وظائف شركات العقارات في الامارات 2024

وظائف في شركات العقارات في الإمارات، وظائف في شركات العقارات في دبي، و وظائف شركات التطوير العقاري، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال، حيث أعلنت شركة دبي للعقارات عن توفر عدد من الشواغر الوظيفية في الإمارات، فإذا كنت تريد العمل في المجال العقارات في دبي والحصول على وظائف في شركات عقارية كبيرة في دبي، يجب أن تتعرف على الوظائف الشاغرة في الإمارات.

فإذا كنت تبحث عن وظائف في العقارات للنساء أو للرجال وتريد معرفة أفضل شركات العقارات في الإمارات للعمل معهم، إذا أنت في المكان المناسب، حيث جمعنا لكم وظائف قدمتها شركات العقارات في الإمارات 2024، فإذا كنت مهتم في هذا المقال وتبحث عن وظيفة في مكتب عقاري، تابع الشرح بالتفصيل.

وظائف شركات العقارات في الامارات

الشركات العقارية هي تلك التي تقوم ببناء مشاريع عقارية قد تهم جميع المواطنين في الإمارات، وهي التي تدير كافة عمليات البيع والشراء للعقارات والأراضي القابلة لأن تصبح صالحة للاستثمار العقاري، كما أن بعض الشركات العقارية في الإمارات تقوم بتنفيذ المشاريع العقارية الضخمة التي شكلت فائدة كبيرة في القطاع الاقتصادي للبلاد.

فهناك بعض الشركات التي تهتم بإنشاء العقارات السياحية التي يستثمرها الأفراد لتفعيل أنشطة سياحية موسمية وجذب أكبر قدر من السياح، أو مثلاً العقارات الخدمية التي تقدم مجموعة من الخدمات للأفراد، أو العقارات والشقق السكنية.

من المعروف أن العمل في مجال العقارات من الأعمال التي تجلب الاستقرار المادي السريع نظراً لارتفاع ثمن العقارات مهما كانت، وخاصةً إن كان العمل ببيع وشراء العقارات المختلفة وأكثرها العقارات السكنية.

سنطرح في هذا المقال مجموعة من فرص العمل في شركات العقارات الإماراتية، أو كيفية العمل في شركات العقارات الإمارات، ووظائف شركات العقارات في الإمارات للمصريين أو للجزائريين أو للمغاربة أو للعراقيين أو للسوريين أو للسودانيين أو من أي جنسية أخرى.

قد يهمك: وظائف شركات البترول في الإمارات

وظائف شركات العقارات في الامارات

تعلن مجموعة من الشركات الإماراتية للعقارات عن حاجتها لموظفين في عدد من المجالات التي تفيد في مجال العقارات وتنميتها بشكل جيد، علماً أن شركات العقارات عديدة في الإمارات, فإذا كنت تبحث عن فرص عمل في الإمارات للمقيميين أو للإماراتيين تابع.

1. التصوير العقاري

قبل إطلاق أي مشروع عقاري يتم العمل على الترويج لهذا المشروع، وعملية التسويق العقاري تتطلب العديد من الأشخاص والأدوات ومن ضمن ذلك الحاجة للمصور العقاري الذي يشرف على تصوير المشاريع العقارية السكنية الجديدة، الشقق من الداخل، العقارات السياحية، العقارات الخدمية، العقارات الطبية أو الاجتماعية أو أياً كانت، والذهاب إلى مواقعها والتقاط الصور المتنوعة بواسطة مجموعة من المعدات المتطورة للتصوير واستخدام هذه الصور في العمليات الإعلانية عن تلك العقارات.

قد يهمك: أشهر مواقع التوظيف في الإمارات

2. مدير مشاريع عقارية

يمكن التوظف في عدد من شركات الإمارات العقارية كمدير مشروع للإشراف الكامل على المشاريع العقارية منذ بدايتها وحتى انتهائها، والقيام بتقديم الملاحظات وتوجيه المهمات الأساسية لفريق الإعمار والإنشاء، كما ان مدير المشروع يختار التصميم العمراني الأمثل للمشروع قبل تنفيذه.

ويتطلب العمل بإدارة المشاريع خبرة كافية في المجال او شهادة في هذا المجال.

3. مهندس مدني 

يمكن للحاصلين على شهادات في الهندسة المدنية العمل في الشركات العقارية من أجل صب خبراتهم في مجال إنشاء العقارات والعمل على تطوير العقارات وإعمارها بشكل جيد، والإشراف على فريق العمل في منطقة الإنشاءات.

4. مستشار عقاري

العقارات دوماً بحاجة إل استشاريين خبراء في هذا المجال من اجل اتخاذ القرارات بشكل صحيح ويجب ان تتوفر لدى المستشار العقاري الخبرة الكافية في مجال العقارات من جميع النواحي من أجل تقديم الاستشارات المناسبة في عمليات إنشاء العقارات او بيع وشراء العقارات.

5. سمسار عقاري

السمسار او الوسيط العقاري هو المسؤول عن إتمام عملية البيع والشراء بين الشركة العقارية والعملاء الراغبين بشراء العقار، إذ يتولى السمسار او الوسيط العقاري عملية دلالة الراغبين بشراء عقار ما على العقارات التي تمتلكها الشركة من شقق سكنية او متاجر فارغة او أياً كان، واصطحابهم إليها من أجل اطلاعهم على ميزاتها وعيوبها وسعرها وباقي التفاصيل الخاصة بالعقار، ووظيفته الأساسية تكمن في إقناع العملاء بشراء العقار من خلال طرحه لمزاياه كموقعه الجغرافي مثلاً.

ويحصل السمسار على نسبة عمولة قد تصل إلى 25% على كل عقار يتم بيعه بواسطته بشكل مباشر.

6. محامي عقارات وعقود

من الضروري جداً وجود محامي في شركات العقارات ما يعني الحصول على فرصة عمل بسهولة في شركات العقارات الإماراتية، وذلك من اجل الاهتمام بالشؤون القانونية المتعلقة ببيع وشراء العقار والإشراف على بيعه او شراءه بطريقة قانونية سليمة وآمنة وخالية من أية عثرات، إضافةً إلى استلام مهمة توقيع العقود حيث لا يمكن توقيع عقد شراء او بيع دون وجود محامي يسقط وجود اية مخالفة او اية امر غير قانوني، والإشراف على بيع او شراء العقار دون اية ضياع لحقوق الأفراد او المستثمرين.

قد يهمك: كيفية الحصول على فرص العمل في الإمارات

7. مسوّق عقاري

لا تقل وظيفة المسوق العقاري أهميةً عن الوسيط العقاري، فيمكن الحصول على وظيفة مناسبة جداً ومربحة في شركات العقارات بصفة مسوق عقاري وذلك من خلال تواجد الخبرة الكافية في آلية التسويق والترويج العقارات الاستثمارية للشركة، حيث يقوم المسوق العقاري بنشر الإعلانات المرفقة بصور عن العقار مع تفاصيل هذا العقار وميزاته وعيوبه من أجل إقناع اكبر عدد من الأفراد بشراء هذا العقار، يمكن للمسوق العقاري العمل على ترويج لعقارات الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمجموعات الخاصة بالعقارات وبيعها وشرائها او المواقع الإلكترونية المخصصة لذلك.

8. محاسب

يمكن الحصول على فرصة عمل في مجال المحاسبة الخاصة بالعقارات من اجل إتمام عمليات الدفع والمحاسبة عند شراء او بيع العقارات، ويتولى المحاسب إعداد التقارير اللازمة والفواتير بشأن المبالغ المادية التي تحتاجها الشركات لإنشاء عقارات وحساب الميزانية، إضافةً إلى محاسبة الموظفين وتقديم الرواتب إليهم وتدقيق الحسابات بما يلزم.

يستطيع الحاصلين على شهادة بكالوريوس في الاقتصاد او المحاسبة العمل في شركات العقارات في الإمارات.

9. حارس امن

يمكن لغير الحاصلين على شهادات جامعية او ثانوية العمل في مهمات الحراسة الأمنية للشركة او عقارات الشركة من اجل الحفاظ على سلامتها ومنع حدوث مشكلات او سرقة ما.

10. عامل نظافة

يمكن التوظف كعامل نظافة في شركات العقارات في الإمارات للمحافظة على نظافة الشركة او نظافة العقارات التي تمتلكها.

11. السكرتاريا

يمكن للإناث العمل في مجال السكرتاريا لدى شركات العقارات في الإمارات وتولي مهمات الإشراف على الحسابات وجداول المواعيد والمهمات الخاصة بالمدراء ومساعدة مدراء الأقسام في تنظيم المواعيد وتنظيم أوقات زيارة العقارات من قبل الوسطاء والزبائن.

رابط موقع وظائف عقارات الشاغرة في الإمارات للتعرف أكثر عن الوظائف والتقديم عليها: https://uae.dubizzle.com/ar/jobs/real-estate/

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح عن أفضل وظائف للعمل مع شركات العقارات في الإمارات في دبي وفي أبو ظبي و الشارقة و عجمان 2024 ، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

قروبات وظائف في الإمارات برواتب عالية

أهم الوظائف المتوفرة في الامارات

وظائف لطلاب الجامعات في الإمارات

وظائف الإمارات للنساء لكافة التخصصات والمؤهلات

وظائف خالية في الإمارات بدون خبرة