ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الانترنت في تونس مع الباقات

أهلا بكم زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل شركات الإنترنت في تونس 2022 مع عروض الباقات التي تقدمها كل شركة إتصال، فمع إنتشار عدة شركات الاتصالات في تونس، أصبح الكثير ما هي أفضل شركات اتصالات في تونس تقدم أسرع خدمة إنترنت وبأفضل الأسعار، لذلك تابع هذا الشرح المهم.

فإذا كنت عن أفضل شبكة اتصالات في تونس سواء أفضل شركات إنترنت المنزلي أو أفضل شبكات المحمول وما هي عروض الإنترنت في تونس، تابع الشرح حتى نهاية، حيث جمعنا لكم قائمة تضم أفضل شركات الاتصالات في تونس والتي تقدم أسرع خدمة إنترنت.

أفضل شركات الانترنت في تونس

تعتبر تونس هي الدولة الثالثة عالمياً من ناحية انتشار الانترنت بحيث يبلغ عدد المشتركين ضمن الانترنت فيها بما يقارب 654,865 مشترك وذلك وفق الاحصائيات التي تمت في شركات الاتصالات والانترنت التونسية، وتعتبر الوكالة التونسية للإنترنت من الوكالات التي تقوم بإدارة وتدبير كافة شبكات الانترنت في تونس على المستوى الدولي.

وقد أصبح الانترنت في وقتنا الحاضر من الأشياء المهمة جداً في حياة جميع المواطنين، فقد أصبح بوابة كبيرة يمكن من خلالها الحصول على مردود مادي مقابل العمل على منصات التواصل الاجتماعي والتي تحتاج إلى انترنت ليقوم المستخدم أو العميل بالبدء بالعمل عليها واستخدامها، كما يعد الانترنت وسيلة تواصل واتصال بين البلدان المتعددة، فيقوم الكثير من المواطنين بالاتصال واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع الأقارب والأصدقاء في البلدان البعيدة.

ولهذه يجب أن يكون للأنترنت أهمية كبيرة ويجب على الشركات الخاصة بالاتصالات والانترنت أن تقوم بأمين هذه الخدمة بشكل سهل وسريع ودون تعقيدات وإجراءات صعبة.

أفضل شركات الانترنت في تونس

ومن أكثر وأهم الشركات الخاصة بالاتصالات والانترنت التي تم افتتاحها في تونس بحيث تقوم بتقديم خدمات الانترنت والباقات أيضاً ومن هذه الشركات ما يلي:

1- الوكالة التونسية

وهي تعتبر كمزود هام للإنترنت في مدينة تونس، تأسست في سنة 1990 عملت الوكالة على تقديم العديد من الخدمات التي تفيد المواطنين منها خدمات الاتصال لجميع المواطنين من تونس وما حولها وكذلك تقوم بالاهتمام بجميع الأمور المتعلقة بشبكات الويب والمواقع التي تحتاج إلى تطوير وغيرها وكذلك ومن الخدمات التي تعتبر أهم وأكثر جذب للعملاء هي خدمات الانترنت فهمي تعتبر من أهم الشركة المزودة لخدمات الانترنت في تونس سواء في المنازل أو المكاتب أو الشركات العامة والخاصة أو الحكومات أو المؤسسات والوزارات ولمختلف القطاعات الحكومية او المهنية والخاصة وغيرها.

كما تقوم بتقديم خدمات متعلقة بالإنترنت وهي الباقات التي يتم استخدامها على الهواتف الذكية وهي باقات انترنت وذلك للذين يحتاجون إلى انترنت عندما يكونوا في الخارج بحيث لا يتوفر لديهم شبكات انترنت أساسية متصلة بخطوط الهواتف الأرضية.

ومن هذه الباقات ما يلي:

  • OPTIMA الباقة الأولى هي باقة.
  • OPTIMA 100 الباقة الثانية هي باقة.
  • OPTIMA الباقة الثالثة هي باقة 150.

وجميع هذه الباقات يتم استخدمها من خلال التعبئة من مقر الشركة بحيث يقوم العميل بزيارة الشركة وتقديم طلب للحصول على باقة بالحجم الذي يريده ودفع قيمة هذه الباقة وثم ينتظر لمدة دقائق ويتم الحصول على الباقة المطلوبة ويمكن استخدامها لمدة شهر من تاريخ الحصول عليها.

قد يهمك: كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

2- شركة اتصالات تونس

تعتبر شركة اتصالات تونس أفضل شركة إنترنت لاقت أعلى تقييما من ناحية أسرع شبكة إنترنت منزلي في تونس، وهي شركة كبيرة جداً تم تأسيسها في عام 1980 وكانت من الشركات المهمة التي تعمل كمشغل انترنت في تونس، يعمل ضمن الشركة أكثر من 100 موظف ويتعامل مع الشركة أيضاً ما يقارب أربعة مليون عميل وجميعهم من عملاء خدمات الانترنت والباقات التي تقدمها الشركة.

المعروفة والتي يتم ربطها على الهاتف الأرضي ASDL فإن الشركة تقدم خدمات الانترنت لشبكات 

حيث يتم التواصل مع الشركة لتأمين بوابة أنترنت بحيث ينتظر العميل ما يقارب الأسبوع لحصوله على بوابة شاغرة ومن ثم يتم تقديم طلب لربطها بالهاتف الأرضي الخاص بالعميل.

أما بالنسبة لخدمات الباقات التي تقدمها الشركة للعملاء هي ما يلي:

  1. الباقة الأولى هي باقة MIX التي توفر سرعة كبيرة للانترنت.
  2. الباقة الثانية وهي باقة MIX 20 التي يممكن أن تبقى لمدرة تتراوح بين شهر وشهرين حسب استخدام العميل.
  3. الباقة الثالثة وهي باقة MIX 60.

يمكن أن تبقى هذه الباقات لمدة قد تتراوح بين ما يقارب شهر إلى خمسة شهور وذلك بحسب استخدام العميل وحاجته إلى الانترنت.

3- شركة اورانج تونس

تعتبر شركة اورانج بأنها المشغل الثاني للإنترنت في تونس، تأسست الشركة في عام 1980 وقامت بتقديم العديد من الخدمات وقد بدأت ببيع الهواتف الذكية فقط ومن ثم قامت بتطوير الشركة وتطوير خدماتها لتصبح من أكثر الشركات أهمية على مستوى العالم حيث تملك الشركة عدة فروع منها في تونس وفي مصر والسودان والأردن وفلسطين والسعودية وغيرها الكثير من البلدان كما قامت بإثبات نفسها بجميع هذه البلدان وبخدماتها التي تقدمها منها بيع الموبايلات وخدمات الاتصالات سواء للموبايلات أو للهواتف الأرضية.

وفي عام 2009 تقريباً قامت بالبدء بتقديم خدمات الانترنت بعد التوجه الكبير إلى عالم الانترنت حيث قامت بداية بتقديم بطاقات الانترنت التي تبقى لمدة أسبوع إلى أسبوعين ثم قامت بتوفير بوابات انترنت للمنازل ويتم تسديد مبلغ هذه الخدمة كل شهرين.

كما قامت تقديم خدمات الباقات التي يحتاجها العديد من المستخدمين أيضاً ومن هذه الباقات هي ما يلي:

  • الباقة الأولى هي باقة GHRAMI
  • الباقة الثانية وهي باقة GHRAMI 20
  • الباقة الثالثة وهي باقة GHRAMI 30
  • الباقة الرابعة تقوم بتقديم انترنت بسرعة عالية جداً وهي GHRAMI 40

قد يهمك: طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك

4- شركة أوريدو

تأسست الشركة في عام 2004 وهي تعتبر من شركات الهواتف فقط في السابق حيث كانت تهتم ببيع واستيراد وتصدير الهواتف فقط ثم قامت بتطوير خدماتها لتشمل الاتصالات فقامت ببيع خطوط الهواتف الذكية والهواتف الأرضية وقامت بالعديد من خدمات الصيانة للهواتف والخطوط الهاتفية.

تضم الشركة فروع متعددة في بلدان متعددة وجميعها أصبحت تقدم خدمات الانترنت والباقات لجميع العملاء في تونس ومن الباقات التي تقدمها ما يلي:

  • باقات المكالمات الدولية والمحلية.
  • باقات الانترنت بسرعات متعددة.

وبالنسبة لباقات الانترنت فمنها من تصل مدة فعاليته إلى شهرين ومنا إلى خمسة شهور حسب الحاجة واستخدام العميل منه.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام المقال موضحين لكم أفضل شركات الانترنت في تونس مع الباقات، نتمنى للقرّاء الاستمتاع بقراءة المقال.

المحررة: سالي الدباس.

مواضيع ذات صلة:

برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

أفضل مواقع شحن رصيد الهاتف مجانا تدعم جميع الدول العربية

افضل جمعيات لتسديد الديون في تونس

أفضل سيارة عملية ورخيصة في تونس

رجل أعمال يعطي قروض في تونس

تصنيف