أفضل شركات التسويق العقاري بجدة

شركات التسويق العقاري بجدة هو موضوع مقالنا اليوم، حيث عرفت المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة بالكثير من التطورات الملحوظة لمختلف القطاعات، ومن بينها قطاع سوق العقار، خصوصاً بعد قرارات الحكومة والتي تهدف إلى استقطاب المستثمرين الأجانب وتشجيعهم على الاستثمار في البلاد، وهذا الشيء كان له تأثير إيجابي على سوق العقاري، وذلك في رفع المنافسة بين شركات التطوير العقاري.

على الرغم من أن هنالك العديد من شركات التسويق العقاري في جدة تتنافس فيما بينهم لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، إلا أن من خلال هذا المقال سنحاول جمع أفضل شركات التسويق العقاري في جدة، لذلك إذا كنت تبحث عن مسوق عقاري بجدة أو تبحث عن أفضل مطور عقاري في جدة أو أرقام شركات التسويق العقاري بجدة، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

شركات التسويق العقاري بجدة

شركات التسويق العقاري بجدة

التسويق العقاري هو عملية تسعير العقارات بالاتفاق بين البائع والمشتري. أنت تساهم في هذه القيمة من خلال جهودك الترويجية.

في العقارات، يتم استخدام التسويق العقاري في العديد من المنتجات بما في ذلك أرض ، بناء ، فيلا ، منزل سكني و هناك خدمات عقارية تحتاج إلى تسويق مثل خدمات التمويل العقاري والصيانة والضمان في الآونة الأخيرة، لا يعكس سوق العقارات أحياناً بدقة ما يريده الناس.

هناك منازل معروضة لفترة طويلة بدون مشترين ومنازل تباع قبل نزولها الى السوق لا يرتبط المنتج المناسب بالحجم أو المواصفات. يتغير السوق باستمرار.

يمتلك المسوق العقاري الخبرة والمعرفة لإرشادك بأفضل المنتجات للسوق الحالي و المجال الديموغرافي المستهدف.

على الرغم من الظروف الاقتصادية الحالية، لا تزال المملكة العربية السعودية تشهد حركة بناء بمعدل مرتفع. يقود ذلك بعض أكبر شركات التطوير العقاري في جدة في المملكة العربية السعودية.

ولأن التطوير والاستثمار العقاري يحتاج الى تسويق جيد سنتحدث في مقالنا اليوم عن أفضل شركات التسويق العقاري في جدة تابع القراءة معنا.

شركات التسويق العقاري بجدة

فيما يلي قائمة بأهم شركات التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية مدينة جدة وهي على الشكل التالي:

شركة ديار المتحدة

تتميز هذه الشركة بامتلاكها طريقة فريدة وخاصة بها في التسويق العقاري، حيث تعتمد الشركة على طاقم عمل عالي الكفاءة ويمتلك مهارات تسويقية كبيرة و إضافة الى مهارة الفريق فقد اعتمدت الشركة على عدة طرق للتسويق العقاري منها التقليدي ومنها استخدام التكنولوجيا و الإعلانات الرقمية وذلك لجذب الشركات الجديدة في السوق للتعامل معها في مجال التسويق العقاري و تحقيق النجاح لكلا الطرفين.

بفضل الحرفية و المصداقية العالية التي اشتهرت بها الشركة ، فقد كانت من اكثر شركات التسويق العقاري نجاحا و قد ساهمت في التسويق بكل نجاح للكثير من المشاريع السكنية و التجارية في كافة انحاء المملكة وهي تسعى على الدوام لتقديم أفكار جديدة في مجال التسويق العقاري وتقديم الحلول المبتكرة لإتمام صفقات الوساطة العقارية التي تقوم بالدخول فيها.

نيورايز رواد التسويق العقاري

تعتبر نيورايز علامة مميزة وشركة رائدة في التسويق العقاري فقد تفوقت في هذا المجال لامتلاكها عدد كبير من مقومات النجاح بدءا من طاقم التسويق الماهر و المحترف وصولا الى افضل خطط التسويق التي تقوم الشركة بتطبيقها من اجل الترويج للعقارات المختلفة التي تتوسط في عمليات بيعها و شرائها بحيث تحقق اهداف الطرفين في صفقاتها العقارية وترضي كلا من البائع و الشاري.

قد يهمك: مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية

شركة دار الأركان

تعتبر من أفضل شركات التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية وجدة خاصة تم تأسيسها في عام 1994 وهي شركة تعمل في مجال تطوير البنية التحتية أيضا التي تشمل طرق المواصلات و نظام الصرف الصحي, وشبكة المياه الخاصة بتصريف مياه الأمطار.

قامت الشركة بتوسيع مبادراتها السكنية لتشمل مجموعة واسعة من المناطق في المملكة، بما في ذلك المناطق الشرقية والغربية والوسطى. نما نشاط الشركة بشكل كبير ليشمل جميع مناطق المملكة - شرقًا وغربًا ووسطًا على حد سواء.

قامت دار الأركان بإدراج 11.01% من أسهمها في السوق من مشاريعها مشروع بالاس مول في جدة ومشروع شمس العروس بالرياض.

المملكة للتطوير العقاري

تشتهر الشركة بنجاحها في مجالات التطوير والاستثمار العقاري, إنها أيضًا شركة تسويق عقاري ناجحة، مع محفظة عقارية ضخمة تضم العديد من العقارات الراقية.

شركة المملكة للتطوير العقاري هي شركة تابعة لشركة المملكة القابضة, وتتخصص الشركة في العديد من المشاريع التي تساهم في القطاع العقاري السعودي مثل مشروع "أرض المملكة" شرق الرياض ومشروع المملكة العقارية برج المملكة هو أحد إنجازاتهم الرئيسية.

كما أنها تقدم العديد من خدمات التسويق العقاري في المملكة العربية السعودية وجدة خاصة بما في ذلك أفخم الفيلات والشقق السكنية الكبيرة المساحة والراقية الطراز والتي تطل على أجمل المناظر بأفخر المواقع.

شركة جبل عمر

هي شركة تطوير عقاري كبيرة وضخمه في المملكة العربية السعودية وأفضل شركة تسويق عقاري في جدة هي المسؤولة عن مشروع جبل عمر المطل على الحرم المكي الشريف ويصنف على أنه مشروع مجموعة فنادق سياحية تضم 26 فندق على مساحة 315 ألف متر2 مقسمة على 38 برج سكني بـ 11454 غرفة بالإضافة إلى 208 فيلا بمتوسط مساحة 175 متر مربع.

وهي الشركة الرائدة المسؤولة عن عمليات التسويق العقاري الخاصة بالمشروع.

قد يهمك: أفضل شركات التمويل العقاري في السعودية

شركة جدة للبناء والتنمية

تسعى الشركة التي تم تأسيسها في 1986م الى تقديم خدمات مميزة بنوعيتها في مجال التسويق العقاري والتطوير العمراني، حيث تقوم الشركة بعدة نشاطات تشمل الانشاء و التعمير و الاستثمار العقاري والتسويق للعقارات المختلفة و تعمل كوسيط بين البائع و الشاري لتسهيل عمليات البيع و الشراء و التجارة العقارية.

كما وضعت الشركة ضمن أهدافها تقديم افضل الخدمات في مجال التسويق العقاري لمدينة جدة و سكانها وزوارها أيضاً، وتعمل على زيادة نمو الاستثمار العقاري في المنطقة وذلك من خلال تنويع المشاريع التي تدخل الشركة في عمليات الوساطة العقارية لها و طرح فرص عقارية فريدة تدفع الناس الى الاستثمار فيها و خاصة من يعملون في القطاع الخاص.

الشركة العقارية

احدى الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري هي الشركة العقارية، و التي تم تأسيسها في 1976م و قد عملت منذ تأسيسها على بناء وإدارة اكبر الأسواق العقارية في المملكة العربية السعودية .

حيث قامت بإنشاء و تعمير عدد كبير من الوحدات السكنية و التوسط في عمليات بيعها و تسليمها إلى أصحابها، وبلغ عدد هذه الوحدات ما يقارب 1200 شقة موزعة على عدد من المجمعات السكنية.

ومن المشاريع التي يشملها نشاط الشركة العقاري مجمعات عقارية، مساكن عقارية، والبلازا وغيرها من المشاريع العقارية الهامة.

وإلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا وإياكم على أهم شركات التسويق العقاري في جدة وما هي الخدمات والمميزات التي تقدمها للعميل، أتمنى أن ينال إعجابكم هذا المقال.

مواضيع ذات صلة:

طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

وظائف شركات عقارية في السعودية

قرض تمويل شخصي 100 الف ريال حتى لو عليك قرض بدون كفيل

شروط بنك التسليف الجديدة لجميع أنواع القروض

كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية