أفضل 6 مكاتب تسليف فلوس وتسديد الديون في جدة

نقدم لكم من خلال هذا المقال أهم مكاتب تسليف فلوس وتسديد الديون في جدة، هل أنت من الأشخاص الذين يبحثون عن سلفة حكومية بلا فوائد تبدأ السلفة من 5000 ريال إلى سلفة 50.000 ريال؟ أو تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل ولا تعرف ما هي أنسب شركة تمويل للتقسيط؟ اليوم بإذن الله سوف نتعرف على أفضل مكاتب تسليف فلوس في جدة التي تمنح تمويل نقدي فوري ، فمن خلال مقال اليوم سوف نسلط الضوء على أهم مكاتب للتقسيط في جده.

أفضل 6 مكاتب تسليف فلوس وتسديد الديون في جدة

مكاتب تسليف فلوس في جدة 2023

إذا كنت تبحث عن مكتب يعطي قروض في جدة , فإن مكاتب القروض في جدة متوزعة للتخفيف على المواطنين الذي يحتاجون إلى سلفة لتمويل مشروع زراعي أو استثماري أو سيارة أو عقار أو قرض لشراء منزل ، ولكن يتساءل الكثير من الناس بشأن وجود مكاتب تقوم بتسليف الأموال في جده.

وتتعدد أسباب الحاجة لمكاتب كهذه فعلى سبيل المثال البعض يحتاجون للقروض المالية من أجل تغطية ديونهم والتخلص من المشاكل غير المحمودة التي تتبع عدام إيفاء الدين، كالغرامات المرتفعة والحبس والحجز على الممتلكات وغيرها، وبعض الأشخاص يحتاجون قروضاً من أجل البدء بإطلاق مشاريعهم ومن ثم يوفون القروض عندما تدور عجلات أعمالهم، وسنقدم لكم في هذا المقال نبذة عن أهم مكاتب تسليف الأموال في جدة.

اقرأ أيضاً: قرض تمويل شخصي ب 100 الف ريال حتى لو عليك قرض بدون كفيل

1. مكتب وجمعية سداد في جده

إذا كان لديك ديون وتبحث عن مكاتب لتسديد الديون في جدة يعتبر مكتب وجمعية سداد في جدة الحل الأمثل فهو من أهم مكاتب إقراض الأموال في جدة، ويقع على عاتق هذا المكتب القيام بمهمات تأمين الأموال لمن يحتاجونها لأغراض مثل كسر الدين، وغيرها من الأغراض، ونذكر من مهمات سداد أبرز الأمور ومنها تمديد مهلة القروض الشخصية، أي أنه إذا كان عليك قرض شخصي يتوجب عليك دفعه، ستقوم سداد بمساعدتك في إطالة المهلة المحددة لك من أجله، وتساعدك بمبالغ مالية لتقوم بإيفاء الدين خطوة بخطوة

بالإضافة إلى أنه مهما كان لديك عدد من القروض لصالح أشخاص أو شركات سداد تستطيع مساعدتك في تخطي الأمر، وتقدم لك العون بقليل من الشروط.

كما يمكنك عن طريق سداد تسديد الديون المرتبطة بك، وأيضاً يقدم لك الخدمات بمبالغ رمزية قليلة لا تضيف عليك أعباءاً إضافية.

يذكر أنه من أهداف سداد إنشاء بيئة متكاملة من الأشخاص القائمين على مساعدة أشخاص أٌخٌر، ومساندتهم في تخطي الأزمات المالية والقضايا العالقة لديهم، كما أنه يهدف لابتكار طرق جديدة غير تقليدية من أجل إتمام عمليات إيفاء الديون.

رقم مكتب سداد: 00966557626661

أقرأ أيضاً: طرق الحصول على قروض شخصية في السعودية

2. مكتب أبو سعود للتقسيط

يتميز هذا المكتب عن بقية مكاتب سداد الديون، وذلك لأنه لا يطلب شروط ومقدمات معقدة على طالبي القروض، يعمل مكتب أبو سعود على تحويل الديون العالقة المترتبة على الأشخاص إلى بنوك أخرى ويتولى هو عملية تسديدها، ويتابع هذه المهمة حتى لو تم تعطيل أحد الخدمات.

ولعل أبرز ما يميز هذا المكتب هو علاقاته العامة الطيبة مع كل بنوك المملكة السعودية تقريباً، الأمر الذي يسهل عمليات التعاقد مع بنوك أخرى وتسديد ديون الأشخاص المحتاجين لذلك مهما كان غرضهم نحو ذلك، بالإضافة إلى أنه لديه القدرة على سحب مدة إيفاء القروض الممنوحة لمدة تتجاوز الـ 4 سنوات ونصف.

قد يهمك: أحصل على تمويل شخصي يبدأ من 5000 ريال براتب 2000 ريال فقط

3. مكتب النايفات لتقسيط الأموال

أيضاً هذه الشركة من شركات التمويل لتسديد القروض والديون في جدة وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام ، وهي معروفة جداً في المملكة العربية السعودية، تتميز بأنها لا تأخذ نسباً ربحية كبيرة، وتساعد الأفراد على الخلاص من قروضهم. تساهم هذه الشركة بإقراض المال للأشخاص ولكن بالنظر إلى بعض البنود الهامة بالنسبة لها، وأحد هذه البنود هي ألا يكون سن طالب التمويل أو القرض لا يتجاوز الـ 60 عاماً، ولا يقل عن 20 عاماً، بالإضافة إلى شرط أن يكون المرتب الشهري للشخص 4000 ريال سعودي فأكثر، ليتم قبول طلباته.

ويتم التقيد بأحكام وقوانين الشريعة الإسلامية في أي تصرف تقوم به الشركة، أي يستحيل وجود مخالفات قانونية وتلاعب.

أما نطاق التمويل ينحصر بين الـ 10000 و 300 ألف ريال سعودي، وهناك ميزة وهي أنه كلما قام المدين بتسديد دينه أو قرضه بشكل أسرع ووقت أقصر، حصل على تخفيض وحسم على المبلغ النهائي.

ما هي الأوراق المطلوبة لطلب قرض من شركة نايفات؟

  1. إتمام تعبئة ورقة استمارة تطرحها الشركة على طالب القرض.
  2. تقديم صورة ثبوتية عن الهوية الشخصية.
  3. تقديم وثائق كشف حساب يعبر عن بيانات الشخص مع البنك الذي يتعامل معه خلال آخر 3 أشهر.
  4. تقديم رقم الإيداع الخاص به.

هام: يمكنك التواصل مع الشركة عبر الاتصال على:

  • 920035666 من داخل السعودية
  • أما من خارج السعودية: 00966115107220

4. شركة ومكتب العوني 

الشعار الأساسي لهذه الشركة هو التقيد بتعاليم وقواعد الدين الإسلامي في الأمور التي تتعلق تقديم القروض وتسليف الأموال للمواطنين في جدة، وغيرها من الخدمات.

يستهدف نشاط هذه الشركة شريحة الذين يواجهون عوائق مالية وعثرات بسبب الديون المترتبة عليهم وذلك بطرق مختلفة عن غيرها من الشركات وفريدة من نوعها.

تساعد هذه الشركة المواطنين في تخريج رواتبهم حتى لو كانوا من العاملين بقطاع الدولة، وتقدم لهم الأقساط المريحة والسهلة لهم.

تتميز الشركة بفروعها الكثيرة المنتشرة في أنحاء المملكة السعودية مما يسهل الخدمات على المواطنين.

قد يهمك: كيف تحصل على قروض بدون فوائد في البنوك السعودية

5. مكتب أبو فهد لسداد الديون في جدة

مكتب أبو فهد لتسديد الديون في جدة , يؤمن هذا المكتب الحلول للمشكلات المالية التي تواجه الأشخاص مهما كانت، كما يقوم بحل المشكلات المتعلقة بإيقاف الخدمات للمواطنين ويقدم لهم قروضاً يمكن سدادها على فترات طويلة، ولا يتطلب شروطاً تعجيزية، بل شروطه وقوانينه بسيطة إلا أنه ملتزم، بالإضافة إلى تقديم خدمة تسديد القروض العالقة والديون على المناهج التي تفرضها الشريعة الإسلامية.

للتواصل مع المكتب: 00966507670086

6. شركة إمكان للتمويل

هي أحد الشركات التابعة للبنك المركزي السعودي، تقدم خدمات تقديم الأموال للأشخاص بشروط سهلة وفي متناول الجميع، كما أنها تقوم بتوفير خدماتها بشكل إلكتروني عبر منصات تابعة لها، أو عن طريق التطبيق الخاص بها، ويمكن الحصول على التمويل خلال فترة قصيرة من مدة القبول للإقراض، كما تتوفر إمكانية الحصول على أقساط شهرية.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي بيننا فيه أهم مكاتب تسليف فلوس في جدة بالإضافة إلى شركات تسديد الديون بالتقسيط، و قروض للعاطلين العمل بدون كفيل، تعتبر هذه المكاتب من أهم المكاتب في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمة التقسيط

مواضيع ذات صلة:

كيفية الحصول على تمويل من غير البنوك في السعودية

جمعيات تسديد الديون في السعودية (الشروط المطلوبة)

أفضل مكاتب تسليف فلوس بالرياض

شروط بنك التسليف الجديدة لجميع أنواع القروض

شروط قرض السيارة من بنك التنمية الاجتماعي