ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل وأسرع شركات الاتصالات في تركيا 2022

ما أفضل شركة انترنت في تركيا؟ وما هو أفضل انترنت منزلي في تركيا؟ هذه الأسئلة كلها تشكل معضلة لدى الكثير من الأشخاص، كونه أمر غير واضح فيما يتعلق بسرعة الانترنت وأسعار خطوط الموبايل في تركيا وعروض الباقات بالإضافة إلى جودة الخدمة وأنواع الخطوط في تركيا.

ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نسهل عليك الكثير، فمن خلال المقال هذا سوف تحصل على أفضل إجابة عن أفضل شبكة نت في تركيا وأسعار باقات الإنترنت في تركيا، فإذا كنت مهتم في هذا الموضوع وتبحث عن أفضل شريحة إنترنت في تركيا 2022 تابع هذا المقال والذي جمعنا فيه أفضل شركات الاتصالات في تركيا.

أفضل واسرع شركات الاتصالات في تركيا 2022

أفضل شركات الاتصالات في تركيا

تعد تركيا من البلدان المتقدمة على المستوى العالمي، سواء كان اقتصاديا أو ثقافياً أو بمختلف المجالات، وقد اهتمت الحكومة التركية في جعل كل المؤسسات تعمل بالشكل الصحيح، الذي  افضل الخدمات وأكثرها جودة للمواطنين.

وقد لاقى موضوع الاتصالات في تركيا اهتماماً واسعاً من الحكومة من جهة وشركات الاتصالات من جهة أخرى، فقد عمدت الحكومة على دعم الشركات بكل ما تحتاجه من مواد ومعدات، وقامت بتأمينها بالصورة المثالية، مما جعل من البنى التحتية المتعلقة بشركات الاتصالات ومباني وأبراج الإشارة على قدر عال من الجهوزية والموثوقية، كما قامت الشركات بالعمل على تجهيز الفروع الخاصة بها بكامل المعدات الحديثة، فما هي أفضل هذه الشركات وما هي أشهرها؟ 

هذا المقال هو تعريف ب أفضل شركات الاتصالات في تركيا

على الرغم من أن تركيا هي دولة أوروبية، إلا أنها غير خاضعة لاتفاق اتحاد الدول الأوروبية الذي يعفي المواطنين من رسوم التجوال خلال تواجدهم في دول هذا الاتحاد، مما دفع هذه الشركات إلى الاتاحة بكل أوراقها بحثا عن افضل النتائج في عالم الاتصال.

أفضل شركات الاتصالات في تركيا

فكما نعلم تتميز شركات الاتصالات في تركيا بالتطور والتقدم حيث أن تركيا دوماً تحرص على الاهتمام بتقديم أفضل خدمات الإتصالات من أسرع نت إلى أقوى اتصال لمواطنيها، كما أن سعر سيم كارت في تركيا جدا رخيص وقد لا يصل إلى 5 دولار، وتتعدد شركات الاتصالات الرائدة في تركيا لتكون شبكات من التقنيات المميزة للتواصل

وتتميز شركات الاتصال في تركيا بتقديمها لخدمات ممتازة للعملاء خصوصاً أنها طورت الشبكات من 4G إلى أسرع نت في تركيا وهو بتقنية 5G ، فلقد خصصت مبالغاً طائلة مقابل تطوير هذا القطاع وتحسينه ليصبح مكتملاً خصوصا في تقديم أسرع شبكة انترنت في تركيا، واستطاعت تركيا دخول المنافسة مع الكثير شركات الاتصالات والإنترنت العالمية.

لذلك سنتعرف في هذا المقال على أفضل شركات الاتصالات في تركيا، من خلال ذكر أسماء شركات الاتصالات في تركيا، والحديث عن ميزات أفضل شركات الاتصال في التركية 2022.

1. Turkcell

وهي شركة تركية، تتخصص في الهواتف النقالة، كما أنها تدعم الخطوط ذات الجيل الرابع، وتغطي مساحة عظمى في الدولة، كانت الخطة أن تغطي كافة الدولة إلا أن المناطق الجبلية في شرق تركيا، حالت دون ذلك.

 تعتبر هذه الشركة صاحبة المرتبة الأولى في تركيا من حيث كأضخم مشغل للاتصالات، وكما احتلت المركز الثالث في أوروبا ضمن أخر تصنيف لأكبر المشغولات في أوروبا.

بلغ عدد المشتركين في هذه الشركة ما يناهز الاربعة وثلاثين مليون وخمسمائة ألف مشترك.

تقوم هذه الشركة برعاية العديد من الأحداث الرياضية وفرق كرة القدم التركية، كما أنها تدعم أسواق تكنولوجيا المعلومات في البلاد.

 تأسست هذه الشركة عام 1994 ومقرها الرئيسي في اسطنبول، اما بريدها الالكتروني هو : www.turkcell.com.tr

2. Vodafone

شركة تركية بدأت بالعمل في تركيا في عام 2005 تحت مسمى تيلسيم، ثم في عام 2006 تغير اسم هذه الشركة وأصبح فودافون تركيا بعد أن انضمت إلى شركة فودافون العالمية، وتعد ثاني اضخم شركة اتصالات في تركيا من حيث عدد المشتركين فقد بلغ عددهم ما يعادل العشرين مليونا وستمائة ألف مشترك.

ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد بل استمرت في تقديم خدماتها بالصورة المثالية، حتى أصبحت قادرة على تغطية ما يقارب ثلاثة أرباع مساحة البلاد.

مقرها الرئيسي في اسطنبول، وبريدها الالكتروني هو : www.vodafone.com.tr

3. Turk telecom

شركة تركية الأصل نشأت منذ عام 1839، ومقرها الرئيسي هو أنقرة، وقد بلغ عدد المشتركين في هذه الشركة قرابة العشرين مليون مشترك، وتعد هذا الشركة صاحبة المركز الأول والوحيد حيث أنه لا يوجد أي شركة أخرى غيرها تقدم خدمات الهواتف الثابتة أو الأرضية، وبفضل الطرق الحديثة المستخدمة في البنية التحتية الخاصة بها، واستخدامها لأفضل المعدات أصبحت هذه الشركة تغطي كامل مساحة دولة تركيا.

وتقدم خدماتها من اقصى الشرق إلى أقصى الغرب بنفس الجودة وبأعلاها، الجدير بالذكر أن هذه الشركة تخصص نسبة خمس عشرة بالمئة من أرباحها، لتعود لعامة الناس حتى يتمكنوا من استثمارها بالشكل الأمثل.

في عام 2018 بعد تدهور وضع العملة التركية في الأسواق العالمية، غرقت هذه الشركة بالديون، وقد وصلت ديونها إلى ملايين الدولارات، مما منح البنوك التركية وبعضا من بنوك العالم الفرصة في وضع هذه الشركة تحت تصرفهم.

البريد الالكتروني الخاص بهذه الشركة هو : www.turktelekom.com.tr

4. Huawei Technologies

قالت الشركة الصينية هواوي أن تركيا تتمتع بموقع جغرافي هام جداً كونها تربط بين آسيا وأوروبا، لذلك هدفت إلى افتتاح مركز لها في تركيا، يتخصص في شبكة الاتصالات ويدعم خدمات أخرى، وقد تم إنشاء هذا المركز عام 2002، وكان مقره الرئيسي في أنقرة، وبعد ذلك افتتح في مدينة اسطنبول مركز اخر، يهدف إلى عمليات البحث والتطوير في مجال الاتصالات، كما وإن هذه الشركة تقدم العديد من المزايا والخدمات الخاصة للعاملين ضمن هذه الشركة.

وما تزال شركة هواوي تيكنولوجي تعمل على إضفاء الطابع المميز على كل أعمالها من خلال جودتها.

أما البريد الالكتروني الخاص بهذه الشركة هو : www.huawei-technologies.net

ما هي أفضل شرائح وخطوط الاتصالات في تركيا ؟

إن شركات الاتصالات المذكورة أعلاه جميعها تدعم خطوط الجيل الرابع وتعمل بقوة على انشاء منصات ومواقع تدعم خطوط الجيل الخامس، لكن هناك نقطة يجب عليك التوقف عندها، وهي أن شبكة الجيل الرابع تعمل بالشكل الأمثل في المناطق السياحية من البلاد فقط، وهذا ما يجعل أمر اختيار الشريحة الأفضل أمرا صعبا على الجميع.

لكن عند سؤالك للمواطنين الأتراك عن أفضل الشرائح، ستجد غالبية الإجابات تتركز على خطوط شركة تورك سيل، فجميع المستخدمين يجدون أن أفضل اتصال بالإنترنت يكون من خلال هذه الشرائح نتيجة لعظمة وقوة المعدات والتقنيات المستخدمة من قبل هذه الشركة.

أفضل شركات الاتصالات في تركيا، هذا هو سؤال مطروح عند اغلب السياح والزوار الوافدين إلى تركيا، حتى يتمكنوا من الوصول بشكل سريع وسهل إلى الإنترنت، ويتعرفوا على أفضل الأماكن السياحية التي يجب عليهم زيارتها، بالإضافة إلى حاجتهم إلى الإشارة القوية ليقدروا على إنشاء إتصال سليم.

مواضيع ذات صله:

تصنيف