افضل محلات تقسيط تلفونات في الأردن 2024

محلات تقسيط تلفونات في الأردن موضوع مقالنا اليوم، حيث سنتعرف من خلال هذا المقال كيف تشتري جوال بالتقسيط في الأردن وما هي طريقة بيع هواتف أقساط في الأردن سواء تريد تقسيط ايفون 13 أو أجهزة سامسونج أو حتى أيباد وغيرها من الهواتف الذكية.

لذلك إذا كنت تتساءل كيف اشتري تلفون بالتقسيط في الأردن وما هي المتاجر التي تعرض خلويات أقساط على الهوية في عمان أو اربد، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم محلات بيع موبايلات بالتقسيط في الأردن.

محلات تقسيط تلفونات في الأردن

يحظى نظام البيع بالتقسيط بشعبية في معظم المناطق وعلى معظم السلع التي تجعل عملية الشراء أسهل دون التفكير في العبء المالي لدفع ثمنها دفعة واحدة.

على الرغم من أن العميل يمتلك من الناحية الفنية السلعة ويستفيد منها يسعى البائع إلى التأكد من أن المشتري يدفع بالكامل المستحقات المالية التي تكبدها، تلجأ بعض الشركات إلى أخذ سند الأمانة لقيمة كل قسط على حدة وبعد سداد القسط، يستلم المشتري سند الأمانة عن القسط الذي تم دفعه وورقة سداد لكافة الدفعات التي تم سدادها.

وبعض الشركات تتعامل في نظام الأقساط الخاص بها مع البنوك الإسلامية أو البنوك الحكومية لذلك تجد عدد كبير من العملاء يتساءلون عن تلفونات أقساط بدون كفيل في الأردن، وكيفية شراء خلويات أقساط على الهوية بدون كفيل التي تشمل العسكريين أيضا.

لذلك سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل محلات تقسيط التلفونات في الأردن تابع معنا القراءة.

محلات تقسيط تلفونات في الأردن

محلات تقسيط تلفونات في الأردن

إذا كنت تبحث عن تلفونات أقساط في الأردن، فيما يلي قائمة بمحلات وشركات شراء الموبايلات والجوالات بالتقسيط في المملكة الهاشمية الأردنية وهي على الشكل التالي:

ليدز سنتر

يوفر هذا المتجر للعملاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية للأجهزة الإلكترونية الخصة بالهواتف الذكية مثل الايفون, سامسونغ, هواوي, تتعاون في تقديم القسوط على الهواتف الذكية مع مجموعة من البنوك مثل العربي الاسلامي الدولي و بنك كابيتال و بنك القاهرة عمان ويخضع لشروطها.

يسمح لك ليدرز سنتر بتقسيط المشتريات لمدة تصل الى 24 شهر أو سنتين بسعر الكاش أي بدون فوائد, يمكنك الاطلاع على عروض التقسيط الخاصة بالأجهزة الخليوية من خلال زيارة الموقع الرسمي عبر الرابط التالي: https://leaders.jo/

شركة سمارت باي

تسعى الشركة جاهدة لتزويد عملائها بمجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية وتشمل SmartBuy جميع العلامات التجارية العالمية الرائدة والمتخصصة في الهواتف الذكية, SmartBuy هو أشهر متجر إلكترونيات في الأردن، حيث يوفر للعملاء مجموعة شاملة من الأجهزة والإكسسوارات.

تتعامل شركة SmartBuy في نظام الأقساط الخاص بها مع بنوك مختلفة منها بنك القاهرة وعمان, بنك العربي الاسلامي, بنك كبيتال, بنك الأهلي, بنك الاسكان, وشركة وصلة للتمويل وبنسبة فائدة تصل الى 0% بسعر الكاش و بشروط هي:

  • تمتد مدة التمويل أو التقسيط من 12 الى 18 شهر.
  • عروض أسعار للهاتف المراد شراءه بنظام التقسيط موثق وموجه الى أحدى البنوك السابقة.
  • راتب محول الى أحدى البنوك السابقة الذكر.

اورانج الأردن

تقدم Orange مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات المقدمة للشركات والأفراد تقدم من خلالها خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الشاملة للشركات العالمية.

وفرت أورانج الأردن نظام بيع أجهزة موبايلات وهواتف ذكية بالتقسيط في الأردن مع فترة سداد مرنة وسلسه تصل الى 24 شهر أو سنتين, كما توفر خدمة التقسيط لمدة 6 أشهر في حال كنت تريد نظام تقسيط بدون دفع فوائد, والتقسيط الى 60 شهر أو خمس سنوات مع فوائد.

يمكنك الاطلاع على الأجهزة الذكية التي توفرها شركة أورانج للشراء بالتقسيط من خلال الدخول الى الرابط التالي : https://eshop.orange.jo/ar/devices-accessories/devices-with-installment

متجر بسيل لتقسيط الموبايل

يوفر متجر بسيل خدمة تقسيط الموبايلات والهواتف الذكية بدون دفعة أولى وبسعر الكاش ولكن يجب أن تقدم الوثائق التالية:

  • للعاملين في القطاع الخاص: صورة عن الهوية الشخصية مع كفيل أو ضامن تسديد يمتلك سيارة.
  • العاملين في القطاع العام والمتقاعدين على حد سواء: صورة عن الهوية الشخصية مع بيان بالراتب الشهري الصافي والمقطوع.

يمكنك زيارة مقر المتجر الكائن في العاصمة عمان منطقة جبل الحسين عند دوار فراس, أو منطقة الجبيهة عند إشاراة المرور للتعليم العالي.

للتعرف على التفاصيل الكاملة يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 0791080390 أو على الرقم التالي 0780880883

شركة Action Mobile

تتخصص الشركة في بيع وتجارة أجهزة الموبايل وملحقاتها من أشهر الماركات العالمية كما يقدمون خدمات الصيانة والحلول الذكية للإلكترونيات.

يمكنك اختيار شراء هاتفك الذكي بشكل نقدي أو من خلال نظام التقسيط المقدم من بنك القاهرة وعمان الذي يمتد لمدة أقصاها 36 شهر أو ثلاث سنوات وبدون نسبة فائدة أو دفعة أولى.

يمكنك الاستفسار من خلال الاتصال بالأرقام التالية وهي: 065821112 أو الرقم 0795821112.

كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة والاطلاع على الأجهزة المتاحة بنظام التقسيط من خلال الرابط التالي: https://action.jo/ar/mobiles_and_tablets

شركة Quick Mobile Jordan

يوفر نظام التقسيط كويك موبايل الذي يسمح بشراء الهواتف الذكية بدون دفعة أولى سواء كنت من القطاع العامل الحكومي أو القطاع الخاص.

يتعامل في نظام تقسيطه مع شركة الاثمار للتمويل الإسلامي بمرابح إسلامية وبدون دفعة أولى أو تحويل راتب الموظف الى البنك ولا يقوم باقتطاع الأقساط من الراتب أو من الحساب البنكي.

تتميز شركة Quick Mobile Jordan بالسرعة في انجاز المعاملات الخاصة بتقسيط الموبايلات والهواتف الذكية بفترة سداد مرنة وسلسه تمتد لمدة 12 شهر.

مع كفالة تمتد الى 4 سنوات أو 48 شهر, من التنويه أن اقل قيمة للتمويل من 300 دينار أردني للإستفسار عن قيمة قسط الجهاز يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 0790958867.

شركة zain الأردن

وقعت شركة الاتصالات الأردنية زين اتفاقية تعاون مع شركة الوصلة للتمويل لتقديم خطط التقسيط للأجهزة الذكية.

تنص الاتفاقية على أن كل مالكي نوع خطوط Turbo و Nitro Mix قادرين على تقسيط الهواتف الذكية على فترات مرنة تصل الى 12 أو 18 أو 24كحد أقصى.

سيتمكن جميع العملاء الذين يشتركون في خطة الأقساط من الحصول على حزمة خدمة 4GLTE المجانية لمدة 3 أشهر. يمكن للمشتركين الحصول على العرض من خلال تعبئة طلب وإرساله إلى أي من صالات عرض شركة زين للاتصالات أو صالات عرض شركة الوصلة المالية الموجودة في المملكة.

تستطيع الاطلاع على كافة الشروط التمويلية عبر موقع شركة وصلة للتمويل المالي عبر الدخول الى الرابط التالي: www.alwasleh.com

كما يمكنك الاطلاع على الأجهزة التي توفر شركة زين التقسيط لها من خلال الرابط التالي: https://www.jo.zain.com/arabic/pages/default

إلى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا الشرح واللي تعرفنا من خلاله على أشهر محلات تعرض تليفونات أقساط بدون كفيل في الأردن وما هي طريقة الحصول على تلفون بالتقسيط.

مواضيع ذات صلة: