ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات الإنترنت في سلطنة عمان 2022

ماهي افضل شركات إنترنت في سلطنة عُمان؟ وما هي افضل شركات تعطي أعلى سرعة للإنترنت في سلطنة عُمان؟ وما هي أفضل شريحة بيانات في سلطنة عمان؟ كل هذه الأسئلة تجعل الشخص محتار في الكشف عن أفضل شركة اتصال في مسقط أو في سلطنة عمان والتي تقدم أعلى جودة إتصال بأفضل العروض والباقات وبأرخص الأسعار.

فمن خلال موضوع اليوم سوف نسهل عليك الكثير في البحث عن أفضل إنترنت في سلطنة عمان ، حيث جمعنا لكم أفضل شركات الانترنت في سلطنة عمان وأسعار الإتصالات في الانترنت ، فإذا كنت ممن يبحثون عن أسعار الإنترنت أو الإتصالات في سلطنة عمان أو تبحث عن باقات أسرع شبكات الإنترنت في سلطنة عمان، تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل شركات الإنترنت في سلطنة عمان 2022

عمليات الاتصال غير المباشر بين الناس من الأمور الأساسية لقيام أي شيء، وفي أي مكان نوجد فيه في العالم وسط كل هذا التقدم التكنولوجي نحتاج إلى التواصل عبر عدة طرق أبزرها الاتصال الهاتفي والإنترنت

وفي العقود الأخيرة تطور مجال الاتصال والإنترنت بشكل ملحوظ، وبدأت العديد من المظاهر التقنية بالظهور إلى العالم، وتطورت طرق الاتصالات والمكالمات والعناصر المرئية بواسطة أشخاص مبدعين ساهموا بوصول التكنولوجيا الاتصالية إلى ما نشهده اليوم.

أما على صعيد الاهتمام بالاتصال من قبل الدول، فقد اهتمت سلطنة عمان بمجال الاتصالات والإنترنت بشكل كبير، وحاولت جاهدةً الدخول إلى أفضل التصنيفات من حيث شركاتها التي أسستها، إذ أنها قامت بإنشاء شركات متخصصة بتطوير عمليات الاتصال، لذا سنتحدث في هذا المقال عن أفضل شركات الاتصالات في سلطنة عمان، وسنقدم نبذة عن شركات الاتصالات في سلطنة عمان.

فكما معلم يتميز قطاع الاتصالات في سلطنة عمان بالتطور والتقدم حيث أن سلطنة عمان دوماً تحرص على الاهتمام بتقديم أفضل خدمات الإتصالات للمواطنين، وتتعدد شركات الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان لتكون شبكات من التقنيات المميزة للتواصل

وتتميز شركات الاتصال في سلطنة عمان بتقديمها لخدمات ممتازة للعملاء ونيل رضاهم بشكل مستمر، فلقد خصصت مبالغاً طائلة مقابل تطوير هذا القطاع وتحسينه ليصبح مكتملاً خصوصا في تقديم أسرع شبكة انترنت في سلطنة عمان، واستطاعت السلطنة دخول المنافسة مع باقي شركات الاتصالات والإنترنت في الكثير من الدول العربية.

لذلك سنتعرف في هذا المقال على أبرز شركات الاتصالات في سلطنة عمان، من خلال ذكر أسماء شركات الاتصالات في سلطنة عمان، والحديث عن ميزات أفضل شركات الاتصال في سلطنة عمان.

سنبدأ بأولى شركات الاتصالات في سلطنة عمان، وهي عُمان تيل

1. شركة OmanTel

تعد شركة عمان تيل المعروفة باسم عمان موبايل سابقاً، من أقوى  وأفضل شركات الاتصالات والإنترنت في سلطنة عمان، هذه الشركة تحاول جاهدةً تأمين كافة الخدمات على عمليات التواصل والإنترنت تحت شعارها الفريد "معاً"، والذي كان في وقت سابق "معاً في أي زمان ومكان"، تختص هذه الشركة الأولى في تميزها بتوفير الأجهزة الإلكترونية والشرائح الاتصالية والخدمات على الإنترنت

ويذكر أن عدد مستخدمي شبكة عمان تيل كبير جداً، ما يدل على نجاحها وثقة مستخدميها، حتى أن الشركة لم تنسى الاهتمام بأمور السياح القادمين إلى السلطنة، بل قدمت لهم ترحيباً خاصاً على طريقتها من خلال تقديم خط هاتفي خاص بهم يدعى "حياك"، والذي يقدم عدداً من الباقات المميزة التي تهم السياح بأسعار منخفضة جداً.

قد يهمك: كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

2. شركة رنّة للاتصالات

تعد هذه الشركة من الشركات التابعة للشركة الأساسية عمان تيل للاتصالات، إلا أنها تقدم ميزات جيدة جداً للعملاء، حيث أن المشغل الخاص بها الذي تقدمه يمتاز بتغطية ممتازة تنتشر في كل أرجاء سلطنة عمان ولا تتعرض لانقطاعات أو أعطال أو بطئ في الاتصال

كما تم تفعيل خدمات الشركة وإطلاقها في العام 2009، وإلى الآن لا تزال تقدم أفضل العروض والباقات المنافسة لغيرها من الشركات على خدمات الإنترنت والاتصالات .

3. شركة أوريدو للاتصالات 

بحلول العام 2005 تم إطلاق هذه الشركة بأيادي قطرية مبدعة، وكانت في بداياتها أنها تقدمت نحو مجال إطلاق بوابات الإنترنت الدولية مما شكل قفزة نوعية لها، حيث أن بوابات الإنترنت تكاد لا تخلو من أي مكان في العالم سواءً في المنازل أو المؤسسات

عموماً بادرت بتوفير بوابات الإنترنت مع حلول العام 2010 بتكاليف جيدة مع سرعات إنترنت عالية تصل إلى 16 غيغا بايت

ومن ثم بادرت إلى تقديم خدمات الاتصال والإنترنت للهواتف المحمولة في العام 2014، كما أنها قامت بتقديم خدمات الإنترنت المنزلي وخدمات المكالمات للهاتف الثابت.

نقدم لكم مجموعة من العروض المتميزة التي تقدمها الشركة للعملاء:

  1. عرض 1 غيغابايت إنترنت وعشر دقائق مكالمات مجانية فقط عند شحن البطاقة برصيد قدره 1 ريال عماني!.
  2. عند الشحن بـ 5 ريالات عمانية تقدم شركة أوريدو 6 غيغابايت من الإنترنت.
  3. أما مقابل 9 ريال عماني ستحصل على 12 غيغابايت إنترنت!.
  4. عرض 30 غيغابايت مقابل الشحن بـ 19 ريال عماني.
  5. يمكنك أيضاً الحصول على عرض الإنترنت اللامحدود طيلة الشهر متضمناً مكالمات ووسائط متعددة وكل شيء فقط مقابل 49 ريال عماني.

4. شركة Freende Mobile

من الشركات الشهيرة التابعة لشركة فيرجن موبايل، وهي من كبرى الشركات المزودة للاتصال والإنترنت في سلطنة عمان، نشأت منذ العام 2009، وأنجزت تقدماً كبيراً جداً في مجالها حتى هذا اليوم

إذ أنها قامت بتطوير ابتكارات عديدة في مجالها ما جعلها من الشركات الرائدة في الكتنولوجيا والمعلوماتية، وهي من أول الشركات التي بادرت بتقديم خدمات الاتصالات عبر الشبكات الافتراضية

كما أنها قامت بتطوير شرائح اتصال من الجيل الرابع التي تتميز بسرعات إنترنت عالية جداً عبر بيانات الهاتف المحمول، كما أنها توفر للعملاء تغطية ممتازة ضمن نطاق واسع أي أنها لا تعاني من ضعف في الشبكة أو انقاطاعات في الإنترنت، بالإضافة إلى تقديم خدمة للعملاء بأكثر من 6 لغات متعددة تناسب جميع العملاء.

5. مؤسسة عمر الزواوي

من شركات الاتصالات التجارية المعروفة في سلطنة عمان، تقدم هذه الشركة كافة المنتجات التي لها صلة بتكنولوجيا الاتصالات كالهواتف المحمولة والهواتف الثابتة وقطع الصيانة، وتقديم الحلول والاستشارات الهندسية وغير ذلك من الخدمات.

6. شركة InfoCom

من شركات الاتصالات العمانية المتخصصة بتقديم خدمات الاتصالات والأجهزة الاتصالية وخدمات وسائل الإعلام والخدمات التقنية والهندسية المتنوعة، ومنتجات الاتصالات من الهواتف الثابتة وغير الثابتة أي اللاسلكية، وتقع في العاصمة المسقط.

7. لبيك

تعد هذه الشركة من شركات الاتصالات التي تسعى نحو التقدم إلى جيل جديد من مزودات خدمات الإنترنت والاتصال السحابية، وتوفير الحلول الجديدة لتطوير الابتكارات التقنية ووسائل الإعلام، وسط وجود كادر مختص بشتى المجالات التقنية يعمل على الارتقاء بالشركة.

كانت هذه نبذة عن أفضل شركات الاتصالات والإنترنت في سلطنة عمان، ونستنتج من هذا المقال أن سلطنة عمان متقدمة ومتطورة في مجال تكنولوجيا الاتصال، وتحرص دوماً على تقديم التقنيات الجديدة في شتى المجالات، نتمنى أن يكون هذا المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان مع أرقام التواصل

فرص عمل في سلطنة عمان 2022 | أشهر مواقع التوظيف في سلطنة عُمان

أفضل 6 قروبات وظائف في سلطنة عُمان

طرق زيادة سرعة الانترنت بدون زيادة الإشتراك

أفضل شركات تداول مرخصة في سلطنة عُمان 2022

إعادة تشغيل الراوتر طريقة حقيقية لتسريع النت | حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل

تصنيف