أرخص سيارة عملية في البحرين

هل انت مقيم في البحرين وتريد شراء سيارة ولكن لا تملك التكلفة المادية لشرائها بسبب ارتفاع أسعار السيارات في البحرين؟ في هذا المقال سنعرض لكم أرخص سيارة في البحرين بمواصفات رائعة، فهي سيارة تمتلك محرك جبار وبتصميم جذاب وهي موفرة للوقود، فهي سيارة جديدة تغنيك عن البحث لدى أسواق السيارات في البحرين أو البحث عن سيارات للإيجار في البحرين.

فإذا كنت مهتم وتبحث عن أفضل سيارة رخيصة في البحرين، وأفضل أنواع السيارات في البحرين بسعر رخيص، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع معنا لكي نتعرف على هذه السيارات وما هي مميزات كل سيارة منهم، تابع الشرح بالتفصيل.

أرخص سيارة عملية في البحرين

في مختلف بلدان العالم يكون الامر الأكثر أهمية في الحياة هي البحث عن متطلبات الحياة في سبيل تأمين افضل حياة كريمة لعائلاتهم وفي هذه الظروف الاقتصادية المتردية التي تمر على مجتمعاتنا العربية اصبح من الصعب تأمين سبل العيش الكريمة.

ومع التقدم الحضاري والتسارع التقني في الحياة اصبح للكثير من الأمور أهمية وحاجة كبير ومن هذه الأمور هي السيارة التي كانت في الزمن الماضي تعتبر من رفاهيات الحياة ومحصورة فقط بالعائلات الثرية ولكن الان أصبحت من المتطلبات الضرورية للحياة واصبح من اللازم لأغلب الناس الحصول على السيارة وسنتحدث في مقالنا هذا عن افضل سيارة عملية ورخيصة في البحرين.

أفضل سيارة عملية في البحرين:

هناك الكثير من السيارات العملية والرخيصة في البحرين وسنذكر منها ما يلي:

1- تويوتا بريوس

تعتبر من اشهر السيارات الرخيصة والعملية في البحرين وتعتبر من السيارات التي حققت عاملي الجودة العالية والتكلفة المنخفضة وتعتبر من اهم ميزاتها استهلاكها القليل للوقود وتعتبر من سيارات الهايبري الذكية.

وتحتوي فيها محركين احدهما محرك كهربائي والأخر محرك يعمل على البنزين ويكون هناك تعاون مشترك بين المحركين لتقديم اكثر جودة للسيارة حيث تبدأ السيارة تحركها اعتمادا على الموتور الكهربائي دون وجود انبعاثات للغازات الناتجة عن احتراق الوقود والتي تعتبر مؤذية للبيئة.

ولا يغير هذا الامر أي شيء من المعايير التي تحدد مستوى الراحة والأداء او أسلوب القيادة، ثم بعد زيادة التسارع يبدأ عمل محرك الوقود ويتولى مهمة العمل.

وتحتوي السيارة على بطارية تحصل على الشحن الخاص بها اما عن طريق الطاقة الناتجة عن عمل محرك البنزين او عن طريق استخدام المكابح وخفض السرعة.

ومن ميزات هذه السيارة هي استهلاك الوقود حيث تستهلك لتر في كل 27 كيلو متر تقطعه السيارة وفيها خزان وقود يتسع لما يقارب 45 لتر يساعدها لقطع مسافة تزيد عن 1000 كيلو متر وفي ظروف مثالية للقيادة وتعتبر من ارخص السيارات في البحرين حيث يصل سعرها بين 6 الاف و 8 الاف دينار بحريني.

2- نيسان كيكس

تعتبر هذه السيارات من السيارات المميزة والرخيصة في البحرين وتعتبر من السيارات الاقتصادية ويكون استهلاك الوقود فيها قليل وفيها محرك قوته تصل لما يقارب 120 حصان.

تعتبر من السيارات اليابانية المنشأ تم إصدارها في عام 1900م ومن ميزاتها التوفير في الوقود وفيها مساحة خلفية كبيرة للتخزين وفيها الكثير من الميزات التكنولوجية التي تم اضافتها للإصدارات الحديثة من هذه السيارة مثل لوحة العدادات التي تحتوي جزء رقمي منها وفيها شاشة تعمل على اللمس.

قد يهمك: أرخص الدول في أسعار السيارات لعام

3- ينو سيمبول

تعتبر من اهم السيارات العملية والرخيصة في البحرين وحققت عاملي الجودة الممتازة والتكلفة القليلة وما يميز هذه السيارة هي المحرك القوي الذي تحتويه بنوعه v16 بسعة 1,7 لتر ويعتبر من المحركات الاقتصادية في استهلاك الوقود وفيه علبة سرعة لها خمس سرعات.

وتعتبر من السيارات ذات المساحة الواسعة التي توفر الراحة للركاب وتتسع لخمسة اشخاص بالغين وفيها مساحة خلفية تخزينية تتسع للكثير من الامتعة والمقعد الخلفي قابل للطي مما يوفر مساحة تخزينية أكبر بالإضافة للكثير من الميزات الاخرة ومنتشرة بالسوق البحرينية بسعر ما بين 5 الاف دينار بحريني و 9 الاف دينار بحريني ويختلف السعر مع اختلاف الإصدار والميزات الإضافية التي تحتويها السيارة.

4- هوندا سيفيك

ظهرت هذه السيارة مؤخرة في الأسواق البحرينية وتعتبر من السيارات الرياضية العملية والرخيصة ولها ميزات كثيرة منها المحرك القوي ذو السعة 1,5 لتر واستهلاك الوقود فيها قليل حيث تقطع ما يقارب 25 كليو متر مسافة مقابل كل لتر بنزين.

واسعارها مقبولة في الأسواق البحرينية وتناسب أصحاب الدخل المحدود حيث يصل سعرها بين 6 الاف دينار وحتى 8 الاف دينار وحققت هذه السيارة مبيعا ضخما في السنوات الأخيرة.

قد يهمك: أفضل سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود

مواصفات سيارة نيسان كيكس:

  1. سعرها رخيص وليس ذلك فحسب بل تحتوي عدد كبير من الميزات والوسائل المضافة لإعطاء الركاب راحة وامان مرغوبين مما زاد من أهميتها عند المشترين وفيها إضافات للأمان ومحرك مميز جعلها تكسب هذه الميزة عند العملاء.
  2. محركها من المحركات المميزة في الأسواق لما يحققه من توفير في استهلاك الوقود وهو من المحركات التي تعمل بالدفع الامامي وبالإضافة لذلك محركها يعتبر من المحركات القوية حيث يعتبر بقوة 120 حصان.
  3. تكامل للتكنولوجية تحتوي هذه السيارة مجموعة ضخمة من التقنيات المميزة والسهلة الاستخدام بالبداية من نظام الترفيه التي زودت به هذه السيارات مع برنامج الاتصال والاقتران مع الهواتف المحمولة من نوع اندرويد وابل فتمنح الركاب الجلوس والاسترخاء والراحة.
  4. تعتبر هذه السيارات من السيارات ذات المظهر الانيق الرياضي الجميل وتعتبر من السيارات المختلفة عن باقي السيارات وتعتبر من السيارات ذات الهيكل الخارجي القوى مما يضيف ميزة حماية للسائق والركاب عن التعرض لحوادث السير.
  5. يعتبر هذا النوع من السيارات الرياضية ذات استخدام متعدد فمحركها انيق ونشيط وعملي والتسارع فيها كبير حيث تقطع مسافة من 0 حتى 100 كم خلال 12 ثانية فقط وتعتبر من السيارات السلسة في القيادة وعجلة القيادة هيدروليكية.

خاتماً قدمنا لكم شرحا موسعاً عن أفضل سيارة عملية ورخيصة في البحرين ونأمل ان ينال مقالنا اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

قائمة بأشهر الشركات الهندية في صناعة السيارات

أرخص سيارات في العالم

ما هي افضل شركة مصنعة للسيارات في العالم؟

أفضل موقع مزاد السيارات في ألمانيا

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة