ابحث هنا وسوف تجد طلبك

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في السعودية

مرحبا بكم في أعزائي زوار موقع تقني دوت، في هذا المقال سوف نتعرف كيف يمكن تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل 2022 وما هي افضل مكاتب تقسيط بطاقات سوا في كل من الرياض وبالدمام وجدة والمدينة وحفر الباطن وباقي مدن المملكة ومعرفة ما هي أرقام مكاتب تعطي بطاقات سوا بدون كفيل وما هي الإجراءات من أجل تيسير عملية تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في السعودية.

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في السعودية

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل في السعودية

بطاقات سوا من البطاقات التي يستخدمها السعوديين بكثرة، وكثرت التساؤلات حول بعض المفاهيم المتعلّقة بهذه البطاقات، مثل تقسيط سوا الفوري، والمكاتب المتعلّقة بها مثل مكاتب تقسيط البطاقات، وهذه المكاتب تقدّم العديد من الخدمات مثل تقسيط بطايق سوا بدون كفيل، وتقسيط بطاقات سوا بضمان الشيكّات.

ونرى أنّ كلّ تلك التساؤلات أدّت بدورها إلى إنشاء العدد من هذه المكاتب مثل مكاتب تقسيط سوا بالدّمام 2022، ومكاتب تقسيط فلوس الرّياض، وغيرها من مكاتب تقسيط سوا بالرّياض من دون كشف حساب. 

ماهي مكاتب بطاقات سوا؟

من المكاتب المشهورة ضمن المملكة العربيّة السّعوديّة، وتتميّز هذه المكاتب بتقديم خدمات الدّفع لبطاقات سوا، حيث إنّ هذه البطاقات عبارة عن السّماحيّة التي يملكها المواطن السّعودي في إجراء المكالمات الدوليّة والمحليّة.

وتعتبر آلية الدّفع في هذه البطاقات على مبدأ البطاقات مسبقة الدّفع، وتقدّم خدمات الانترنت والكثير من عروض المكالمات والانترنت المتاحة ضمن المملكة العربيّة السّعوديّة فقط.

وبسبب إقبال السكّان على هذه البطاقات، ظهرت الحاجة إلى إنشاء العديد من المكاتب التي تسمح لحامليّ هذه البطاقات بالدّفع مقابل هذه الخدمات بدلاً من الذّهاب للمركز الرئيسي لشركة الاتصالات السّعوديّة، كما وتقدّم هذه المكاتب خدمة التقسيط لزبائنها، لدعم هذه البطاقات ونشرها بين أيدي السعوديين.

ما هي افضل مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل؟

كما قلنا سابقاً، شهرة هذه البطاقات، كانت السّبب في إنشاء العديد من المكاتب التي تقدّم خدمات التقسيط ومن دون كفيل، ونذكر منها:

مكتب مسارات لتقسيط بطاقات سوا في الرياض

من المكاتب التي تقع في الرّياض وتقدّم خدمات التقسيط المختلفة، وتركيب البطاقات للرّاغبين بدون كفيل، ويعدّ من المكاتب التي تبقى تحت الخدمة كامل اليوم، ويمكن الاتّصال بهذا المكتب عبر الأرقام الآتية: 015492079 , 0556991199

مكاتب تقسيط بطاقات سوا الفوريّة

مكاتب تقسيط بطاقات سوا الفوريّة وبأقساط مناسبة، وهي من المكاتب التي تعمل على توفير هذه بطاقات سوا بشكل فوري لعملائها، وحتّى تتمكّن من الاستفادة من خدمات هذه المكاتب، يجب عليك أن تقدّم بعضاً من الأوراق المختلفة لها، مثل بطاقة التّعريف الشّخصيّة والكشوفات الحسابيّة وغيرها من الأوراق التي يمكنك التعرّف عليها عبر الاتصال بهذه المكاتب عبر الرّقم التّالي: 0545858111

منافذ التقسيط الموجودة في مختلف المناطق السّعوديّة وهذه المنافذ تختلف في قيمة السّداد التي يجب عليك القيام بها حسب هذا المنفذ، حيث إنّ بعض المنافذ تتطلّب 4000 ريال سعودي وغيرها يطلب 6000 ريال سعودي، ويمكنك التّواصل مع هذه المنافذ عبر الرّقم التّالي: 05553330039.

قد يهمك: أفضل 6 مكاتب تسليف فلوس وتسديد الديون في جدة

قيمة الاقساط المتوفّرة في مكاتب بطاقات سوا؟

تختلف عمليّة سداد الأقساط تبعاً للمكتب الذي يقوم العميل بتسديد اقساطه فيه، حيث يمكن التّقسيط كحدّ أدنى بحوالي 4000 ريال سعودي، حيث يكون من الواجب لأصحاب هذا التّقسيط أن يسدّدوا حوالي مبلغ 400 ريال سعودي في كلّ شهر.

أما إذا كنت ترغب بالتّقسيط بقيمة 10,000 ريال سعودي، سيتوجّب عليك الدّفع شهريّاً ما يقارب 1000 ريال سعوديّ.

شروط مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل؟

حتّى تتمكّن من التقدّم لهذه المكاتب والاستفادة من خدمات تقسيط بطاقات سوا بأنواعها التي تقدّمها، يجب عليك الالتزام ببعض الشّروط التي وضعتها هذه المكاتب لضمان حقّها ولضمان عمليّة السّداد الصحيحة وعدم حصول الأخطاء في عملية سداد الفاتورة، ومن هذه الشّروط:

  • إحضار الهويّة الشخصيّة لصاحب الفاتورة.
  • عمليّات الدّفع لآخر شهرين قام بها العميل.
  • الكتابة بشكّل منظّم وموثوق.
  • تحديد طريقة الدّفع التي يفضّلها العميل لمدّة تتجاوز 7 أشهر.
  • عدم التّراجع عن أيّ شرط من الشروط الموضّحة بعد توقيع العميل على الاتفاق.
  • في حال عدم الالتزام بالشّروط المتّفق عليها، يمكن للمكتب أن يقوم بالإبلاغ عن هذا الشّخص للجهات المعنيّة، ويكون ذلك بعد مجموعة من الإنذارات.
  • عدم قبول التّعامل بالتّقسيط مع العملاء النّساء حتى مجيء الكفيل الذي يقدّم ضمان لحقّ الشركة، وكتابة الاتّفاق الخطّي عن ذلك.

 مميّزات مكاتب تقسيط بطاقات سوا بدون كفيل؟

  • الرّاحة في تسديد المبالغ المستحقّة، وإعطاء المهلة للعميل حتّى يتمكّن من الدّفع، وذلك بعد تقديم العميل بتقرير عن وضعه الذي يمنعه من الدّفع للفترة المحدّدة في التّقرير.
  • إتاحة الفرصة للمتقاعدين بالتعامل معها.
  • تقديم المساعدات التي تصل إلى تسديد كافّة الدّيون المترتّبة على ذوي الاحتياجات الخاصّة.
  • إتاحة التعامل مع هذه المكاتب للسّائحين أو الأجانب الذين لا يحملون البطاقات الشّخصيّة.
  • الموثوقيّة الكاملة لهذه المكاتب، وتقديم الأشهر المجّانيّة لعملائها في حال حدوث أي خطأ من المكتب.

بعض تطبيقات شحن وبيع بطاقات سوا؟

بسبب التطوّر الذي جاء في الآونة الأخيرة، كرّست الشركات جهودها في مواكبته، ومن هذه الشركات نذكر، شركات بطاقات سوا، التي قدّمت التطبيقات والمواقع المختلفة التصاميم، التي تتيح إمكانيّة الشّراء والشّحن والدّفع من التطبيق، ونذكر من هذه التطبيقات:

  • تطبيق الرّاجحي الذي حصل على تقييم 4.5 من 5 نجوم.
  • تطبيق stc pay الحاصل على تقييم 3 نجوم.
  • تطبيقMy stc صاحب التقييم 4.5 نجوم.
  • المواقع الالكترونيّة ذات الصّلة بالبنوك السّعوديّة الموثوقة.
  • خدمات الشّحن من الأرقام الأخرى للرّقم المقصود.
  • استخدام الأجهزة التي تعتمد على الخدمة الذّاتيّة مثل الصّرافات.
  • الشّحن بواسطة الجوّالات التي تحتوي على الأرقام المرتبطة بالمصارف السّعوديّة.

في آخر مقالنا هذا، نجد أنّ هذه بطاقات سوا من البطاقات المتميّزة في المملكة العربيّة السّعوديّة، لكونها من أفضل عمليّات التواصّل، والتي تتيح الخدمة الرّائعة والجودة الممتازة، وتعود هذه المميّزات على اهتمام الشّركة المصنّعة بها، ودعمها.

مواضيع ذات صلة:

جمعيات تسديد الديون في السعودية (الشروط المطلوبة)

مكاتب تسليف فلوس في السعودية | شركات قروض شخصية

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض

قرض تمويل شخصي ب 100 الف ريال حتى لو عليك قرض بدون كفيل

أحصل على تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال براتب 2000 ريال فقط