ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل سيارات رخيصة في قطر

أفضل سيارة عملية ورخيصة في قطر، هل ترغب في شراء سيارة جديدة في قطر ولا تملك القدرة المادية لشرائها بسبب ارتفاع أسعار السيارات في قطر؟ ما رأيك بأن هنالك سيارات عملية تمتلك محرك جبار وبتصميم جذاب وفي نفس الوقت موفرة للوقود وبسعر رخيص جداً، فهي سيارة جديدة تغنيك عن البحث في سوق الجمعة للسيارات في قطر والبحث عن سيارات مستعملة للبيع في قطر في معارض السيارات في قطر.

فإذا كنت تبحث عن أرخص سيارة في قطر 2022 أو سيارات مستعملة رخيصة للبيع في قطر التي تعتبر أفضل أنواع السيارات في قطر بهذا السعر، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع معنا لكي نتعرف على هذه السيارات الرخيصة في قطر وما هي مواصفات كل سيارة وما هي عيوبها.

أفضل سيارة رخيصة في قطر

ان التطور التكنولوجي والحضاري الذي حدث في معظم بلدان العالم جعل من اكثر الأمور التي كانت تعتبر من رفاهيات الحياة تصبح أمور ذات أهمية وتطلب في الحياة بشكل كبير ومن اهم هذه الأمور هي السيارات والتي كانت تعتبر في اول بداية انتاجها امر حصري للعائلات الغنية والحاكمة.

والان أصبحت امر مهم ومطلوب من كل افراد المجتمع بسبب الحاجة الملحة لها في مجالات الحياة المختلفة وللتخفيف من أعباء وسائط النقل ولكن تبقت المشكلة الوحيدة والاهم في امر شراء السيارة هي سعرها الكبير ولذلك تجد الناس تبحث عن السيارات ذات الجودة المقبولة والاسعار المنخفضة وسنتحدث في مقالنا هذا عن افضل سيارة عملية ورخيصة في قطر.

أفضل سيارة عملية ورخيصة في قطر

اذا كنت تبحث عن أرخص سيارة في قطر 2022 وبمميزات عالية وتصميم جميل، فيما يلي سنعرض لكم أفضل سيارات رخيصة في قطر وهي:

1- شيفروليه سونيك موديل 2014:

إذا كنت من أصحاب الدخل المحدود وتبحث عن أفضل سيارة اقتصادية في قطر بسعر رخيص، تعتبر من أشهر واهم السيارات المنتشرة في الأسواق القطرية فهي حققت عاملي الجودة الجيدة والسعر المنخفض وتعتبر من أفضل الأمثلة لامتلاك سيارة لأصحاب الدخل المحدود وتعتبر من السيارات ذات الحجم الصغير.

ومن ميزاتها هيكلها المعدني المقاوم للصدمات، ويوجد فيها نظام قوي للفرامل يحتوي نظام منع الانغلاق وفيها محرك سعته 1,9 لتر بقوة 150 حصان.

قد يهمك: أرخص الدول في أسعار السيارات 2022

2- تويوتا بروس 2014:

تعتبر من أكثر السيارات التي حصلت على شهرة واسعة في أسواق قطر للسيارات وبدأت تأخذ شهرتها منذ عام 2009 اول مرة تم طرحها في الأسواق القطرية، وهذا الموديل يعتبر من أكثر الأنواع تداولا في السوق القطرية بسبب الميزات التي توجد فيها واهمها سعرها المنخفض بالإضافة الى توفيرها في الوقود.

3- تويوتا كامري موديل 2014:

تعتبر سيارة تويوتا كامري موديل 2014 أفضل سيارة رخيصة لحد الآن من ناحية المواصفات الت يتقدمها هذه السيارة بسعر كهذا، كما قلنا في النوع الأخير فان السيارات التي تعود لنوع تويوتا تعتبر من السيارات المهمة في قطر وهذا الموديل يعتبر من الخيارات المميزة في السوق القطرية وفيها ميزات كثيرة منها المحرك ذو النوع v6 التي تعتبر سعته 3 لتر وقوته تبلغ 280 حصان.

وفيها نظام حماية كبير يتعلق بنوع الفرامل المرفق معها نظام مانعة للانغلاق وخاصية الفرامل التي تساعد الفرامل الأساسية وخاصية البلوتوث التي تمكن السائق من ربط هاتفه المحمول مع السيارة يستخدم للرد على الاتصالات التي تأتي عند السير في السيارة.

قد يهمك: افضل شركات بيع السيارات بالتقسيط في قطر

4- تويوتا أفالون موديل 2014

وأيضا السيارة تويوتا من موديل افالون وتعتبر من السيارات الجميلة التي تم تصميمها بشكل يدمج ما بين السيارات الكلاسيكية والسيارات العصرية وقامت الشركة المنتجة بدمج عاملي الجودة العالية والتكلفة المنخفضة فيها.

ومن ميزاتها محرك نوعه v7 سعته 4 لتر وقوته تصل ل 290 حصان وتتميز ب 6 سرعات، وتستهلك السيارة عند قطع مسافة 120 كم تستهلك ما يقارب 8 لتر.

مواصفات السيارة تويوتا بروس 2014

  1. تملك هذه السيارة مواصفات ومميزات تتدفع الكثير من الناس لشرائها حيث تم اطلاقها في عام 1997 في اليابان وفي اول العقد الماضي أصبحت تباع في الأسواق العالمية.
  2. يوجد في هذه السيارة محرك عادي يعمل على البنزين وتحتوي على محرك مساعد إضافي يعمل على الكهرباء ويوجد فيها بطارية تقوم السيارة بشحنها عن طريق الطاقة التي تنتجها السيارة اما عن طريق عملية الكبح او عن طريق المحرك الأساسي.
  3. المحرك الكهربائي ينحصر عمله عند السير بسرعة منخفضة اما المحرك الأساسي الذي يعمل بالبنزين يعمل عند الحاجة له تلقائيا.
  4. يتميز محرك هذا السيارة في الإصدارات الحديثة محرك فيه أربع أسطوانات سعة كل منها ما يقارب 1,9 لتر ويولد هذا المحرك قوة تبلغ 100 حصان وقوة المحرك الكهربائي تصل لما يقارب75 حصان.
  5. بعد العام 2018 أصبحت الأنواع التي تنتجها شركة تويوتا اليابانية تعمل بنظام دفع رباعي بعد ان كانت تعمل في السابق بنظام دفع امامي فقط وتم إضافة محرك صغير في الخلف يعمل بقوة 9 احصنة. مما جعل مجموع هذه القوى يبلغ 184 حصان بشكل كامل.
  6. أكثر ما يميز هذه السيارة هي سعرها المنخفض في الأسواق القطرية مع الاقتصادية في استهلاك الوقود ويعتبر النوع هذا من أكثر الأنواع في تويوتا كفاءة من حيث التكلفة والجودة والاقتصاد في استهلاك الوقود ويصل معدل استهلاك الوقود فيها ما يقارب 5 لترات كل 120 كم مقطوعة في المدن و4 لتر كل 120 كم مقطوعة على الطرق السريعة.
  7. فيها مساحة داخلية واسعة ومريحة وهي من السيارات العملية المميزة وفيها إمكانية تعديل للمقاعد الامامية والخلفية لمنح السائق الوضع الأكثر راحة اثناء القيادة.
  8. تحتوي هذه السيارة أربع أبواب سهلة الفتح والاغلاق تمنح الركاب عملية سهلة للدخول والخروج، وتوفر هذه السيارة للسائق إمكانية كبيرة للرؤية لأنها صممت بلوحة قيادة منخفضة وزجاجها الامامي كبير بعض الشيء.
  9. هذه السيارة ليست مميزة فقط بانها سيارة عملية ورخيصة وذات جودة عالية لكنها تمنح الركاب راحة اثناء الرحلات الطويلة وتتسع لخمسة اشخاص بالغين.
  10. يوجد فيها منطقة خلفية ذات سعة تخزينية كبيرة تتسع للكثير من الأغراض بالإضافة الى إمكانية طي المقاعد الخلفية مما يوفر مساحة تخزينية أكبر.
  11. وفيها ميزات إضافية مثل الشاشات المميزة الملونة التي تعمل بتقنية اللمس بمقاس 4 بوصة وفيها تقنية البلوتوث ووصلة USB تمكن السائق شحن جهازه اثناء القيادة ويوجد فيها ازرار على عجلة القيادة لمنع تشتيت انتباه السائق اثناء القيادة.

خاتمة: إلى نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح، قدمنا لكم شرحا واسعاً لأفضل سيارة عملية رخيصة في قطر ونأمل ان ينال مقالنا اعجابكم.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صلة:

كيفية شراء سيارة بالتقسيط في قطر بدون مقدم 2022

أفضل شركات ومكاتب تسليف فلوس في قطر

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

افضل بنوك للقروض الشخصية في قطر 2022

تصنيف