اربح أكثر من 4000 ليرة تركي وبدون رأس مال | موقع Swagbucks

مرحبا بكم أعزائي زوار مواقع تقني دوت كوم في شرح اليوم سوف نشرح لكم أفضل موقع لربح المال من الإنترنت في تركيا, فإذا كنت تبحث عن طرق ربح المال من الانترنت في تركيا للرجال والنساء وتود أن تحصل على دخل مالي إضافي بدون ترك الوظيفة, تابع الشرح الذي سوف نشرح فيه كيف بإمكانك كسب أكثر من 4000 ليرة تركي دبون أن تبحث عن فرص عمل في تركيا.

كلنا شهدنا انخفاض في قيمة الليرة التركية مقابل الدولار في ظل الضغوطات التي تشدها دولة تركيا وهذا بكل تأكيد يأثر بشكل كبير في المعيشة لدى الناس الساكنين في هذه الدولة وبالذات الأخوان السوريين أو العراقيين أو المصريين , وذلك لان نسبة كبيرة منهم هم أشخاص يعملون برواتب التي هي تعتبر الحد الأدنى من الأجور.

ومع ذلك الأرتفاع الكبير الذي تشهدها البلاد والضغوطات التي يعاني منها العاملون في هذا البلد وبالذات السوريين يلجئ أغلب الشباب اليوم بالبحث عن مصدر دخل ثاني في تركيا بدون فقدان الوظيفة , فإذا كنت تبحث عن العمل عن طريق الإنترنت في تركيا أو مواقع الربح من الإنترنت في تركيا.

لذلك جلبنا اليوم الحل المناسب وذلك عن طريق موقع امريكي يمنحك المال مقابل أمور سهلة وبسيطة , وسوف نشرح بالتفصيل عن كيفية ربح المال من خلال هذا الموقع وكسب المال مجانا بدون فقط تحتاج إلى هاتف محمول وباقة إنترنت فقط, كما أنها تعتبر الطريقة تعمل لدى الرجال والنساء وللطلاب في تركيا الذين يعانون من ارتفاع في تكاليف الدراسة في تركيا.

موقع Swagbucks

هو موقع مختص بتقديم النقاط مقابل تنفيذ الخدمات السهلة مثل مشاهدة الفيديوهات وإكمال بعض المهام اليومية التي يمها هذا الموقع والربح من الإحالات وغيرها، طبعاً لمن يسئل عن مصداقية هذا الموقع ، قام الموقع بدفع بأكثر من 400 مليون دولار للمسجلين في الموقع إلى يومنا هذا.

كما يتميز هذا الموقع بكونه موقع صادق وشرعي ويمكن استخدامه في العديد من بلدان العالم وليس في تركيا فقط من ضمنها مصر والسعودية والمغرب والجزائر وسلطنة عمان والكويت ومصر.

كما يقوم الموقع  بالدفع عن طريق العديد من البوابات الإلكترونية من بينها PayPal وبايونير والحسابات البنكية مثل زراعات بنك وغيرها من طرق السحب الأخرى، كما أن الحد الأدنى لسحب الارباح في الموقع هو 5 دولارات اي ما يعادل 700 نقطة في الموقع، كل نقطة واحدة تساوي 12 سنت تقريباً.

طريقة الربح من موقع Swagbucks

 وبعد ما شرحنا لكم عن موقع Swagbucks سوف نبدأ بشرح كيفية ربح المال منه مجانا وماهي طرق المال التي يقدمها الموقع لكسب المال بدون رأس مال وبدون التعب فالنبدأ بالطريقة الأولى وهي:

الربح من الاستبيانات

الربح من الاستبيانات المدفوعة, حيث أن الموقع يقوم بعرض مجموعة عديدة من الاستبيانات التي عليك حلها وكسب المال على حسب نوع الاستبيان.

طبعاً الاستبيان لا يستغرق منك وقت كثير بحيث تروح مده الإجابة على الاستبيان من دقيقه إلى 15 دقيقة كما يمكنك ربح أكثر من 500 نقطة من خلال هذه الطريقة يومياً.

الربح من مشاهدة مقاطع الفيديو

تعتبر هذه الطريقة من اكثر الطرق الشائعه في الموقع واسالها في ربح المال حيث يقدم الموقع مجموعه كبيره من الفيديوهات التي تختلف في أنواعها مثل مقاطع كوميديه ومقاطع إخبارية، واقتصاد، وغيرها.

فمن بعد القيام كريم مشاهدة الفيديو يعطيك الموقع عدد من النقاط ولكن تعتبر هذه النقاط قليلة مقارنة بين الربح من الاستبيانات بعد مشاهدة كل مقطع فيديو الذي يستغرق حوالي 30 ثانيه يعطيك الموقع 3 نقاط إلى 10 نقاط على كل فيديو تقوم بمشاهدته.

والمميز في هذه الطريقة في هذا الموقع بالذات انه يتيح لك إمكانية إختيار او تحديد المحتوى الذي تريد مشاهدته من خلال هذا الموقع وكذلك عرض الفيديو بخلفية الهاتف.

إتمام المهام

اين تستطيع ربح المال من خلال مجموعة من المهام اليومية التي تستطيع تنفيذها في هذا الموقع ، في عند قيامك بتنفيذ جميع المهام المعروضة في الموقع سوف يمنحك الموقع عدد من النقاط الإضافية التي تستطيع نهاية تحويلها إلى أموال حقيقية.

الربح من دعوة الأصدقاء

تعتبر طريقة الربح من دعوة الأصدقاء أو بما تعرف بإسم (الإحالة) من الطرق التي لا تحتاج منك مجهود في ربح المال من خلال هذا الموقع، بالإضافة أنها مربحة جداً مقارنة بباقي الطرق الأخرى.

حيث يمكن للمستخدم إرسال رابط الإحالة الخاص به وإرساله إلى أصدقائه للتسجيل في الموقع ، وعند تسجيل أصدقائك في الموقع وادلال المهام الاولى سوف تربح 10% من أرباحه مدى الحياة دون التأثير على أرباحه.

لذلك تعتبر هذه الطريقة أفضل طريقة للربح من النت من خلال هذا الموقع بالإضافة أن ربحها مدى الحياة خصوصاً إذا كان لديك صفحة أو قروب واتس اب فيه عدد كبير من الأعضاء أو المتابعين ، فهي تعتبر طريقة يمكن أن تستغلها وتحقق ثروة ضخمة من هذا الموقع إذا ماعرفت كيف تستطيع استغلال هذه الطريقة بالشكل الصحيح.

الربح من تحميل التطبيقات

في هذه الطريقة التي يقدمها لك الموقع تستطيع أن تكسب المال من خلال تحميل التطبيقات ، طبعاً ليس شرط أن تمتلك هاتف من نظام معين ، سواء كانت الهاتف يعمل بنظام اندرويد أو آيفون أو حتى للكمبيوتر.

طبعاً في هذه الطريقة لا توجد نقاط ثابتة مثل الإحالة أو الربح من الاستبيانات، لان في هذه الطريقة تختلف نسبة النقاط على حسب نوع التطبيق الذي تقوم بتحميله.

لأن في حال كان التطبيق الذي تقوم بتحميله مجاني فربما يحصل المستخدم على 100 نقطة مابين لو كان التطبيق مدفوع سوف يحصل المستخدم على أضعاف نقاط المجاني.

الربح باليانصيب

توجد ميزة إضافية في الموقع وهي المسابقات والجوائز المتوفرة داخل هذا الموقع والتي يمكن الاشتراك بها عن طريق النقاط التي تكسبها من الموقع، فمن خلال تلك الجوائز سوف تحصل على نقاط ضخمة من الموقع أو جوائز مالية أيضا، طبعاً يجب أن تعلم أنها اذا خسرت في المسابقة سوف تخسر نقاطك الذي شاركت بها وبالتالي سوف تعيد جمع النقاط.

طريقة التسجيل في موقع Swagbucks

  1. أولا قم بالدخول إلى رابط التسجيل في الموقع الذي سوف يكون في نهاية المقال.
  2. ثانية قم بوضع اسمك الثلاثي بالكامل ووضع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. وثم قم بوضع الكود الذي سوف يصلك إلى البريد الذي قمت بالتسجيل فيه.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح الذي قدمنا فيه كيفية ربح المال من موقع شرح كامل عن موقع Swagbucks وطرق الربح من خلال هذا الموقع ولكي تستطيع ان تبدأ ربح المال من خلال هذا الموقع تابع الرابط التالي.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم