ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل تطبيقات الكتب الصوتية عبر الهاتف 2022

أصبحت تطبيقات كتب الصوتية مجانية بدون نت 2022 مهمة جداً في ظل التطور في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، فمثلاً لو عند قيادة السيارة أو العمل في مكتبك تستطيع في وقت فراغك الاستفادة منه واستغلال الوقت في الاستماع إلى كورس أو برودكاست كتب مسموعة بدون نت وفي هذا المقال سنتعرف على افضل 10 تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت 2022.

فإذا كنت تبحث عن تطبيق للكتب الصوتية مجاناً أو تطبيق كتب صوتية مجاني للايفون أو للاندرويد بدون الحاجة إلى البحث عن مواقع كتب مسموعة مجانية والتي تطلب منك إنترنت قوي، جمعنا في هذا المقال أفضل تطبيقات الكتب الصوتية العربية والإنجليزية المجانية.

أفضل تطبيقات الكتب الصوتية عبر الهاتف 2022

أفضل تطبيقات الكتب الصوتية عبر الهاتف

لم تعد هناك رغبة عارمة في قراءة الكتب العلمية والمعرفية والثقافية او الروايات بشكل تقليدي بواسطة الكتب الورقية، حيث اصبح الناس في ظل كل هذا التقدم التكنولوجي يرغبون بالحصول على الطرق الاسهل للوصول إلى رغباتهم وممارسة أنشطتهم.

مؤخراً ظهر ما يسمى بالكتب الصوتية، وهي عبارة عن كتب كاملة أو روايات عن شتى المجالات يمكن الاستماع إليها بشكل حقيقي بدلاً من قراءتها، إذ يفضل الكثير من الناس الإنصات إلى المعلومات المتواجدة في الكتب وهم يقودون السيارة او أثناء عملهم او أثناء الجلوس في مكان ما.

ونتيجةً لهذه الرغبات تم تطوير العديد من التطبيقات التي تساعد في إتمام هذه الرغبات لشكل سهل وجيد، لذا سنتحدث في هذا المقال عن افضل تطبيقات الكتب الصوتية المجانية، أو تحميل تطبيق كتاب صوتي أو أفضل برامج الكتب الصوتية المجانية، بالإضافة إلى مواقع كتب مسموعة مجانية.

1. تطبيق  اقرأ لي أفضل تطبيق كتب صوتية مجاني

يساعدك هذا التطبيق بالاستماع الكتب الصوتية أينما كنت في حال كنت من غير المحبين للقراءة المباشرة من الكتب او الملفات، يقدم هذا التطبيق مجموعات واسعة من الكتب الصوتية لمختلف مجالات الحياة ويقدم الكتب المفيدة والممتعة، كما انه يمكنك الاستماع للكتب دون استخدام الإنترنتْ ويتوفر فيه الروايات والقصص والكتب التعليمية والترفيهية.

2. تطبيق الراوي - كتب صوتية مجانا

يعتبر تطبيق الراوي أفضل تطبيق كتب صوتي مجاني 2022، يتوفر لدى هذا البرامج مكتبة كبيرة من الكتب التي تهتم بمجالات متنوعة كالكتب الأدبية والنثر والشعر والكتب التعليمية والترفيهية، يمكن استخدام هذا التطبيق في أي مكان يكون به مستخدم التطبيق.

إذ يمكنه الاستماع للكتب الصوتية عبر هذا التطبيق في حال كان ذاهباً للعمل او الجامعة أو إلى التنزه وما شابه، ويعمل التطبيق على الكثير من أنظمة التشغيل للهواتف الذكية، ويمكن تحميل التطبيق عبر متجر غوغل بلاي واب ستور، ويتسم التطبيق بواجهة سهلة وطريقة استخدام سهلة وممتعة.

3. تطبيق ستوريتيل (أفضل برنامج كتب صوتية مجانا)

من تطبيقات الكتب التي حازت على شهرة واسعة جدا وخصوصا في كل مكان، يتيح هذا التطبيق المميز الإستماع للآلاف من الكتب الصوتية كما يمكن تنزيلها من أجل الاستماع لها دون إنترنت، يتوفر التطبيق عبر غوغل بلاي وآب ستور، ويتواجد ضمن هذا التطبيق الكثير من كتب الأطفال والقصص الهزلية والروايات الأدبية العالمية والنثر والكتب العلمية وغيرهم الكثير.

اقرا أيضاً: الربح من التعليق الصوتي : اربح 1000 دولار من صوتك

4. تطبيق وجيز للكتب الصوتية

يتوفر عبر هذا التطبيق نوع خاص من الكتب والتي قلما تتواجد على الإنترنت ومن هذه الكتب هي كتب التنمية البشرية والتي تعد هامة جداً من اجل تطوير المهارات البشرية والتواصل مع الآخرين وتطوير الذات لتحقيق نتاج أفضل، كما ان التطبيق يحتوي على اكثر من 300 كتاب صوتي بشكل مجاني ويمكن الاستماع لها بدون إنترنت، ويقدم التطبيق أيضاً ملخصات لأبرز الكتب لتقديم موجز حول المنفعة التي يقدمها التطبيق، ويتوفر قائمة من الروايات العالمية والأدبية المميزة.

5. تطبيق كتاب صوتي

هو من أفضل تطبيقات الكتب المسموعة بشهادة عدد كبير من المستخدمين، يتوفر فيه كتب مجانية بدون إنترنت، وبودكاست بالعربية، ويتوفر فيه كتب اجنبية بعدة لغات، وتتميز الكتب المعروضة فيه بدقة صوت عالية جدا ولا يتعرض لانقطاعات او مشكلات أو تشويش في الصوت، ويمكن أيضاً توقيف الكتاب الصوتي عند الحاجة لذلك ومتابعته فيما بعد دون ضياع التقدم.

6. تطبيق ضاد للكتب الصوتية

من اشهر التطبيقات التي تقدم الكتب الصوتية باللغة العربية "لغة الضاد" والتي نتحدث بها في الوطن العربي، يقدم هذا التطبيق تشكيلة واسعة جدا من الكتب الصوتية التي يقرأها لك  أينما كنت وبشكل مجاني، ويتوفر فيه المئات من الكتب الصوتية عن مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والتنمية الذاتية وتطوير الذات والمشكلات النفسية والكتب التعليمية والروايات والقصص وقصص الأطفال.

7. تطبيق ايدو بوكس

يتواجد على هذا التطبيق اكثر من 100 ألف كتاب صوتي يمكنك الاستماع لهم بشكل مجاني، ويعتبر من أفضل تطبيقات الكتب الصوتية للعام 2022 حسب تصنيفات، يمكنك الاستماع إلى المئات من الكتب الصوتية المتخصصة في عديد من مجالات الحياة، وهو تطبيق سهل الاستخدام ويمكن تحميله بكل سهولة ويسر، واختيار كتاب من بين آلاف الكتب الموجودة فيه.

8. تطبيق لايبري فوكس

يتاح عبر هذا البرنامج المميز أكثر من 50 ألف كتاب صوتي عن شتى المجالات، حيث يمكن الحصول على الكتب الصوتية والاستماع إليها أونلاين أو تحميلها والاستماع لها لاحقاً بدون إنترنت، يتوفر لدى مكتبة التطبيق كتب عن مجالات علمية، أدبية، ثقافية، اقتصادية، تنموية، نثر وقصص وروايات، ويمكنك الاستماع إليه بأكثر من 30 لغة عالمية، والتطبيق متوافر بشكل مجاني عبر برامج تحميل التطبيقات الرسمية مثل بلاي ستور وغوغل بلاي.

9. تطبيق أوديبل عربي

من أفضل الكتب الصوتية للمبتدئين، يتوفر فيه المئات من الكتب الصوتية التي تقدم الكثير من المعلومات القيمة، ويمكن تحميلها والاستماع إليها في أي وقت، كما يمكن إيقاف تقدم الكتاب الصوتي والاستكمال في وقت لاحق دون أن يضيع التقدم، ويعمل هذا التطبيق على كافة الأجهزة الذكية، كما أنه مجاني ويتم الحصول عليه بسهولة.

10. تطبيق اسمعلي

يقدم لك هذا التطبيق تشكيلة واسعة جداً من الكتب المعرفية والعلمية التي تتناول عدة مجالات تهمك، يمكنك الاستماع إلى الكثير من الكتب عبر هذا التطبيق بشكل مجاني وبدون إنترنت، ويعد من التطبيقات الممتازة في مجال تقديم الكتب الصوتية.

ختاماً: الكتب الصوتية لا تقل قيمة أبداً عن الكتب الورقية إن كنت منتبهاً ومركزاً جيداً لما يتم طرحه من معلومات مفيدة، نتمنى أن يكون هذا المقال مفيداً.

مواضيع ذات صله:

افضل مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً

أفضل مواقع وبرامج ضغط الصور | أفضل جودة وأقل نسبة حجم للصورة

الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

تطبيقات بديلة عن Netflix لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2022

الربح من أمازون (ربح الاَف الدولارات شهريا)

أفضل مواقع موثوقة للربح من الإنترنت تتعامل مع ويسترن يونيون