افضل 3 مواقع لبيع سيارات مستعملة في استراليا

أفضل موقع بيع السيارات في استراليا، إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في استراليا، أو موقع سيارات في استراليا، أو سوق استراليا للسيارات، ففي هذا المقال جهزنا لكم مجموعة تضم أفضل 3 مواقع التي يمكنك استخدامها في شراء وبيع السيارات في استراليا.

لذلك إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة في استراليا سيدني أو ملبورن أو تريد استيراد السيارات من استراليا وتبحث عن مزاد السيارات في استراليا من خلال أفضل حراج السيارات في استراليا وتريد معرفة أسعار السيارات في استراليا، فإن هذا المقال مخصص لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على هذه المواقع.

ان التطور العلمي في العالم سمح للمستخدمين الوصول الى كل الرغبات التي يريدونها بواسطة الانترنت الذي قدم اسهل الطرق لشراء أي شيء حول العالم واصبح يعتبر البوابة الرئيسية للعالم ووجوده اصبح من الأمور المهمة والبديهية في كل مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتجارية.

ومن هنا وفي ظل الظروف الاقتصادية المتردية في العالم توجه الناس للأنترنت للحصول على حاجاتهم بين المواقع التي تعرض المواد المستعملة وغيرها ولذلك أصبحت الكثير من الشركات تعرض منتجاتها على مواقعها ومن هذه الشركات هي شركات بيع السيارات المستعملة في استراليا وسنعرض افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في استراليا.

أهمية شراء سيارات في استراليا:

ان عملية شراء السيارات في استراليا تعتبر من اهم التجارب التي يمكن ان يمر بها الناس اما أصحاب الجنسية الأسترالية او حتى المقيمون هناك.

ان اهم ما يميز استراليا انها بسبب كثرة الاستثمارات فيها تسمح لسكانها بتوفير قسط كبير من مدخراتهم لشراء اما المنازل الشخصية او السيارات او الممتلكات الخاصة الأخرى.

ومن المؤكد يعتبر شراء السيارات في استراليا من اهم الاستثمارات التي يمكن القيام بها وهذا الاستثمار يسمح لك الانتقال بحرية في كل ارجاء استراليا والاستمتاع بمشاهدة المناطق الجميلة والرائعة هناك.

وبالرغم من وجود أحد أفضل أنظمة النقل العام في استراليا الا ان اغلب الاستراليين العاملين يقومون باستثمار مدخراتهم لشراء سيارة خاصة بهم ولا سيما الذين يقيمون في المناطق الريفية.

ومن الأمور الهامة التي يجب معرفتها ان الحكومة الأسترالية تفرض الكثير من الشروط على الاستيراد الخاص بالسيارات الأجنبية وسيعتبر دخول أي سيارة اجنبية الى استراليا من الأمور الصعبة والمستحيلة مع وجود ضرائب عالية على هذه السيارات.

لذلك توجه العديد من الاستراليين الى المواقع المنتشرة بشكل كبير في استراليا لبيع وشراء السيارات المستعملة لما تقدمه هذه المواقع من ميزات وتخفيضات كبيرة في هذا المجال.

اهم مواقع بيع السيارات المستعملة في استراليا

انتشرت الكثير من المواقع في استراليا لبيع وشراء السيارات المستعملة لذلك بمساعدة هذه المواقع لن يحتاج الزبون للخروج من منزله للحصوله على طلبه ومن هذه المواقع هو موقع:

1- موقع Carsales

يعتبر هذا الموقع من اهم واشهر المواقع لبيع السيارات المستعملة في استرالية بشكل عام، وضمن هذا الموقع سوف تجد العديد من الخيارات والعروض للسيارات الخاصة التي قد بيعت من المستقلين، وهذا الموقع طور من قبل فريق برمجي عالي المستوى جعله سهل الاستخدام ويعمل على أجهزة الحاسب والهواتف المحمولة بشكل سهل ومريح، ويؤمن هذا الموقع بالإضافة الى ذلك إمكانية البحث عن قطع الغيار لعدد كبير من أنواع السيارات وفيه أيضا مجموعة كبيرة من مراكز الصيانة الاسترالية في معظم المدن الاسترالية.

قد يهمك: افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

2- موقع Carsguide

يعتبر هذا من اهم المواقع الالكتروني في استراليا ويحتوي على عدد كبير من السيارات المعروضة ويتبع هذا الموقع لأدراه Newscorp مما يضمن للعميل ان يستمتع بالامتيازات التي تقدمها هذه الشركة ويمكن في هذا الموقع الحصول على سيارات مستعملة وجديدة وفيه العديد من الميزات الأخرى

3- موقع جومتري

بدأ هذا الموقع في عام 2008م وهو احدى المواقع الالكترونية الموثوقة لمختلف أنواع السلع ومن اهم المنتجات المدرجة في هذا الموقع هو السيارات المستعملة وكذلك يوفر هذا الموقع اقساما كبيرة للكثير من السيارات والشاحنات المستعملة الصغيرة وأيضا الدراجات النارية ويوفر لعملائه أيضا ملحقات وقطع غيار للسيارات خلال هذا الموقع وأيضا توجد صور واعلانات مرفقة مع كل اعلان لكل سيارة موجودة على الموقع ومع مرور كل دقيقة يتم إضافة قوائم جديدة من السيارات وبأسعار جيدة.

قد يهمك: أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

اهم ميزات موقع جومتري؟

  1. يقدم هذا الموقع العديد من الميزات حيث يمنح هذا الموقع للعميل إمكانية بيع او شراء سيارة مستعملة فيه ويسمح له التواصل مع الأشخاص المشتركين في الموقع.
  2. إذا اردت بيع سيارتك على هذا الموقع تحتاج لأرسال طلب للموقع وترفق في هذا الطلب العديد من الأوراق والثبوتيات التي تؤكد مليكتك للسيارة ونوعها وتواريخ صنعها والكيلو مترات التي مشتها واوراق تؤكد نظافة السيارة من أي مشاكل قضائية.
  3. أيضا يقدم لك هذا الموقع إمكانية شراء السيارات المستعملة منه بأسهل وأسرع الطرق لان في هذا الموقع يوجد تصنيف يومي ودوري لكل السيارات التي تعرض عليه من حيث الماركة وتاريخ التصنيع وتعرض مع كل سيارة جميع البيانات الخاصة بها بالإضافة الى تقرير مفصل من لجان خاصة في مجال الصيانة يعرض الحالة العامة للسيارة بشكل دقيق ومفصل.
  4. يقدم الموقع ضمانات للعميل عند شراء أي سيارة حيث يمضي العميل على عقود تأمين للسيارة مع الموقع لضمان حقه والتأكد من قانونية العملية.
  5. يقدم الموقع ميزة مهمة للعميل هي التأمين الشامل للسيارة من الحوادث والمشاكل الفنية التي من الممكن ان تتعرض لها السيارة لمدة أقصاها سنتين ونصف.
  6. وأيضا يقدم الموقع إمكانية شراء وتبديل القطع التالفة الموجودة لدى العميل ضمن شروط معينة مرضية للطرفين.
  7. أسعار الموقع مقبولة وجيدة مقارنة مع مختلف المواقع الأخرى.

قدمنا لكم شرحا كافيا لواحد من أفضل المواقع لبيع السيارات المستعملة في استراليا ونرجو ان يكون قد نال اعجابكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

أرخص الدول في أسعار السيارات

أكثر المهن المطلوبة في استراليا

طريقة الهجرة إلى استراليا بعمل أو بدون عقد عمل

افضل مواقع لشراء سيارات من المزاد في أمريكا

أفضل موقع بيع سيارات في روسيا (سيارات مستعملة وجديدة)