لفتح المواقع المحجوبة