ابحث هنا وسوف تجد طلبك

وظائف لتخصصات اللغة الإنجليزية برواتب عالية في عام 2022

وظائف اللغة الإنجليزية برواتب عالية، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، فإذا تخصصت في اللغة الإنجليزية، فإن العثور على وظيفة براتب عالية في شركات اللغة الإنجليزية لن تحتاج منك بحث طويل، بصفتك تخصصا للغة الإنجليزية سوف نتعرف على أعلى وظائف برواتب عالية لأصحاب التخصصات اللغة الإنجليزية.

فإذا كنت تبحث عن وظائف لمن يجيد اللغة الإنجليزية وتريد معرفة ما هي مجالات عمل تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها أو وظائف تخصص انجليزي للنساء أو للطلاب، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث سوف على أعلى رواتب وظائف تطلب اللغة الإنجليزية في السعودية والإمارات وقطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت وقطر ومصر والجزائر والسودان والمغرب وباقي الدول الأجنبية.

وظائف برواتب عالية لتخصصات اللغة الإنجليزية في عام 2022

وظائف برواتب عالية لتخصصات اللغة الإنجليزية في عام 2022

يعد امتلاك واتقان لغة ثانية في الوقت الحالي مهارة تطلب الوقت والتعلم والاجتهاد المستمر لكن بالمقابل تؤمن سيل من الفرص والوظائف لا سيما إتقان الإنجليزية وحيازة شهادة عالية بها متيحه العديد من الفرص ذات مردود مجزي ومناسب، لذلك إذا كنت تبحث عن شركات تنشر مطلوب موظف يجيد اللغة الإنجليزية، يجب أن تتعرف على أهم وظائف لمتحدثي اللغة الإنجليزية.

أمين مكتبة:

تساعد الحصول على شهادة إتقان اللغة في مزاولة هذه المهنة حيث يسهل التعرف على الكتب القيمة وذات معلومات مفيدة بالإضافة الى سهولة مساعدة زائري المكتبة بحثا عن الأدب.

متوسط الراتب السنوي: 50000 دولار امريكي.

مراسل:

تتطلب نقل المعلومات والتفاصيل المختلفة مع التحقق منها واعداد التقارير عن الاخبار المهمة رياضيا سياسيا وغيرها وارسالها الى المحطات او الصحف ومتابعة المواضيع الرائجة محليا ودوليا.

متوسط الراتب السنوي: 40000 دولار امريكي.

قد يهمك: وظائف للطلاب الجامعيين عبر الانترنت للعمل عن بعد

الترجمة:

تزداد الفرص للمترجمين بشكل كبير يوميا حيث يعد هذا المجال من أوسع مجالات العمل لمتخصصي اللغة الإنجليزية حيث تتضمن الترجمة العلمية، الشفوية، التحريرية، الفورية، الأدبية، الدبلجة، ترجمة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، ترجمة الكتب الروايات، يختلف المترجم عن المترجم الفوري حيث المترجم الفوري يقوم بنقل الكلام وترجمته الى لغة أخرى فور توقف المتكلم عن الكلام اما المترجم فهو يقوم بترجمة كلام مكتوب او منقول الى لغة أخرى، تتطلب الترجمة المعرفة الواسعة بمختلف المفردات والمصطلحات بالإضافة الى معرفة ثقافية عالية لتساعد على الترجمة الصحيحة.

يتراوح متوسط الراتب الى 40,000 دولار أمريكي حسب البلد ومجال الترجمة أيضاً.

قد يهمك: الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

محرر محتوى:

يتضمن تحرير وتهيئة الخطابات وغيرها من المحتوى الكتابي ومراجعة المواد والكتب مع التدقيق على الأخطاء التي قد تتواجد بها بالإضافة للتحقق من المعلومات، قد يتضمن كتابة الرسائل الإعلامية عبر منصات التواصل وتوفير الملاحظات، بالإضافة الى الاشراف على المحتوى الذي سيتم نشره عبر المواقع وتحديثه بشكل دائم، يمكن مزاولتها عن بعد عن طريق الانترنت.

متوسط الراتب السنوي: 60000 دولار امريكي.

كاتب تقني:

مجال موسع حيث لا يتضمن الكتابة فقط بل التصميم بشكل احترافي وتوثيق المعلومات التقنية من دليل المستخدم وتقديم المساعدة، البحث ودراسة المعلومات التقنية المهمة ونقلها بطرق ابسط ثم انشاء كتيب تعليمات ليسهل شرحها للزبائن او المستخدمين.

متوسط الراتب السنوي: 70000 دولار امريكي.

مدرس لغة انجليزية:

يقع على عاتقك تعليم اللغة للطلبة من مختلف الاعمار، تعليم القراءة، الكتابة وقواعد اللغة المختلفة التي تحتاج لتأسيس متين وقوي بالإضافة الى مهارة المحادثة، يمكنك اما التعليم في المدارس او في الجامعات المختلفة.

متوسط الراتب السنوي: 50000 دولار أمريكي.

مدير اعلام اجتماعي:

تتطلب البحث الدائم عن خطط جديدة للترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي وجذب المزيد من الزبائن بالإضافة لمتابعة مواقع التواصل لإيجاد طرق جديدة للترويج واستغلالها وإنشاء وتقديم صورة تجذب الزبائن للشركة، التواصل والتفاعل مع فئات المجتمع.

متوسط الراتب السنوي: 50000 دولار أمريكي.

مندوب تسويق:

تختلف مهام المندوب من الإعلانات او الترويج للمنتجات وخدمات الشركة المختلفة

متوسط الراتب السنوي: 44000 دولار امريكي

كاتب:

بإمكانك الاستفادة من قدرتك على جذب وتشويق القراء من مختلف الاعمار على كتابة وسرد قصص قصيرة او كتب وروايات بمواضيع مختلفة ومشوقة، لا يوجد حدود لما يمكن ان تنشئ تعتمد على قدرتك الإبداعية وانتباهك الى التفاصيل المهمة، بالإمكان أيضا كتبة المدونات والمقالات او العمدة في الصحف والمجلات

متوسط الراتب السنوي: 30000 دولار امريكي

للمزيد: مواقع الربح من كتابة المقالات | مواقع تدفع المال مقابل الكتابة

علاقات عامة:

المتخصص في العلاقات العامة يعد طريق التواصل بين وسائل الاعلام وبين الشركة وطريقة لجذب انتباه واهتمام أكبر لمختلف معلومات الشركة، تنسيق المقابلات او الملتقيات الصحفية، تطير واعداد بيانات صحفية، تتطلب مهارة التسويق وسرد الاحداث بطريقة مشوقة تقدم صورة إيجابية بين الجمهور.

متوسط الراتب السنوي: 52000 دولار أمريكي.

موارد بشرية:

يساعد موظف الموارد البشرية في دراسة جودة الأداء الحالي للشركة والموظفين المختلفين، تدريب الموظفين الجدد والمتابعة معهم بشكل دائم، التواصل مع العاملين بخصوص أي ازعاجات او شكاوى فيما بينهم.

متوسط الراتب السنوي: 54000 دولار أمريكي.

المهارات المهم امتلاكها للحصول على فرص ممتازة:

الكتابة حيث تساعد قدرتك اللغوية ومعرفتك بالعديد من المفردات في زيادة فرصك في سوق العمل و القدرة على الابداع والسرد والقدرة على التشويق وجذب القراء من مختلف الفئات بالإضافة الى التدقيق اللغوي والاملائي ومعرفتك الجيدة بقواعد اللغة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على وظائف لغة إنجليزية برواتب عالية 2022، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

كيف اجمع فلوس وانا طالب | طرق كسب المال أثناء الدراسة

شركات مضمونة للعمل من المنزل : دخل شهري يصل 1000$

اربح 600 دولار شهرياً من تدريس اللغة العربية عبر موقع preply

أفضل المنصات للربح من بيع الصور (أكثر من 700 دولار شهرياً)

قائمة بأفضل وظائف عن بعد | كسبت 950 دولار من المنزل

الربح من الهاتف : 5 طرق من تمكنك ربح المال من الموبايل

مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً