ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس (4 طرق مضمونة الربح)

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة الربح من اليوتيوب بدون ادسنس، فلقد شرحنا في مواضيع سابقة عن طرق الربح من اليوتيوب بدون الظهور والربح من اليوتيوب بدون رفع اليوتيوب والعديد من طرق كسب المال من يوتيوب، ولكن لم يسبق لنا وتعرفنا هل بإمكاننا كسب المال من اليوتيوب بدون إعلانات ادسنس؟

لذلك نحن هنا من أجل مساعدتك في معرفة كيفية ربح 1000$ شهرياً من اليوتيوب بدون حساب ادسنس، فكما نعلم هنالك ملايين الأشخاص يجدون صعوبة في تنفيذ شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس أو تفعيل الربح من يوتيوب أو أنه مصدر دخل غير كافي أو حتى لا يريد ربط القناة بإعلانات ادسنس لأنها تأخذ نسبة كبيرة من مبالغ المعلنين لذلك يريدون معرفة طرق جني المال من اليوتيوب بدون حساب ادسنس وهذا نا سوف نتعرف عليه.

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس (4 طرق مضمونة الربح)

أهلا بكم في هذا المقال والذي سوف نتعرف عن كيفية الربح من يوتيوب بدون Adsnes ، فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس، فأنت في المقال المناسب اليوم وذلك لأنه يوجد هناك الكثير من الاشخاص حول العالم الذين يهتمون بمعرفة كيفية الربح من مشاهدات اليوتيوب ويعرفون صعوبة شروط قبول ادسنس

وهذا ما يلجأ إليه غالباً المبتدئين في اليوتيوب ولكن وفي مقال اليوم سوف اعلمك طريقة تمكنك من ربح المال من إعادة رفع الفيديوهات على اليوتيوب بدون ادسنس.

جميعنا نعلم أن يوتيوب تعد المنصة الأكبر التي تحوي على فيديوهات، كما أنها تعد من أكبر المنصات التي تعود بالمال إلى الأشخاص الذين يمتلكون قنوات عليها، بعد تحقيقهم للشروط، ولكن دائما ما تختلف طرق الربح، لعل أبرزها كان ادسنس.

ادسنس هي إعلانات مختلفة تابعة لغوغل، ربما تكون عن منتجات وربما سيارات أو حتى تطبيقات، تظهر لك بشكل متكرر أثناء مشاهدتك لفيديو، يسمى ظهور هذه الإعلانات بادسنس، وهي احدى الطرق التي يستخدمها اليوتيوبر أو أصحاب القنوات لزيادة أرباحهم، هذا لأنه الشركة الراعية للاعلان أو صاحبة المنتج المعروض، تدفع مبالغا معينة، لقاء الإعلان عن منتجاتها أو خدماتها، وتختلف هذه المبالغ من إعلان إلى اخر.

فهل هناك طرق أخرى للربح من يوتيوب بدون ادسنس ؟

هذا ما ستتعرف عليه معنا في مقالنا لليوم.

ما هي أهمية الربح عن طريق الأدسنس؟ 

بداية قبل أن نبدأ في موضوعنا، علينا أن نعلم أن إعلانات ادسنس هي اتفاقية مبرومة بين صاحب القناة أو صانع المحتوى والشركات التي تريد ترويج منتجاتها، في حال كان الإعلان عن منتج، تقدم هذه الشركة مبلغاً من المال يتناسب طردا مع ثمن المنتج الذي سيعلن عنه، في مقابل أن يقوم اليوتيوبر بالسماح للإعلان بالظهور في قناته وفيديوهاته

وهناك أمر هام جداً، وهو أنه حتى تتمكن من تحقيق الأرباح عن طريق يوتيوب، يجب عليك تحقيق بعض الشروط، أما في حال استخدامك للاعلانات أو ما يسمى ادسنس، لا تحتاج إلى شروط بل ستحصل على ربحك مباشرة.

ومن هنا تأتي أهمية الاعلانات في ما يتعلق بأرباح اليوتيوب والقناة.

قد يهمك: كيف تربح المال من جوجل أدسنس (دليل شامل للمبتدئين)

كيفية الربح من يوتيوب بدون ادسنس ؟

يمكنك بكل تأكيد الربح من يوتيوب بدون وجود إعلانات أدسنس على قناتك، وطرق الربح هي : 

1. التسويق بالعمالة

تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق فعالية وابتكارا، ويمكنك تحقيق هذه الطريقة من خلال:

  • تعاقدك مع شركات لبيع منتجات محددة لها صلة بموضوع قناتك، وتضع رابط شراء هذه المنتجات في وصف الفيديو، وبعد قيام أحد المتابعين بعملية الشراء عن طريق هذه الروابط، سيكون لك نسبة من الأرباح بسبب عملية الشراء هذه.
  • نسبة الأرباح هنا متعلقة بنوع المنتج، مثلا لو كانت قناتك عن الأدوات المنزلية، وكانت هذه المنتجات هي ادوات منزلية، حتما ستكون نسبة أرباحك عالية جداً، وأكثر مما تكون عليه في حال كانت قناتك عن العاب الفيديو.
  • لذلك عليك إختيار محتوى قناتك بشكل دقيق وصحيح، في حال كنت تريد الربح بدون استخدام اعلانات ادسنس.

2. استخدام قناتك لجلب زوار إلى المدونات

تعد هذه الطريقة إيجابية جدا، لكن دائما يجب عليك اتباع طرق جديدة وقريبة من المشاهدين، حتى تحظى بوجود المتابعين على هذه الفيديوهات، وللقيام بذلك عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تبرم اتفاقية مع أصحاب المدونات، فأنت عليك بجلب الزوار إلى المدونة، بنفس الطريقة السابقة، وهي وضع رابط المدونة في وصف الفيديو، وبالمقابل تحصل على أرباحك لقاء كل زيارة للمدونة.
  • بمجرد دخول المشاهد إلى هذه المدونة عن طريق الرابط الذي قمت بوضعه في أسفل الفيديو، سيظهر عند صاحب المدونة أو ومدير الموقع الخاص بالمدونة، أن هذه الزيارة قد كان مصدرها قناتك.
  • وبعد وصول الزيارات إلى حد معين تحصل على حصتك المتفق عليها من الأرباح.

3. الترويج للعلامات التجارية

وغالباً ما تكون هذه الطريقة ناجحة، ولا تتطلب الكثير من الجهد أو الانتظار، فكل ما عليك القيام به:

  • عقد صفقة مع شركات تريدها، وتكون الفيديوهات الخاصة بك، هي عبارة عن فيديوهات ترويجية لهذه الشركة ومنتجاتها.
  • في حال اتباعك لهذه الطريقة، يجب عليك الإنتباه إلى موضوع حساس جدا، وهو أن لا ينتبه المشاهد إلى أن قناتك هي قناة ترويجية لشركة محددة أو شركات.
  • في حال اكتشف المتابع أنك تقوم بذلك، سيعتبر قناتك هي قناة ربحية بحتة، تهدف إلى الحصول على النقود فقط، مما سيجعله يلغي الاشتراك ويلغي متابعته لك.

4. الترويج للخدمات الخاصة بك وبيعها

تستطيع الربح عن طريق الترويج للخدمات الخاصة بك وبيعها كمثال، أنت تمتلك محل انتيكا، كل ما يجب عليك فعله:

  • أن تبدأ في عرض المنتجات والانتيكا الموجودة لديك عبر مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب، حتى تصل إلى أكبر عدد من المشاهدين.
  • عليك دائما أن تقوم بعمل خصومات وتخفيضات على الأسعار، فهذا الموضوع سيجذب انتباه العديد من الناس المحبين للانتيكا، وسيجعل من قناتك محط أنظار المشاهدين، وسيجلب لك زبائن أكثر.
  • في حال قيامك بهذه الطريقة يجب عليك الإنتباه إلى عمر المتابعين على قناتك وتفكيرهم، فهذا الأمر سيجعل من قناتك ناجحة تماماً.

هل يتم التوصية بالربح بدون أدسنس أو معها؟

الربح من خلال منصة يوتيوب، هو أمر سهل للغاية لكن يجب عليك وضع خطة متقدمة تساعدك على النجاح في تحقيق الأرباح، وفي واقع الأمر الربح من يوتيوب من خلال إعلانات ادسنس، هو أسهل الطرق واقصرها، إلا أن البعض يعتبر ظهور الإعلانات في مقاطع الفيديو أمرا مزعجاً وغير محبب، سواء كان المتابع أو صاحب القناة، هو من يعتبر بهذه الفكرة.

لذلك دائما ما نجد الكثير من الأسئلة حول طرق الربح من الانترنت بدون اعلانات ادسنس، لهذا اخترنا مقالنا هذا اليوم حول طرح هذه الطرق وتدعيمها بالشرح الكامل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله طريقة الربح من اليوتيوب بدون إعلانات ادسنس أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسى مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صله:

كم يكسب أصحاب القنوات من قنواتهم على يوتيوب

كيف تحصل على أفكار فيديوهات يوتيوب ناجحة 100%

أفكار قنوات يوتيوب جديدة وناجحة 2022

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون موقع

كيف أعرف أن الفيديو له حقوق ملكية في يوتيوب

كم هي أرباح اليوتيوب : كم تربح مليون مشاهدة في يوتيوب