ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شرح كيفية تفعيل حساب PayPal في الإمارات

إذا كنت تسأل كيف أفتح حساب باي بال أو كيفية فتح حساب باي بال في الإمارات إذا أنت في المكان المناسب، حيث سنتعرف في هذا المقال كيفية إنشاء حساب باي بال في الإمارات العربية المتحدة لكي تستطيع استلام وسحب الأموال من باي بال في الإمارات والتعامل به بشكل رسمي في حال كان عملك عبر الانترنت أو تريد استلام أو إرسال الأموال داخل وخارج الإمارات، لذلك إذا كنت تريد معرفة كيف يعمل PayPal فتح حساب باي بال شخصي في الإمارات وتريد معرفة خدمة عملاء باي بال في الإمارات، تابع الشرح بالتفصيل.

شرح طريقة تفعيل باي بال PayPal في الإمارات

شرح تفعيل باي بال PayPal في الإمارات

قد يسأل البعض ما هو PayPal أو شو يعني باي بال، المحفظة الإلكترونية باي بال الأشهر عالمياً، حيث يقدم هذا الموقع خدماته لأكثر من سبعة عشر مليون مستخدم، ويعمل على رفع عددهم من خلال الخطط التي يقدمها والميزات التي يوفرها، كما وتقوم هذه المحفظة بتقديم خدمة سحب الأموال وتحويلها من شخص لآخر، ومن شركة لأخرى وغيرها من الخدمات، التي جعلتها في مقدمة المحفظات الالكترونية، كما وتقدم هذه المحفظة خدمتها في الإمارات العربية المتحدة، وتمتاز بأنها تتعامل مع جميع البنوك والمصارف والشركات في البلاد، الأمر الذي أوصلها إلى المرتبة الأولى بين المحفظات في الإمارات والعالم أجمع.

ما هي أنواع حسابات الباي بال؟

الحساب الشخصي

يتميز هذا الحساب بأنه يقدم خدمة تحويل الأموال وسحبها للأشخاص فقط، أي انه في حال كنت تستخدم باي بال وتريد تحويل الأموال الى الأصدقاء او الأقارب فقط، أو استلام الأموال منهم، تقوم باستخدام هذا النوع من الحسابات، الأمر الذي يتطلب منك بعض المعلومات الإضافية، ويسهل عليك عملية التحويل.

الحساب التجاري

أما هذا النوع من الحسابات، يتميز بعدم طلبه المعلومات والبيانات الشخصية التي يطلبها الحساب الشخصي، ويتيح لك في حال كنت تاجرا، أو تعمل عبر الإنترنت فرصة في تحويل الأموال الى الشركات أو استقبالها من الشركات، أي انه يقوم بإتاحة عمليتين لك، هما تحويل الأموال بين الشركات ومن والى الشركات والتجار، وعملية تحويل الأموال الى الأشخاص، اما الحساب الشخصي فقط بين الأشخاص، لذلك يمكن ترقية الحساب الشخصي إلى حساب تجاري، لكن لا يمكن العكس.

اقرأ أيضاً: الفرق بين الحساب الشخصي والتجاري في PayPal

كيف تنشئ حساب باي بال في الامارات؟

حتى تقوم بإنشاء حساب باي بال في الإمارات العربية المتحدة، عليك القيام ببعض الخطوات بالترتيب حتى تصل إلى النتيجة المطلوبة، وتأتي هذه الخطوات ضمن خطة عمل المحفظة وهي :

1. انشاء حساب

قبل كل شيء، تقوم بالبحث عن طريق محركات البحث على موقع باي بال عن طريق البحث عن الرابط الخاص به، والرابط هو : www.paypal.com

ثم تقوم بتسجيل الدخول الى الموقع، وتضغط على خيار انشاء حساب جديد، ستظهر لك شاشة تطلب منك اختيار نوع الحساب الذي تود انشائه، سواء حساب شخصي او حساب تجاري، وبعد أن تقوم باختيار نوع الحساب الذي تريده عليك أن تقوم بملئ المعلومات والبيانات الشخصية التي يطلب منك الموقع إدخالها.

2. تأكيد الحساب

بعد أن تقوم بهذه العملية، سوف تصبح ضمن موقع باي بال، وستظهر امامك بعض المتطلبات التي يطلب منك الموقع القيام بها، وأبرز هذه المتطلبات، القيام بتأكيد الحساب، وذلك عن طريق الدخول الى البريد الوارد في حسابك الشخصي، وستجد رسالة تطلب منك تأكيد حسابك وتأكيد انك المالك للحساب الذي أنشئ حديثاً على باي بال، وما عليك سوى التأكيد عن طريق الضغط على تأكيد الحساب.

3. ربط حساب الباي بال ببطاقة ائتمان لتفعيله

ويتم ذلك عن طريق عدة خطوات أهمها:

  • الحصول على بطاقة ائتمان من أي بنك أو مصرف في الإمارات العربية المتحدة، ويفضل عند الحصول على بطاقة ائتمان، أن تكون هذه البطاقة معروفة في الدولة، مثل بطاقة فيزا كارد او ماستر كارد، وذلك لأن جميع الشركات والمصارف تتعامل مع هذه البطاقات.
  • عند حصولك على البطاقة وتفعيلها، تقوم بتعبئة هذه البطاقة بالمبلغ الذي تريده حتى تصبح سارية المفعول، وتستطيع استخدامها، وبعد قيامك بذلك تستطيع ربط هذه البطاقة بحساب الباي بال حتى تتمكن من تفعيله.
  • تذهب الى حساب الباي بال الخاص بك لتقوم بعملية الربط ما بينه وبين البطاقة، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى خيار الدفع من اعلى يمين الشاشة في الموقع، ثم تقوم بالضغط على البطاقات والبنوك، ثم تظهر لك خيارات منها خيار بطاقة جديدة، تضغط عليه ليحولك إلى صفحة المعلومات.
  • بعد الوصول إلى صفحة المعلومات تقوم بتعبئة المعلومات الخاصة ببطاقتك، كالرقم الخاص والنوع، والبلد وغيرها من المعلومات، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر لينك كارد الذي يقوم بدوره بإرسال بريد إلى بريدك الالكتروني يحتوي على تأكيد لبطاقتك.
  • تذهب الى حساب الشخصي إلى البريد الوارد بالتحديد، ثم تضغط على البريد الذي وصلك من الموقع لتقوم بالضغط بعدها على خيار تأكيد البطاقة حتى تصبح سارية المفعول على حسابك، ثم سيطلب الموقع منك تأكيد شخصيتك وانك لست روبوت عن طريق رمز تدخله في مربع النص الخاص به، وبهذه الطريقة تكون قد ربطت ما بين حساب الباي بال وبطاقتك الائتمانية.

قد يهمك: افضل مواقع لربح المال على PayPal | اشحن حسابك في باي بال مجانا

ما هي مميزات الباي بال؟

تمتاز المحفظة الالكترونية باي بال بالعديد من الخدمات التي تقدمها حيث أنها، تقدم خدماتها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتتعامل مع جميع البنوك والمصارف والشركات الإماراتية، كما وأنها توفر إمكانية إرسال الأموال وتحويلها الى اي شخص تريده حول العالم، دون الحاجة إلى التفكير في أمر الضرائب او الفوائد المترتبة على عملية التحويل، وحتى دون أن تفكر في موضوع قيمة العملة في البلد الآخر، كما وتقدم باي بال خدمة الشراء عبر الإنترنت عن طريق المواقع المختلفة، سواء كانت معروفة ام لم تكن.

الأمر الذي جعل من باي بال، محط أنظار جميع الأشخاص الراغبين بالحصول على حساب في المحافظ الالكترونية، لاسيما الذين يقومون بتحويل وسحب الأموال عبر الإنترنت، حيث أن عدد الأشخاص الذين يعملون عبر الإنترنت كبير جداً في الامارات، ويحتاجون الى طريقة لسحب أرباحهم، وكانت باي بال في مقدمة الطرق التي تسهل تلك العملية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله على كيفية فتح حساب باي بال في الامارات وخطوات فتح الحساب باي بال، أتمنى إذا أعجبكم الشرح تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال في الإمارات : مصادر لجني المال في الإمارات

مواقع الربح من الانترنت الموثوقة في الإمارات 2022

الربح من امازون الإمارات (أكثر من 3000 درهم من Amazon)

كيفية شحن رصيد باي بال مجانا | 5 طرق مضمونة لشحن حسابك PayPal

كيف تشحن رصيد باي بال مجانا للحساب المفعل أو غير المفعل

الربح من الانترنت : 16 طريقة لعمل ثروة حقيقية

تصنيف