ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف تربح المال من مشاهدة الفيديوهات

هل تبحث عن طرق مضمونة لربح المال من الانترنت؟ على الرغم من كثرة طرق الربح من الانترنت إلا أنه أصبح مجال الربح من مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات من أكثر المجالات الربحية التي يعتمدها الكثير من الأشخاص في كسب المال أون لاين.

ولكن مع ذلك هنالك عدة أمور غير واضحة حول كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات، حيث أن هنالك الكثير يعتقدون أن ربح المال من مشاهدة الفيديوهات غير حقيقية ومجرد وهم وخداع، وفي نفس الوقت يوجد هنالك أشخاص أكدوا مجال الربح من الفيديوهات أنه مربح وحقيقي فعلاً، ولكن أرباحه قليلة.

وبسبب هذه الآراء قمنا بتجهيز مقال يختصر الكثير من البحث عن أفضل مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات أو تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات، حيث سنوضح الأمر بشكل مختصر، وسنضع لكن خيارات هي الأفضل لربح المال من مشاهدة الفيديوهات سواء من مواقع أو تطبيقات على الهاتف.

الربح من مشاهدة الفيديوهات, هناك العديد من التطبيقات التي تستخدم هذه النقطة لتوليد أرباح من المستخدمين، ولكن في النهاية، غالبًا ما يتم تسليم أقل من الموعود.

من ناحية أخرى، هناك تطبيقات ومواقع مباشرة فيما يتعلق بأرباحهم - يدفع المستخدمون نسبة مئوية مما يكسبونه للمعلنين الذين تم تثبيتهم داخل متصفحهم وموقعهم.

الهدف من ذلك هو زيادة عدد مستخدمي هذه التطبيقات من أجل تحقيق أرباح ولمالكي تلك التطبيقات، فكلما زاد عدد التنزيلات أو الزائرين لتطبيقهم، زادت الأموال التي يجنونها.

لذلك يبحث المستخدمين لشبكات الانترنت عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة مما يسمح لك ربح اكثر من 50 دولار لكل نقرة وبهذه الطريقة تستطيع الحصول على المال مجانا.

وهو من أساليب الربح من الانترنت بدون راس مال, يمكنك التعرف على الموضوع بشكل أوسع من خلال قراءة المقال التالي معنا.

ما هي المواقع التي تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

والآن سنتعرف على الجزء المهم من هذا المقال وهو مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات، كما ذكرنا في البداية فكرة الربح من مشاهدة الفيديوهات بدأت من تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على كل مشاهدة فيديو أو إعلان، حيث انتشر هذا التطبيق بشكل كبير في الدول العربية والأجنبية.

وكسب منه المال الحقيقي الكثير، كونها انتشرت الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب والمواقع العالمية تبرهن إثبات السحب في التطبيق سواء على باي بال أو فودافون كاش، والآن سوف نتعرف على أفضل مواقع وتطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات.

مواقع وتطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات

فيما يلي أهم و أفضل التطبيقات و المواقع التي تسمح لك بربح المال الوفير من خلال مشاهدة الفيديوهات عليها وهي على الشكل التالي:

موقع Swagbuck للربح من مشاهدة مقاطع الفيديو

يعتبر موقع Swagbuck هو افضل موقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات على مر سنين طويلة، فمنذ إطلاقه في أوائل عام 2014، حقق مستخدمو Swagbucks أرباحًا تصل إلى 4.34 مليار دولار: هذا الموقع مشهود له للغاية لأرباحه السهلة من الفيديو.

هناك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو على الموقع تغطي مجموعة من الموضوعات. يمكنك مشاهدتها لأغراض تعليمية، أو حتى للأخبار التي تؤثر على العالم. يمكنك أيضًا كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الترويجية حتى النهاية. وإذا كنت تستخدم هذا الموقع كمتصفح ويب رسمي، فيمكنك تحقيق المزيد من الأرباح.

يمكنك أيضًا الربح من خلال المشاركة في الاستطلاعات والتسوق من خلال هذا الموقع. في حالة وصول أرباحك إلى الحد الأدنى، فستتلقاها على شكل بطاقات للشراء عبر الإنترنت أو تحويلها عبر PayPal.

قد يهمك: بديل اليوتيوب للربح : 6 منصات لربح المال مقابل نشر الفيديوهات

موقع Inbox Dollars للربح من مشاهدة الفيديوهات

هذا الموقع هو الثاني بعد Swagbucks عندما يتعلق الأمر بالربحية من مشاهدة الفيديوهات. مقاطع الفيديو على هذا الموقع قصيرة ومتنوعة، مما يجعلها أسرع في المشاهدة من المواقع المربحة الأخرى. جميع مقاطع الفيديو على هذا الموقع فريدة ومتنوعة عن بعضها البعض، تلبي جميع الاهتمامات.

يمكنك كسب بعض المال من خلال المشاركة في الاستطلاعات وإجراء عمليات بحث عبر الإنترنت على هذا الموقع. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق فتح رسائل البريد الإلكتروني الدعائية التي تأتي في طريقك من الموقع.

هذا الموقع مثالي لتحقيق أرباح من مشاهدة مقاطع الفيديو. إنها ليست رائعة لمشاهدة مقاطع الفيديو فحسب، بل إنها تقدم أيضًا خدمات الاشتراك والعروض الخاصة التي يمكن أن تساعدك في جني الأموال. ما يميز هذا الموقع هو حقيقة أنك تكسب 5 دولارات عند إنشاء حساب جديد على الموقع.

تطبیق NCP لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

تطبيق NCP أيضاً يعتبر من أفضل تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات. يرمز NCP إلى لوحة المستهلك الوطنية ويسمى هذا لأنه منتدى وطني حيث يمكن للمستهلكين مشاركة أفكارهم حول مختلف القضايا.

هذا هو السبب في أنه يجب عليك عرض مقاطع الفيديو مع مجموعة متنوعة من المنتجات حتى تتمكن من تحديد ما تريد مشاهدته. بعد مشاهدة الفيديو، يمكنك التصويت للمنتج الذي يعجبك أكثر على مواقع التسوق عبر الإنترنت.

من المهم جمع الآراء العامة حول الحملات الإعلانية باستخدام مقاطع الفيديو، ومن المفيد أيضًا أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو IOS للوصول إلى تطبيقات NCP.

قد يهمك: طرق الربح من تحرير الفيديوهات 2022

الربح منصة Netflix للربح من مشاهدة الأفلام

تعتمد Netflix بشكل كبير على ملاحظات المستخدم عندما يتعلق الأمر باختيار الأفلام أو المسلسلات لمكتبتها. والسبب في ذلك هو أنهم يريدون معرفة مقاطع الفيديو أو المسلسلات التي نالت إعجاب العديد من المشاهدين.

لدى Netflix برنامجا يختارون فيه المسلسلات والأفلام الأعلى تصنيفًا لجميع مشتركيهم. ومع ذلك، يعتقد الكثير من الناس أن أرباح مشاهدة مقاطع فيديو Netflix ليست كبيرة و تستغرق مشاهدة كل شيء على Netflix بعض الوقت.

تطبیق Viggle الأمريكي للربح من مشاهدة الفيديو

تطبيق يمنحك دولارًا واحدًا مقابل كل مقطع فيديو تشاهده. إنه مشروع أمريكي معروف وناجح، وهو سهل الاستخدام. مع Viggle، يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. اجمع النقاط من خلال إكمال المهام، ثم استخدمها لشراء العناصر أو سحب النقود. 

هذا التطبيق مثالي لأولئك الذين يرغبون في جني بعض المال الإضافي من خلال مشاهدة أي فيديو لمدة دقيقة متواصلة.

مقابل كل دقيقة تشاهد فيها مقطع فيديو، ستربح 10 نقاط. بمجرد حصولك على 100 نقطة، يمكنك استبدالها بدولار واحد.

يمكنك أيضًا كسب الكثير من النقاط من خلال بعض الألعاب الموجودة في تطبيق Viggle و يمكنك أيضًا استبدال هذه النقاط ببطاقات إلكترونية لشراء عناصر عبر الإنترنت أو من خلال PayPal.

قد يهمك: اكسب 1 دولار على كل مشاهدة فيديو | تطبيق خرافي يبحث عنه الجميع

موقع Nielsen للربح من مشاهدة الفيديوهات

في مقابل تقديم خدمة يسهل على مستخدمي الإنترنت استخدامها ينسب لهذا الموقع الفضل في توصيل الأشخاص الذين لا يعتمدون على الإنترنت للحصول على أخبارهم. 

من خلال تقديم هذه الخدمة البسيطة، يساعد هذا الموقع على سد الفجوة بين أولئك الذين يعتمدون على الإنترنت والذين لا يعتمدون عليها.

بعد التسجيل للحصول على حساب على هذا الموقع، ستحصل على الكثير من مقاطع الفيديو لمشاهدتها.

بعد مشاهدة مقاطع الفيديو وفهم محتواها، اكتب أحداث مقاطع الفيديو هذه في قسم المدونات بالموقع. كلما كتبت أكثر، زادت النقاط التي تربحها.

تقدم Nielsen جوائز تصل إلى 10000 دولار شهريًا، لذلك يفوز 400 مستخدم بهذه الجائزة كل شهر. أن يصل مجموعها إلى 4 ملايين دولار في الشهر.

تطبیق Slidejoy للربح من مشاهدة الفيديوهات

يعتبر هذا الموقع من أكثر المواقع شهرة عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من مشاهدة مقاطع الفيديو.

يوفر للمستخدمين إعلانات يمكنهم التفاعل معها ومن ثم الحصول على عمولتهم.

يمكن أن تكون هذه الإعلانات عبارة عن مقاطع فيديو حول كيفية جني الأموال من مشاهدة الإعلانات، بالإضافة إلى أفضل مواقع الويب لكسب المال من مشاهدة الإعلانات. 

قد يكون موقع YouTube أو منصات الإعلان الأخرى عبر الإنترنت مكانًا جيدًا للبدء.

الخلاصة

كما شاهدنا في المواقع والتطبيقات السابقة، فطريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات هي طريقة جداً سهلة للمبتدئين ولا تحتاج إلى خبرة نهائياً.

بالإضافة أن الربح من مشاهده الفيديوهات لن يأخذ منك وقت كبير لكي تستطيع كسب النقود الحقيقية حيث تستطيع العمل به في اوقات فراغك إن أردت.

وجميعنا يضيع وقت كبير جداً أمام هواتفنا المحمولة، ولذلك يمكنك استغلال هذا الوقت في كسب المال مقابل مشاهدة الفيديوهات بسهولة.

طبعا هنالك العديد من الطرق المختلف ة للربح من الانترنت موجودة عبر موقع تقني دوت كوم انصحكم بالاطلاع عليها في حال تبحث عن المجال الذي يناسبك في كسب المال اون لاين.

وختاماً اتمنى أن ينال شرحنا عن مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022 التي قدمناها لكم إعجابكم، وأن تحقق لكم مدخول جيد من خلالها.

مواضيع ذات صلة:

افضل 4 مواقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022

مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

الربح من مشاهدات الفيديوهات على تيك توك (شروط الربح)