افضل مشروع بدخل يومي 3000 وأكثر

مشروع دخله اليومي 3000 هو موضوع مقالنا، حيث أن هنالك الكثير من المشاريع فعلا تحقق لك دخل يومي يزيد عن 3000 يومياً ، وسنذكر لكم في هذا المقال جميع المشاريع للتي تحقق لك هذا المبلغ وأكثر من ذلك.

ولكن بشرط ان يكون لديك أسلوب جيد، وعمل خطط تسويقية تناسب المشروع، بالإضافة إلى توفر المنتجات التي تقدمها بجودة عالية، فبهذه الشروط والاساسيات المهمة بإذن الله ستضمن لك أرباح التي تخطط لها من إحدى المشاريع التي سنذكرها.

فإذا كنت تتساءل ما هو أفضل مشروع بدخل يومي 2023 في القاهرة أو الاسكندرية أو الجيزة أو الدهقلية أو الشرقية أو المنيا أو بورسعيد أو اي مدينة في مصر، فإننا ندعوك لقراءة هذا الموضوع، فتابع معنا.

افضل مشروع دخله اليومي 3000 وأكثر

يحتاج الكثير من الأفراد في الوقت الحالي لعمل يحقق لهم دخلاً جيداً يستطيعون من خلاله تأمين متطلبات الحياة بشكل عام، فكل شيء أصبح باهظ الثمن في أي مكان حول العالم، وأصبح كل شخص يبحث عن أكثر من عمل في وقت واحد ليتمكن من إعالة نفسه وأسرته، لذلك سنتعرف من خلال مقال اليوم على بعض المشاريع المتنوعة التي تحقق لمن يعمل بها مدخول يومي يقارب الـ  3000 جنيه، وهي تناسب كل اختصاصات الأفراد مهما كانت خبرتهم أو شهاداتهم العلمية.

الخبرات المطلوبة للبدء في أي مشروع:

يجب على الفرد أن يكون يتمتع ببعض الخبرات مهما كان مجال العمل الذي يختص به، ومن هذا الخبرات:

  • أن يكون لديه أسلوب جيد في الإدارة.
  • أن يكون لديه القدرة على وضع خطط تسويقية مناسبة لمشروعه.
  • أن تكون المنتجات التي سيقدمها من خلال مشروعه عالية الجودة.
  • أن يكون قادر على التعامل مع العملاء بلباقة وأمانة وثقة.

مشاريع تحقق مدخول يومي 3000 جنيه

يوجد عدة مشاريع تساعد الفرد في تحقيق مدخول يومي بقيمة 3000 جنيه، ومن أهم هذه المشاريع:

1- مشروع خط إنتاج ملابس أطفال

من أكثر المشاريع ربحاً، و من أكثرها انتشاراً ونجاحاً أيضاً، ويعود ذلك لكثرة الطلب على ملابس الأطفال وأهميتها بالنسبة لسكان أي بلد وخاصة الوطن العربي.

ويمكن لمن يريد العمل في هذا المشروع أن يحقق ربحاً من خلال خط إنتاج واحد، فهو يحقق ما يقارب 100 ألف كأرباح شهرية، أي أكثر من 3000 يومياً.

ويجب أن يكون صاحب هذا المشروع مراقباً لكن منتجات مصنعه ليقدم ملابس بجودة عالية، وأن يكون على علاقات جيدة مع تجار الجملة، وأن يضع خطة تسويقية جيدة لمنتجاته ليحقق ربحاً جيداً.

قد يهمك: أفضل 11 مشروع مربحة برأس مال 30 ألف جنيه

2- مشروع مركز خدمة سيارات

وهذا المشروع هو عبارة عن مركز لصيانة السيارات بمختلف أنواعها، وهو مطلوب بشكل كبير بما أن كل أنواع السيارات تتعطل بشكل متكرر ومستمر.

وعلى من يريد العمل في هذا المشروع أن يفتتح مركزه في مكان تكثر به السيارات، مثل وسط المدن أو الشوارع السريعة، أو بجانب محطات الوقود.

ومن خدمات هذا المركز التي يمكن أن يقدمها للعملاء صيانة الإطارات وتزويدها بالهواء، خدمات التشحيم والتنظيف وكشف الأعطال وحلها.

وعند البدء بهذا المشروع سيحقق صاحبه دخلاً يومياً لا يقل عن 3000 وكلما كان المركز أكبر وفيه عمال أصحاب خبرة واسعة حقق أرباحاً أكبر.

3- مصنع مستلزمات طبية

يمكن لأي شخص يمتلك رأس مال جيد وكافي أن يقوم بإنشاء معمل للمستلزمات الطبية مثل إنتاج الكمامات والأقنعة و القفازات الواقية، وخاصة بعد فايروس كورونا أصبح العالم يهتم بهذه المنتجات للحفاظ على السلامة العامة.

والشرط الأول عند إنشاء هذا المعمل هو الالتزام بالمعايير التي تحددها وزارة الصحة، وعند ذلك يمكن لصاحب المعمل التعاقد مع الوزارة والصيدليات والعيادة والمراكز التي تبيع هذه المنتجات الطبية، وبعدها سيتم جني أرباحاً كبيرة.

قد بهمك: كيف أبدأ مشروعي الخاص من البيت

4- مشروع النقل الثقيل

من المشاريع التي تحتاج لدراسة جدوى دقيقة لأنه يجب على من يريد العمل بهذا المشروع أن يكون لديه رأس مال كبير جداً،  أو يمكنه الاشتراك مع شخص يثق به للبدء بمثل هذا المشروع.

وهذا المشروع هو عبارة عن نقل المواد التي تحتاجها المعامل والمصانع المختلفة مثل المواد الخام، والمواد التي تنقلها شركات الاستيراد والتصدير للموانئ، والمواد الخاصة بشركات المقاولات.

يمكن البدء بالمشروع على نطاق صغير ثم التوسع به، مثل العمل على سيارة واحدة أو التعاقد مع شركة كبرى، حيث يمكن تحقيق  ربح يزيد على 3000 جنيه.

5- مساحة العمل المشتركة

وهو من المشاريع الريادية الشبابية، حيث يمكن أخذ مكان محدد قرب جامعة أو منظر جميل كالبحر مثلاً والبدء بمشروع صغير.

وهو عبارة عن توفير مساحة لطلاب الجامعة والصحفيين والمهندسين والكتاب ليتمكنوا من الدراسة أو العمل ضمن أجواء هادئة. بالإضافة لتأمين قاعات صغيرة خاصة للاجتماعات والندوات والمحاضرات وغير ذلك.

يمكن الربح من خلال هذا المشروع ما يقارب 3000 ولكن يجب التسويق له بشكل جيد.

6- مشروع مطعم مأكولات شعبية

من المشاريع الناجحة بسبب اعتماد مختلف الناس على شراء وتناول الأكل الشعبي، حيث يجب على من يريد البدء في هذا المشروع اختيار مكان مناسب قبل أي شيء، ويحقق ربحاً شهرياً يبلغ 3000 جنيه.

7- مصنع لمستلزمات مواد التجميل

من المشاريع المطلوبة بسبب الطلب الكبير على منتجات التجميل والعناية بالبشرة، لكن يجب العمل وفق خطة تسويقية جيدة ومدروسة لبيع أكبر عدد من المنتجات، بالإضافة لصناعة منتجات عالية الجودة تجذب النساء والفتيات، ويمكن البدء بخط إنتاج واحد فهو يحقق ربح يومي يقدر بـ3000 جنيه.

قد يهمك: مشاريع مش موجودة في مصر

8- خط تعبئة مواد غذائية

وهو رابح بشكل مؤكد، حيث يوجد العديد من الشركات التي تنتج المواد الغذائية ولا تجد مكان لتغليفها، مما يضطرها للتعاقد مع شركة تقوم بعمليات التعبئة و التغليف.

ويجب إنشاء هذا المشروع بالقرب من شركات الأغذية، مما يوفر الوقت ويسهل عملية التواصل و العمل.

9- مصنع أكياس بلاستيكية

هذا المشروع مربح جداً، وخاصة أن هذه الأكياس مطلوبة بشكل كبير من قبل أصحاب المحال التجارية والمجالات الأخرى، حيث يتم استهلاكها بشكل يومي.

ويستخدمها الكثير من الأشخاص والمصانع في عملية التخزين وتعبئة المنتجات، ويحقق ربحاً يومياً بما يقارب 3000 جنيه يومياً.

10- خط إنتاج جوارب

وهو مشروع مربح باعتبار أن الجوارب مادة أساسية وتستخدم بشكل يومي من قبل كل الأشخاص بمختلف أعمارهم.

ويجب على صاحب هذا المشروع أن يكون لديه علاقات جيدة مع تجار الجملة للتمكن من بيع منتجاته.

قد يهمك: افضل مشاريع ناجحة في الوقت الحالي

11- مكتب فراشة

وهذا المشروع مربح بشكل كبير، ويجب توفر مخزن يتضمن عدد من الكراسي والطاولات والمفروشات، وكل ما يخص الحفلات من إنارة وأدوات زينة.

حيث يمكن تأجير هذه الأدوات للحفلات وحفلات الزفاف والعزاء، والمعارض والمهرجانات.

ويحقق هذا المشروع دخلاً جيداً بشرط أن تكون هذه الأدوات حديثة ومتطورة، بالإضافة إلى التسويق بشكل جيد.

12- مشروع مكتب تأجير سيارات

وهذا المشروع جيد، حيث يمكن تأجير السيارات للأشخاص والشركات بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، ويتم احتساب الأجرة بالساعة أو الأيام، حيث يمكن البدء بعدد قليل من السيارات وربح 3000 جنيه يومياً.

الخلاصة

إن كنت تمتلك رأس مال جيد، وخبرة جيدة في التجارة، يمكنك اختيار أحد هذه المشاريع، والبدء بالتسويق لها بشكل جيد وتحقيق أرباحاً يومية كبيرة.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على أفضل مشروع بدخل يومي 3000 جنيه في عام 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مشاريع ناجحة برأس مال صغير في مصر

مشاريع للشباب العاطلين 2023 : أفكار مشاريع جديدة للشباب

مشروع يدخل ذهب بدون رأس مال 2023

كيف تدير مشروعك الخاص بنجاح

أسباب الفشل في العمل وكيف تتم معالجته