أكثر المشاريع ربحا في مصر 2024

إن كنت تنوي أن تبدأ مشروعك الخاص مصر، فإن اول شيء ترغب في معرفته المشاريع الأكثر ربحا في مصر في 2024 وهو أمر طبيعي للغاية ومهم في نفس الوقت، فكل مستثمر يسعى لمعرفة أكثر المشاريع ربحا في مصر وافضل المشاريع الناجحة قبل خوض التجربة في المشروع.

ولذلك في هذا المقال سوف يكون هدفنا افضل واكثر المشاريع ربحا في مصر، فهنالك الكثير من المشاريع التي قد تحقق لك الوصول إلى أرباح ضخمة منها والتي يمكن الاعتماد عليها في أي مكان تنوي فتح المشروع فيه، ولكن ما هو أكثر المشاريع نجاحا وربحا في مصر؟ تابعوا معنا.

المشاريع الأكثر ربحاً في مصر 2024

المشاريع الأكثر ربحاً في مصر 2024

كمقدمة لموضوعنا اليوم نريد ان نلفت انتباهكم الى معنى المشروع الناجح في اي منطقة كان المشروع الناجح هو المشروع المناسب في المكان المناسب فقد ينجح مشروع ما في منطقة معينة ولا ينجح في اخرى تبعا لنوع المشروع و الفئة المستهدفة فيه و طبقة المنطقة الذي ستفتتح فيها مشروعك الخاص الذي سيكون بوابتك الصغيرة نحو النجاح و تحقيق الاحلام و الحياة المقبولة و الكريمة.

واليوم سنعرض لكم مشاريع نجاحها مضمون و تؤمن الدخل المقبول إضافة الى انها لا تحتاج الى راس مال كبير او خبرة سابقة في احد المجالات ولا تحتاج الى مستوى دراسي متقدم.

فإذا كنت تتساءل ما هي أكثر المشاريع الصغيرة نجاحا؟ أو ايه افضل مشروع الواحد ممكن يعمله وما هي اكثر الصناعات ربحا في مصر وتبحث عن مشاريع جديدة ومبتكرة في مصر أو تريد ان تعرف ما هي التجارة الأكثر ربحا في القاهرة أو الإسكندرية أو الجيزة أو الدهقلية أو الشرقية أو المنيا أو بورسعيد أو أسيوط أو البحيرة وغيرها من المدن الأخرى، فإننا ننصحك بالتعرف على هذه المشاريع الناجحة.

1- مشروع محل عطور

من اكثر المشاريع نجاحا و ربحا في مصر مقارنة براس المال و تكلفة المشروع ف اساسات العطور او زيوتها زاهدة الثمن اي لن تكلفك كثيرا و بقية مكونات العطور لن تكلفك ذلك المبلغ الباهض و مبيعات العطور عالية جدا و مرابحها جيدة جدا و يمكنك مع الزمن ان تزيد من حجم مشروعك لتصل الى شركة تركيب عطور و لمَ لا ؟!!.

2- مشروع مغسلة سيارات

أيضاً مشروع مغسلة السيارات في مصر من المشروعات التي لا تحتاج الى راس مال كبير و يمكن ان تبدا به مباشرة بدون انتظار أي شيء مشروع مناسب جدا ليس فيه مجهود كبير و ربحه مضمون و لا يوجد فيه شيء لتخسره لذلك هو من المشاريع الممتازة و التي ستحقق ربحا معقولا جدا.

قد يهمك: مشاريع للشباب العاطلين 2024 : أفكار مشاريع جديدة للشباب

3- مشروع صالة PlayStation

مشروع يحتاج الى راس مال جيد لكنه مشروع مناسب جدا و بازدياد عدد الشباب و لا يوجد شاب لا يذهب الى صالة العاب الفيديو مرة واحدة أسبوعيا على الأقل مشروع نظيف لا يوجد تعب جسدي ابدا مردوده جيد جدا ونجاحه اكيد.

4- مشروع مركز صيانة و بيع اكسسوارات الجوالات

لا يوجد شخص لا يستخدم هاتف محمول و لا بد للهاتف ان يتعطل و لا بد من إصلاحه مشروع ناجح جدا لكنه يحتاج الى خبرة في مجال الصيانة يمكنك الحصول عليها من خلال دورات تعلم الصيانة و هي منتشرة و مفيدة جدا و المشروع مردوده مقنع جدا إضافة الى انه لا يتطلب مجهود جسدي أي لا يوجد تعب ابدا.

قد يهمك: مشاريع مش موجودة في مصر

5- مشروع توزيع البيبسي

مشروع ناجح و خاصة في القرى و الضواحي الصغيرة مشروع لا يتطلب راس مال كبير جدا يمكنك استخدام طرق توزيع بدائية و غير مكلفة و يمكنك ان تطور من مشروعك مع مرور الزمن إضافة الى مرابحه المقنعة.

6- مشروع حضانة أطفال

الكثير من العائلات لديها أطفال صغار و عمل أيضا و لا يستطيع احد من الابوين ان يبقى مع الطفل الصغير فيمكنك ان تعتني به خلال غيابهما مشروع جيد جدا للسيدات خصوصا لا يحتاج الى راس مال كبير و نجاحه اكي و لا يوجد فيه خسارة مشروع جيد جدا يمكنك البدء به حالا.

7- مشروع مركز منظفات

و هي مواد تحتاجها البيوت بشكل دوري و لا غنى عنها في اي منزل إضافة الى ان المنظفات مواد لا تفسد و لا تنتهي صلاحيتها و لا تحتاج الى شروط تخزين معقدة كما في الغذائيات مثلا و يمكن إضافة قسم مواد تجميل و مكياجات لها أيضا و هو مشروع مناسب للشباب و السيدات حتى كبار السن منهم لأنه لا يحتاج الى خبرة او شهادة متقدمة و لا يحتاج الى راس مال ضخم لتبدأ به.

قد يهمك: كيف تدير مشروعك الخاص بنجاح

8- مشروع محل ملابس في مصر

الفكرة القديمة الجديدة قد يظن البعض انها فكرة مستهلكة على العكس تماما فهي فكرة متجددة و لا تنتهي و لا تفشل و هو مشروع صغير جيد مردوده مقنع و لا يحتاج الى راس مال ضخم و يمكنك تطوير نفسك و محلك على مر الوقت فكرة جيدة و مناسبة للعمل سواء للسيدات او الشباب.

9- مشروع صالة رياضية

في العصر الحالي تفتح شبابنا على موضوع رياضة كمال الاجسام مشروع جيد جدا يحتاج الى راس مال جيد لكنه ناجح و خاصة مع قلة الصالات الرياضية و عدم انتشارها بشكل كبير يمكنك ان تبدا به و يصبح مركزا رياضيا على مستوى البلاد كلها ذلك ممكن جدا.

10- مشروع سوبر ماركت

مشروع ناجح بكل تأكيد و دليل ذلك عدم خلو أي قرية او حي صغير من سوبرماركت يمكنك البدء به فورا فهو مشروع جيد و يناسب الشباب و السيدات لدرجة كبيرة 

11- مشروع مكتبة

مشروع ناجح جدا في مصر مشروع يعمل بشكل مستمر و لا ينقطع طوال فترة المدارس مردوده جيد جدا مشروع مناسب للشباب كما انه مناسب للفتيات لا يحتاج الى تلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال و يمكنك جعل الجميع يأتون اليك من خلال المعاملة الطيبة و الحسنة و يمكنك لفت نظر الطلاب ببضائع تناسب الاعمار الصغيرة مشروع مناسب و يمكن ان يصبح مصدر دخل أساسي لأسرة إضافة الى إمكانية تطويره مع تقدم الوقت و بالتالي زيادة المرابح.

ختاماً أتمنى ان تكونوا قد استفدتم جيدا و ان نكون قد لفتنا انتباهكم الى بعض المشاريع الصغيرة و المربحة و في النهاية أقول لكم ان العمل باي شيء مهما كان و تامين ما تستطيع لأجل معيشة مرضية افضل من الجلوس بدون عمل.

 مواضيع ذات صلة:

مشروع دخله اليومي 3000 وأكثر

افضل 10 أفكار لكسب أموال إضافية

أفضل مشاريع ناجحة برأس مال صغير في مصر

مشروع مربح برأس مال 30 ألف جنيه

مشروع يدخل ذهب بدون رأس مال