طريقة فك الحظر في الانستقرام 2024

طريقة فك حظر حساب انستقرام هو موضوع مقالنا اليوم، فالكثير أثناء التصفح على تطبيق الانستقرام بالأخص عند زيادة متابعين انستقرام بطريقة سريعة أو إرسال أو التفاعل بشكل كبير جداً يتعرض لحظر من الانستقرام لفترة زمنية محددة وغالباً ما يكون حظر على الكومنت أو اللايكات أو متابعة الأشخاص، لذلك سنتناول في هذا المقال حل مشكلة حظر الانستقرام بخطوات قانونية مع رسالة فك حظر الانستقرام.

فإذا ظهرت لك رسالة موجزها التالي "تم حظر حسابك في الانستقرام" وتتساءل كيف افك حظر حسابي في الانستقرام؟ ومتى يفك حظر الانستقرام وكم مدة حظر الانستقرام فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم اسهل طريقة لفك الحظر في الانستقرام للايفون وللاندرويد بخطوات سريعة وقانونية.

طريقة فك حظر في الانستقرام

فك حظر حساب الانستقرام

لا يوجد اليوم أسوأ من أن تقوم بفتح أحد حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي لتجد انه قد تم حظر هذا الحساب اليوم تعد هذه الحسابات هي هويتنا التعريفية التي نقدم بها انفسنا للمجتمع و المكان الأنسب لنعبر بها عن مشاعرنا و نشارك أصدقائنا من خلالها الذكريات الجميلة و الإنجازات التي نحققها لذلك قمنا بأعداد هذا المقال ليساعدك بطريقة فك حظر حساب الانستقرام 2024 مع رسالة لفك البلوك

يعد تطبيق انستقرام اهم شبكة اجتماعية لمشاركة الصور و مقاطع الفيديو و الدردشة الفورية في يومنا حيث يركز بشكل كبير على نشر الصور و مقاطع الفيديو مما يتيح للمتابعين التفاعل معها و مشاركتها و التعليق عليها حيث اصبح بشكل قوي هو المنفذ لمتابعة يوميات المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمع والذي يبدو أنهم لا يستغنون اليوم للقيام بالتواصل مع معجبيهم عن طريق تطبيق الانستقرام و يتنافسون عبره بزيادة عدد متابعيهم مما يدل على شهرة أكبر لهم لكن كما هو الحال بالنسبة لأي من منصات التواصل الاجتماعي هناك حدود يجب عدم تجاوزها كي لا تكون من أسباب الحظر عن هذه المواقع بسبب مخالفة سياسة الشركة وتوجهاتها او الاستخدام المغاير لهدف المنصة من العمل.

أسباب حظر حساب الانستقرام

قد يتساءل البعض لماذا تم حظر حسابي في الانستقرام؟ بداية سنستعرض أسباب حظر حساب الانستقرام للابتعاد عن هذه الأمور التي تندرج تحت بند الاستخدام الخاطئ لمنع حدوث هذا الأمر

أولا: الأفراط و المبالغة في التفاعل على انستقرام

الأفراط و المبالغة في التفاعل على انستقرام و النشاط عليه كأرسال عدد كبير من المتابعات و الكثير من التفاعلات و جميع النشاطات المعتادة على انستقرام وذلك ضمن مدة زمنية قصيرة حيث أن انستغرام عندها سيقوم بحظر حسابك و إيقافه لمدد زمنية مختلفة تتناسب مع الخطأ الذي قمت به تبدأ هذه المدة بساعات و من الممكن أن تمتد لأيام لذلك يفضل أن يكون استخدامك معتدلاً حتى لا تتعرض لحظر حساب الانستقرام.

ثانياً: استخدام تطبيقات انستقرام خارجية

استخدام تطبيقات انستغرام المعدلة أو ما يسمى بتطبيقات الطرف الثالث كالتطبيقات التي تعتمد على زيادة المتابعات بشكل آلي أو الغاء المتابعات بشكل آلي و تطبيقات رشق المتابعين و ما يشابهها من تطبيقات تعتمد نفس الأسلوب و تستخدم لنفس الأسباب او الغايات و لعل استخدام تطبيقات الطرف الثالث هو أكثر الأسباب شيوعاً لحظر حساب الانستغرام و ينصح لتجنب ذلك استخدام تطبيق انستغرام الرسمي و الابتعاد عن تطبيقات الطرف الثالث.

ثالثاً: المواقع والإضافات الخارجية

المواقع والإضافات التي تؤدي بعض المهام كتعليقات جماعية او إضافة أشخاص جماعية... و هذه المواقع مشابهه لتطبيقات الطرف الثالث بالتعامل معها و بنتيجتها التي تؤدي الى حظر حساب الانستقرام لعدة أيام.

كانت هذه أهم الأسباب و أكثرها شيوعاً لحظر حساب الانستغرام 2024 لكن أن قمت بأحد الأخطاء في استخدام حساب الانستغرام و أدى بك ذلك لحظر حساب الانستقرام فأليك هذه الحلول الفعالة لفك حظر حساب الانستغرام 2024.

قد يهمك: طريقة استرجاع حساب انستقرام عبر فريق الدعم

طريقة فك حظر حساب الانستقرام 2024

في حال تم حظر حسابك لمدة غير معروفة فعليك بهذه الطريقة القانونية التي تعتمد و بشكل بسيط على مراسلة شركة انستغرام و تبيان المشكلة و سبب تعرضك للحظر اما ان كانت مدة الحظر معرفة كثلاث ايام مثلاً فما عليك سوا الانتظار حتى نهاية هذه المدة لتقوم شركة انستقرام بفك الحظر عن حساب الانستقرام الخاص بك بشكل تلقائي.

و اليك الخطوات للقيام بفك حظر حساب الانستقرام:

  1. ادخل الى حساب انستغرام الخاص بك
  2. توجه الى الملف الشخصي
  3. افتح خيار الاعدادات Settings
  4. المساعدة Help
  5. ابلاغ عن مشكلة Report problem
  6. مرة ثانية الإبلاغ عن مشكلة Report problem

و بعدها اكتب رسالة تتضمن بشكل بسيط و مفهوم بأن حساب الانستغرام الخاص بك قد تم إيقافه بسبب خطأ أو مشكلة وقم بطلب إعادة فتح الحساب من جديد و ليكن كلامك يتصف بالرسمية و الأدب , و يفضل عدم ارسال رسائل جاهزة من التي تتواجد على مواقع الأنترنت لأن تلك الرسالة ستكون قد وصلت للشركة مرات عديدة مما يثير الشك أن المرسل هو عبارة عن تطبيق إلكتروني أو موقع إلكتروني و أن الحساب غير عائد لشخص طبيعي لذلك من الأفضل الاستعانة بأحد تطبيقات الترجمة و يفضل مترجم جوجل كونه يلتزم لحد كبير بقواعد الأملاء واللغة الإنجليزية.

و في حال عدم وجود القدرة لكتابة الرسالة باللغة الإنجليزية بشكل جيد أو دقيق و مفهوم سنقترح عليك نص رسالة ليساعدك بحل هذه المشكلة.

رسالة لفك حظر حساب الانستغرام 2024

I think my Instagram account has been blocked by mistake. I hope to review the account and remove the ban as soon as possible. Thank you

name:(هنا الاسم)

email: (البريد الإلكتروني)

phone: (رقم الهاتف المربوط في الحساب)

أتمنى أن يكون محتوى هذا المقال مفيداً و يساعدك في فك حظر حساب الانستقرام الخاص بك وأتمنى منك عزيزي القارئ الاستخدام الجيد و الامن لمواقع التواصل الاجتماعي و أن لا تبعدك هذه المواقع و تجرفك معها بعيداً عن عالمنا الواقعي.

مواضيع ذات صلة:

طريقة حل مشكلة تعليق الانستقرام

استرجاع حساب انستقرام المعطل والمحذوف نهائي

طريقة حظر الإعلانات على انستقرام

حل مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام

حذف حساب انستقرام مؤقت مع رابط تعطيل انستقرام

مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا