كيفية الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin هو موضوع مقالنا اليوم.. حيث أن هنالك الكثير من التطبيقات للربح من الانترنت ظهرت في السنوات الماضية الأخيرة التي تعمل على أجهزة iPhone و Android ، البعض منها حقيقي والآخر ليس كذلك، واليوم بإذن الله سنتعرف على تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيراً في الآونة الأخيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ذاع صيته بأنه يمكنك من كسب المال عن طريق المشي، لذلك سنتعرف عن قرب حول تطبيق Sweatcoin وسنجيب عن أكثر الأسئلة شيوعاً حول تطبيق المشي مثل: كيفية الربح من برنامج Sweatcoin وكيف اسحب فلوسي من برنامج المشي ومتى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي وكم يساوي 1 Sweatcoin بالدولار؟ كل هذه الأسئلة سنجيب عليه في موضوع مقالنا اليوم.

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

لا بد و أنه ذكر أمامك و لم يتضح لك حقيقية التطبيق بطريقة جيدة لذلك تابع حتى نهاية المقال و ستعرف كل شيء عنه حقيقته, طريقة استخدامه, تحميله, إضافة الى الدول التي يعمل بها و طريقة جني الأموال منه.

بداية Sweatcoin غير متوفر في غالبية الدول العربية يتم تنزيل التطبيق من متجر Google Play أو على شكل ملف apk في الدول المحظورة و من بعدها تثبيته على الهاتف المحمول.

مبدأ الربح من تطبيق المشي Sweatcoin

يراقب التطبيق خطوات المشي ثم يقوم بعدها و بعدها تحصل على نقاط من عملة sweatcoin و ثم تحولها من sweatcoin الى الدولار ثم سحبها من PayPal او شراء النقاط مباشرة من التطبيق لأنه يوفر بعض المنتجات.

قد يهمك: كم تساوي عملة Sweatcoin مقابل الدولار

طرق الربح من تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

بداية التطبيق حقيقي تماماً و تم التحقق منه نعم انه يدفع المال مقابل المشي يبدو غريب لكنه واقعي فعلا !!

لكنه يتعلق بطبيعة النشاط اليومي لمعرفة كم ستجني من الأموال من هذا التطبيق فربما تكون عداء في سباق او تكون شخص بالكاد يخرج من منزله.

نحن لا نستطيع اخبارك كم ستجني منه لكن يمكنك معرفة ذلك من تجربة اشخاص اخرين استخدموا التطبيق.

و على سبيل المثال نعرض لكم تجربة احد مستخدمي التطبيق الذي كان يسير بحدود 7500 خطوة يوميا بعد تنزيل التطبيق و بعد مرور ثلاث اشهر بالضبط كان اجمالي خطواته بحدود 675000 خطوة على مدار الأشهر الثلاثة كانت قيمتها 602.66 من نقاط sweatcoin و لكن هناك طريقتان لتحويل النقاط و كل طريقة تعطي قيمة جديدة مختفة.

1- الطريقة الأولى للربح من Sweatcoin

اذا كنت تريد ان تتحول النقاط الى حسابك مباشرة و الحصول على مبلغ على PayPal فهناك معادلة توضح ان كل 3650 تعطيك 50$ أي انه كل نقطة Sweatcoins من التطبيق تعادل 0.0137$ و في مثالنا السابق سيحصل المستخدم على 8.26$ من PayPal

2- الطريقة الثانية للربح من Sweatcoin

تعتمد على ارتفاع العملة كلما تأخر السداد أي انه لن تطلب المبلغ بل ستنتظر فترة من الزمن و بعدها تحصل على المبلغ بعد عدة سنوات في الطريقة الأولى يعطيك التطبيق 50$ مقابل 3650 نقطة من التطبيق و لكن هنا سيمنحك 1000$ مقابل 20000 نقطة من نقاط sweatcoin. وبحسبة أخرى سيمنح التطبيق 0.05$ بدلا من 0.0137 في الطريقة الأولى.

و نلفت نظركم الى انه لا يوجد طريقة أخرى لسحب الأموال مباشرة الى حساب PayPal و خلاف ذلك سيتوجب عليك شراء بعض المنتجات التي يوفرها لك التطبيق.

على ما اعتقد أن الفكرة أصبحت اكثر وضوحا من السابق نعم يمكنك جني الأموال من التطبيق مباشرة مقابل المشي و تجميع النقاط إضافة الى الرشاقة التي ستكسبها و الصحة الجيدة التي ستتمتع بها.

طريقة أخرى للربح من التطبيق و هي ان تدعو اصدقائك لاستخدام التطبيق حيث ستحصل على 5 نقاط من التطبيق مقابل تسجيل شخص واحد من خلال دعوتك له (ستجد رابط الدعوة الخاص بك داخل التطبيق)

البرنامج سهل جدا لا يتطلب منك سوى التثبيت على الهاتف المحمول و منح الصلاحيات المطلوبة له و من ثم تبدا تأخذ المستحقات مقابل الخطوات التي ستقوم بها.

قد يهمك: الربح من CPA للمبتدئين وتحقيق 1000 دولار

كيفية سحب المال من تطبيق Sweatcoin

يتساءل البعض كيف اسحب أرباحي من برنامج المشي؟ حتى تتمكن من سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin عليك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • قم بالدخول الى التطبيق ثم النقر على شكل المتجر الموجود في الشريط السفلي من التطبيق.
  • قم اضغط على خيار get it now بعدها سيتم نقلك الى صفحة ثانية، قم باختيار confirm من بين الخيارات المتاحة.
  • سيعطيك خيار أخر هي نسخ الكود والمتابعة قم بالنقر عليه ليتم توجيهك الى صفحة أخرى وهي الموقع الرسمي للتطبيق.
  • قم بالنقر على خيار أبدأ سيطلب منك التطبيق ادخال مجموعة من البيانات.
  • قم بإدخال البريد الالكتروني وكلمة السر وأسمك الكامل ورقم الهاتف الدائم الذي تستخدمه دائما.
  • سيطلب منك الموقع الإعلان عن التطبيق ورفع صورة تؤكد أنك قمت بذلك.
  • وبعد التأكد سيفتح لك التطبيق صفحة تسمح لك بإدخال حساب الـ PayPal الخاص بك ليتم تحويل الأموال إليه.

قد يهمك: أفضل التطبيقات لربح الفلوس عبر الإنترنت للمبتدئين

طريقة تثبيت تطبيق Sweatcoin والتسجيل في برنامج المشي

اذا قمت بتنزيل التطبيق على صيغة apk فبعد التنزيل اتجه الى تثبيت الملف و تأكد من تنشيط التثبيت من المصادر غير المعروفة من اعدادات الأمان لكي تكون قادرا على تثبيت ملفات من خارج متجر play و بعد التثبيت مباشرة عليك اتباع الخطوات التالية بالترتيب و دون حذف او نسيان أي خطوة:

  1. ادخال اسمك الحقيقي.
  2. امنح اذن للموقع GPS لكي يتتبع التطبيق حركاتك.
  3. يجب عليك الموافقة للوصول الى تطبيق Google Fit
  4. اختر رمز بلدك و من ثم ادخل رقم هاتفك.
  5. ستتلقى رمز تأكيد من خلال رسالة نصية تصل الى الرقم الذي ادخلته.
  6. ادخل رمز التأكيد.
  7. ابدأ بالمشي و كسب الأموال.

اذا ختاما لكل كلامنا نجد ان التطبيق حقيقي فعلا و يمكنك من كسب الأموال مقابل المشي و هو لا يطلب منك شيء غير ان تتحرك لكنه لن يجني لك آلاف الدولارات و لن تتمكن من تجميع ثروة هائلة من هذا التطبيق و بواقعية و شفافية و وضوح اكثر لن يعوضك التطبيق و أمواله البسيطة عن عملك الأساسي و هو ليس تطبيق للعمل و جني الثروة التي يحلم بها كل شخص على سطح الكوكب انه عبارة عن تطبيق يتيح لك كسب بعض الدولارات الإضافية مقابل نزهة لطيفة مساء احد الأيام الجميلة في الهواء النظيف إضافة الى كسب الصحة الجيدة و مقاومة الامراض.

نتمنى ان نكون قد افدناكم بهذا المقال الذي نوضح به كل ما يتعلق بتطبيق الربح من المشي sweatcoin.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال من الهاتف بدون خبرة 2022

اربح 100 دولار عن طريق المشي من تطبيق sweatcoin

كيف تربح 100 دولار يومياً (طرق مجربة 100%)

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات (1 دولار لكل مشاهدة فيديو)