ابحث هنا وسوف تجد طلبك

محلات تقسيط موبايلات في قطر

في هذا المقال سنتعرف على محلات بيع تلفونات بالتقسيط في قطر، حيث نجد الكثيرين يبحثون عن أماكن بيع الموبايلات بالتقسيط في الدوحة او قطر بشكل عام حيث توجد في قطر عدة متاجر توفر عروض مميزة على الموبايلات والتي يمكن شراؤها بالتقسيط بدون فوائد مثل نظام التقسيط من اوريدو أو جرير وغيرها من المتاجر الأخرى، كون أن نظام تقسيط الموبايلات مطلوب كثيراً لعديد من الفئات من الناس خصوصاً المقيمين في قطر، حيث يكون شراء الهاتف باهض الثمن فيفضلون شراء هاتف بالتقسيط أو أكثر.

لذلك إذا كنت تبحث عن شراء ايفون بالتقسيط في قطر وتبحث عن محلات بيع جوالات بالتقسيط في الدوحة وتريد أن تعرف كيفية شراء هاتف بالتقسيط ومع هي أفضل مواقع تقسيط موبايلات في قطر، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث سنعرض أفضل محلات بيع تلفونات بالاقساط قطر أون لاين.

محلات تقسيط موبايلات في قطر

يعد تقسيط الهواتف وأجهزة الموبايل في قطر من الخطط الذكية التي تمكنك من توفير كمية المال التي ستنفقها على موبايل على شكل دفعة كاملة الى نظام تقسيط دفعات شهرية.

لذلك تجد العديد من عملاء شركات الهواتف الذكية يبحثون عن أفضل الشركات والبنوك والمحلات التي تسمح لك بتقسيط الهواتف الذكية على شكل أقساط شهرية وماهي شروطها.

وهذا سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع قراءة المقال معنا لتتعرف اكثر على تفاصيل الأقساط التي تقدمها هذه المحلات.

محلات تقسيط موبايلات في قطر

فيما يلي سنقوم بذكر اهم البنوك التي تقدم عروض تقسيط لشراء هاتف محمول جديد وذلك بمنح عروض تمويلية للراغبين بشراء هاتف ذكي جديد و هي كما يلي:

شركة Ooredoo القطرية

من منا لا يعرف نظام التقسيط من اوريدو، قامت الشركة بالإعلان عن مبادرة لتسهيل شراء الموبايلات من الشركات عبر أقساط شهرية تمتد حتى 12 شهر، وبدون فائدة وذلك كميزة لعملاء الشركة .

حيث أعلنت الشركة عن اطلاقها خدمة تقسيط جديدة يستفيد منها عملاء الشركة، ولا تلزمهم بالدفع مباشرة بل هي تمنحهم عاما كاملاً لتسديد ثمن الهاتف الذكي الذي قاموا بشرائه على أقساط شهرية.

بالاضافة الى تسديد الاقساط في الشركة فالشركة اتاحت لعملاء البنك التجاري وبنك الدوحة و بنك قطر الوطني بالتسديد عبر حساباتهم من هذه البنوك ، وتمكنهم الشركة من اختيار أي جهاز يختارونه من مجموعة الأجهزة الواسعة لديها وذلك ايضاً مقابل اقساط شهرية لمدة عام كامل.

توفر Ooredoo احدث الأجهزة الذكية و الأجهزة اللوحية و الأجهزة المتوافقة مع انترنت 4G  و تبلغ نسبة الفائدة 0% مما يمكن المستفيدين من خدمة التقسيط التي تقدمها الشركة من إدارة نفقاتهم على مدار العام و الاستفادة من العرض لشراء احدث الأجهزة المعروضة في الأسواق.

شركة vodafone لتقسيط الجوالات

تقدم شركة فودافون خطة شراء بالتقسيط لإحدث الموبايلات الموجودة في الأسواق.

حيث قامت بإطلاق خطة "اشتر الان و ادفع لاحقا" لتمكن عملائها من شراء الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية و اكسسوارات الموبايل وغير ذلك من ملحقات الهاتف .

وتم اطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع بنك قطر الوطني و غيره من البنوك في قطر وذلك بشروط دفع سهلة و مرنة عند الشراء من احد متاجر فودافون المنتشرة في قطر.

حيث يمكنك الان شراء هاتف جديد بدون دفعة أولى و بدون ان تلزم بدفع أي رسوم او فوائد، ويكون الدفع على شكل أقساط تمتد حتى 12 شهر ويخضع لهذه الشروط كل منتج او موبايل جديد يبلغ سعره 500 ريال قطري فما فوق.

قد يهمك: أقساط جرير ايفون 13 برو بالخطوات والشروط

بنك HSBC القطري

يقدم البنك خطة تقسيط مرنة لدى معظم متاجر بيع الموبايلات في قطر، ويمكنك تقسيط ثمن الموبايل لمدة تتراوح من 3 الى 12 شهر وذلك عند انفاق عميل البنك ما يزيد قيمته عن 1000 ريال قطري عبر البطاقة الإئتمانية الخاصة بعملاء البنك.

حيث يمكن لأي من عملاء البنك الاستفادة من خدمات التقسيط عند شرائه الموبايل من احدى الصالات المخصصة للبيع عبر البطاقة الائتمانية وذلك بعد الاتصال بمركز الاتصالات في البنك.

يطبق على الخدمة رسوم بحد ادنى 25 ريال قطري و تزداد قيمة الرسوم بإزدياد المدة التي يتم التقسيط عليها كما يلي :

  • اذا تم التقسيط لمدة 3 اشهر فان قيمة الرسوم تصل الى 0.99%.
  • اذا تم التقسيط لمدة 6 اشهر فان قيمة الرسوم تصل الى 1.99%.
  • اذا تم التقسيط لمدة 9 اشهر فان قيمة الرسوم تصل الى 2.99%.
  • اذا تم التقسيط لمدة 12 اشهر فان قيمة الرسوم تصل الى 3.99%.

مصرف قطر المركزي

يمكن لعملاء المصرف الاستفادة من خدمات التقسيط هي الجوالات التي يقدمها المصرف بالتعاون مع شركة فودافون.

حيث يمكن ان يشتري عميل المصرف الجوال الذي يريده بدون دفعة أولى وبدون دفع اية رسوم او فوائد إضافية و يمكن للمشتري الدفع بشكل أقساط لمدة 6 اشهر و تصل مدة التقسيط الى 12 شهر.

حيث ان المصرف قام بالتعاون مع شركة فودافون التي تعتبر معتمداً لأجهزة الهواتف الذكية و اكسسوارتها المختلفة، و يقوم بالتقسيط عبر خدمتها "اشتر الان و ادفع لاحقا" لكن بشرط ان لا يطلب العميل الاستفادة من أي عرض ترويجي اخر طوال فترة التقسيط.

يملك المصرف الحق في منعك من الاستفادة من نظام "اشتر الان" اذا لوحظ وجود أي نشاط احتيالي تهدف خلاله الاستفادة من عروض ترويجية أخرى الى جانب هذا العرض.

عند حصول ذلك سيتم تسجيلك في وضع عدم أهلية تقسيط و الغاء نظام "اشتر الان" من بطاقتك الائتمانية و خصم كامل سعر الجهاز الذي قمت بشرائه من حسابك.

قد يهمك: افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر

بنك قطر الوطني QNB 

يمكن لعملاء البنك الاستفادة من خدمات تقسيط الجوال بدون دفعة أولى او رسوم او فوائد ، وتصل مدة تسديد الاقساط الى 6 اشهر و يقدم البنك ميزات إضافية كالتالي:

  • يمكن دفع قسطين في الشهر الواحد بدلا من قسط واحد وذلك لحاملي بطاقات الائتمان.
  • يمكن للعملاء الاستفادة من ميزات الشراء الالكتروني ايضاً.
  • تبلغ قيمة المشتريات التي يغطيها البرنامج الذي يوفره البنك للتقسيط 100000 ريال قطري كحد اعلى.
  • يمكن لحاملي بطاقات الائتمان التقدم بطلب تقسيط على الجوال في أي وقت في الشهر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول كيفية شراء موبايل بالتقسيط في قطر وما هي متاجر تقسيط موبايلات في قطر ط، أتمنى إذا أعجبكم الشرح ورأيتم أنه يستحق المشاركة لا تبخلوا علينا في مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

أحسن مواقع لشراء الهواتف الذكية من الانترنت بأسعار رخيصة جداً

متاجر تدعم تقسيط جوالات من تابي بدون فوائد

افضل بنوك للقروض الشخصية في قطر 2022

تصنيف