ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرقام تليفونات شركة غرب ووسط الدلتا الخط الساخن للحجز 2022

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا الخط الساخن للحجز هو موضوع مقالنا اليوم، حيث يحتاج الكثير منا إلى رقم هاتف شركة غرب ووسط الدلتا من أجل السفر حيث يسهل عليك الكثير من الأشياء، فهي تعتبر واحدة من أكبر شركات النقل المتواجدة في مصر، وعلى الرغم من أنها تمتلك أفرع مختلفة في أغلب المناطق في مصر، إلا أنها تخصص رقم هاتف لكل فرع الشركة للرد على الاستفسارات والشكاوي أو الحجز حتى.

لذلك إذا كنت تبحث عن رقم شركة اوتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة من أجل معرفة مواعيد اوتوبيسات غرب ووسط الدلتا، فإن هذا المقال موجه لك، حيث سنعرض لكم رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا في جميع فروعها في مصر.

واحدة من شركات النقل المستقبلية التي بدأت العمل في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي وشهدت منذ ذلك الحين عددًا من التوسعات في قطاع الأعمال الخاص والعامة.

تقوم الشركة بشكل مستمر بتوسيع نشاطاتها فأصبحت تشمل الواجهة المصرية لمصر والجهة الجنوبية بأسطول كبير من جميع أنواع وسائط النقل الحديثة والمتطورة التي تتميز بكافة وسائل الراحة المتاحة للعملاء من تكييف وضيافة والعديد من الخدمات الأخرى. 

شركة غرب الدلتا هي إحدى شركات نقل الركاب التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري تنقلت في القطاعات حيث بدأت كشركة قطاع عام وفي عام 1961 تم ضمها الى القطاع الحكومي العام لتتطور بعدها وتدخل قطاع ريادة الأعمال.

تم دمج شركتي وسط دلتا مع شركة أتوبيس في عام 2005 ليتضاعف عدد اسطول النقل الداخل في الخدمة ولتغطي مساحات أكبر من جمهورية مصر العربية يتساءل العديد من عملاء الشركة عن رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا في كل فروع مصر وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم تابع القراءة معنا.

رقم تليفون فروع شركة غرب و وسط الدلتا الخط الساخن للحجز 2022

فيما يلي قائمة بأهم المدن التي تنتشر فيها شركة غرب ووسط دلتا و رقم خدمة الزبائن للحجز عبر الخط الساخن وهي على الشكل التالي:

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا الإسكندرية

يوجد في مدينة الاسكندرية أربع مقرات رئيسية لشركة أوتوبس غرب ووسط الدلتا وهي متوزعة على الشكل التالي:

  • محطة الرمل: يمكنك التواصل مع مقر الشركة الكائن في ميدان سعد زغلول عبر الرقم التالي: 034809685.
  • سيدى جابر : تستطيع الاتصال بمقر الشركة الموجود في ميدان سموحة من خلال رقم الهاتف التالي: 034270916.
  • فيكتور عمانويل : قم بالاتصال بفرع الشركة الموجود في شارع فيكتور عمانويل من خلال الرقم التالي: 034277822.
  • محرم بك : يمكنكن التواصل مع مقر الشركة الكائن في طريق القبارى بجانب الإدارة العامة للمرور من خلال الاتصال بالرقم التالي: 033633993.

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا الجيزة

يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في ميدان الإعلام حي العجوزة شارع مراد رقم 5

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن المخصص للمنطقة من خلال الاتصال بالرقم التالي : 0235706223.

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا القاهرة

تمتلك شركة أتوبيس غرب ووسط الدلتا خمسة فروع مختلفة تقع داخل محافظة القاهرة يتم تخصيص رقم هاتف محدد لكل فرع وهي:

وسط القاهرة

يقر مقر الشركة في وسط العاصمة القاهرة في منطقة ميدان عبد المنعم الرياض.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن المخصص للمنطقة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 0227736164.

منطقة بولاق

يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في القرب من المدخل البري لميناء القاهرة شارع الترجمان. أو الاتصال بخدمة الزبائن عبر الخط الساخن من خلال الرقم التالي: 0225752157

منطقة الماظة

يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في مصر الجديدة ميدان الماظة.

أو الاتصال بخدمة الزبائن عبر الخط الساخن من خلال الرقم التالي: 0224156597.

شبرا

يقع مقر الشركة الخاص بفرع شبرا بالقرب من محطة عبود 

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن المخصص للمنطقة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 0224312868.

قد يهمك: السياحة في مصر لأصحاب الميزانيات البسيطة

كورنيش النيل

يقع مقر الشركة في منطقة كورنيش النيل في العنوان التالي: الدوار الخامس بجانب شركة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية رقم 1343.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن المخصص للمنطقة من خلال الاتصال بالرقم التالي: 0222026286.

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا المنوفية

يوجد في محافظة المنوفية فرعين يغطيان كامل المحافظة وهي موزعة على الشكل التالي:

شبين الكوم : يمكن زيارة مقر الشركة الكائن في مجمع المواقف أو الاتصال على رقم الخط الساخن لخدمة العملاء على الرقم : 0482318141.

السادات : قم بزيارة مقر الشركة الكائن في المنطقة الأولى من موقف منطقة السادات أو التواصل عبر الخط الساخن لخدمة العملاء عبر الرقم: 0482600116.

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا الغربية

يوجد في محافظة الغربية ثلاث فروع مختلفة تغطي كامل المحافظة متوزعة على الشكل التالي:

  • طنطا: يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في محطة سوق الجملة أو التواصل عبر الرقم الساخن المخصص لخدمة العملاء على الرقم التالي: 0403335443.
  • كفر عصام: يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في شارع كفر عصام أو الاتصال على خدمة الزبائن من خلال الرقم التالي: 0403350895.
  • مجمع المحاكم : قم بزيارة موقع الشركة الكائن في شارع طه الحكيم أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بخدمة العملاء عبر الرقم التالي: 0403334065.

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا مطروح

يوجد في مرسي مطروح فرع وحيد موجود في منطقة الـ 2 كيلو في وسط مرسي مطروح يمكنك التواصل مع خدمة الزبائن عبر رقم الخط الساخن التالي: 0464905079.

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا كفر الشيخ

تمتلك الشركة فرع وحيد يغطي كامل المحافظة وهي موجودة في جانب الإدارة العامة للمرور بوسط كفر الشيخ تستطيع التواصل مع خدمة الزبائن عبر الخط الساخن من خلال الاتصال على الرقم: 0473234357.

قد يهمك: افضل مكاتب سفريات موثوقة في مصر

رقم تليفون شركة غرب ووسط الدلتا الشمالي

يوجد ثلاث أفرع للشركة متوزعة على كامل المنطقة وتغطي حاجتها من الخدمات وهي على الشكل التالي:

  • مارينا: يمكنك زيارة مقر الشركة الكائن في شارع الشانزليزية أو الاتصال بالخد الساخن الخاص بخدمة العملاء عبر الرقم التالي: 0464062504 .
  • سيدى كرير : يمكنك زيارة موقع الشركة الكائن في الطريق الصراوي الكيلو 51 عند مدخل منطقة القوات المسلحة أو التواصل على الخط الساخن الخاص بخدمة العملاء عبر الرقم 01278541418 .
  • طريق الإسكندرية مطروح: تستطيع مراجعة مقر الشركة الكائن في الطريق الصحراوي بين الاسكندري ومطروح عند مدخل قرايا أو الاتصال بالرقم الساخن 033741721.

محافظة البخيرة

يوجد في محافظة البخيرة فرعين رئيسين للشركة موزعة على الشكل التالي:

  • وادي النطرون: يمكنك زيارة المقر الرئيسي الكائن في الطريق الصحراوي الواصل بين الاسكندرية والقاهرة عند الكيلو 106 كما يمكنك التواصل على الخط الساخن الخاص بخدمة العملاء عبر الرقم: 0453553312 .
  • مدينو بدر: تستطيع التواصل مع مقر الشركة الموجود في مركز المدينة عبر الاتصال بالخط الساخن الخاص بخدمة العملاء على الرقم التالي: 0453620271

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على رقم هاتف شركة غرب وسط الدلتا، اتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 10 أيام (أفضل الأماكن بأقل التكاليف)

أرقام هواتف العربية للطيران الخط الساخن للحجز

افضل 10 مواقع حجز تذاكر الطيران الموثوقة

كيف تعرف أسعار تذاكر الطيران المخفضة (أسرار لا تريد شركات الطيران أن تعرفها)

تصنيف